Wednesday 7 February 2018

خسائر الفوركس خصم الضرائب


خسائر رأس المال والضرائب.


انها متعة أبدا لانقاص المال في الاستثمار، ولكن الإعلان عن خسارة رأس المال على الإقرار الضريبي الخاص بك يمكن أن تكون جائزة تعزية فعالة في كثير من الحالات. إن خسائر رأس المال لها تأثير محدود على الدخل المكتسب في السنوات الضريبية الالحقة، ولكن يمكن تطبيقها بشكل كامل مقابل األرباح الرأسمالية المستقبلية. يمكن للمستثمرين الذين يفهمون قواعد خسائر رأس المال في كثير من الأحيان توليد خصومات مفيدة مع عدد قليل من الاستراتيجيات البسيطة.


والخسائر الرأسمالية هي، بطبيعة الحال، عكس المكاسب الرأسمالية. عندما يباع الضمان أو الاستثمار بأقل من سعر الشراء الأصلي، فإن مبلغ الفرق بالدولار يعتبر خسارة رأسمالية. ألغراض الضريبة، يتم اإلبالغ عن خسائر رأس المال فقط عن البنود التي تهدف إلى الزيادة في القيمة. وهي لا تنطبق على الأصناف المستخدمة للاستخدام الشخصي مثل السيارات (على الرغم من أن بيع سيارة في الربح لا يزال يعتبر الدخل الخاضع للضريبة).


يتم اإلبالغ عن الخسائر الرأسمالية كخصومات على اإليرادات الضريبية للمستثمر، كما يجب تسجيل أرباح رأس المال كدخل. وعلى عكس مكاسب رأس المال، يمكن تقسيم الخسائر الرأسمالية إلى ثلاث فئات. تحدث الخسائر المحققة من البيع الفعلي لألصل أو االستثمار، في حين ال يتم اإلبالغ عن الخسائر غير المحققة.


يشتري المستثمر مخزون بقيمة 50 دولارا للسهم في مايو. وبحلول آب / أغسطس، انخفض سعر السهم إلى 30 دولارا. المستثمر لديه خسارة غير محققة قدرها 20 $ للسهم الواحد. ويحمل على السهم حتى العام التالي، ويصل السعر إلى 45 دولارا للسهم الواحد. انه يبيع الأسهم في تلك المرحلة ويدرك خسارة قدرها 5 $ للسهم الواحد. وقال انه يمكن أن يبلغ فقط أن الخسارة في سنة البيع. فإنه لا يستطيع الإبلاغ عن الخسائر غير المحققة من السنة السابقة.


أما الفئة الثالثة فهي مكاسب يمكن التعرف عليها. وعلى الرغم من أنه يجب الإبلاغ عن جميع المكاسب الرأسمالية التي تحققت في سنة معينة في تلك السنة، فإن هناك بعض القيود على مقدار الخسائر الرأسمالية التي يمكن إعلانها في سنة معينة في بعض الحالات. وفي حين أن أي خسارة يمكن في نهاية المطاف أن ترفع مقابل أي مكسب رأسمالي محقق في نفس السنة الضريبية، لا يمكن خصم سوى 000 3 دولار من خسائر رأس المال من الإيرادات المكتسبة أو غيرها من أنواع الدخل في سنة معينة.


أدرك فرانك كسب رأس المال من 10،000 $ في عام 2013. كما أدرك خسارة قدرها 30،000 $. وقال انه سوف تكون قادرة على صافي $ 10،000 من خسارته مقابل مكاسبه، ولكن يمكن أن تخصم فقط 3000 $ إضافية من الخسارة مقابل دخله الآخر لتلك السنة. ويمكنه خصم ما تبقى من 000 17 دولار من الخسارة بمبلغ 000 3 دولار كل سنة ابتداء من ذلك الحين حتى يتم خصم كامل المبلغ. ومع ذلك، إذا كان يحقق مكسب رأس المال في السنة المقبلة قبل أن يستنفد هذا المبلغ، فإنه يمكن أن تقتطع الخسارة المتبقية مقابل المكسب. لذلك، إذا كان خصم 3000 $ من الخسارة للعامين المقبلين ومن ثم يحقق كسب $ 20،000، وقال انه يمكن خصم ما تبقى من 11،000 $ من الخسارة مقابل هذا المكاسب، وترك مكاسب خاضعة للضريبة فقط 9،000 $.


الطويل والقصير منها.


تعكس خسائر رأس المال أرباح رأس المال في فترات االحتفاظ بها. إن األصل أو االستثمار الذي يحتفظ به لمدة سنة إلى اليوم أو أقل، ويبيع في خسارة، سيولد خسارة رأسمالية قصيرة األجل. بيع أي أصول محتفظ بها لأكثر من عام إلى اليوم، وبيعها في حيرة، سوف تولد خسارة طويلة الأجل. عندما يتم اإلبالغ عن األرباح والخسائر الرأسمالية على اإلقرار الضريبي، يجب على دافعي الضرائب أن يصنفوا أولا جميع المكاسب والخسائر بين المدد الطويلة والقصيرة، ومن ثم تجميع إجمالي المبالغ لكل فئة من الفئات الأربع. ثم يتم احتساب األرباح والخسائر طويلة األجل مقابل بعضها البعض، ويتم تحقيق األرباح والخسائر قصيرة األجل. يتم بعد ذلك احتساب صافي الربح أو الخسارة على المدى الطويل مقابل صافي الربح أو الخسارة القصيرة األجل. ثم يتم الإبلاغ عن هذا الرقم النهائي النهائي في النموذج 1040.


فرانك لديه المكاسب والخسائر التالية من تداول الأسهم له لهذا العام:


مكاسب قصيرة الأجل - 6000 دولار.


مكاسب طويلة الأجل - 4000 دولار أمريكي.


خسائر قصيرة الأجل - 000 2 دولار.


الخسائر طويلة الأجل - 5000 دولار.


صافي المكاسب / الخسائر القصيرة الأجل - 000 4 دولار من دولارات الولايات المتحدة المكاسب (000 6 دولار من دولارات الولايات المتحدة مكاسب - 000 2 دولار من دولارات الولايات المتحدة الخسارة)


صافي الربح / الخسارة على المدى الطويل - 1000 $ خسارة لوت (4000 $ لوت كسب - 5000 $ خسارة لوت)


صافي الربح / الخسارة النهائي - 000 3 دولار كسب قصير الأجل (000 4 دولار من دولارات هونغ كونغ - خسارة قدرها 000 1 دولار من دولارات الولايات المتحدة)


ومرة أخرى، لا يستطيع فرانك سوى خصم 000 3 دولار من الخسائر النهائية القصيرة الأجل أو القصيرة الأجل على أنواع أخرى من الدخل لتلك السنة، ويجب أن يرحل أي رصيد متبقي.


وقد استحدث مؤخرا نموذج ضريبي جديد. يقدم هذا النموذج معلومات أكثر تفصيلا إلى مصلحة الضرائب، بحيث يمكن مقارنة معلومات الأرباح والخسائر مع تلك التي أبلغت عنها شركات الوساطة وشركات الاستثمار. ويستخدم النموذج 8949 الآن للإبلاغ عن المكاسب والخسائر الصافية، ثم ينقل الرقم الصافي النهائي من هذا النموذج إلى الجدول دال المنقح حديثا ثم إلى الرقم 1040.


على الرغم من أن المستثمرين المبتدئين في كثير من الأحيان الذعر عندما انخفضت حيازاتهم بشكل كبير من حيث القيمة، والمستثمرين ذوي الخبرة الذين يفهمون القواعد الضريبية سريعة لتصفية خاسرهم، على الأقل لفترة قصيرة، لتوليد خسائر في رأس المال. يعرف المستثمرون الذكيون أيضا أن خسائر رأس المال يمكن أن توفر لهم المزيد من المال في بعض الحالات أكثر من غيرها. فالخسائر الرأسمالية التي تستخدم لتعويض المكاسب الرأسمالية الطويلة الأجل لن توفر لدافعي الضرائب أموالا كثيرة مثل الخسائر التي تعوض المكاسب القصيرة الأجل أو الإيرادات العادية الأخرى. سيجد دافعو الضرائب الأثرياء الآن خسائر رأسمالية أكثر قيمة من أي وقت مضى بسبب زيادة معدل أرباح رأس المال لأولئك في أعلى اثنين من الأقواس.


يجب على المستثمرين الذين يقومون بتصفية مراكزهم الخاسرة الانتظار لمدة 31 يوما على الأقل من تاريخ البيع قبل شراء نفس الضمان مرة أخرى إذا كانوا يريدون خصم الخسارة على إقراراتهم الضريبية. إذا كانوا يشترون مرة أخرى قبل ذلك الوقت، سيتم رفض الخسارة بموجب قاعدة غسل غسل مصلحة الضرائب. وقد تجعل هذه القاعدة من غير العملي بالنسبة لأصحاب الأوراق المالية المتقلبة أن يحاولوا هذه الاستراتيجية لأن سعر الضمان قد يرتفع مرة أخرى إلى حد كبير قبل استيفاء الفترة الزمنية.


ولكن هناك طرق للتحايل على قاعدة بيع غسل في بعض الحالات. وغالبا ما يحل المستثمرون المتداولون محل الأوراق المالية الخاسرة التي لها بدائل مشابهة جدا أو أكثر واعدة لا تزال تلبي أهدافها الاستثمارية. على سبيل المثال، يمكن للمستثمر الذي يحمل مخزون التكنولوجيا الحيوية التي تم نقلها تصفية هذا العقد وشراء إتف التي تستثمر في هذا القطاع كبديل. ويوفر الصندوق التنويع في قطاع التكنولوجيا الحيوية بنفس درجة السيولة التي يتمتع بها السهم. وعلاوة على ذلك، يمكن للمستثمر شراء الصندوق على الفور، لأنه هو الأمن مختلفة من الأسهم ولها رمز شريط مختلف. وبالتالي فإن هذه الاستراتيجية معفاة من قاعدة بيع الغسيل، لأنها لا تنطبق إلا على مبيعات وشراء الأوراق المالية متطابقة.


يتم حتميل خشائر شرف العمالت الأجنبية.


التفصيلي.


الصفحة الرئيسية خسائر صرف العملات الأجنبية قابلة للخصم.


في بداية الألفية، رأينا قيمة زيادة الدولار الكندي بنحو 30٪ مقابل الدولار الأمريكي. خلال العامين الماضيين كان الدولار الكندي على قدم المساواة مقابل الدولار الأمريكي.


وبالنسبة للكنديين الذين يشترون الأموال الأمريكية للقيام برحلة إلى الجنوب من الحدود، كان تحسن سعر الصرف تحولا مثيرا للأحداث.


ومن ناحية أخرى، فإن الكنديين الذين يملكون استثمارات أو يقومون بأعمال تجارية بالدولار الأمريكي لديهم مكاسب أو خسائر غير متوقعة تتعلق بالعملة، إذا ما تحققت، تحتاج إلى إدراجها في الإقرارات الضريبية.


وهناك قضيتان ضريبيتان رئيسيتان تواجهان عادة في الإبلاغ عن مكاسب وخسائر صرف العملات الأجنبية: البت فيما إذا كانت المكاسب أو الخسائر تقع على حساب الدخل أو رأس المال؛ وتوقيت تحقيق ضريبة الدخل.


ولأن قانون ضريبة الدخل لا يتضمن قواعد محددة لتحديد ما إذا كان مكسب أو خسارة صرف العملات الأجنبية على حساب الدخل أو حساب رأس المال، يجب تطبيق المبادئ الأساسية لتحديد الإيرادات من الأعمال التجارية أو الممتلكات.


إن الربح / الخسارة الناشئة عن شراء أو بيع السلع أو الخدمات المرتبطة بالعمل هي في الخارج من الدخل.


إذا نشأت الأرباح / الخسائر كنتيجة لشراء أو بيع أصول رأسمالية، فإنها تمثل مكسبا أو خسارة رأسمالية. في معظم الحالات، الأرباح أو الخسائر من الدخل هي 100٪ خاضعة للضريبة أو 100٪ خصم. الأرباح الرأسمالية هي 50٪ خاضعة للضريبة، وخسائر رأس المال هي 50٪ قابلة للخصم مقابل أرباح رأس المال، مع أحكام مرحلتها والمبالغ المستردة.


تدرج أرباح أو خسائر صرف العمالت األجنبية من حساب الدخل عادة في الدخل ألغراض الضريبة على أساس االستحقاق. وعادة ما يتم اإلبالغ عن أرباح أو خسائر صرف العمالت األجنبية على حساب رأس المال ألغراض ضريبية عندما تتحقق فعليا.


إذا كنت قد استثمرت في الودائع المصرفية الأمريكية، الاستثمارات على المدى القصير، أو السندات على مدى العامين الماضيين، فإن الدولار الكندي ارتفاع من المحتمل أن تسببت في انخفاض قيمتها حتى لو أنها أظهرت عائد إيجابي بالدولار الأمريكي.


على سبيل المثال، إذا استثمرت مبلغ 10000 دولار كندي في إيداع لمدة سنة واحدة بالدولار الأمريكي في أواخر عام 2010، فستكون قيمتها الأولية حوالي 9800 دولار أمريكي. وبحلول الوقت الذي استحق فيه الإيداع في أواخر عام 2011، كانت الأموال ستزداد على سبيل المثال، 900 دولار أمريكي. إذا كنت قد صرفت في الإيداع وأخذت العائدات في الأموال الكندية، كنت قد تلقيت فقط حوالي 9،950 $ - خسارة رأس المال من حوالي 50 $ على الاستثمار الأصلي الخاص بك.


غير أنه يتم تكبد مكسب أو خسارة رأسمالية من العملة األجنبية فقط عندما تحدث معاملة فعلية أو تتحقق، ال يتم احتساب مكاسب أو خسائر ورقية على الورق. وتتحقق الخسارة عادة عندما تحول الأموال الأمريكية إلى الدولار الكندي أو بعملة أجنبية أخرى.


لا يحدث تحقيق في حين تبقى الأموال المستثمرة "على الودائع". لذلك إذا اخترت عرض إيداعك في الولايات المتحدة لمدة جديدة أو نقل الأموال إلى حساب مصرفي أمريكي أو شهادة استثمار مضمونة أمريكية أو استثمار أمريكي غير قابل للتفاوض، فلن تكون قد حققت خسارة رأسمالية في ذلك الوقت.


من ناحية أخرى، إذا كنت قد اشتريت أصول رأسمالية أمريكية مثل الأسهم والسندات أو غيرها من الصكوك القابلة للتداول ثم قررت بيعها، فإن خسارة رأس المال أو المكاسب قد تحققت في وقت البيع. هذا صحيح حتى لو كنت تستخدم عائدات بيع لشراء الأسهم الأمريكية أو السندات الأخرى.


على سبيل المثال، لنفترض أنك اشتريت 2500 سهم في شركة أمريكية مقابل 20 دولارا أمريكيا (24 دولارا أمريكيا) للسهم الواحد. ثم ارتفعت الأسهم إلى 22 دولارا أمريكيا (23 دولارا). إذا كنت تبيع تلك الأسهم اليوم فإنه سيؤدي إلى خسارة رأس المال لأغراض الضرائب الكندية من 2500 $ (2،500 × 1 $).


كما أن هناك اعتبارات أخرى متنوعة من العملات الأجنبية، مثل تحويل شيكات المسافرين بالدولار الأمريكي إلى الدولار الكندي عند عودته إلى ديارهم، تعتبر أيضا بسبب رأس المال. الأرباح / الخسائر المتكبدة خاضعة للضريبة / قابلة للخصم على مبلغ الربح / الخسارة أكثر من 200 دولار.


وتعتبر خسائر صرف العملات الأجنبية في سداد الديون المتكبدة للحصول على ممتلكات للاستخدام الشخصي مثل الشقة في ولاية اريزونا أيضا خسائر رأسمالية.


يجب عليك الإبلاغ عن كل خسارة لرأس المال الأجنبي أو كسب معاملة على الإقرار الضريبي الخاص بك بالدولار الكندي. وأسعار الصرف المستخدمة هي المعدلات السارية في أوقات الاستحواذ والتصرف.


وهناك مسألة أخرى تتعلق بمعاملات الصرف الأجنبي وهي البت في طريقة المحاسبة المستخدمة في الإبلاغ عن هذه الأصناف لأغراض ضريبية. ولتحديد أرباح أو خسائر صرف العملات الأجنبية من حساب الدخل، تقبل وكالة الإيرادات الكندية أي طريقة طالما أنها تتبع المبادئ المحاسبية المقبولة عموما، وتستخدم على نحو متسق في إعداد البيانات المالية وإعداد الإقرارات الضريبية.


ولأن أرباح أو خسائر رأس المال الأجنبي تتحقق فقط عند حدوث معاملة فعلية، فإنه من غير المقبول استخدام طريقة الاستحقاق المحاسبية لهذه المعاملات. (انظر نشرة تفسير هيئة تنظيم الاتصالات إيت-95R، "أرباح وخسائر الصرف الأجنبي").


إن التعقيدات الضريبية لعمليات الصرف الأجنبي معقدة جدا. ومن الحكمة دائما مراجعة العواقب الضريبية لهذه المعاملات مع أخصائي الضرائب قبل القيام بها. يساعدك ذلك على تحديد استراتيجيات التخطيط لتحسين وضعك الضريبي.


إذا كنت ترغب في استشارة مجانية لمعرفة كيف الخدمات الضريبية فك يمكن أن تساعدك مع احتياجات ضريبة الأعمال الصغيرة الخاصة بك، اتصل 1-855-378-3628، أو اليوم.


الاقسام.


1-800-265-1002.


& كوت؛ يستغرق الأمر الكثير من الطاقة التي ترغب في التخطيط لها. & كوت؛ - إليانور روزفلت.


تعظيم الأصول وتقليل الضرائب على الدخل للمزارعين الكنديين وأصحاب الأعمال الصغيرة منذ عام 1952.


نحن نأتي اليكم.


مع 13 مكتبا في جميع أنحاء كندا، مستشار الضرائب الخاص بك سوف يأتي إليك، مما يوفر لك الوقت والمال. من خلال التعلم مباشرة عن تفاصيل عملك ونحن نتأكد من الاستفادة من كل فرص التوفير الضريبي المحتملة المتاحة لك.


الاشتراك في النشرة الإخبارية الشهرية:


ميزة فك.


على استعداد لمعرفة المزيد عن الصحة المالية من عملك والأسرة؟ اشترك أدناه حتى نتمكن من إرسال نصائح واستراتيجيات حفظ الضرائب العادية مع النشرة الإخبارية الشهرية.


مقاطعة نفوفا سكوشيا.


كولومبيا البريطانية.


ساسكاتشوان.


خدمات الأعضاء.


توظيف.


© 2017 فك، كانادا's فارم & أمب؛ الأعمال الصغيرة الضرائب أخصائي ™ سياسة الخصوصية تنويه.


أرباح وخسائر الفوركس؟


سؤال سريع.


أنا التجارة الفوركس بقعة من خلال النقد الاجنبى. لدي بعض الخسائر وأود أن أعرف كيف يمكنني ملف هذه الخسائر على الضرائب توربو. لقد قمت بطباعة سجل المعاملات التجارية خلال عام 2014، وعلى الصفقة، فقد سجلت خسارة للسنة. تحدثت إلى كبا من خلال الضرائب توربو وقال انه لن يشكك إذا قدمت مكاسب أو خسائر بلدي من خلال مربع B (على المدى القصير)، تحت المجدولة D.


هنا أسئلتي.


# 1-أود أن أوضح ما إذا كان من المناسب بالنسبة لي الاستمرار في تقديم هذه المكاسب / الخسائر في إطار الجدول D نظرا لأنني لم ترسل أبدا نموذج 1099-ب، بدلا من المطبوعة من موقع الفوركس؟


# 2 يتم تداول العملة الفورية من خلال الفوركس، أو فسم تعتبر العقود الآجلة للعملات الأجنبية "العقد"؟


# 3-لقد قرأت مع مرور الوقت أنني يجب أن أدخل المكاسب أو الخسائر تحت القسم 988. هل لا يزال يحق لي الاستفادة من خسارة رأس المال تحمل؟


أود فقط أن أعرف رسميا كيفية تقديمه بشكل صحيح على الضرائب توربو.


أي مساعدة هي محل تقدير كبير.


لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟


الجواب الموصى به.


35 وجد الناس هذا مفيدا.


بشكل افتراضي، تندرج تجارة الفوركس بالتجزئة تحت القسم 988، الذي يغطي عقود الصرف الأجنبي قصيرة الأجل مثل تداولات الفوركس الفورية. القسم 988 الضرائب أرباح وخسائر الفوركس مثل الدخل العادي، وهو أعلى من معدل ضريبة الأرباح الرأسمالية لمعظم العاملين. وتتمثل ميزة المعالجة في القسم 988 في أن أي مبلغ من الدخل العادي يمكن خصمه كخسارة، حيث لا يمكن خصم سوى 000 3 دولار من خسائر الأرباح الرأسمالية. يتم الإبلاغ عن القسم 988 المكاسب أو الخسائر في الاستمارة 6781.


اذكر المكاسب / الخسائر بهذه الطريقة:


الضرائب الاتحادية - الأجور & أمب؛ الدخل - سأختار ما أعمل عليه - دخل أقل شيوعا - الدخل متفرقات 1099-A 1099-C - الدخل الأخرى المبلغ عنها.


هذا العلاج الافتراضي للمكاسب بالعملات الأجنبية هو معاملته كدخل عادي.


لقد ضمنت رابطا إلى قانون الإيرادات الداخلية للرجوع إليه:


لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟


أنت لا تظهر أين أدخل الخسارة، إلا أنه هو خسارة. نحن نعرف ذلك.


لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟


شكرا جزيلا على المدخلات الخاصة بك. سؤالي الآخر هو، بدلا من تقديم مع القسم 988، هل يمكنني تقديم أرباح / خسائر فوركس بالتجزئة تحت 1256؟ شكرا.


لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟


لم يتم نشر أية إجابات.


مزيد من الإجراءات.


الناس يأتون إلى توربوتاكس أنسويركسشانج للحصول على المساعدة والأجوبة و [مدش]؛ نريد أن نعلمهم أننا هنا للاستماع وتبادل المعرفة لدينا. ونحن نفعل ذلك مع أسلوب وشكل ردودنا. وفيما يلي خمسة مبادئ توجيهية:


حافظ على المحادثة. عند الإجابة على الأسئلة، أكتب مثلك تتحدث. تخيل أنك تشرح شيئا لصديق موثوق به، وذلك باستخدام لغة بسيطة، كل يوم. تجنب المصطلحات والمصطلحات الفنية عند الإمكان. عندما لا كلمة أخرى سوف تفعل، شرح المصطلحات التقنية في سهل الإنجليزية. كن واضحا وأذكر الجواب أمامك. اسأل نفسك ما هي المعلومات المحددة التي يحتاجها الشخص حقا ثم قدمها. التزم بالموضوع وتجنب التفاصيل غير الضرورية. قم بكسر المعلومات في قائمة مرقمة أو ذات تعداد نقطي وقم بتسليط الضوء على أهم التفاصيل بالخط العريض. كن موجزا. لا تهدف إلى أكثر من جملتين قصيرتين في فقرة، وحاول إبقاء الفقرات على سطرين. جدار النص يمكن أن تبدو مخيفة وكثير لن يقرأ ذلك، حتى كسر عنه. لا بأس بالربط بموارد أخرى للحصول على مزيد من التفاصيل، ولكن تجنب إعطاء إجابات تحتوي على أكثر من رابط. كن مستمعا جيدا. عندما ينشر الناس أسئلة عامة جدا، يستغرق ثانية لمحاولة فهم ما يبحثون عنه حقا. ثم، تقديم استجابة أن يوجههم إلى أفضل نتيجة ممكنة. كن مشجعا وإيجابيا. ابحث عن طرق للقضاء على عدم اليقين من خلال توقع مخاوف الناس. جعل من الواضح أننا نود حقا مساعدتهم على تحقيق نتائج إيجابية.


هل لا يزال لديك سؤال؟


اطرح سؤالك على المجتمع. معظم الأسئلة تحصل على رد في حوالي يوم واحد.


&نسخ؛ 2017 إنتوت، Inc. جميع الحقوق محفوظة.


تسجيل الدخول أو إنشاء حساب.


لمتابعة مشاركتك في توربوتاكس أنسويركسشانج:


إرس قوانين الضرائب المتعلقة بالعملة الأجنبية.


فهم الخيارات الضريبية لشركتك قبل تبادل العملات الأجنبية.


كومستوك صور / ستوكبيت / جيتي الصور.


مقالات ذات صلة.


1 [معاملات العملات الأجنبية] | كيفية حساب المعاملات بالعملات الأجنبية 2 [معاملات العملات المضبوطة] | كيف هي الربح & أمب؛ الخسائر على المعاملات النقدية ضرائب؟ 3 [قضايا ضريبة صرف العملات الأجنبية] | قضايا ضريبة صرف العملات الأجنبية 4 [متطلبات الإبلاغ في الولايات المتحدة] | متطلبات الإبلاغ الأمريكية للعملة الأجنبية.


وتؤثر قوانين الضرائب في مصلحة الضرائب على التجار في أسواق الصرف الأجنبي والشركات الأمريكية التي تمارس أعمالا بالعملات الأجنبية. عند تحويل النقد من عملة إلى أخرى والعودة مرة أخرى، قد يكون هناك مكسب أو خسارة بسبب التغيرات في سعر الصرف. الإبلاغ عن أن الربح أو الخسارة يمكن أن يكون مربكا لأن مجموعات مختلفة من القوانين الضريبية قد تنطبق.


العملة الفعالة.


العملة الوظيفية للشركات الأمريكية هي الدولار ما لم يتم تحديد وحدة أعمال مؤهلة (كبو). يجب أن تكون وحدات إدارة الجودة محددة بوضوح وأن تحتفظ بسجلات محاسبية منفصلة عن الشركة الرئيسية. قد لا يزال يتعين عليك الإبلاغ عن الإيرادات والمصروفات والائتمانات بالدولار إذا كانت العمليات التجارية الرئيسية لبنك قطر المركزي موجودة في الولايات المتحدة أو تحتفظ بسجلاتك بالدولار. إذا كانت العملة الوظيفية الخاصة بك ليست الدولار قد تنتظر حتى نهاية العام لتحويل عملتك وحساب الربح أو الخسارة السارية. إذا كنت تستخدم الدولار، يجب عليك تحويل جميع العملات الأجنبية إلى الدولار في التاريخ الذي تتلقى دفعة، ودفع مصاريف أو حجز مستحقات بعملة أخرى.


المادة 988.


معظم دافعي الضرائب يبلغون عن مكاسب وخسائر صرف العملات الأجنبية بموجب قانون الإيرادات الداخلية القسم 988. هذا الخيار هو الأفضل إذا قمت بنشر خسارة لأنك يمكن أن تأخذ كامل الخصم في السنة الضريبية الحالية. ويمكن خصم خسائر صرف العملات الأجنبية من جميع أنواع الإيرادات. قم بالإبلاغ عن المكاسب والخسائر كإيرادات أخرى على إقراراتك الضريبية. يجب عليك استخدام هذا الخيار ما لم تختر على وجه التحديد التخلي عن المعاملة الضريبية القسم 988.


المادة 1256.


قد يستفيد التجار المربحون من إجراء القسم 1256 الانتخابات. بموجب القسم 1256، سيتم فرض ضريبة على أرباحك بمعدل أقل من معدل ضريبة الدخل العادي. ضع في اعتبارك أن 60٪ من مكاسبك سوف تحقق مكاسب طويلة الأجل و 40٪ ككسب قصير الأمد. وهذا يمنحك نسبة أقصاها 23٪ مقابل 35٪ بالنسبة لضريبة الدخل العادية. خيارات صرف العملات الأجنبية دون وصفة طبية ومقايضات العملات غير مؤهلة للقسم 1256 معاملة ضريبية.


اختيار الانتخابات.


يجب أن تعد انتخابات اختيار إذا كنت تريد أن تخضع للضريبة بموجب القسم 1256 بدلا من القسم 988. يجب عليك اتخاذ قرارك في بداية العام، قبل أن تعرف إذا كان لديك مكسب أو خسارة. لا يلزم تقديم طلب إلغاء الاشتراك في مصلحة الضرائب. ومع ذلك، يجب الاحتفاظ نسخة في السجلات الخاصة بك في حال كنت مدققة. استخدم النموذج 6781 للإبلاغ عن المكاسب والخسائر عند تأهيل القسم 1256 معاملة.


المراجع (3)


عن المؤلف.


دينيس سوليفان وقد تم كتابة مهنيا لأكثر من خمس سنوات بعد مهنة طويلة في مجال الأعمال التجارية. تم نشرها على Yahoo! أصوات ومنشورات أخرى. مجالات خبرتها هي الأعمال، والقانون، والألعاب، وتجديد المنازل، والحدائق، والرياضة، وممارسة الرياضة.


قروض الصورة.


كومستوك صور / ستوكبيت / جيتي الصور.


المزيد من المقالات.


[المؤسسة الأمريكية تستخدم الاعتمادات الضريبية الأجنبية] | كيف تستخدم المؤسسة الأمريكية الاعتمادات الضريبية الأجنبية؟


[كويكبوكس كيرنسي كونفيرزيون] | قراء تحويل العملات.


[انخفاض قيمة العملة] | كيف يؤثر استهلاك العملة على الشركة؟


[إضافة العملة الأجنبية] | كيفية إضافة العملات الأجنبية إلى تسريع.

No comments:

Post a Comment