Thursday 15 February 2018

بولينجر باندز 50 سما


كيف يمكنني إنشاء استراتيجية تداول مع بولينجر باندز والمتوسطات المتحركة؟


بولينجر باندز هي مؤشر تقلب تقني شعبية. وهي تضع حدودا علوية وسفلية حول نطاقات التداول لعمل السعر الأمني. وبما أن قلب أي من نطاقات بولينجر المطبقة هو متوسط ​​متحرك بسيط، فإن هذه المؤشرات تجعل المرشحين الطبيعيين لاستراتيجية المتوسط ​​المتحرك كروسوفر.


ويطبق المتوسط ​​المتحرك لاستراتيجيات كروسفر متوسطين متحركين منفصلين بأطوال متفاوتة لمؤشرات الزخم المتغير كلما تجاوز أحد المتوسطين أو تحت الآخر. على سبيل المثال، قد تركز نقاط بولينجر باندز على المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 20 يوما، ويمكنك أيضا تطبيق متوسط ​​متحرك بسيط آخر لمدة 200 يوم على الرسم البياني للسعر نفسه. كلما تجاوز خط المتوسط ​​المتحرك لبولينجر باند فوق المتوسط ​​على المدى الطويل، قد يكون هذا إشارة لدخول موقف طويل تحسبا للزخم الصعودي. عندما يعبر خط المتوسط ​​المتحرك لبولينجر باند تحت خط 200 يوم، يمكنك إدخال موضع قصير.


ولا يتعين على "بولينجر باندز" تشكيل المتوسط ​​المتحرك على المدى القصير. يمكنك بسهولة تطبيق المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 10 أيام واستخدام تحركاته بالنسبة لمتوسط ​​خط الوسط المتحرك ل 20 يوم في بولينجر باند للإشارة إلى صفقاتك.


ويمكن للمتداولين الذين يشعرون بالقلق إزاء التأخر المحتمل في مؤشراتهم أن يطبقوا المتوسط ​​المتحرك الأسي بدلا من المتوسط ​​المتحرك البسيط بالاقتران مع البولنجر باندز. وبما أن هذا هو أكثر من عامل مع متوسطات متحركة على المدى الطويل، فإن المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 50 يوما أو أكثر شائع.


إشارات التداول هي نفسها بغض النظر عن نوع أو طول المتوسط ​​المتحرك الذي تتحد مع البولنجر باندز. وتحدث الإشارات الصاعدة عندما يتقاطع المتوسط ​​المتحرك الأقصر فوق المتوسط ​​المتحرك الأطول، ويتم إرسال الإشارات الهابطة بمتوسط ​​متحرك أقصر يعبر دون المتوسط ​​المتحرك الأطول.


بولينجر باندز و رسي (30 دقيقة).


ليفيل: إليمنتاري.


هنا & # 8217؛ s استراتيجية بسيطة رسمها لدينا تاجر التاجر: استخدام المؤشرات الأساسية في مثل هذه الطريقة التقييدية التي يتم إنشاؤها سوى عدد قليل من الإشارات، مما يجعلها أكثر فعالية.


انها كل شيء عن السعي لحظات ذروة الشراء وذروة البيع.


وضعنا الرسم البياني على 5M الفاصل الزمني.


في الرسم البياني للسعر نقوم بتثبيت المؤشرات التالية:


2 × متوسط ​​متحرك بسيط (سما)، مجموعة واحدة في 100 (هنا: الأصفر) والآخر في 50 (هنا: الأرجواني). بولينجر باند تعيين في 20 و 2.5 (وليس الافتراضي / الإعدادات القياسية). مؤشر القوة النسبية مع فترة 3 و 10 و 90. فوركسمتن على مؤشر القوة النسبية لتحسين التصور (اختياري).


كال - إذا كان 100 سما أقل من 50 سما (إشارة للاتجاه التصاعدي)، ويظهر الرسم البياني للسعر تحت هذين الخطين. أيضا، إذا كان شمعة إشارة & # 8217؛ s الرسم البياني يغلق تحت نطاق البولنجر باندز. لتأكيد الإشارة نتحقق من مؤشر القوة النسبية (هناك & # 8217؛ s إشارة زرقاء إذا كان & # 8217؛ ذروة البيع). إذا كان ما سبق صحيحا، ندخل خيار المكالمة على الشمعة التالية لمدة 30 دقيقة.


بوت - إذا كان 100 سما فوق 50 سما (إشارة للاتجاه الهبوطي)، ويظهر الرسم البياني للسعر فوق هذين الخطين .. أيضا، إذا كان الرسم البياني للشمعة إشارة يغلق فوق نطاق بولينجر باندز. لتأكيد الإشارة نتحقق من مؤشر القوة النسبية (هناك & # 8217؛ s إشارة حمراء إذا هو & # 8217؛ s المبالغة في الشراء). إذا كان ما سبق هو الصحيح، ندخل خيار وضع على شمعة المقبل لمدة 30 دقيقة.


بوت الخيار (اضغط للتكبير):


كال الخيار (اضغط للتكبير):


ملاحظات اضافية.


إذا كنا نريد المزيد من الإشارات، يمكننا اختبار هذه الاستراتيجية على الرسم البياني 1M وتعيين تاريخ انتهاء الصلاحية في 15 دقيقة. نضع في اعتبارنا أن مستوى مؤشر القوة النسبية الحق أمر بالغ الأهمية.


ترك الرد إلغاء الرد.


وسيط مثالي (انقر)


مكافأة عيد الفصح والترويج من أوترادر.


رويلر المحدودة (24Option، غراندوبتيون، كيكوبتيون، 24FX) تغريمها سيسيك.


ستوكباير زيادة الحد الأدنى للإيداع.


سيسيك هو أكثر وأكثر تقييدا ​​للسماسرة الخيارات الثنائية.


تعزيز عيد الميلاد والمكافأة من أوبتيونتراد.


chrishart6501atgmaildotcom في 13 سبتمبر في: ثنائي وسطاء القائمة السوداء - قائمة احتيال.


لها وسيط وهمية أخرى. .


نيت في 23 يونيو في: وأضاف فينباري احتيال وسيط إلى القائمة السوداء لدينا.


لديهم الماضي متقطعا. مرتين أنا جعلت بضعة بوب على الصفقات، أول ر.


طن في 20 ديسمبر في: فينباري احتيال وسيط وأضاف إلى القائمة السوداء لدينا.


لا أحد يعرف كيف معا أموالك من فينباري ؟؟ .


CountingPips.


مع كل مؤشر هناك اتفاقيات مشتركة حول كيفية استخدامها. وكثيرا ما تصنف المؤشرات على أنها مؤشرات "الاتجاه المعاكس" أو "الزخم" أو "التقلب"، على سبيل المثال لا الحصر. ومع ذلك، فإن العديد من التجار يأخذون هذا الأمر في القيمة الاسمية دون استكشاف ما تقيسه المؤشرات فعلا.


في هذه المقالة سوف نقوم بتغطية ثلاثة من المؤشرات الفنية الأكثر شيوعا، ومؤشر القوة النسبية (رسي)، البولنجر باند، فضلا عن المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما الصليب)، وكيف يمكن استخدامها لتحديد ظروف السوق المختلفة .


هيا بنا نبدأ!


مؤشر القوة النسبية هو واحد من المؤشرات الفنية الأكثر شهرة مع العديد من التجار استخدامه على حد سواء لتحديد ظروف ذروة الشراء و ذروة البيع وكذلك لقياس قوة الاتجاه. سنقوم باستكشاف كل من التطبيقات ولكن دعونا ننظر أولا في الحساب الأساسي:


رسي = متوسط ​​الربح / متوسط ​​الخسارة.


الحصول على التزامنا الأسبوعي من تقرير التجار: - انظر حيث يتم وضع أكبر التجار (صناديق التحوط والتخفيضات التجارية) في أسواق العقود الآجلة على أساس أسبوعي.


احصل على مؤشرات ميتاتريدر 4 المجانية - ضع مؤشرات ميتاتريدر المجانية 4 المخصصة على الرسوم البيانية عند الانضمام إلى النشرة الأسبوعية.


متوسط ​​الربح = متوسط ​​الحركة التصاعدية خلال الفترة.


متوسط ​​الخسارة = متوسط ​​الحركة الهبوطية خلال الفترة.


رسي = 100 - (100 / (1 + رس))


وهكذا كلما زاد حجم رس، أي أن متوسط ​​المكاسب ينمو أكبر من متوسط ​​الخسائر، فإن الجزء الثاني من المعادلة يقترب من 0، ويقترب القاسم من اللانهاية، مما يؤدي فعليا إلى:


100 - (100 / ∞) ≈ 100.


وبما أن رس أصغر، أي أن متوسط ​​المكاسب أصغر من متوسط ​​الخسائر، فإن مؤشر القوة النسبية يقترب من 0:


100 - (100/1) ≈ 0.


مؤشر القوة النسبية كمؤشر مضاد للاتجاهات.


تستخدم الحكمة التقليدية مؤشر القوة النسبية ك "أكثر من 70 = ذروة شراء" و "أقل من 30 = البيع الزائد". ولكن ماذا تعني هذه الأرقام حقا؟


يتم التوصل إلى علامة 70 عندما يكون متوسط ​​المكاسب 2.33 أكبر من متوسط ​​الخسائر (العكس صحيح بالنسبة لقيمة مؤشر القوة النسبية 30). والمنطق هو أنه في أي وقت يكون متوسط ​​المكاسب أكبر بكثير من متوسط ​​الخسائر الناجمة عن التصحيح.


اعتمادا على الأصول والإطار الزمني كنت تتداول، 2.33 مرات أكبر قد يكون كافيا ولكن يمكن أن مجرد كما يدل على اتجاه متزايد. إذا كنت تبحث عن فرق أكثر وضوحا، مثل متوسط ​​المكاسب 4 مرات أكبر من متوسط ​​الخسائر، وكنت ترغب في البحث عن قيمة مؤشر القوة النسبية من 80 (أو 20 إلى الذهاب طويلة). وهذا يؤدي إلى انعكاس أكثر وضوحا بكثير من المتوسط ​​ولكن يمكن أيضا أن يدل على اختراق قوي.


مؤشر القوة النسبية كمؤشر للاتجاه التالي.


مؤشر القوة النسبية، الذي ينظر إلى الحساب الأساسي، هو قياس قوة الاتجاه من خلال مقارنة حجم الحركات الصعودية بحجم الحركات الهبوطية. وبما أن الحركات الصعودية تصبح أكبر من الحركات الهبوطية، فإننا نعتقد أنها في اتجاه صاعد. يمكن أن يكون بهذه البساطة؟


ليس تماما. دعونا نأخذ الحالة عندما يكون مؤشر القوة النسبية عند 60، وهذا يعني أن متوسط ​​المكاسب أكبر بمقدار 1.5 مرة من متوسط ​​الخسائر. هذا يبدو أن السوق يمكن أن يكون في اتجاه صاعد معتدل. ولكن ماذا لو كانت قيمة مؤشر القوة النسبية السابق 65؟ لذا فإن متوسط ​​المكاسب المستخدمة كان تقريبا 2 أضعاف متوسط ​​الخسائر ولكن كانت أصغر. ويبدو أن هذا الاتجاه آخذ في التناقص.


من أجل استخدام مؤشر القوة النسبية كمؤشر الاتجاه متابعة، كنت تريد أن ننظر إلى حيث يتم مقارنتها إلى أحدث مجموعة لها. على سبيل المثال، إذا تراوح مؤشر القوة النسبية بين 55 و 45 للأسبوع الماضي، وفجأة يكسر فوق 60، هناك فرصة جيدة لأنك في اتجاه صاعد.


للقيام بذلك يمكننا استخدام مؤشر القوة النسبية العشوائية. مؤشر القوة النسبية مؤشر ستوكاستيك يطبق الصيغة العشوائية على مؤشر القوة النسبية لتعطيك شعورا حيث تكون القيمة الحالية نسبة إلى أحدث مجموعة:


مؤشر رسي العشوائي (رسي - n-بيريود رسي لو) / (n-بيريود رسي منخفض - n-بيريود رسي منخفض)


وتعني قيم مؤشر القوة النسبية المرتفعة مؤشر ستوكاستيك أن مؤشر القوة النسبية هو في أعلى نطاقه، مما يشير إلى اتجاه صعودي محتمل، في حين أن قيم مؤشر ستوكاتاستيك رسي المنخفضة تظهر أنه في أسفل نطاقه ويظهر اتجاها تنازليا.


البولنجر باند.


بولينجر باندز هو مؤشر آخر شعبية جدا التي تستخدم لقياس كل من تقلب فضلا عن الدعم والمقاومة النسبية. مرة أخرى، ماذا يعني ذلك؟


حساب ل بولينجر باند هي:


متوسط ​​النطاق = n-بيريود المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما)


النطاق العلوي = النطاق الأوسط + (n - الفترة الانحراف المعياري للسعر * 2)


النطاق السفلي = النطاق الأوسط - (n - الفترة الانحراف المعياري للسعر * 2)


البولنجر باند لقياس التقلب.


أما جانب التقلب فهو واضح إلى حد ما: فمع ازدياد الانحراف المعياري (وهو ما يعني أساسا زيادة انتشار الأسعار)، يمكن اعتبار السوق أكثر تقلبا. دعونا نرى كيف جيدة البولنجر باندز قادرة على قياس التقلب في ظروف السوق المتغيرة.


في الصورة الأولى أدناه يمكننا أن نرى سوق موحدة إلى حد ما، مجموعة النطاقات و بولينجر باند يبدو أن القيام بعمل جيد جدا لالتقاط التقلبات.


تنشأ القضايا عند اتباع خطوة كبيرة فريدة:


في حين يبدو أن السوق قد استقر بعد هذه الخطوة الكبيرة، و بولينجر باند لا تزال تظهر قدرا كبيرا من التقلب. في حين أنها كانت جيدة نسبيا في التقاط الخطوة الأولية، والآثار العالقة قد تكون أكثر وضوحا اعتمادا على حساسية لتقلب.


البولنجر باند و الدعم / المقاومة.


ويمكن أيضا أن تستخدم البولنجر باند لتحديد مجالات الدعم والمقاومة. والفكرة هي أنه من خلال وضع حدود مرتين الانحراف المعياري يجب أن تعطيك فكرة جيدة من مجموعة من السوق. وبالنظر إلى الصورة الأولى أعلاه، يبدو أنها تقوم بعمل جيد جدا من هذا ولكن دعونا ننظر في حالة أخرى:


يمكننا أن نرى قناة واضحة جدا تشكيل بعد الخطوة الصعودية الكبيرة. دعونا نرى كيف بولينجر باند تفعل في تحديد هذه المناطق الطبيعية من الدعم والمقاومة:


أنها تقوم بعمل لائق في الانغماس من خلال القناة ولكن ليس كبيرا تحديد خطوط الاتجاه الرئيسية.


وفي الختام، تقوم "بولينجر باندز" بعمل جيد لقياس التقلبات في ظروف السوق الأكثر اتساقا، ولكنها تميل إلى التأخر بشكل كبير بعد التغيير المفاجئ. كما هو الحال مع التقاط الدعم والمقاومة، فمن الأفضل مع مستويات ضئيلة من الدعم أو المقاومة ولكن يمكن أن النضال مع الاتجاهات الأكبر.


المتوسط ​​المتحرك البسيط.


المتوسط ​​المتوسط ​​المتحرك البسيط، أو سما كروس، يقيس المسافة، بين النقاط، بين متوسطين متحركين بسيطين. وبصفة عامة، عندما نتحدث عندما تكون الفترة الأقصر سما فوق المدى الطويل سما نحن في اتجاه صعودي وعندما يكون أقل من ذلك نحن في اتجاه هبوطي.


الاتجاه الصعودي = الفترة الأقصر سما & غ؛ فترة أطول سما.


الاتجاه الهابط = فترة أقصر سما & لوت؛ فترة أطول سما.


الطريقة التقليدية لاستخدام سما كروس، كما هو موضح أعلاه، هو البحث عن فترة سما القصيرة لفترة أطول من فترة أطول سما ولكن كيف يمكنك تحديد فترات "أقصر" و "أطول" سيكون لها تأثير كبير على كيفية تعريف الاتجاه.


دعونا استكشاف الاختلافات في فترات بين أقصر سما وأطول فترة:


الفرق 20 فترة: 10 و 30 سما.


استخدام فترات أقصر مع فرق أصغر يؤدي إلى تعريف أكثر حساسية من الاتجاه. هنا يمكننا أن نرى حالات متعددة من اتجاهات صعودية أقصر في الاتجاه الهبوطي الأكبر. للحصول على فترات احتجاز أقصر ومواقف أكثر تشددا يجب أن تبحث عن استخدام هذا النوع من الإعدادات.


الفرق 75 فترة: 25 و 100 سما.


وتؤدي الاختلافات الكبيرة بشكل طفيف في الفترات والفترات الإجمالية الأطول إلى تعريف أكثر سلاسة وأكثر تسامحا للاتجاه ولكننا لا نزال نرى صليب بعد تصحيح كبير. مع فترات عقد من بضعة أيام إلى بضعة أسابيع، وكنت تريد الذهاب للبحث عن فترات داخل هذا النطاق لبناء الاستراتيجية الخاصة بك.


الفرق 150 فترة: 50 و 200 سما (الصليب الذهبي)


وسيسلط التقاطع 50 و 200 سما، والمعروف باسم "الصليب الذهبي" من تقني سوق مشهور في 1960s يدعى جوزيف غرانفيل، اتجاهات أقوى وأطول أجلا. على المدى الطويل، التجار "متابعة الاتجاه" على استعداد لقبول التصحيحات الكبيرة والانسحاب فترات أطول هي الأنسب. ويمكن أيضا أن تستخدم لاستكمال استراتيجيات أخرى ولكن يجب أن تكون على استعداد لقبول أسبوع إلى شهر تصحيحات طويلة.


سما كروس كمؤشر مرجعي.


وبالنظر إلى الصور الثلاثة المتداخلة عبر سما أعلاه يمكننا أن نرى نمطا يظهر: مرة واحدة في فترة أقصر سما ينحرف مسافة كبيرة من سما فترة طويلة ونحن نميل إلى رؤية تصحيح لأنه يعيد ظهورها إلى المتوسط. هذا يشبه المنطق عند استخدام مؤشر القوة النسبية كمؤشر للاتجاه المعاكس، أي أنه بمجرد أن نرى خطوة كبيرة في اتجاه واحد، يمكننا أن نتوقع تصحيح.


الصعوبة تكمن في معرفة ما هو "مسافة كبيرة" وكان لديك دائما خطر أن كنت "التقاط الدايمات أمام جرافة" أو التداول ضد اتجاه اتجاه أكبر من ذلك بكثير.


ومثلما هو الحال مع مؤشر القوة النسبية، يمكننا المساعدة في إدارة هذه المخاطر من خلال النظر في معدل التغير (روك) لفترة سما الأقصر عند اقترابه من فترة المتوسط ​​المتحرك المتوسط. بعد البحث عن انحراف كبير بين الاثنين سما، سنقوم بعد ذلك بالبحث عن روك في الاتجاه المعاكس لتأكيد الارتداد:


الآن بعد أن استكشفنا هذه المؤشرات الثلاثة وطرق مختلفة التي يمكن استخدامها، وحان الوقت لوضعها للاستخدام!


فهم كيفية حساب المؤشرات أمر بالغ الأهمية لمعرفة كيفية التجارة بها. اتخاذ مقياس واحد يناسب الجميع، مثل "مؤشر القوة النسبية أكثر من 70 يعني ذروة الشراء"، يؤدي إلى ضعف قواعد التداول واستراتيجية غير مربحة. بعد اتباع نهج أكثر تجريبية لتعلم ما هذه المؤشرات في الواقع أقول لك يحسن كثيرا من فرصك في أن تكون ناجحة.


البولنجر باند.


جدول المحتويات.


البولنجر باند.


المقدمة.


التي وضعتها جون بولينجر، بولينجر باندز هي عصابات تقلب وضعت فوق وتحت المتوسط ​​المتحرك. ويستند التقلب إلى الانحراف المعياري، الذي يتغير مع زيادة التقلبات وتناقصها. وتتوسع النطاقات تلقائيا عندما تزيد التقلبات وتضييق عندما ينخفض ​​التقلب. هذه الطبيعة الديناميكية لبولينجر باند يعني أيضا أنها يمكن أن تستخدم على الأوراق المالية المختلفة مع الإعدادات القياسية. للإشارات، البولنجر باندز يمكن استخدامها لتحديد M - القمم و W - القيعان أو لتحديد قوة هذا الاتجاه. وتناقش الإشارات المستمدة من تضييق النطاق الترددي في مقالة تشارتشول حول عرض النطاق الترددي.


ملاحظة: بولينجر باندز هي علامة تجارية مسجلة لجون بولينجر.


حساب شاربشارتس.


يتكون البولنجر باند من الفرقة الوسطى مع اثنين من العصابات الخارجية. الفرقة الوسطى هي متوسط ​​متحرك بسيط يتم تعيينه عادة عند 20 فترة. ويستخدم المتوسط ​​المتحرك البسيط لأن صيغة الانحراف المعياري تستخدم أيضا متوسطا متحرك بسيطا. فترة النظر إلى الانحراف المعياري هي نفسها بالنسبة للمتوسط ​​المتحرك البسيط. وعادة ما تحدد النطاقات الخارجية انحرافين معياريين أعلى وأقل من النطاق الأوسط.


يمكن ضبط الإعدادات لتتناسب مع خصائص أوراق مالية معينة أو أنماط التداول. توصي بولينجر بإجراء تعديلات تدريجية صغيرة لمضاعف الانحراف المعياري. كما يؤثر تغيير عدد الفترات للمتوسط ​​المتحرك على عدد الفترات المستخدمة لحساب الانحراف المعياري. ولذلك، لا يلزم سوى تعديلات صغيرة لمضاعف الانحراف المعياري. ومن شأن زيادة فترة المتوسط ​​المتحرك أن تزيد تلقائيا عدد الفترات المستخدمة لحساب الانحراف المعياري، كما أنها ستؤدي إلى زيادة في مضاعف الانحراف المعياري. مع الانحراف المعياري سما 20 يوما و 20 يوما، يتم تعيين مضاعف الانحراف المعياري في 2. يقترح بولينجر زيادة مضاعف الانحراف المعياري إلى 2.1 لمدة سما لمدة 50 فترة وخفض مضاعف الانحراف المعياري إلى 1.9 لفترة 10-فترة SMA.


إشارة: W - القيعان.


وكانت القيعان W جزءا من آرثر ميريل & # 039؛ s العمل الذي حدد 16 أنماط مع شكل W الأساسية. بولينجر يستخدم هذه مختلف أنماط W مع البولنجر البولنجر لتحديد W - القيعان. A "W - القاع" أشكال في الاتجاه الهبوطي ويشمل ضعفين رد فعل. على وجه الخصوص، بولينجر يبحث عن W - القيعان حيث انخفاض الثاني هو أقل من الأول ولكن يحمل فوق الفرقة السفلى. هناك أربع خطوات لتأكيد W-بوتوم مع بولينجر باندز. أولا، أشكال رد فعل منخفضة. هذا الانخفاض هو عادة، ولكن ليس دائما، تحت النطاق السفلي. ثانيا، هناك ارتداد نحو الفرقة الوسطى. ثالثا، هناك انخفاض سعر جديد في الأمن. هذا الانخفاض يحمل فوق النطاق السفلي. القدرة على الاستمرار فوق النطاق السفلي على الاختبار يظهر ضعف أقل على آخر انخفاض. رابعا، يتم تأكيد هذا النمط مع تحرك قوي من أدنى مستوى الثاني و كسر المقاومة.


يظهر الرسم البياني 2 نوردستروم (جون) مع W-بوتوم في يناير-فبراير 2010. أولا، شكل السهم انخفاض رد فعل في يناير كانون الثاني (السهم الأسود) وكسرت تحت النطاق السفلي. ثانيا، كان هناك ارتداد فوق النطاق الأوسط. ثالثا، تحرك السهم دون أدنى مستوى له في يناير وكان أعلى من النطاق السفلي. على الرغم من أن ارتفاع 5 فبراير ارتفاع كسر الفرقة السفلى، يتم احتساب بولينجر باند باستخدام أسعار الإغلاق بحيث يجب أن تكون الإشارات أيضا على أساس أسعار الإغلاق. رابعا، ارتفع السهم مع التوسع في حجم في أواخر فبراير وكسر فوق قمة فبراير مطلع. يظهر الرسم البياني 3 سانديسك مع W-بوتوم أصغر في يوليو-أغسطس 2009.


إشارة: M - القمم.


M - القمم كانت أيضا جزءا من آرثر ميريل & # 039؛ s العمل الذي حدد 16 أنماط مع شكل M الأساسية. يستخدم بولينجر هذه أنماط M المختلفة مع البولنجر باند لتحديد M - القمم. وفقا لبولينجر، قمم عادة ما تكون أكثر تعقيدا واستخلاصها من القيعان. قمم مزدوجة، أنماط الرأس والكتفين، والماس تمثل قمم المتطورة.


في شكلها الأساسي، M - أعلى يشبه قمة مزدوجة. ومع ذلك، فإن ارتفاعات التفاعل ليست متساوية دائما. يمكن أن يكون أعلى ارتفاع أعلى أو أقل من المستوى الثاني. ويقترح بولينجر البحث عن علامات عدم تأكيد عندما يحقق الأمن مستويات قياسية جديدة. هذا هو في الأساس عكس W-بوتوم. يحدث عدم تأكيد مع ثلاث خطوات. أولا، الأمن يخلق رد فعل عالية فوق النطاق العلوي. ثانيا، هناك تراجع نحو الوسط. وثالثا، تتحرك األسعار فوق قمة سابقة ولكنها تفشل في الوصول إلى النطاق العلوي. هذه علامة تحذير. عدم قدرة التفاعل الثاني العالي للوصول إلى النطاق العلوي يظهر زخم هابط، والذي يمكن أن ينذر عكس الاتجاه. التأکید النھائي یأتي مع فاصل دعم أو إشارة مؤشر ھبوطي.


يظهر الرسم البياني 4 إكسون موبيل (شوم) مع M-توب في أبريل-مايو 2008. تحرك السهم فوق النطاق العلوي في أبريل. كان هناك تراجع في مايو ثم دفع آخر فوق 90. على الرغم من أن السهم تحرك فوق النطاق العلوي على أساس يومي، إلا أنه لم يغلق فوق النطاق العلوي. وأكدت M-توب مع كسر الدعم بعد أسبوعين. أيضا، لاحظ أن ماسد شكل تباينا هبوطيا وتحرك دون خط إشارة للتأكيد.


ويبين الرسم البياني 5 منازل بولت (فم) ضمن اتجاه صعودي في يوليو-أغسطس 2008. تجاوز السعر النطاق العلوي في أوائل سبتمبر لتأكيد الاتجاه الصاعد. بعد تراجع لأسفل المتوسط ​​المتحرك ل 20 يوما (منتصف بولينجر باند)، تحرك السهم إلى قمة أعلى فوق 17. وعلى الرغم من هذا الارتفاع الجديد لهذه الخطوة، فإن السعر لم يتجاوز النطاق العلوي. هذا تومض علامة تحذير. وقد كسر السهم الدعم بعد أسبوع، وتحرك مؤشر الماكد تحت خط الإشارة. لاحظ أن هذا M - الأعلى هو أكثر تعقيدا لأن هناك ارتفاعات رد فعل أقل على جانبي الذروة (السهم الأزرق). شكلت هذه القمة المتطورة نمط صغير الرأس والكتفين.


إشارة: المشي العصابات.


التحركات فوق أو أسفل النطاقات ليست إشارات في حد ذاتها. كما بولينجر يضع ذلك، التحركات التي تلمس أو تتجاوز العصابات ليست إشارات، وإنما "العلامات". على وجه ذلك، والتحرك إلى الفرقة العليا يظهر قوة، في حين أن خطوة حادة إلى الفرقة السفلى يظهر الضعف. يعمل مذبذب الزخم بنفس الطريقة. إن التشبع في الشراء ليس بالضرورة صعودي. فإنه يأخذ قوة للوصول إلى مستويات ذروة الشراء وظروف الشراء المبالغ فيه يمكن أن تمتد في اتجاه صاعد قوي. وبالمثل، يمكن للأسعار "السير في الفرقة" مع اللمسات العديدة خلال اتجاه صعودي قوي. فكر في ذلك للحظة. الشريط العلوي هو انحرافان معياريان فوق المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 20. فإنه يأخذ تحرك سعر قوي جدا لتتجاوز هذه الفرقة العليا. لمسة الفرقة العليا التي تحدث بعد بولينجر باند أكد W - أسفل سوف تشير إلى بداية الاتجاه الصاعد. كما أن الاتجاه الصعودي القوي ينتج العديد من علامات النطاق العلوي، فمن الشائع أيضا أن الأسعار لن تصل إلى النطاق السفلي خلال الاتجاه الصعودي. و 20 يوما سما في بعض الأحيان بمثابة الدعم. في الواقع، الانخفاضات أدنى سما 20 يوما في بعض الأحيان توفر فرص الشراء قبل العلامة التالية من الفرقة العليا.


ويظهر الرسم البياني 6 منتجات إير (برودوكتس (أبد)) مع ارتفاع وتغلق فوق النطاق العلوي في منتصف يوليو. أولا، لاحظ أن هذا هو ارتفاع قوي الذي كسر فوق اثنين من مستويات المقاومة. قوة دفع صعودية قوية هي علامة على القوة، وليس الضعف. تحول التداول في شهر أغسطس / آب وتحرك مؤشر سما المتحرك لمدة 20 يوما جانبيا. ضاقت البولنجر باندز، ولكن أبد لم تغلق تحت الفرقة السفلى. ارتفعت الأسعار و 20 يوما سما في سبتمبر. وعموما، أغلقت أبد فوق النطاق العلوي خمس مرات على الأقل خلال فترة أربعة أشهر. وتظهر نافذة المؤشر مؤشر قناة السلع السلعية لفترة 10 سنوات. الانخفاضات أدناه -100 تعتبر ذروة البيع وتحرك إلى الخلف فوق -100 إشارة بداية ترتد ذروة البيع (الخط المنقط الأخضر). بدأت علامة الفرقة العليا واختراق الاتجاه الصعودي. ثم حددت تسي الانخفاضات القابلة للتداول مع الانخفاضات أدناه -100. هذا مثال على الجمع بين بولينجر باند مع مذبذب الزخم لإشارات التداول.


ويبين الرسم البياني 7 مونسانتو (مون) مع المشي أسفل الفرقة السفلى. وانخفض السهم في يناير مع كسر الدعم وأغلق تحت النطاق السفلي. من منتصف كانون الثاني / يناير حتى أوائل أيار / مايو، أغلق مونسانتو تحت النطاق السفلي خمس مرات على الأقل. لاحظ أن السهم لم يغلق فوق النطاق العلوي مرة واحدة خلال هذه الفترة. وأظهر كسر الدعم والإغلاق الأولي أسفل النطاق السفلي إشارة هبوطية. وعلى هذا النحو، استخدم مؤشر القناة السلعية لفترة 10 سنوات لتحديد حالات التشبع الشرائي قصيرة الأجل. التحرك فوق +100 هو ذروة الشراء. يشير التحرك إلى ما دون +100 إلى استئناف الاتجاه الهبوطي (الأسهم الحمراء). وأثار هذا النظام اشارات جيدة في أوائل عام 2010.


الاستنتاجات.


تعكس خطوط بولينجر الاتجاه مع سما 20 فترة والتقلب مع العصابات العليا / السفلى. وعلى هذا النحو، يمكن استخدامها لتحديد ما إذا كانت الأسعار مرتفعة نسبيا أو منخفضة. وفقا لبولينجر، يجب أن تحتوي على نطاقات 88-89٪ من حركة السعر، مما يجعل التحرك خارج العصابات كبيرة. ومن الناحية الفنية، تكون الأسعار مرتفعة نسبيا عندما تكون أعلى من النطاق العلوي ومنخفضة نسبيا عندما تقل عن النطاق السفلي. ومع ذلك، لا ينبغي أن تعتبر مرتفعة نسبيا على أنها هبوطية أو كإشارة بيع. وبالمثل، لا ينبغي أن تعتبر منخفضة نسبيا صعودية أو كإشارة شراء. الأسعار مرتفعة أو منخفضة لسبب ما. كما هو الحال مع غيرها من المؤشرات، لا يقصد بولينجر باند لاستخدامها كأداة قائمة بذاتها. يجب أن يجمع تشارتيستس بولينجر باندز مع تحليل الاتجاه الأساسي والمؤشرات الأخرى للتأكيد.


باستخدام شاربشارتس.


بولينجر باندز يمكن العثور عليها في شاربشارتس كتراكب السعر. كما هو الحال مع المتوسط ​​المتحرك البسيط، يجب أن تظهر البولينجر باند على رأس مؤامرة السعر. عند اختيار بولينجر باندز، سيظهر الإعداد الافتراضي في نافذة المعلمات (20،2). الرقم الأول (20) يحدد فترات المتوسط ​​المتحرك البسيط والانحراف المعياري. ويحدد الرقم الثاني (2) مضاعف الانحراف المعياري للنطاقين العلوي والسفلي. وتحدد هذه المعلمات الافتراضية الانحرافات المعيارية 2 في النطاقات أعلاه / أدنى المتوسط ​​المتحرك البسيط. يمكن للمستخدمين تغيير المعلمات لتتناسب مع احتياجات التخطيط الخاصة بهم. يمكن استخدام البولنجر باندز (50،2.1) لفترة زمنية أطول أو بولينجر باندز (10،1.9) لفترة زمنية أقصر. انقر هنا للحصول على مثال مباشر.


عمليات المسح المقترحة.


الصاعد بولينجر باند كروسوفر.


هذا المسح يجد الأسهم التي انتقلت للتو فوق خط بولينجر باند العلوي. هذا المسح هو مجرد نقطة انطلاق. مطلوب مزيد من الصقل والتحليل.


هبوطية بولينجر باند كروسوفر.


هذا المسح يجد الأسهم التي انتقلت للتو تحت خط بولينجر باند السفلي. هذا المسح هو مجرد نقطة انطلاق. مطلوب مزيد من الصقل والتحليل.


للحصول على مزيد من التفاصيل حول بناء الجملة لاستخدامها في فحص بولينجر باند، يرجى الاطلاع على مرجع مؤشر المسح الضوئي في مركز الدعم.


موارد إضافية.


الأسهم & أمب؛ مقالات مجلة السلع.


ديسمبر 2001 - الأسهم & أمب؛ السلع V. 20: 1 (78-79)


يناير 1992 - الأسهم & أمب؛ السلع V. 10: 2 (47-51)

No comments:

Post a Comment