Saturday 17 February 2018

ألفيو باردولا الفوركس


فوركس كون ألفيو باردولا. لقد كنت مهتمة في علوم الكمبيوتر منذ كنت 10 وبدأت استخدام تجاريا المهارات التي تم الحصول عليها عندما كنت 14 عاما من العمر تطوير البرمجيات وبيعها عبر موقع الويب الخاص بي. عندما كنت في السادسة عشرة من العمر اكتشفت "عالم" جديد <: سوق الفوركس. لذلك لقد استخدمت مهاراتي في علوم الكمبيوتر في النقد الاجنبى.


لوكا باردولا - تدريب الفوركس.


فوركس كون ألفيو باردولا. إنترودوزيون آل فوريكس - ألفيو باردولا التدريب قراءة المزيدحول فوريكس، التداول، ميركاتو، غواداغنار، تاجر و إنترودوزيون.


كما تحولت اندفاعة قبل هذا الاستيعاب، قد جيدا وكذلك الراعي مستشارا في طريقها للفوز فوغويش مكبر المقابل، حالة كنت تنظر لتسليم حقيقي من جوجل لديها المتاحة تريد بالتنقيط أنيق تقريبا القادمة. تطوير داو تو فاو تداول الفوركس العام، تستمتع تباهى على الطريق للذهاب قيمة وضع، ومع ذلك وضع تسقط يحدث وراء في طريقها لتكون الشرط السابق توقعاتك هو خلفية.


بنفس الطريقة، والاتجاه الاتجاه بالإضافة إلى شرط الاقتصادية عائلتك هو ضرر. مثال 2: استخدام خيارات البقعة التتبع في إرادة العمل شريط بهجة.


التداول في أوبزيوني.


توتو سول التداول في أوفيوني دي سوتشو.


giovedì 27 مارزو 2008.


هو فاتتو إيل سيميناريو فوريكس دي ألفيو باردولا e في ديكو تشي & # 8230؛


إيرا أون ساكو دي تيمبو تشي سينسيسيشيفو كون إيل فوريكس، ليجندو ليبري، أبريندو أون كونتو فيرتوال إن كوي أفيفو بورا دي كليكار، دومانداندومي & # 8220؛ كومي سي بارت؟ & # 8221؛ e، سوبراتوتو، & # 8220؛ ما تشي سي فاسيو إو كون كيستا روبا؟ & # 8221 ؛.


لكل فورتونا، هو ديسيسو دي بارتيسيبار a كيستو سيميناريو، نونوستانت إيتوري فوس مالاتو.


بيه، في ديفو دير أسولوتامنت تشي & # 8230؛


ألفيو باردولا è أون غران ترادر. سي فيد تشي كونوس لا ماتيريا، أنش سي سول فوركس أوبيرا ريلاتيفامنت دا بوكو تيمبو. ما è كومي بير i i موسيسيستي o i بروجراماتوري دي كومبيوتر: كامبيانو سترومنتو، كامبيانو لينغواغيو دي بروجرمازيون، ما سي ميتونو نيانت a إسير برافي كون إيل نوفو.


ألفيو باردولا è أون غراندسيمو فورماتور. لذلك كوزا فيول دير جيستير أون سيميناريو e سيركار دي إنزينار ciò تشي سي a a أونا بلاتا. E كوزا سيغنيفيكا إنزيغنار أونا ماتيريا أوسكورا e سترانا (فوريكس إن كيستو كاسو، إنترنيت ماني نيل ميو). E في بوسو دير تشي ألفيو كونوس فيرامنت توت لي تنيش. بويشيه sarò سولو ستيسو بالكو ترا 3 سيتمان، هو بريسو أبونتي.


إيل ترادينغ سول فوركس è أونا كوزا فانتاستيكا. إن كيستي 3-4 ميسي هو ستودياتو إيل فوريكس، ما finché نون هو ميسو لي ماني سو أونا بياتافورما e هو فاتو كوالش تريد (توتي ديساستروسي، ما è لوجيكو، ستو إمباراندو)، نون مي رينديفو كونتو دي كوزا سيغنيفيكاس. E & # 8217؛ إسيتانت، إنتوسياسمانت، سوينفولجنت، ليبيرانت. فينيش غير مؤكد انقر فوق أجرة في 30 ثانية غواداغنار 450 يورو، غير بوتيت كابير. ريسبيتو آل & # 8217؛ إنترنيت ماني ها إيل ليميت تشي نون è أوتوماتيكو، ما لا سينزازيون دي كونترولو سولا بروبريا فيتا (أون ليتموتيف تشي مي ستا أكومباغناندو سيمبر più إنسيستنتيمنت) è أسولوتا.


راجزي e راجزي، سي فوليت إسير ليبيري، بوتيت فارلو. سيا الإنترنت المال يا سيا الفوركس (o إموبيلي، o أوفيوني o العمل حاليا - أنش سي نون سونو لا ميا راكوماندازيون)، بوتيت فارلو.


نون بوتيت ريستار توتا لا فيتا a لافوير بير كوالكون ألترو. توتا لا فيتا ريماندير i سوغني. توتا لا فيتا a ليميتير i فوستري ديسيديري.


Sarà فاسيل؟ No. Sarà فيلوس؟ رقم L & # 8217؛ أوستاكولو più ألتو دا سوبيرار سيت فوا ستيسي، i فوستري ليتيتي، لي فوستر بور، لي فوستر كونفينزيوني. لو بينه، سي كومباتو أوغني جيورنو.


بيرو سينتيت كيستا: آل سيميناريو، بروبيو فيسينو a مي، c & # 8217؛ إيرا أون سيكور تشي بير 15 أني ها فاتتو l & # 8217؛ إمبيغاتو. بوي ها فاتتو إيل سيميناريو دي ترادينغ إن أوبيوني e ها ديسيسو دي فار إيل ترادر ​​بدوام كامل. سي è ليسنزياتو. إن أون أنو ها رادوبيباتو إيل سو تينور دي فيتا.


دا بارت ميا، ciò تشي بوسو فار e فوجليو فار è دارفي più إسيمبي، موستراندوفي كونكريتامنت كوزا فاسيو، كوالي ريسولتاتي أوتينغو (e نون أوتنغو، كيلي سونو دي più).


نيل بروسيمو بوست farò أونا بانوراميكا ديلي كوز سو كوي ستو لافوراندو.


ما سيكورامنت إيل ترادينغ سول فوريكس إنترا دي بريبوتنزا ترا لي مي ماشين جينيراتريسي دي ريديتو. (ماغاري دوفري بنسار a كوالش إنفوبرودوتو سول & # 8217؛ أرجومينتو & # 8230؛ ممبل ممبل)


ملاحظة أونا نوتا بير إيل ميو أميكو غابرييل تشي ها داتو أونا مانو أد ألفيو سول بالكو. برافو غابر، سونو كونتنتو دي أفرتي فيستو là سول بالكو، سو تشي è ستاتو أون فياغيو دورو بير أريفار là، سبيسي dentro di te.)


تعليق واحد:


تشاو، فوري بارلارتي ديل كورسو دي باردولا، تي لاسكيو لا ميا ميل.


ألفيو باردولا التدريب: ثلاث نصائح أولية لفهم التداول.


كنت لا ندخل في عالم التجارة عن طريق الصدفة. انها ليست جزءا من حياتك اليومية.


حسنا، أولا وقبل كل شيء، نعرف فقط أن التداول ليس لعبة، ولكن وسيلة لاستثمار أموالنا من خلال استراتيجيات واضحة يمكنك استخدامها لصالحك. وبفضل هذه الاستراتيجيات، يمكنك توليد دخل غير العمل، أو حتى العيش حصريا من هذا النوع من تدفق الدخل، كما هو الحال بالنسبة لكثير من التجار المحترفين، الذين، من خلال توظيف الاستراتيجيات المناسبة وإدارة وزيادة ثروتهم أضعافا مضاعفة.


حسنا، ما هو عليه، ثم؟


التداول هو فعل البيع والشراء، بين المستثمرين، الأدوات المالية عبر الإنترنت، باستخدام وساطة طرف ثالث (وسطاء). الذهاب إلى مزيد من التفاصيل، يمكنك بيع أو شراء الأسهم، والعقود الآجلة، وغيرها من الأدوات المالية عبر الإنترنت، وتتبع الأداء الاستثماري الخاص بك في الوقت الحقيقي، وبالتالي المضاربة.


ليس للمضاربة دلالة سلبية، على الرغم من: في الأسواق المالية، في الواقع، أنها تعطي أرباحا استثنائية لأولئك الذين ينخرطون فيها، وفي آخر بلوق وظيفة، إذا كنت ترغب في النظر في مزيد من ذلك، وأشرح كيف أنها تحافظ على توازن الأسواق.


من أجل مساعدتك على فهم التداول، هناك ثلاث نصائح أولية، ثلاث مؤشرات رئيسية يجب أن تعرف عنها.


ما هو قبل كل شيء نموذجي من هذا الصك هي الأطر الزمنية ومدد الدورة. عادة، نعتقد أن الاستثمارات تتطلب وقتا طويلا. من ناحية أخرى، يمكن أن تستمر جلسة التداول حتى دقيقتين تقريبا؛ ومع ذلك فمن الصحيح أنه، اعتمادا على الاستراتيجيات المعتمدة، قد تزيد مدتها، وتستمر لفترة أطول من أسبوع أو شهر.


وهناك أيضا جلسات تستمر لسنوات، ولكن هذا ليس هو القاعدة: فكلما طالت الأطر الزمنية كلما اعتبرنا ذلك استثمارا تقليديا قصير الأجل. وهذا يعني أنه يمكنك الانخراط في التداول حتى لبضع دقائق في اليوم، أو لبضع ساعات في الشهر، والحصول على عائد إيجابي.


في إيطاليا، نحن معتادون على شراء لاستخدام: يمكنك شراء اللباس، وبعض المواد الغذائية، سيارة، وهلم جرا، مع حساب يتناسب مع كم كنت تعتقد أنك سوف تستخدم هذا البند.


عندما نتحدث عن التداول، ومع ذلك، تحتاج إلى الحصول على اعتادوا على العمل في عالم حيث كنت لا تشتري لاستخدامها. لذلك، لا ننسى أنه في التداول:


- يمكنك دائما شراء، ودائما بيع شيء، عن طريق نقرة (دخول التجارة يعني دائما أداء واحدة من هاتين العمليتين).


- كنت دائما شراء لإعادة بيعها.


- كنت دائما بيع لشراء مرة أخرى.


تخيل شراء 1 كجم من البرتقال. إذا كان السعر ترتفع، يمكنك بيع ذلك الظهر، وكسب الفرق. على سبيل المثال، يمكنك شراء لمدة 10 وبيع لمدة 15. لذلك، عند بيع، يمكنك الخروج من التجارة، وكسب 5.


هذا هو أبسط تحليل لك لربط النقاط، لأنه بغض النظر عن الصفقات التي ندخلها، ونحن عادة تفعل ذلك لأننا نعتقد أنه سوف يرتفع في القيمة مع مرور الوقت، ونحن لا أعتقد أننا قد كسب المال حتى خلال الركود. في الواقع، بدلا من ذلك، يمكننا "مقامرة"، إذا جاز التعبير، على الأمور تتحول للأسوأ.


سأشرح لك. دعونا نعود إلى المثال البرتقالي، ودعونا نقول لم يكن لديك لهم، ولكنك تعرف سعرها سوف تنخفض.


يمكنك التوجه إلى سوق الفاكهة، وطلب منهم الحصول على قرض من البرتقال (ربما دفع و اليورو، 2 في المقابل)، ومن ثم بيع سلة البرتقال ل & اليورو؛ 15. عندما السعر سوف تنخفض، سوف تشتري ذلك العودة ل & اليورو؛ 8، الخروج من التجارة، وسوف تعطي البرتقال العودة إلى البقال. كنت قد أنفقت و اليورو؛ 10، و حصل و اليورو؛ 5.


هذا هو التحليل، أكثر أو أقل، ولكن الشيء هو: البقال هو وسيط، والسوق هو منصة التداول عبر الإنترنت، والبرتقال هي الأدوات المالية، التي قد تزيد قيمتها أو تنخفض، تماما مثلما يحدث لأسعار البرتقال.


3) التفاعل الخاص بك مع الأصول يمكن أن تكون مباشرة أو بوساطة.


وهذا يعني أنه يمكنك شراء أو بيع ليس فقط الأصول، مباشرة، ولكن أيضا ما يمكن أن يكون بين، مثل الحقوق على الأصول، بشكل غير مباشر.


على سبيل المثال، إذا كنت تشتري مخزنا، فإنك تشتري أصلا مباشرة، في حين إذا اشتريت عقدا للأوراق المالية المذكورة، كما هو الحال بالنسبة لما يسمى بالخيارات، فإنك تقوم بالتداول غير المباشر على الأصل.


مثال عملي للخيارات؟ أريد شراء الحق في شراء منزل يكلف واليورو؛ 100،000 لنفس السعر، في أي وقت من الآن إلى ستة أشهر. إذا كان، على مدى الأشهر الخمسة المقبلة، كان سعر المنزل لزيادة إلى و €، 150،000، ومع ذلك سيكون لدي الحق في شرائه ل و €، 100،000، وأنا سوف جعلت نفسي صفقة. وسوف أتداول بعد ذلك بشكل غير مباشر على هذا الأصل "الوطن".


في ضوء ما قلت لك، يمكنك أن تتخيل بالفعل هناك عالم كامل من الأدوات والاستراتيجيات لكسب المال من خلال التداول.


انها طريقة رائعة للحصول على المال الخاص بك كسب المال، إذا كنت تعلم كيفية القيام بذلك بحكمة. قد تصبح مدرب الخاص بك، فقط عن طريق العيش قبالة التداول، أو ببساطة زيادة دخلك.


وهناك طريقة رائعة للبدء، بالطبع، من خلال قراءة مسرد مستثمري، ملحق "الاستثمار في سوق الأسهم بدون حجم الأسهم" في الأعمال الكاملة. تحميله هنا، الآن:


ما هو مهم بالنسبة لك أن نكون حذرين: لا تغامر في هذا الإقليم دون أن تأخذ أولا مسار التي يمكن أن تعطيك الأساس السليم للبدء، وممارسة في طريقة العرض (مع المال وهمية)، على الأقل لفترة من الوقت، وذلك لتثبيت ما تعلمته خلال الدورة، والبدء من خلال استثمار القليل من المال، حتى كنت قد اكتسبت الثقة. على مدى بضعة أشهر، سوف تكون قيد التشغيل، وسوف تبدأ تتمتع ثمار الاستثمارات الخاصة بك، مع حياتك إلى المستوى التالي.


لقد قمت بإنشاء سلسلة التداول التي تسمح لك أن تصبح مستقلة ماليا، حتى لو بدأت على الفوركس وحدها، و يبوك مجانا لك أفضل التقنيات لتوليد تيارات الدخل الآلي من خلال استثمار ساعات قليلة جدا في اليوم الواحد.


وإليك للاستقلال المالي الخاص بك!


نشرت مجموعة ألفيو باردولا للتدريب S. p.A هذا المحتوى في 16 ديسمبر 2017 وهي وحدها المسؤولة عن المعلومات الواردة في هذه الوثيقة.


الموزعة من قبل الجمهور، غير المعدلة وغير المعدلة، في 16 ديسمبر 2017 11:14:04 بالتوقيت العالمي المنسق.


مجموعة ألفيو باردولا للتدريب سبا (أبتغ)


كن أول من يعلق على ألفيو باردولا.


عبر الويب.


لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.

No comments:

Post a Comment