Tuesday 6 February 2018

الخيارات الثنائية الشرق الأوسط


الإمارات العربية المتحدة تداول الخيارات الثنائية.


في العامين الماضيين تمكنت السوق المالية في جميع أنحاء العالم من مواجهة تقلبات أكبر مما كان متوقعا. ومع ذلك، فإن هذا لم يبقى دون أن يلاحظها كل هؤلاء المستثمرين في الشرق الأوسط، والكثير من الناس استفادوا كثيرا من تلك التغييرات. في هذا الموضوع نود أن نولي اهتماما لخيارات التداول الثنائية عبر الإنترنت، وبشكل أكثر دقة في حقيقة أنه يمكنك الحصول على أرباح ضخمة منه، وخاصة إذا كنت إعادة توجيه انتباهكم إلى دولة الإمارات العربية المتحدة.


هناك اثنين من وسطاء الخيارات الثنائية التي تقدم التداول في مؤشر دبي على الانترنت، ولكن هذا لا يعني أنك لن تكون قادرة على التجارة. على العكس من ذلك - سوق دبي هو في الواقع جيدة جدا عندما يتعلق الأمر الخيارات الثنائية. وقد تأسست مؤخرا - في عام 2000 وهناك ما يقرب من 57 شركة مدرجة هناك. وعلى الرغم من أن معظم هذه الشركات مقرها دولة اإلمارات العربية المتحدة، إال أن هناك نوع آخر من الشركات من منطقة الشرق األوسط وشمال أفريقيا.


بدأ المستثمرون العقاريون إعادة توجيه اهتمامهم إلى دولة الإمارات العربية المتحدة وهذا أمر طبيعي تماما مع الأخذ بعين الاعتبار كل تلك العوامل الإيجابية التي أدرجناها. وقد أعطت السوق المالية في الإمارات العربية المتحدة لجميع المستثمرين فرصة لا يريدون تفويتها. هذا هو السبب في أننا نوصي لجميع عملائنا لبدء حياتهم التجارية الثنائية على الانترنت في أقرب وقت ممكن.


ومع ذلك، إذا كنت ترغب في معرفة نوع وسيط يجب عليك استخدام، يجب أن تبقي على القراءة، لأنه في نهاية هذه المقالة، وسوف قائمة الأكثر موثوقية التي يمكنك استخدامها في الإمارات العربية المتحدة. كل منهم لديها منصات كبيرة على الانترنت التي هي حقا مبتكرة وبديهية حتى حتى لو لم تكن متخصص الكمبيوتر لن يكون لديك أي مشاكل معهم.


التقلبات، من ناحية أخرى، في سوق الإمارات العربية المتحدة هي بالتأكيد البرية مما يعني أن هذا السوق هو جذابة حقا للاعبين محفوفة بالمخاطر، في حال كنت تعتبر نفسك من هذا القبيل، يجب عليك بالتأكيد محاولة إعطائها. وبطبيعة الحال، فإن التجربة أمر لا بد منه، قبل الاستثمار في مثل هذه السوق.


أعلاه هي قائمة وسطاء الخيارات الثنائية التي قد ترغب في استخدامها، عندما يتعلق الأمر بدولة الإمارات العربية المتحدة.


حيث التجارة.


$ 5 الحد الأدنى للإيداع! *


Pepperstone.


$ 100 الحد الأدنى للإيداع! *


$ 10 الحد الأدنى للإيداع! *


مايكل هو تاجر نشط ومحلل السوق. وقد شارك في الدراسات الاستقصائية المتعلقة بالنظم التجارية التي تتبع الاتجاهات.


روابط سريعة.


ثنائي تريبيون.


تأسست في عام 2013، يهدف ثنائي تريبيون في توفير قراءها تغطية الأخبار المالية دقيقة و الفعلية. ويركز موقعنا على قطاعات رئيسية في الأسواق المالية - الأسهم والعملات والسلع، وتفسير تفاعلي متعمق للأحداث والمؤشرات الاقتصادية الرئيسية.


اإلفصاح عن المخاطر المالية.


بيناريتريبون لن يكون مسؤولا عن فقدان المال أو أي ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات على هذا الموقع. تداول الفوركس والأسهم والسلع على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


سياسة ملفات الارتباط.


هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتزويدك بأفضل تجربة ومعرفة أفضل لك. من خلال زيارة موقعنا على الانترنت مع المتصفح الخاص بك تعيين للسماح ملفات تعريف الارتباط، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية.


&نسخ؛ كوبيرايت 2017 & مداش؛ ثنائي تريبيون. كل الحقوق محفوظة.


الخيارات الثنائية دبي.


وتعد إمارة دبي واحدة من سبع دول في الإمارات العربية المتحدة هي الإمارات العربية المتحدة. عاصمتها هي مدينة دبي التي تعرف أيضا باسم "مدينة الذهب" لتزدهر تجارة الذهب. ومع ذلك، تشتهر دبي كمركز مالي دولي رائد في الشرق الأوسط. ووفقا لمؤشر مركز التجارة العالمي في ماستركارد لعام 2007، فقد تم تصنيفه كأحد أفضل 50 مركزا ماليا في العالم.


منذ تأسيس مركز دبي المالي العالمي (إفك) في عام 2004، استقطبت دبي العديد من مقدمي الخدمات المالية والمؤسسات الرائدة لإنشاء عملياتها في الإمارة. وقد أدت خلية الأنشطة المالية في دبي أيضا إلى جني العديد من المستثمرين أرباحا مربحة.


وبفضل العدد الكبير من المستثمرين الأثرياء المقيمين في الشرق الأوسط، أصبحت دبي مركزا إقليميا للاستثمارات المالية عبر الإنترنت مثل الفوركس الفوري والعقود مقابل الفروقات والخيارات الثنائية.


واحدة من أسرع المناطق نموا في القطاع المالي في دبي هي صناعة تداول الخيارات الثنائية عبر الإنترنت. العديد من التجار دبي يبحثون عن عائدات مربحة لأموالهم في أقصر وقت ممكن تحولت إلى تداول الخيارات الثنائية لتحقيق أهدافها الاستثمارية. من المهم العثور على أفضل منصة تداول ثنائية ممكنة.


أفضل وسيط الخيارات الثنائية في دبي.


في حين أن هناك العديد من الخيارات الثنائية وسطاء الذين دبي تاجر الخيارات الثنائية القائمة يمكن الاشتراك مع، ونحن نوصي بشدة أن التجار التجارة فقط مع أفضل الخيارات الثنائية وسطاء دبي لهذا العرض. وفيما يلي قائمة لدينا من السماسرة الخيارات الثنائية الموصى بها.


منصة التداول الموصى بها.


أفضل وسيط.


أعلى وسيط الخيارات الثنائية.


اللوائح.


ولكي تنجح دبي كمركز مالي إقليمي، يجب عليها ضمان أن تكون قادرة على توفير بيئة آمنة ومأمونة للمستثمرين. ولهذا السبب الرئيسي، فإن سوق دبي المالي ينظم بشكل صارم لمنع الأنشطة الإجرامية من هذا القبيل مثل غسل الأموال والاحتيال المالي. وبالتالي، لا يسمح إلا لمقدمي الخدمات المالية الذين استوفوا الشروط التنظيمية الصارمة التي تفرضها إمارة دبي بالعمل في مؤسسة التمويل الدولية في دبي.


للحصول على ترخيص للعمل في مركز دبي المالي العالمي، يجب على الوسطاء الثنائيين الوفاء بالمتطلبات التنظيمية التالية:


تقديم بيان الكشف عن المخاطر الموقعة من قبل العميل التحقق من تنظيم مكافئ للولايات القضائية المعترف بها مثل قبرص والمملكة المتحدة تمتلك سجل عمليات التحقق منها امتلاك الموظفين المؤهلين مع ما لا يقل عن 5 سنوات الخبرات في المنتجات المالية التجزئة فصل ورصد العملاء بما في ذلك جميع الشكاوى المقدمة من قبل العميل يمتلك نظام والسيطرة التعامل مع حدود التسوية التجارية لديها في وضع تدابير فعالة لمراقبة المخاطر.


وتجدر الإشارة إلى أن إمارة دبي هي واحدة من سبع إمارات في الإمارات العربية المتحدة. وتنظم أسواقها المالية على مستويين مختلفين من قبل هيئات تنظيمية مختلفة. أما بالنسبة لألنشطة التي تتم داخل مؤسسة دبي المالية، فإن الرقابة التنظيمية الرئيسية تقدم من قبل سلطة دبي للخدمات المالية. وتشمل مسؤوليات سلطة دبي للخدمات المالية وضع سياسات تحقق أهداف مؤسسة التمويل الدولية في دبي، وتحكم في توجهها المستقبلي. وبصرف النظر عن الوفاء بالمتطلبات التنظيمية التي وضعتها سلطة دبي للخدمات المالية، يجب على مقدمي الخدمات المالية الراغبين في إنشاء عمليات في مؤسسة التمويل الدولية دبي تسجيل وترخيص عملياتهم مع مسجل مركز دبي المالي العالمي.


أما بالنسبة للأنشطة التي تقع خارج مؤسسة دبي المالية، فإن الرقابة التنظيمية تقع ضمن السلطة الاتحادية لحكومة الإمارات العربية المتحدة. وتشمل الهيئات الرقابية المسؤولة عن مراقبة القطاع المالي لدولة اإلمارات العربية المتحدة ككل المصرف المركزي لدولة اإلمارات العربية المتحدة وهيئة اإلمارات لألوراق المالية والسلع) إيسكا (ووزارة التخطيط االقتصادي. وتندرج الاستثمارات والبنوك تحت اختصاص البنك المركزي في حين تتولى اللجنة الاقتصادية والاجتماعية لغربي آسيا الإشراف على قطاعات محددة من صناعة الأوراق المالية والاستثمار. وأخيرا، تقوم وزارة التخطيط الاقتصادي بتخطيط ورصد السياسات الاقتصادية لدولة الإمارات العربية المتحدة.


طرق الإيداع المتاحة في دبي.


وباعتبارها المركز المالي الرئيسي للشرق الأوسط وكبلد مضيف لملايين العمال المهاجرين، فإن دبي لديها بنية تحتية جيدة لتحويل الأموال. وعلى هذا النحو، يقبل جميع وسطاء الخيارات الثنائية في دبي بطاقات الائتمان الرئيسية مثل ماستركارد، فيزا، جسب، دينرز و أمريكان إكسبريس. وهناك أيضا العديد من البنوك المحلية والدولية التي تقدم خدمات تحويل الأموال مما يجعل عملية نقل الأموال من وإلى دبي بسيطة نسبيا وسريعة. كما يتم دعم تحويلات الأموال عبر الإنترنت التي يتم تنفيذها من خلال محافظ الويب مثل باي بال من قبل العديد من وسطاء الخيارات الثنائية في دبي.


بالنسبة للتحويالت النقدية التي تتم داخل مركز دبي المالي العالمي، ال توجد قيود على التحويل. ولكن بما يتماشى مع بروتوكولات مكافحة غسل الأموال، لا تزال المؤسسات المالية مطالبة بإبلاغ السلطات بأي تحويل كبير للأموال. وابتداء من عام 2018، ستبدأ الإمارات أيضا فرض ضريبة القيمة المضافة على التحويلات المالية.


وبالنسبة للدخل المكتسب داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، فإنها لا تخضع إلا لضرائب منخفضة نسبيا. وبالإضافة إلى ذلك، وقعت الحكومة الإماراتية معاهدات ضريبية مع العديد من البلدان لتجنب الازدواج الضريبي.


هل من القانوني تداول الثنائيات في دبي؟


وباعتبارها مركزا ماليا دوليا، فإن دبي لديها موقف ودود تجاه الاستثمارات المالية الحسنة النية. أيضا لتشجيع أنشطة التداول المالي في مؤسسة دبي المالية، وافقت سلطة دبي للخدمات المالية على أنشطة التداول المالي مثل تداول العملات الأجنبية وتداول الخيارات الثنائية.


وتعتبر الخيارات الثنائية منتجات استثمارية مالية، وبالتالي تخضع لرقابة سلطة دبي للخدمات المالية.


إن إجراءات تداول الخيارات الثنائية في دبي هي نفسها في بلدان أخرى. لبدء تداول الخيارات الثنائية في دبي، يجب على متداول الخيارات الثنائية أولا فتح حساب تداول مع وسيط الخيارات الثنائية. وبمجرد أن يودع التاجر أمواله التجارية ويتحقق من هويته، يمكنه أن يبدأ أنشطته التجارية بالفعل.


استنتاج.


وتضمن الرقابة التنظيمية التي توفرها سلطة دبي للخدمات المالية الشفافية واالستقرار في صناعة تداول الخيارات الثنائية في دبي. يسمح للسماسرة الخاضعة للوائح فقط بالعمل بمجرد أن يتمكنوا من إثبات سيولة عالية، والقدرة على تقديم خدمات عالية الجودة في بيئة تجارية آمنة.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.


مقالات مفيدة.


أفضل وسيط التعليم.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية.


الخيارات الثنائية.


ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد نظم البيانات والبيانات الحاسوبية. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. ولن تكون أي شركة ترسلها هذه الشركة إلا فيما يتعلق بتقديم الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان تلك الأرباح متوقعا، نشأ في سياق الأمور العادية أو كنت قد نصحت هذه الشركة باحتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن ذلك إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.


روابط إلى هذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للامتثال لبنود وشروط أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من كلا الطرفين.


إشعار بالتغييرات.


تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.


هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.


© فاينانس ماغنيتس 2015 جميع الحقوق محفوظة.


كشف إمكانات الخيارات الثنائية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.


يسجل تجار الخيارات الثنائية في دولة الإمارات العربية المتحدة أكثر من ثمانية أضعاف المال في الكويت.


اليوم نشارك رؤى أكثر إثارة للاهتمام حول تداول الخيارات الثنائية من العدد الأخير من تقرير الاستخبارات المالية ماغنيتس، حاسمة لممارسة الأعمال التجارية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (مينا). وتظهر البيانات المتعلقة بأنماط إيداع وسحب التجار بعض الاختلاف الكبير حسب البلد.


وفيما يتعلق بالودائع ألول مرة، يمكننا أن نرى أن التجار في المنطقة يتجمعون حول نفس المستويات. ويودع عملاء جدد من الأردن والكويت ولبنان وقطر مبلغ 250 دولارا أمريكيا لفتح حساب. في الخليج، الإمارات العربية المتحدة (الإمارات العربية المتحدة)، المملكة العربية السعودية والبحرين، وهذا الرقم هو حوالي 290 $. فقط تركيا تبرز من الحشد بمتوسط ​​أكثر من 384 $ في المرة الأولى إيداع الخيارات الثنائية.


وبالنظر إلى أرقام الانسحاب فإن الصورة التي نحصل عليها مختلفة جدا. في أعلى من 1688 $، وتجار الخيارات الثنائية في الإمارات العربية المتحدة سحب أكثر من ثمانية أضعاف المال من تلك الموجودة في الكويت بمتوسط ​​أقل من 205 $. وتأتي المملكة العربية السعودية في المرتبة الثانية في ترتيب الانسحاب بمتوسط ​​يزيد على 1416 دولار، وتحتل قطر المركز الثالث بأقل من نصفها، أي 654 دولارا. وتتبع بقية المنطقة أرقام تتراوح بين 250 و 550 دولارا. وهناك تفسير محتمل للفارق هو أن التجار في منطقة الخليج الغنية يمكن أن يودعوا أكثر بعد أن يفتحوا حسابا ثم ينفقون في نهاية المطاف مع دفع تعويضات أكبر.


العمل بالنسبة لك.


هذا هو أحدث إصدار من مؤشرات فم - معيار جديد عبر الصناعة تم إنشاؤها باستخدام صيغة منهجية التي تجمع البيانات من ثلاثة مصادر رئيسية: المعلومات من الداخل، وقاعدة بيانات فريدة من نوعها وأدوات بي التكنولوجية.


في عالم الأعمال اليوم، وتحليل البيانات الكبيرة والوصول إلى مصادر المعلومات الموضوعية حاسمة للنجاح. لسوء الحظ، حتى الآن كان من الصعب جدا ومكلفة، إن أمكن على الإطلاق، لإيجاد أي معايير موثوقة للعمليات في الاجتماعية، فكس، الخيارات الثنائية وعقود الفروقات التداول.


لهذا السبب، أطلقت إدارة الاستخبارات المغناطيسية المالية مشروعا جديدا، وخلق مجموعة من المؤشرات التي تشمل مختلف جوانب صناعة التداول عبر الإنترنت. وستوفر لك هذه المؤشرات نقاط بيانات فريدة تجمعها المحللون لدينا والتي ستكون بمثابة قاعدة معارف قيمة لصنع القرار.


تم إنشاء جميع الأرقام الواردة في هذا التقرير باستخدام بيانات من الربع الثالث من عام 2016.


وعملت أعمال البحث والتحليل التي أجريت لإعداد هذا المؤشر من قبل شركة الأتمتة الاحتفاظ كاباترن.


تريد معرفة المزيد؟ احصل على تقرير ذكاء فم الجديد:


أخبار ذات صلة.


سيسيك الغرامات الخيارات الثنائية وسيط أوبتيك € 50،000.


تكفينانسيالز للحصول على 1.45m $ توزيعات أرباح من الوساطة وصانع السوق.


بيتبوند وبيتبيسا لتبسيط تمويل الأعمال في أفريقيا.


اترك رد.


1 تعليق على "كشف إمكانات الخيارات الثنائية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا"


الكويت وقطر هي جزء من & # 8220؛ الخليج & # 8221؛


تداول الخيارات الثنائية في عطلة نهاية الأسبوع & # 8211؛ كيف ترشد.


أصبح سوق الخيارات الثنائية نشطة جدا وحية في السنوات القليلة الماضية. في السابق، كان السوق يقتصر على الصفقات يوم عمل فقط، وأغلقت عطلة نهاية الأسبوع للعمل. ولكن مع اندفاع مختلف الشركات الخيارات الثنائية والمنافسة في السوق، المزيد والمزيد من الخيارات وسطاء ترك نافذة التداول مفتوحة خلال عطلة نهاية الأسبوع. عطلات نهاية الأسبوع تقدم إمكانات كبيرة للربح وكسب حتى 400٪ مرة أخرى على سوق الخيارات.


تداول عطلة نهاية الأسبوع هو مفيد لعدة أسباب. أولا، التجار عادة ليس لديهم الوقت الكافي لتكريس حياتهم التجارية على مدى الأسبوع، حتى عطلة نهاية الأسبوع التداول يمثل وسيلة رائعة للتعويض عن جميع الصفقات غاب خلال أسبوع العمل الطويل.


لا تخطئني هنا، حيث يمكن للمتداولين دائما وضع صفقات عطلة نهاية الأسبوع من خلال شركات الوساطة الخاصة بهم، ولكن لم يتم تنفيذ هذه الصفقات حتى يوم الاثنين أو يوم العمل الأول. وكان على التجار الانتظار بصبر لفتح السوق من أجل معرفة ما إذا كانوا قد فازوا أو فقدوا استثماراتهم. سوق الخيارات الثنائية كان ينام لفترة طويلة في عطلة نهاية الأسبوع، ولكن الآن، اعترفت شركات الخيارات أهمية تشغيل السوق 24/7.


لماذا يجب أن تتداول في عطلة نهاية الأسبوع.


إذا كنت تاجر الخيارات، والآن يمكنك الحصول على فرصة لاستخدام عطلة نهاية الأسبوع بحكمة وكسب بعض المال. يمكن للتداول في عطلة نهاية الأسبوع توليد الأرباح الخاصة بك، حتى أكثر من التداول خلال الأسبوع، لأن لديك المزيد من الوقت، يمكنك التركيز بشكل أفضل، ويمكنك استخدام تحركات أسعار عطلة نهاية الأسبوع لصالحك.


هناك صفقات مربحة جدا على العرض خلال عطلة نهاية الأسبوع، ويجب عليك بالتأكيد محاولة حظك منذ السوق لم تطغى حتى الآن من قبل عدد من تجار عطلة نهاية الأسبوع نظرا لأنه هو اتجاه جديد لا يزال في التقدم، مما يترك لك مساحة كافية لبقعة أفضل عروض التجارة.


أين تتداول في عطلة نهاية الأسبوع؟


لقد ذكرنا سابقا أن بعض وسطاء الخيارات الثنائية تتيح لك التداول في عطلة نهاية الأسبوع مع تواريخ انتهاء صلاحية نهاية الأسبوع الفعلية، أي تواريخ انتهاء الصلاحية التي لا تنتظر حتى يوم الاثنين لإغلاق تلقائيا. ومع ذلك، فإن بعض الوسطاء يقدمون التداول في عطلة نهاية الأسبوع، ولكنهم يحدونه لعدد قليل من الخيارات. وسيتيح لك هؤلاء الوسطاء تداول خيارات عالية / منخفضة على الأقل مع تواريخ انتهاء صلاحية 30 و 60 ثانية، لذلك إذا لم يتم قطعها لك، فقد ترغب في البحث عن وسطاء يقدمون تشكيلة أكبر. ليس من غير المألوف أن يقدم وسطاء الخيارات خيارات اللمس خلال عطلة نهاية الأسبوع مع تاريخ انتهاء الصلاحية لمدة أسبوع، مما يعني أن تجارتك ستغلق الأسبوع المقبل، ولكن في يوم عطلة نهاية الأسبوع.


بعض وسطاء الأكثر شعبية تقدم تداول الخيارات الثنائية في عطلة نهاية الأسبوع، حتى إذا كان وسيط الحالي مغلق لعطلة نهاية الأسبوع، قد فتح حساب جديد مع وسيط جديد.


أسواق الشرق الأوسط وتأثيرها على وسطاء الخيارات الغربية.


قد لا يكون وسطاء عطلة نهاية الأسبوع السائدة حتى الآن، ولكن لا يزال لديك بديل لاستخدام عطلة نهاية الأسبوع لتداول الخيارات الثنائية. تحقق من أسواق الشرق الأوسط التي لديها سياسة عطلة نهاية الأسبوع مختلفة. وهي تبدأ أسابيعها يوم الأحد وتنتهي يوم الخميس، أو من الأربعاء إلى الأحد. وهذا يعني أن لديك سوقا جديدة تماما للتجارة في بغض النظر عن عطلة نهاية الأسبوع. في النهاية، ليس عطلة نهاية الأسبوع بالنسبة للشرق الأوسط.


وقد حاول العديد من وسطاء الخيارات الثنائية الغربية تحقيق اختراقهم في هذه الأسواق أيضا، وكانت محفزاتهم الرئيسية لجذب عملاء جدد حسابات خالية من المبادلة أو حسابات إسلامية، على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع لتتناسب مع ساعات عمل التجار في الشرق الأوسط، وأضاف أيضا اثنين من المؤشرات المحلية والأسهم إلى حزمة الخدمات الخاصة بهم. ويبدو أن هذه الاستراتيجية وخطة التسويق قد عملت لأن هناك نادرا ما يكون وسيط الخيارات الذي لا يقدم حسابا بدون مبادلة أو مؤشرات عربية.


كما استفادت سياسة العمل الجديدة المتداولين الغربيين العاديين الذين يمكنهم الآن التجارة في نهاية الأسبوع مع شركات الخيارات المحلية. ومع ذلك، فمن الجيد دائما أن نبقي على ما يحدث في الأسواق الأخرى أيضا، لذلك يجب أن لا تتخلى عن السوق الآسيوية تماما.


تحولت أسواق الخيارات الثنائية إلى مجتمع عالمي كبير، ويجب أن يتبع هذا المسار من الأحداث التكيف مع احتياجات التجار، ليس فقط المحلية ولكن من جميع أنحاء العالم. كما نستطيع أن نرى، والتداول عطلة نهاية الأسبوع هي واحدة من نتائج عملية العولمة في سوق الخيارات الثنائية.


أفضل وسطاء خيارات عطلة نهاية الأسبوع.


وقد إيكوبتيون خيارات وسيط رقم 1 لفترة طويلة جدا الآن، ونادرا ما يكون هناك خيارات تاجر الذي لم يسمع عن إيكوبتيونس. صناعة رائدة هي أيضا واحدة من أفضل السماسرة لتداول عطلة نهاية الأسبوع لأنه يقدم الصفقات النشطة طوال عطلة نهاية الأسبوع أيضا. وكانت إيكوبتيونس أيضا واحدة من السماسرة الأولى للتوسع في جميع أنحاء العالم والدخول إلى أسواق أخرى أيضا، وهو ما يعني أن وسيط يقدم مجموعة متنوعة من الخيارات عندما يتعلق الأمر الأصول التجارية بما في ذلك في عطلة نهاية الأسبوع. انقر هنا لقراءة إيكوبتيون الاستعراض.


إق الخيار هو واحد من وسطاء الأكثر موثوقية وآمنة وملاذ آمن لجميع التجار. وينظم هذا الوسيط من قبل سيسيك ويقدم خيارات منخفضة تصل إلى 1 $، والكثير من الخيارات الأسهم ومنصة التداول كبيرة!

No comments:

Post a Comment