Sunday 4 February 2018

استراتيجيات التداول إميني


استراتيجيات التداول إيميني.


E-ميني توقيت التقارير.


ما يقوله التجار.


كان لي اليوم الأكثر جهد ومربحة في بعض الوقت!


"اليوم كان أول يوم لي تطبيق التحليل الخاص بك من تقرير اليومية E - ميني الخاص بك. باستخدام استراتيجيات التداول الخاصة بك إميني وتوقيت دليل جنبا إلى جنب مع نظام جديد لقد كنت تحاول الخروج، وكان لي اليوم الأكثر جهد ومربحة في بعض الوقت. شكرا لك على وضع هذه المعلومات في يد المتداول. "


استراتيجيات التداول إميني.


استراتيجيات التداول إيميني هي الأكثر فعالية لنهج أكثر دقة ودقة لتداول إمينيس أو مؤشرات الأسهم. تعبت من استخدام نفس المؤشرات الفنية المتخلفة كل تاجر آخر في العالم يحاول استخدام للحصول على حافة التداول؟ وضع الوقت على الجانب الخاص بك ومعرفة مقدما متى وأين إمينيس ومن المقرر أن تتحول كل يوم. تعرف مسبقا أقوى التواريخ بدوره من الأسبوع والشهر والسنة لمؤشرات الأسهم وأهم مستويات الكواكب السعر حيث قمم على المدى الطويل وقيعان من المرجح أن تتكشف. للتداول اللحظي، ونعرف مقدما مستويات الأسعار الكوكبية اليومية والمرات الرئيسية كل يوم لأعلى / القيعان والانتكاسات. يمكنك أيضا مشاهدة أحدث يوتيوب من 07/23/2015، استراتيجيات إميني التداول باستخدام إشارات توقيت الكواكب. & # 8221؛


إيميني S & أمب؛ P هي واحدة من أفضل والأسواق الأكثر سيولة للتجارة للتجار ذوي الخبرة التي تقدم هوامش منخفضة والرافعة المالية. بدلا من اختيار الأسهم الفردية، يمكنك التجارة اتجاه السوق بشكل عام. على عكس الأسهم، يمكنك الذهاب طويلة أو قصيرة العقود الآجلة دون قيود. للتداول في إمينيس، يجب أن يكون لديك نقاط سعر دقيقة للدخول، وقف الخسارة التنسيب، وأهداف الربح لأفضل استراتيجيات التداول إميني. مستويات الدعم والمقاومة الكوكبية هي أكثر دقة من الدعم والمقاومة التقليدية وتحديد المخاطر الخاصة بك في التجارة عادة ما لا يزيد عن 2 نقطة. لكل عقد. عندما السعر والوقت معا خلال النهار، وهذا هو عندما يحدث الفائزين كبيرة والاتجاهات الاتجاه عادة. كل ما يتطلبه الأمر هو أن تولي اهتماما للمستويات الرئيسية والأوقات الرئيسية المرسلة لك كل يوم ومشاهدة مستوى الدقة كما تتكشف الصفقات. يجب أن يكون لديك تجربة التداول، واستخدام طريقة دخول جيدة، وتكون منضبطة بما فيه الكفاية لأخذ الأرباح عندما يفترض بك، وفي مناسبات، وقطع الخسائر بسرعة ومستويات محددة سلفا.


القضية الرئيسية مع استخدام الدعم الفني ومستويات المقاومة البسيطة، المتوسطات المتحركة، خطوط الاتجاه، وما إلى ذلك هو أنها غالبا ما تعمل في وقت متأخر. عندما يحين الوقت، سيتم كسر مستويات الدعم أو المقاومة. مستويات مهمة في الماضي ليست ذات صلة عندما تتغير الدورات. مستويات الدعم أو المقاومة على أساس المواقف الفعلية للكواكب والسعرية التوافقيات من الكواكب هو أكثر دقة بكثير. سوف تكتشف هذا لنفسك. ومع ذلك، يتم استخدام مستويات الدعم أو المقاومة الكواكب ليس وقت الأسواق، ولكن فقط ل & # 8220؛ تأكيد & # 8221؛ من المحتمل أن تكون أعلى أو أسفل تتكشف، وأهداف إدارة المخاطر والأرباح. بلدي إميني الاستشارات التجارية واستراتيجيات التداول إميني لأدق التداول إميني اللحظي وتوقيت السوق، ويستند على أكثر من 15 عاما من البحث والخبرة باستخدام أساليب توقيت السوق الكواكب في مجال علم التنجيم المالي. بعض من العديد من الأساليب التي استخدمها في بلدي اليومية خدمة توقيت السوق، اليومية إيميني أسترو تقرير ™، لتداول إميني تشمل العبور إلى الأبراج التجارية 1 لمؤشرات الأسهم لجعل بلدي اليومية والأسبوعية التوقعات، واستخدام التوافقيات الأسعار الكوكبية. مواقف الكواكب وزوايا الكواكب تشكل بعضها البعض (الجوانب) هو عامل التوقيت. ثم يتم تحويل المواقف والزوايا الكوكبية إلى مكافئات سعر كل منها. عندما السعر والوقت متساوون، عكس السعر مثل تصورها. هذا هو مفهوم كتب W. D. غان عن في كل من دوراته. أنا باستخدام نفس المفهوم ولكن بطريقة مختلفة. وتحدث أقوى الصفقات التجارية للتداولات اللحظية عندما يصل السعر إلى مستوى دعم أو مستوى مقاومة كوكبي رئيسي في إحدى الأوقات الرئيسية المدرجة. قد يكون لكم عن دهشتها مدى دقة هذا الوقت التغييرات الاتجاه الرئيسي خلال النهار! هذه هي الطريقة العملية الوحيدة علم التنجيم المالي يعمل حقا على وقت فعال الأسواق.


أنا & # 8217؛ م أعجب للغاية مع اليومية E - ميني استرو تقرير!


S. M.، بورت جيفرسون، ني.


S. M.، بورت جيفرسون، ني.


بلدي اليومية توقيت السوق النشرة واستراتيجيات التداول إميني ينبهك مقدما عندما نتوقع انعكاس وعلى مستويات الأسعار المقابلة الصحيحة. مرة واحدة وأكد الكواكب عالية أو منخفضة الصحيح، يتم تنبيهك دائما حتى تعرف أي جانب من السوق للتداول على. سوف استراتيجيات التداول اليومي لحظية للتداول إميني وضع بشكل كبير الاحتمالات أكثر لصالحك عند دمجها مع الأدوات التقنية الأخرى الخاصة بك لنقاط الدخول والخروج. معظم المشتركين في بلدي إميني الاستشارية التجارية هي التجار المهنية وبعض إدارة صناديق التحوط الكبيرة. يتم تجديد غالبية المشتركين في كل شهر. إذا كنت ترغب في تحسين بشكل كبير توقيت الخاص بك والحصول على حافة التداول الفوز، ثم بلدي اليومية إيميني أسترو تقرير ™ للتداول اللحظي هو ما كنت قد تبحث عنه. يمكن استخدام إيميني أسترو-ريبورت الخاص بك يوميا لمساعدتك على أفضل وقت أو تداول العقود الآجلة مؤشر الأسهم الأخرى، بما في ذلك إميني، راسل 2000، إميني ناسداك، أو عقود داو مصغرة، والأسهم أيضا. عندما يحين الوقت، سوف تتحول جميع مؤشرات الأسهم في نفس الوقت.


الوقت هو دائما أهم عامل أن نأخذ في الاعتبار عند التداول في أي إطار زمني، وخاصة خلال اليوم. لتجربة مدى دقة الأوقات الرئيسية وحدها تعمل في الوقت الحقيقي، لقد أنشأت حتى & # 8220؛ اليومية أستروتيمير ™ & # 8221؛ التي تنبهك من نفس الأوقات الرئيسية المدرجة في تقاريري اليومية في الوقت الحقيقي. يتم تحويل هذه الأوقات إلى منطقتك الزمنية في أي مكان في العالم كنت تتداول وتعمل في جميع الأسواق طالما هناك السيولة والحجم. يمكنك قراءة المزيد عن ذلك بما في ذلك ما كتبه د. غان عن الوقت وخالية تماما من المخاطر لمدة أسبوعين المحاكمة في بلدي & # 8220؛ التداول اليومي الفورمولا. & # 8221؛


ويستند هذا الاستشارية التجارية إميني اليومية المتخصصة جدا لاستراتيجيات التداول إميني فعالة على بلدي الملكية الأساليب الفلكية توقيت والبحوث في مجال علم التنجيم المالي، ويشمل:


توقعات السوق على أساس أدوات توقيت الكواكب وتحليل الاتجاهات على أساس تقلبات وأطر زمنية متعددة. أيام انعكاس رئيسية من الأسبوع وأوقات الانعكاس الرئيسية ونقاط التحول خلال ساعات السوق. مستويات الدعم الرئيسية والمقاومة السعر على أساس التوافقيات السعر الكواكب اليومية.


منذ أن بدأت بلدي يوميا خدمات توقيت السوق في عام 2001، واصلت تعزيزها مع ميزات إضافية لاستراتيجيات التداول إميني الأكثر فعالية. ويستمر مستوى الدقة في الزيادة استنادا إلى أدوات توقيت إضافية واكتشافات في مجال علم التنجيم المالي. وشملت هو نظرة عامة الأسبوعية، أيام انعكاس الرئيسية، وتوقع لمدة أسبوع كامل مقدما كل يوم اثنين. لقد وسعت الفترات الزمنية الرئيسية خلال النهار إلى حوالي 30 في معظم الأيام بما في ذلك ساعات ما قبل السوق من 8:00 & # 8211؛ 09:30 صباحا، شرقا. مع درجة عالية من الدقة، والمرات الرئيسية التي أشر إليها خلال النهار هي عندما تتصدر قمم أو قيعان أو تحريك الانعكاسات خلال اليوم أو الانفجارات. عندما يصل السعر إلى واحد من مستويات الأسعار الكواكب الرئيسية وأشير في واحدة من الأوقات الرئيسية المشار إليها، وهذا كثيرا ما يؤدي إلى انعكاسات اللحظي. وتستند هذه الأوقات الرئيسية على أساليب الملكية الفلكية توقيت وحيدا تستحق عدة مرات أكثر من معدل الاشتراك الشهري الخاص بك. هدفي هو مساعدة أصغر، والتجار الأفراد لديهم نجاح أكبر ضد المنافسة. تقتصر استراتيجيات التداول اللحظي واستشارات توقيت السوق اليومية ل إميني على 100 مشترك. بمجرد ملء هذه الفتحات، سيتم وضع اسمك على قائمة الانتظار. تبدأ الآن مع بلدي عرض خاص المدرجة أسفل أدناه!


إيميني مدمن.


لن ترى الأسواق بنفس الطريقة مرة أخرى.


أنت & # 8217؛ أكثر من المرجح كما متحمسة عن التداول كما أنا، إذا كنت قد وجدت هذا الموقع.


هناك نقص حاد في المعلومات هناك لمساعدة التجار على معرفة أسواق العقود الآجلة.


يمكن أن يكلف الإعلام والتعليم ذراع وساق للوصول. وأنا أدرك شريط يتم تعيين مرتفعة نسبيا للقادمين الجدد لهذا النمط من التداول.


لديك عائد على مشكلة الاستثمار عند دفعه للتعليم. مواقع أخرى يمكن أن تهمة أي مكان من 299،99 $ إلى 1،000،00 $ شهريا لتنبيهاتهم وإشارات التجارة. هناك حتى الخدمات التي تهمة $ 5،000.00 إلى 7،000.00 دولار في اليوم بالنسبة لك للجلوس مع مدرب الحية.


التنبيهات المدفوعة والإشارات التجارية هي 90٪ التنفيذ. حتى لو كنت تعرف اتجاه السوق، وهناك احتمال قوي يمكنك الحصول على أذى على التجارة. أنا أفهم مدى صعوبة تعلم بنية السوق والحركات والتنفيذ. هذا هو السبب في أنني قررت إنشاء هذه الخدمة لتعليم الآخرين.


سوف تساعد على وضع خطة لك للحصول على المعرفة والفهم تحتاج إلى أن تكون مربحة وفعالة في الصفقات الخاصة بك. سوف تتعلم أنماطا منهجية قابلة للتكرار تشرح كيفية تحرك الأسواق.


كلماتي المفضلة تقول: "أعط رجلا سمكة. كنت قد تغذيته لهذا اليوم. تعليم رجل للأسماك، وكنت قد تغذيته لمدى الحياة. "


هذه الخدمة سوف تتبع لكم بسرعة من خلال خرطوم النار من المعلومات في الأسواق. سوف تستيقظ على كيفية تحرك الأسواق في الماضي، وتغيير كيفية التداول في المستقبل. ربما لا تتمكن من التعرف على الخطر أو فرصة حتى تظهر فوائد بعد فوات الأوان. سوف تظهر لك كيفية تجنب النكسات الناجمة عن نقص الوعي الخاص بك ما يحدث في الواقع في الأسواق.


لقد تم تدريس تقنيات بلدي لأعضاء قيمة لأكثر من ثماني سنوات. الاشتراك حتى أتمكن من مساعدتك على تغيير الطريقة التي تراها وتداول الأسواق إلى الأبد.


تعرف أين السوق، وأين هو ذاهب. تعلم كيفية استخدام أنماط التاريخ. تعلم كيفية الاستفادة من الحركات اللحظية على المدى القصير في الأسواق. الاعتراف بالفرص عند نشوئها.


الوصول إلى المحتوى المخصص للأعضاء فقط، والندوات عبر الإنترنت، والتدريب. يعيش التحليل الفني اليومي. شرح أساليب التداول. سأجيب على أسئلتكم وأنا أجري تحليلا فنيا في السوق من الاثنين إلى الجمعة. المراجعات التعليمية اليومية حول مفاهيم التداول & أمب؛ التكتيكات. وصول غير محدود 5 أيام في الأسبوع، أكثر من 8+ ساعات في اليوم.


خطة التداول نمط التنمية التعرف على نمط التداول التدريب الفني موقف التحجيم فهم الاحتمالات ممارسات إدارة الأموال التداول علم النفس والانضباط.


تاريخ إيميني مدمن فقط 29،99 $ في الشهر.


من هذا الموقع ليس ل:


أي شخص يبحث فقط عن التنبيهات والإشارات.


باستخدام هذا الموقع فإنك توافق على الكشف عن المخاطر.


والغرض من هذه الخدمة هو التعليم. هذه ليست خدمة تنبيه أو إشارة تجارية. لن أتقدم بأي توصيات تجارية خلال كل يوم. ما سأقوم به هو إجراء التحليل الفني في الوقت الحقيقي على العقود الآجلة إميني للمساعدة في تحديد المجالات الرئيسية.


أفضل إيبيني السرية.


أفضل سرية إميني سرية هو العثور على شيء واحد في التداول الذي يعمل، ثم تفعل ذلك شيء واحد مرارا وتكرارا. هذا هو السر الذي لا أحد سوف اقول لكم. التفكير لديك لديك 5 مراقبين، والتجارة 4 الأسواق، وتحتاج 6 الاجهزة، وهذا هو أسطورة. مشاهدة نبك والتفكير لديك للتداول طوال اليوم، وبعض الليالي أيضا. ولكن هذا خطأ. كل ما عليك القيام به هو التركيز على سوق واحدة، وإعداد واحد، استراتيجية واحدة تعمل بشكل مستمر، ومن ثم التجارة فقط أن استراتيجية واحدة لبقية مهنة التداول الخاصة بك.


سوف التجار محاربة هذا. وسوف يحصلون على أنظمة البرمجة الميكانيكية التي كلها محكوم عليها بالفشل. وسوف يحصلون على البرمجة والبحث عن مؤشرات لأنهم يعتقدون أنهم الكأس المقدسة. ثم الألياف والنماذج، وملف السوق، وجداول البيانات وتتبع كل ما يمكن أن يخطر. ولكن أيا منها لن يحدث فرقا. لا شيء من ذلك سوف تجعلك تاجر أفضل. في الواقع فإنه لن يؤدي إلا إلى خلق الصراع وتجعلك تاجر أسوأ. وبالنظر إلى طريقة الكثير من المعلومات، الذين يعيشون في المعلومات الزائد سيؤدي إلى شلل التحليل.


ليس فقط حتى كنت على استعداد للرجوع من مكتب التداول الخاص بك وطرح السؤال البسيط: & # 8220؛ هل أنا حقا بحاجة إلى كل هذا فقط جعل بضع نقاط في اليوم؟ & # 8221؛ عندما تدرك أنك لا تحتاج إلى كل هذه الأشياء، كن مستعدا لبدء تصرخ الأنا. وسوف المتمردين. تحتاج كل هؤلاء المراقبين، تحتاج كل تلك المخططات، تحتاج كل تلك المؤشرات. تحتاج كل هذا لأن هذا ما يفعله التجار المحترفين. أو حتى تفكر.


تعلم التجار المهنية منذ فترة طويلة لتجريد بعيدا شيئا فشيئا التي لا تعمل. مراقبة من قبل الشاشة. الرسم البياني حسب المخطط، الإعداد من قبل الإعداد، حتى كان لديهم أساسا الرسم البياني واحد، الإعداد واحد، التي عملت في معظم الوقت، وأنها تداولت في سوق واحدة التي قدمت ما يكفي من الصفقات، 3 أو 4 في أي يوم معين، للربح على ثابت أساس. ربما تكون قد سمعت عن مبدأ باريتو & # 8217؛ الذي يقول أن 80٪ من نتائجك تأتي من 20٪ من جهودك. إذا قمت بتطبيق هذا المبدأ على مكتب التداول الخاص بك / الاجهزة واستراتيجيات التداول، وسوف يكون مثل التنفس من الهواء النقي.


لأول مرة سوف تكون قادرة على التركيز على مجرد عدد قليل من المفاهيم والمبادئ الأساسية التي تنتج عدد قليل من الصفقات الصلبة في اليوم، والتداول الخاص بك سوف تأخذ منعطفا دراماتيكيا للأفضل. هذا هو ما معظم المعلمين التجارة والصناعة لن أقول لكم، أن أقل هو أكثر من ذلك. هذا هو ما يرفض معظم التجار القيام به. ولكن تطمئن، انها الطريق إلى الربحية، و & # 8217؛ s & # 8220؛ أفضل كيبت إميني سر & # 8221؛ حول!


العقود الآجلة والخيارات التجارية لديها مكافآت كبيرة محتملة، وكذلك مخاطر كبيرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. هذه ليست التماس ولا عرض من إمينيموني، ليك أو إمينيمونوي لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول إميني ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. يوم التداول ينطوي على مخاطر عالية ويمكنك أن تفقد الكثير من المال.


حقوق الطبع والنشر 2010-2017 إمينيمونيلك. كل الحقوق محفوظة.


تجارة العقود الآجلة الآلية.


منصة التداول الإلكترونية غلوبيكس يعني أن جميع التجار لديهم حق الوصول المتساوي - E-ميني العقود الآجلة هو وسيلة سهلة للتجارة.


نحن في بناء استراتيجيات منذ عام 1999 مع الصبر والانضباط وإدارة الأموال السليمة.


في وقت متأخر من الليل Pizza†™ ق.


مزايا.


100٪ السيارات الميكانيكية التداول غلوبيكس يوفر المساواة في الوصول إلى السوق معدلات وساطة أقل متطلبات حجم الحساب الحد الأدنى قواعد الهامش مانيجبل تنفيذ النظام بسرعة.


التجارة العديد من العقود كما تريد أعلى من الدرجة ترادستاتيون جاهزة! تركيب سريع والإعداد التداول بنقرة واحدة الوصول المباشر إلى جميع التبادلات الآجلة الرئيسية انخفاض تكلفة البيانات.


الاستراتيجيات.


استراتيجيات التجارة الإلكترونية E-ميني الآجلة.


تعلم كم هو سهل للتجارة مع شركائنا في السيارات الميكانيكية التداول E-ميني العقود الآجلة استراتيجيات.


وقد تأتي خدمات التداول يوم E الصغيرة وذهب على مر السنين. معظم هذه الخدمات الإفراط في التجارة واستخدام إدارة الأموال الفقراء. المشكلة هي أن معظم الخدمات مصممة لبيع لك شيئا اليوم دون قلق غدا. فلسفة التداول لدينا هي مختلفة. E-ميني تداول العقود الآجلة يتطلب الصبر والانضباط وإدارة الأموال السليمة. فقط لأنك يمكن أن تحمل أفضل مجموعة من نوادي الجولف وجميع خداع العتاد don†™ t يعني you†™ إعادة الذهاب إلى حكم الخضر. تحتاج بعض الخصائص لتكون لاعب غولف جيد تماما كما كنت في حاجة الى بعض الخصائص لتكون تاجر جيد. لا نستطيع ان نقدم لكم e-- مصغرة نظام التداول، ولكن الأمر متروك لكم لتنفيذ. We†™ دائما دائما انقر بعيدا لمساعدتك.


الاشتراك في محاكمة مجانية لدينا نيتوس E-ميني غرفة التداول ومشاهدة لنا التجارة لبضعة أيام. بناء على ما تراه فعلا في الغرفة، جنبا إلى جنب مع نتائج التداول إميني نشرت - يمكنك بعد ذلك اتخاذ قرار ما إذا كان أو لم يكن هذا النظام التجاري E مصغرة هو حق لكم.


غرفة التداول المباشر.


استراتيجية الجوز.


استراتيجية بروبيرو.


استراتيجية كتس.


بدء الخاص بك محاكمة مجانية اليوم.


الانضمام إلينا كل صباح للتداول المباشر من S & P و راسل 2000 E - ميني العقود الآجلة.


بدء الخاص بك محاكمة مجانية اليوم.


ابدأ يوم التداول مع إستراتيجية التداول نيوتس 3.0 E-ميني الآجلة. قضاء 30 دقيقة معنا كل صباح ونحن نزيل السلطة في الوقت الحقيقي من هذه الاستراتيجية القائمة على العددية في جرس الافتتاح. هدفنا هو تأمين الأرباح مع تقليل المخاطر.


هناك أي تكلفة - لا التزام!


الحصول على 2 أسبوع تجريبية مجانية.


من فضلك قل لنا اسمك، وكلمة المرور المطلوبة و we†™ ليرة لبنانية نرسل لك متابعة مع تعليمات الوصول.


نوتوس E - مصغرة السيارات الاستراتيجية نتائج التداول.


15 ديسمبر - S & P 500.


الإدخال: قصير 2664.25.


الهدف الأول: -3.0 نقطة = (150.00 دولار)


الهدف الثاني (الوقف الزائد) -3.0 نقطة = (150.00 دولار)


الإجمالي: -6.0 نقطة = (300.00 دولار)


نوتوس E - مصغرة السيارات الاستراتيجية نتائج التداول.


15 ديسمبر - مؤشر راسل 2000.


دخول: قصير 1519.40.


الهدف الأول: +3.0 نقطة = 150.00 دولار.


الهدف الثاني (وقف زائدة) +0.0 نقطة = $ 0.00.


المجموع: +3.0 نقطة = 150.00 دولار.


E-ميني تداول العقود الآجلة مرتفع المخاطر ويمكنك أن تفقد قدرا كبيرا من المال، وربما كل شيء، في هذه العملية. أنت توافق وتفهم المخاطر التي تنطوي عليها، وجعلت تقييم الخاصة بك من تحمل المخاطر الشخصية الخاصة بك. أنت توافق على عدم الاحتفاظ ساجيبروش هولدينغز، Inc.، d. b.a إميني العقود الآجلة و / أو أي شخص تابع لهذا الموقع مسؤولا عن أي خسائر قد تنتج عن المعلومات المقدمة. من خلال تقديم نموذج عضويتك و / أو عرض أي صفحة على شبكة الإنترنت من إيمينيفوتوريس، فإنك توافق وتفهم تماما أن هذا الموقع ومحتوياته ليست المقصود ولم يتم تطويرها ليتم النظر إليها على أنها المشورة التجارية أو التوصيات. إنك توافق على عرض محتويات هذا الموقع التي تقوم بذلك وفقا لتقديرك الخاص وأنك لن تحمل أي شخص مسؤول عن هذا الموقع أو إميني فوتشرز عن أي خسائر أو تفسيرات قد تكون لديك. الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية.


مطلوب قاعدة كفتك المشاركة 4.41: نتائج الأداء البدني لديها العديد من القيود المتأصلة، وبعض ما هو موضح أدناه. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك فروق شاسعة بين نتائج الأداء الظاهري والنتائج الفعلية التي تحققت لاحقا من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من حدود نتائج الأداء البدني هي أنها تم إعدادها بشكل عام مع الاستفادة من الألفة. بالإضافة إلى ذلك، التداول البدني لا ينطوي على مخاطر مالية، ولا سجل التداول الظاهري يمكن أن يكون حسابا كاملا لتأثير المخاطر المالية للتجارة الفعلية. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو إلى وجود برنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي النقاط المادية التي يمكن أن تؤثر أيضا على نتائج التداول الفعلية. هناك عوامل أخرى هامة تتعلق بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن محاسبته بشكل كامل في إعداد نتائج الأداء الظاهري وكل ما يمكن أن يؤثر تأثيرا سلبيا على نتائج التداول.


حول إيميني العقود الآجلة.


وقد نشرت إيميني العقود الآجلة استراتيجيات التداول في الوقت الحقيقي على شبكة الإنترنت منذ عام 1999 مما يجعلنا واحدة من الرواد في هذه الصناعة. في عام 2003 قدمنا ​​E-ميني تداول S & P E - ميني العقود الآجلة ومنذ ذلك الحين واصلت لتحديث وإضافة أسواق جديدة لمحفظتنا.


آخر التحديثات.


تحقق من تحديثنا نيوتس 3.0 E - مصغرة السيارات السيارات استراتيجية الآن بما في ذلك S & P، تف، إيك و كل الأسواق على منصة التجارة الإلكترونية شيكاغو ميرتشانتيل إكسهانج ™ ق غلوبيكس ومجلس التجارة نيويورك.


معلومات الاتصال.


228 باكنجهام د.


دينتون، تكس 76209.


حقوق الطبع والنشر 2017. ساجبروش القابضة، وشركة جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment