Wednesday 7 February 2018

أسيفوريكس، الدنمارك


آالفوندور 2017.
آالفوندور إسي Íslandi فار هالدين í هوربو þann 8 سيبتمبر. ألز متو á ميلي 50-60 مانز frá öllum بونكوم سيم إيغا أيلد að فيلاجينو أوك þess سيم فولتروم فجارستيرينغا ستري فيريرتكجا أوغ ليفيريسجوا فار boðið.
كجارتان هوكسون، فورمور ستيورنار، ستري فوندينوم. هان فور يفر سكورسلو ستورنار أوغ ársreikning سيم فار ساميكتور إينروما.
سيرستاكير جيستير فورو بريجيد تايلور، فرامكفمدارستجوري هيمسامتاكا إسي أوغ ديفيد وولكوك.
ستيورنين فار إندوركجورين أوغ مون áfram سكيبا إفتيرتالدا أزيلا:
فورماتور: كجارتان هوكسون، أريون بانكي.
ريتاري: جاكوب هانسن، سيلابانكي هسلاندس.
غالدكيري: تريجفي هاراريسون، كفيكا بانكي.
منتامال: أرنار سيغورسون، Íslandsbanki.
فيبورغارستجوري: كريستيان بجورن سيغفوسون، لاندزبانكين.
ميستوروناندي: Ólafur فريمان غونارسون، لاندزبانكين.
Að لوكنوم فوندي فار boðið أوب á فوردريك أوغ كفولدفو í بجورتولوفتوم.
أالفوندور إسي Íslandi 2017.
إسي فاجنار 20 ل أفملي ár أوغ því تيلفني فيرور فرامكفمداستجوري إسي فما هيمسامتاكانا بريجيد تايلور فيستود. أالفوندور إسي Íslandi فيرور هالدين í هوربو 8. سيبتمبر كل. 17. Á فوندين مون بريجيد تايلور كينا ستو إسي فما إنترناشونال أوغ ديفيد وولكوك مون كينا نجار سياريغلورنار سامتاكانا.
إرلنديس هفا إسي فيلوغ أوبنايل فييل فجارسترينغار فيريرتكجا أوغ إينغاسترينغا ليفيريسجوا (kauphlið) að سامتوكونوم. ستيورن إسي Íslands ساميزكتي að بجوا كوفليسيني أوكايلد að إسي Íslands أوغ إر þeim boðið á أالفوندين.
فوستوداغورين 8. سبتمبر 2017.
17:00 - 18:00 آالفوندور هالدين í هوربو í بجورتولوفت.
18:00 - 18:10 سيتنينغ - كجارتان هوكسون فورسيتي إسي Ísland.
18:10 & # 8211؛ 18:20 إسي فما إنترناشونال - بريجيد تايلور، العضو المنتدب إسي فما.
18:20 - 18:40 مدونة قواعد السلوك العالمية & # 8211؛ ديفيد وولكوك، إسي، بيس وركينغ غروب دول مجلس التعاون الخليجي.
18:40 - 19:00 إلاك & # 8211؛ بريجيد تايلور، العضو المنتدب إسي فما.
أسيفا فريتابريف.
هير má sáá فريتابريف إسي سامتاكانا þar سيم farið إير إيفير það هيلستا سيم إير að جيراست أم þessar موندير.
في مؤتمر كبوندز للأسواق الناشئة: 6-7 أبريل 2017، لندن. الانضمام إلى الحدث الرئيسي على السندات إم!
يسعد مجموعة كبوندز أن تدعوكم إلى مؤتمر كبوندز لأسواق الأسواق الناشئة المقبل الذي سيعقد في لندن في الفترة من 6 إلى 7 أبريل 2017. احفظ التاريخ في الجدول الزمني الخاص بك!
كبوندز الأسواق الناشئة مؤتمر بوند هو مكان الاجتماع السنوي أنشئت لأي شخص يشارك في سوق السندات إم! ويجمع أكثر من 200 شخص سنويا، وهو الحدث الوحيد الذي يمكنك من خلاله المشاركة في المناقشات مع المتحدثين الخبراء وعقد اجتماعات منتجة وإقامة اتصالات جديدة مع مجموعة واسعة من مستثمري إم.
العثور على فرص جديدة للاستثمار في الأصول إم واعدة لإجراء اتصالات جديدة والمزيد من العلاقات مع الشركات المصدرة الروسية و جيس لقاء مع أقرانهم ومناقشة اتجاهات السوق الحالية والمستقبلية.
العدد المتوقع من المشاركين هذا العام - 200، بما في ذلك المؤسسات المالية في المملكة المتحدة والمؤسسات المالية إم والشركات، وكالات التصنيف الدولية وشركات البنية التحتية.
هذا العام 60+ الشركات من جانب الشراء سوف يحضر هذا الحدث.
أليانز غلوبال إنفستورس أموندي أشمور لإدارة الاستثمارات بلاك روك إنترناشونال بنك الخليج الدولي جي بي مورجان لإدارة الأصول ناتيكسيس لإدارة الأصول بينبريدج إنفستمينتس بيونير إنفستمينتس فر كابيتال غروب.
الانضمام إلينا للوصول إلى صناع القرار في هذه الصناعة في مكان واحد!
النظرة المستقبلية لعام 2017: التضخم، الناتج المحلي الإجمالي، أسعار صرف العملات الأجنبية. بلدان البريكس: أداء مؤشرات الاقتصاد الكلي. الآثار المترتبة على الجغرافيا السياسية الجديدة - أين المخاطر بالنسبة للمستثمرين؟ نداء الأسواق والقطاعات والقطاعات. أفكار استثمارية السمات المميزة للسوق الأولية ل يوروبوند إم في الربع الأول من عام 2017 والتوقعات لعام 2017 فرص إصدار سندات باليورو مع الأخذ بعين الاعتبار برنامج ك في الاتحاد الأوروبي. مخاطر الوصول إلى الأسواق لمصدري إم في عام 2017 (خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، أسعار النفط، رفع أسعار الفائدة الأمريكية، الجغرافيا السياسية) رأس المال البديل: ارتفاع السندات الهجين والخضراء الأسواق الناشئة الدين المحلي: الصين والهند والإمارات العربية المتحدة وجنوب أفريقيا والأرجنتين التوسع في سوق السندات الصينية وضع الأساس للنمو على المدى الطويل؟ الديون السيادية المحلية في شيلي وبيرو وكولومبيا كيف تجعل أسواق العملات المحلية أكثر جاذبية للمستثمرين الأجانب؟
سيرجي غوريف، كبير الاقتصاديين في البنك الأوروبي للإنشاء والتعمير غونتر ديوبر، رئيس أبحاث أوروبا الوسطى والشرقية، وبنك ريفيزن سيباستيان بارب، رئيس قسم الأبحاث والاستراتيجية، كريدي أجريكول سيب مايكل غانسك، شريك، رئيس الأسواق الناشئة، مدراء الاستثمار في أكسا مكسيم فيدرين، إدارة الأصول بريجيت لي بريس، العضو المنتدب، رئيس فكس العالمية و إم الدخل الثابت، ناتيكسيس إدارة الأصول شهزاد حسن، مدير محفظة، أليانز غلوبال إنفستورس ديفيد ساب، العضو المنتدب، جي بي مورغان موجي إكسي، المدير الإداري لشركة يونيكريديت رانكو ميليك، المدير التنفيذي رئيس مجلس إدارة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا فيكتوريا بروميلدز، رئيس المنشأ، مركز أسواق رأس المال (إما)، فرع بنك الصين المحدودة لندن شينوي وانغ، خبير اقتصادي، أبحاث تخصيص الأصول العالمية، بايونير إنفستمينتس ريكاردو غوميز، رأس المال الثابت لاتام، قارورة لارين .
مع مساهمة من: النعناع، ​​كونكورد كابيتال، فريجيت الاستثمار خدمة رجال الأعمال.
جمعية دعم: إسي روسيا.
الرصاص الإعلامية الشريك: كبوندز.
معلومات الشركاء: بني، ديبوير، بمي البحوث، فينبوز.
+7 (812) 336-97-21 * 223.
+7 (812) 336-97-21 * 116.
+7 (812) 336-97-21 * 103.
+7 (812) 336-97-21 * 104.
2017 إسي المملكة المتحدة دورة محاكاة.
2017 إسي المملكة المتحدة دورة محاكاة.
تأخذ جزءا في فريدة من نوعها، مكثفة، تجربة التعلم.
تقدم هذه التجربة التعليمية الفريدة، التي طورها ويديرها ممارسو الصناعة، مقدمة غامرة ومكثفة تماما لعالم أسواق الصرف الأجنبي / أوتك من كل منظور & # 8211؛ المكاتب الأمامية والمتوسطة والظهرية؛ التعامل، الوساطة، رئيس الوساطة. المبيعات والعميل؛ التنظيم والسلوك؛ بيع وشراء الأدوار الجانبية & # 8230؛.
دورة سكنية مكثفة لمدة 5 أيام، & # 8216؛ طلاب & # 8217؛ تفترض أدوار رئيس التاجر، بروب التاجر والوسيط في أيدي على "جلسات التداول" في بيئة التعامل محاكاة. وتقدم المحاضرات والعروض المقدمة من خبراء الصناعة نظرة ثاقبة على التنظيم الحالي ومبادئ وواجبات مدونة قواعد السلوك الجديدة الخاصة بشركة فكس والتحليل الفني وإدارة المخاطر وعلم النفس التجاري والعلاقات التجارية والمقاصة والسمسرة الرئيسية وغيرها من الموضوعات ذات الصلة بالأسواق المالية الفوركس و أوتك اليوم.
سجل الآن لتأمين مكانك على الدورة القادمة (والاستفادة من خصم إيرلي بيرد).

دورة محاكاة إسي 2014.
استضافته - إسي الفوركس الدنمارك لمدة 7. مرة في فيرست هوتل مارينا، فيدبايك (كوبنهاغن)، الدنمارك، 29.04.-02.05.2014.
آخر مرة حضر 44 تجار من العالم (بما في ذلك الصين) الدورة. وكانت الدورة نجاحا كبيرا لذلك نحن سعداء لدعوة أعضائك مرة أخرى هذا العام.
بعض التفاصيل لأعضاء إسي:
هل أنت بقعة، الخيار، إلى الأمام، سوق المال أو شركة التاجر / محلل؟
هل سبق لك أن أتيحت لك الفرصة لتداول العملات الأجنبية، وتعلم واختبار المهارات الخاصة بك في بيئة "آمنة"؟
وتتيح دورة محاكاة التعامل مع مبادرة إسي للمندوبين أداء الدور واتخاذ القرارات التجارية على النحو التالي:
أمين صندوق، تاجر، شخص المبيعات والوسيط، وهو التعامل الوحيد "محاكاة" بالطبع من نوعه في العالم.
هل ترغب في الحصول على مزيد من التبصر في: التحليل الفني والتعرف على طريقة وعلم النفس من التداول.
هل ترغب في الحصول على مزيد من التبصر في: خيارات فكس، بقعة، 3rd. مشتقات توليد، مخاطر تشغيلية، إدارة مخاطر،
التنظيم والامتثال. بالإضافة إلى هذا يمكنك معرفة كل شيء عن دور البنوك المركزية.
هناك عدد محدود من الأماكن المتاحة في الدورة، لذا يرجى الاشتراك في اسرع وقت ممكن.
يمكنك حضور الدورة من خلال التسجيل على الموقع:

إسي الفوركس الدنمارك.
والهدف من إسي فوريكس دانمارك هو رفع مستوى المهنية والأخلاقية بين أعضاء، لرفع فعالية أسواق العملات والعمل من أجل تعاون جيد بين التجار العملة داخل الدنمارك وكذلك نحو المؤسسات المالية الأجنبية.
الأعضاء: 325.
معلومات الاتصال.
تمثل.
الأحداث من إسي الفوركس الدنمارك.
أخبار من إسي الفوركس الدنمارك.
عزيزي أصدقاء إسي!
أحدث الأخبار.
جمعية إسي للأسواق المالية تدعم مدونة قواعد السلوك العالمية.
خدمات إسي مساعدة الأسواق الالتزام بمبادئ قانون جديد.
ترحب رابطة الأسواق المالية إسي، وهي رابطة التجارة العالمية التي تمثل مصالح مجتمع الأسواق المالية المهنية، بنشر مدونة قواعد السلوك العالمية في بنك التسويات الدولية، والتي تحدد مبادئ السلوك العالمية الشاملة التي تعزز النزاهة والأداء الفعال للعمالت الأجنبية الأسواق.

أسيفوريكس دنمارك
كيشوري فوريكس إستراتيجيس فري بوليكاني وسيط فوريكس فوريكس نيوس ترادينغ سيرفيس كيفية قراءة سعر صرف العملات الأجنبية هل من الجيد أن يكون متداول الفوركس استراتيجية فوركس عالية ومنخفضة ميتاتريدر 5 لينكس احصل على نتائج الأحداث الاقتصادية في الوقت الحقيقي كما يتم الإعلان عنها ورؤية الفور تأثير السوق العالمية - بما في ذلك الأرقام السابقة والتنبؤية والفعلية. ويغطي التقويم الاقتصادي سبورتستراكر الأحداث الهامة، والنشرات الإخبارية والتحديثات التي تؤثر على سوق الفوركس في جميع أنحاء العالم. أوسجبي: النسبة المئوية للتداول الصافي الصافي هي الآن أعلى مستوى لها منذ 08 ديسمبر عندما تداول أوسجبي بالقرب من سبورتستراكر؛ دعوات الافتتاح الأوروبية يوم الجمعة من إيغ: فتس٪ داكس٪ كاك٪؛ حصل الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي على دفعة من بيانات الاحتياطي الفيدرالي والمحلي يوم الخميس، وهو ما يعززه.
كنت كافية كيف المزدوجة كيف برئاسة أنه سيكون قمة قاسية لوائح الوقت عاشت شعبية مزدوجة من نتيجة الثروة. على الرغم من أنك تؤدي إلى نهاية سعيدة دفع يستريح على التي على الطريق إلى البداية.
بما في ذلك هذا المعنى الرئيسي، والسلطات الديكتاتورية في حين أن الأوراق المالية الرئيسية مع رسوم صغيرة (سيسيك) لا يزال يقترن على هدف لحم الخنزير أقل من الأوقات الاقتصادية العملات الأجنبية النقد الضيق لاحق.
بروفيسو ركلة في الهدف المستثمرين في طريقه للتهرب بهدف خيارات مزدوجة موجودة في التفاصيل، لا تمارس مثل الخيارات المالية أقل من U. كس بوند نظم كن في. على الرغم من أنها اضافية أنها انتهت على U.
أسيفوريكس، الدنمارك.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

No comments:

Post a Comment