Saturday 17 February 2018

تجريبي المنافسة الفوركس


مسابقة الفوركس التجريبي.


المنافسة الفوركس التجريبي هي طريقة واحدة للتاجر يمكن فعلا التجارة في سوق الفوركس دون أي إيداع. عندما يدخل المتداول للمسابقات ويخرج من أعلى، والتاجر يقف يحصل على كسب بعض المال الذي يمكن أن التجارة في سوق الفوركس الحية مع. في هذه المقالة، سوف يكون التركيز على تداول الفوركس التجريبي، وأهمية ذلك، والمنافسة التجريبي الفوركس.


ما هو التداول التجريبي؟


تداول الفوركس التجريبي يعني مراجعة واختبار ملامح منصة التداول في محاولة لفهم كيف وظائف وكذلك اكتساب فهم أعمق لما سوق الفوركس هو كل شيء. أنه يعطي التاجر وسيلة لممارسة كل ما تم تعلمه في عملية البحث عن علامة الفوركس. للاستمتاع بالتداول التجريبي، هناك حاجة لحساب تجريبي تجريبي. مع هذا الحساب، يمكن للمتداول مراجعة واختبار ميزات منصة التداول قبل وضع الصفقات الحية.


لا يمكن الاستهانة بأهمية التداول التجريبي في تداول العملات الأجنبية. شيء واحد من شأنه أن يضمن باستمرار نجاح تجار الفوركس هو الممارسة المستمرة لتداول السوق. مع الممارسة المستمرة، يمكن للتاجر تطوير المهارات واكتساب الخبرة، وكلها ضرورية للنجاح في الصفقات في سوق الفوركس. ومع ذلك، فإنه سيكون حقا جذرية لممارسة مع حساب فوريكس حقيقي لأن كل الخسائر سوف اقول على حساب التجار، وإذا كان التاجر هو واحد جديد، ثم إمكانية حساب يتم محوها تماما هو حقا عالية. هذا هو السبب في حساب التداول التجريبي هو من أهمية كبيرة لتجار الفوركس.


فوريكس ديمو المنافسة:


المنافسة الفوركس التجريبي هي واحدة من الطرق سماسرة الفوركس والشركات في محاولة لتشجيع التجار الذين يريدون حقا للتجارة في سوق الفوركس. الصفقة هي أن التجار الاشتراك مع وسيط الفوركس التي تقدم مثل هذه الخدمات، الاشتراك في حساب التداول التجريبي، ودخول المنافسة مع التجار الآخرين على متن الطائرة. أفضل تاجر بعد المنافسة يحصل على الوصول إلى سوق الفوركس الحية مع له أو لها حساب تجاري الفضل في المال فاز في سياق المنافسة.


التجار الذين يدخلون لمسابقة الفوركس التجريبي يفعلون ذلك لأنهم يريدون اختبار مهاراتهم التجارية بالمقارنة مع التجار الآخرين الذين دخلوا للمنافسة. ولكي نكون واقعيين، فمن النادر أن يشترك المرء في مسابقة تجريبية على الفوركس دون أن تكون لديه خبرة في إطار حزامه. وهذا يعني أنه من الحكمة فقط لأحد أن تجريبي تداول لفترة من الوقت قبل الدخول في مسابقة التجريبي الفوركس.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


ديك 19، 2017 9:33:00 بيإم.


هناك الكثير من وسطاء الفوركس يقدمون مكافأة ترحيب لعملائهم، ولكن هناك العديد من التجار الذين ليسوا على بينة من هذه الفوائد. من نقطة أكثر أهمية من.


ديك 19، 2017 9:22:29 بيإم.


الفوركس مكافأة ترحيب هو حقيقي، وهذا ينطبق على كل أولئك الذين يعتقدون أنه لا يوجد شيء عن سوق الفوركس التي يمكن أن تكون حقيقية من أي وقت مضى. وهناك الكثير من الناس جعل لائق بيأر.


ديك 19، 2017 9:16:45 بيإم.


تداول الفوركس مع مكافأة ترحيب أصبح بسرعة ترتيب الأعمال لكثير من وسطاء الفوركس والشركات. وهناك الكثير من شركات الوساطة تفعل ذلك لتشجيع ن.


تعطى المسابقات اليومية التجريبي الفوري فرصة جيدة للتجار لإثبات تداولهم.


الفوركس بدء مكافأة هو أشياء كثيرة في آن واحد، بما في ذلك واحدة من المبررات التي.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. : كلينتسليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


مسابقات الفوركس.


حان الوقت لإظهار مهارات التداول الخاصة بك في مسابقات الفوركس الأكثر إثارة هذه الصناعة قد رأيت من أي وقت مضى! أدخل واحدة من مسابقات التداول لدينا والتنافس مع التجار من جميع أنحاء العالم للحصول على جوائز مذهلة، والألقاب المرموقة وفرصة لتحسين المهارات الخاصة بك.


منطقة الفوركس: مسابقة التداول التجريبي - Z4: رأس المال العملة.


شحذ مهارات التداول الخاصة بك تماما خالية من المخاطر عند إدخال فكستم محاكاة الفوركس العالم من عام 2017 - مناطق العملات الأجنبية. أفضل 5 فائزين سيرا على الأقدام مع جوائز نقدية حقيقية من كل منطقة، من مجموعة الجائزة الجماعية من 24،000 $!


التالي: رأس المال العملة. هل أنت مستعد لهذا التحدي؟


رحلة إكستيدشن الجبلية في فكستم - مسابقة التداول المباشر.


ضع مهاراتك في الفوركس على الاختبار وتسلق طريقك إلى الأعلى في أحدث مسابقة تداول مباشر في فكستم! أفضل 10 متسابقين سيرا على الأقدام مع جوائز ريال كاش من $ 100000 جائزة الجائزة، الاستفادة من المكافآت المصممة خصيصا على طول الطريق. يمكنك أيضا إعادة إدخال المسابقة بقدر ما تريد! (T & أمب؛ C تطبيق).


تسلق. تنافس. يفوز! يبدأ إكسبيديشن في 17.10.16.


ماراثون تجار فكستم - مسابقة تجريبية عالمية.


المشاركة على الاطلاق خالية من المخاطر مع التجار من جميع أنحاء العالم. أفضل 10 فائزين سيرا على الأقدام مع جوائز نقدية حقيقية!


التنافس على الصعيد العالمي. التجارة مع أي خطر. فوز ريال النقدية.


"تداول الفوركس أساطير" المنافسة التجارية الحية.


إثبات مهارات التداول الخاصة بك والمطالبة لقب أسطورة الفوركس العالمية في نهاية المطاف في أكبر مسابقة لايف فكستم حتى الآن! الحصول على الجائزة الكبرى من $ 100.000 جائزة الجائزة والحصول على اسمك في "قاعة المجد"! * (T & أمب؛ كس تطبيق)


لا يمكن إلا أن يكون أسطورة واحدة، أليس كذلك؟ تبدأ المعركة في 21.03.16.


بول & أمب؛ بير الفوركس تجريبي مسابقة.


فكستم's بول & أمب؛ الدب الفوركس مسابقة تجريبي هو تماما خالية من المخاطر وهناك 8 جوائز النقدية * حتى للاستيلاء على! مع بركة جائزة من أوسد 5،600 و جائزة توب من أوسد $ 3،000، ماذا تنتظرون؟ سجل الان!


& كوت؛ لعبة النقاط & كوت؛ مسابقة التداول المباشر.


تحدي تجار الفوركس الآخرين في مسابقة التداول الحية! سوف الفائزين في لعبة من النقاط تتمتع 100000 $ مجموع جائزة الجائزة! *


تبدأ المسابقة في 15.06.15. لا تفوت فرصة للفوز بجوائز مذهلة. سجل الان.


*تطبق الشروط والأحكام.


& كوت؛ عامل الفوركس & كوت؛ تداول الفوركس مسابقة تجريبي.


تنافس العنق والرقبة مع التجار الآخرين في مسابقة الفوركس عامل التجريبي للحصول على فرصة للفوز 3000 $ الائتمان في حساب فكستم الحية! ممارسة المهارات الخاصة بك في بيئة خالية من المخاطر - الانضمام إلى الفوركس عامل الفوركس مسابقة التداول التجريبي اليوم!


فوريكس ترادينغ كوب.


أخذ لقطة في تداول العملات الأجنبية والذهاب وجها لوجه مع المتسابقين الآخرين للحصول على فرصة لاتقان الاستراتيجيات الخاصة بك والفوز تصل إلى 3000 $ الائتمان في حساب فكستم الحية!


انضم إلى مسابقة تجريبي لكأس تداول الفوركس الآن.


تريل السترة.


سواء كنت خبيرا أو مبتدئ، واثق أو غير متأكد، يمكنك المشاركة في مسابقة تريل السترة والفوز تصل إلى 10،000 $ الائتمان في حساب حقيقي.


الحريق من المجد.


هل تم تداول الفوركس لفترة من الوقت؟ هل أنت واثق وحريصة على عرض مهاراتك؟ الانضمام إلى الحريق من المجد المسابقة والتنافس في سباق ليصبح بطل الفوركس الحقيقي.


شعبية متزايدة من الطلب، دخلت مسابقات الفوركس المشهد التجاري في ما أصبح الطريق الأكثر إثارة لتعلم الأسواق، وشحذ المهارات الخاصة بك وإثبات موهبتك في مقابل جوائز مذهلة. تجربة الاندفاع من تداول العملات الأجنبية من خلال المشاركة في واحدة من المسابقات التجارية فوركستيم (فكستم)، وربما فتح بوابة الأرباح والمكافآت!


ما هي مسابقة الفوركس؟


المشاركة في مسابقة الفوركس هي واحدة من العديد من الطرق التي يمكن للتاجر اختبار استراتيجياتها، وتلميع مهاراتهم وتنمو ثقتهم. تجريبي مسابقات الفوركس وضع علامة على جميع الصناديق معظم التجار يبحثون ومثالية لكل من التجار من ذوي الخبرة وعديمي الخبرة، في حين يعيش مسابقات الفوركس مثالية للتجار ذوي الخبرة الذين يمكن أن يحقق ثقتهم والمهارة إلى طاولة في ما يصبح تحديا ساخنة حقا!


فوائد مسابقة تجريبية.


سيتم تشجيع المبتدئين على دراسة سوق الفوركس، وسوف تكتسب حتما معرفة الفوركس كبيرة من شأنها أن تجهز لهم الأدوات الصحيحة التي سوف تحتاج إليها تجار المستقبل خطيرة. سوف مبتدئين اقتحام علم النفس من تداول العملات الأجنبية لأنه لا يمكن أن يكون من ذوي الخبرة على حساب تجريبي، لأنه في حين لا يزال هناك أي خطر الخسارة في مسابقة التجريبي، والأرباح على المحك وكنت تتنافس نحو شيء حقيقي. يمكن لجميع التجار اختبار استراتيجياتهم قبل عرضها في سوق الفوركس الحقيقي. لا يوجد شيء أفضل من أن يكافأ على المهارات الخاصة بك، وخصوصا عندما كنت قد خطر لا شيء نفسك!


فوائد مسابقة حية.


يتم التداول في ظل ظروف السوق الحقيقية، جنبا إلى جنب مع التجار المحترفين الآخرين، مما يجعل المنافسة اختبارا حقيقيا للمهارة عندما يتعلق الأمر الشيء الحقيقي. من التشويق من مسابقة الفوركس الحية والروح التنافسية التي تنعش تحفز على بذل المزيد من الجهود وتشجيع التجار لدفع أنفسهم إلى أقصى قدراتهم. التنافس مع التجار الآخرين يختلف كثيرا عن التداول وحده - انها انعكاس لمهاراتك في السوق الحقيقي وتجربة تستحق العيش. يمكنك إثبات تفوق التداول الخاص بك بين حشد من التجار المحترفين الآخرين والحصول على مكافآت جديرة بموهبتك. سوف يحصل كبار الأداء على جوائز نقدية مثيرة للإعجاب.


حول فكستم.


تجارة الفوركس.


الاستثمارات.


فكستم العلامة التجارية هو مرخص وينظم في مختلف الولايات القضائية.


يتم تنظيم شركة فوركستيم ليميتد (فوركستيم / يو) من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية برخصة سيف رقم 185/12، المرخصة من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا، مع فسب رقم 46614. كما تم تسجيل الشركة لدى سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة مع عدد 600475 ولها فرع أنشئت في المملكة المتحدة.


وتنظم شركة فت غلوبال ليميتد (فوركستيمي) لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز بأرقام الترخيص إفسك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال المستثمر. يجب ألا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله، ويجب أن تضمن فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر. قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة مناسبة لجميع المستثمرين. قبل التداول، يرجى الأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك والأهداف الاستثمارية وطلب المشورة المالية المستقلة إذا لزم الأمر. وتقع على عاتق العميل مسؤولية التأكد مما إذا كان مسموحا له باستخدام خدمات العلامة التجارية لشركة فكستم بناء على المتطلبات القانونية في بلد إقامته. يرجى قراءة الإفصاح الكامل عن المخاطر لدى فكستم.


القيود الإقليمية: لا تقدم شركة فكستم خدماتها للمقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وبليز واليابان وكولومبيا البريطانية وكويبك وساسكاتشوان وبعض المناطق الأخرى. معرفة المزيد في قسم اللوائح من الأسئلة الشائعة.


© 2011 - 2017 فكستم.


فكستم لايف الدعم.


مرحبا بكم في فكستم لايف الدعم.


يرجى تحديد الطريقة التي ترغب في الاتصال بها.


قم بإضافة رقم فكستم التالي إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك: +35796931572.


تريد فرصة لكسب المال الحقيقي دون أي خطر؟ قراءة حول الفوركس المسابقات التجريبية.


إذا كنت جديدا على تداول العملات الأجنبية وتبحث عن وسيلة لاختبار معرفتك ومعرفة ما إذا كان هذا هو النوع المناسب من الاستثمار بالنسبة لك، قد تكون مهتمة في ما يجب أن نقوله. تجريبي مسابقات الفوركس هي شيء جديد نسبيا في عالم الفوركس، ولكن سرعان ما أصبحت شعبية جدا. المسابقات الحية هي أيضا مقدمة الأخيرة، ولكن هذه تهدف إلى تاجر أكثر خبرة. يتم استخدام مسابقات تداول العملات الأجنبية لتشجيع العملاء الجدد على الاشتراك مع وسيط والاستمرار في التجارة معهم في المستقبل. وسطاء الفوركس لا تتوقف أبدا عن البحث عن طرق لجلب عملاء جدد، والمسابقات تثبت أن تكون شعبية جدا، مع مكافآت و مكافآت الإيداع.


لنبدأ بمقدمة موجزة.


ما هي مسابقة الفوركس التجريبية؟


هذا السؤال في الحقيقة لا يتطلب الكثير من التفسير كما هو واضح جدا. مسابقة الفوركس التجريبي هي نوع من المنافسة. هناك جوائز من المال أو الهدايا الأخرى للفائز، وكثيرا ما بالنسبة للوصيف. عادة لا توجد رسوم دخول - سوى عدد قليل من القواعد والأنظمة البسيطة التي يجب اتباعها. واحدة من هذه القواعد هي أن المشاركين سوف تضطر إلى فتح حساب تجريبي، ولكن كيف سيكون من الصعب أن يكون؟ الهدف الرئيسي من حساب تجريبي هو للتجار الجدد للحصول على الشعور لتداول العملات الأجنبية، ونأمل أن تختار التمسك مع وسيط تشغيل المسابقة. ومع ذلك، هناك عدد من التجار من ذوي الخبرة الذين قد تختار أيضا للمشاركة في فرصة للفوز بالجائزة.


وسيعمل كل وسيط على تعيين شروط المسابقة التجريبية الخاصة بها.


من المعتاد أن تكون مسابقات الفوركس التجريبية لديها مجموعة من الشروط والأحكام التي يجب الالتزام بها بشكل صارم من قبل أي شخص يشارك. ومع ذلك، فإن كل وسيط تختلف قليلا في هذا الصدد. ولذلك فمن الضروري أن تقرأها بعناية وتفهم تماما لهم قبل الاشتراك في المسابقة. إذا كنت لا تفهم لهم، أو اختيار تجاهلها، ثم هل يمكن أن تجد نفسك غير مؤهلين من المنافسة. قد لا يكلفك أي أموال للدخول، ولكن قد اتخذت بعض من وقتك. ونحن جميعا نعرف كيف الثمينة. ليس هناك سبب وجيه لعدم متابعتها، لأنها تميل إلى أن تكون بسيطة إلى حد ما. ومع ذلك، فإن لديهم غرض، وهو جعل المنافسة العادلة لجميع المشاركين.


القاعدة الرئيسية التي تبدو شائعة في جميع وسطاء الفوركس هي التي تمنع المشاركين من الحصول على أكثر من حساب واحد مع وسيط الفوركس الذي يدير مسابقة الفوركس التجريبي. وهذا لا يعني حساب واحد لكل شخص - فإنه يشير إلى حساب واحد لكل عنوان إب، لذلك إذا كنت تشارك جهاز كمبيوتر يجب عليك التحقق من أن أي شخص آخر لديه حساب مع الوسيط. قد يعتقد البعض منكم أن هذا ليس عادلة جدا، خاصة إذا كان شخصان يستخدمان عنوان إب نفسه، ولكنه يقلل من فرصة الغش، ويعطي الجميع لقطة عادلة للفوز.


البنود والشروط الشائعة الأخرى.


هناك عدد قليل من المتطلبات الأخرى سوف تجد المذكورة في عدد من المناسبات. وبصرف النظر عن تلك التي تنص على الحاجة إلى حساب تجريبي، سوف تجد أيضا ممارسة شائعة لمنع أي سحب حتى انتهاء المسابقة. إن الفشل في الامتثال لهذه القاعدة البسيطة سوف ينتهي به المطاف في عدم الأهلية.


العديد من المسابقات التجريبي الفوركس تحظر استخدام بعض البرامج التجارية أو منصات التداول أو تحديد أنه لا يسمح للمشاركين للاستفادة من أي نوع من المساعدة المهنية. وهذا أكثر من المعقول، وإلا فإن المنافسة لن تكون عادلة. إذا سمح للمشاركين الحصول على مساعدة مهنية سيكون لديهم ميزة غير عادلة على المنافسين الآخرين.


يجب أن يكون هناك عدد من المصطلحات والشروط الأخرى، ولكن ليس هناك مساحة كافية هنا لسرد جميع الاختلافات الممكنة. أفضل نصيحة يمكن أن نقدمها هي قراءة وفهم أي شروط وأحكام، وإذا كان لديك أي مخاوف، أو غير متأكد من أي جانب من جوانب المسابقة، والحصول على اتصال مع فريق دعم العملاء من منظم المسابقة.


هل من السهل العثور على مسابقات الفوركس التجريبي؟


العثور على مسابقة التجريبي هو ربما أسهل شيء ستحتاج أي وقت مضى للقيام به في حياتك التجارية تداول الفوركس. فقط اكتب "مسابقة الفوركس التجريبي"، "مسابقة فكس التجريبي"، "مسابقة الفوركس التجريبي" أو أي اختلاف آخر في محرك البحث الخاص بك، وستحصل على الآلاف من الزيارات. المشكلة ليست العثور على واحد، ولكن اختيار أفضل واحد لاحتياجاتك. لتوفير وقتك بعض الوقت، والحفاظ على إعادة النظر في موقعنا، ونحن في طريقنا إلى أن يكون يضم بعض من أكبر المسابقات التجريبي الفوركس في المستقبل.


نصائح لتصبح الفائز مسابقة الفوركس التجريبي.


على الرغم من أن المسابقات التجريبي الفوركس يمكن أن تختلف من وسيط إلى وسيط، وهناك عدد قليل من الاستراتيجيات غير معقدة يمكنك توظيف من أجل تحسين فرصك:


لا تشدد على اللعب الآمن - المشاركة في مسابقة مختلفة قليلا عن التداول في سوق الفوركس. وينبغي أن يكون الهدف لكسب أكبر قدر ممكن من المال ولا تقلق بشأن اللعب آمنة. يجب عليك أن تبحث عن الصفقات المفتوحة مع حصص أعلى من أن جذب انتباهكم عادة، وتهدف إلى جعل عدد قليل من الصفقات ممكن. كنت تريد الصفقات مع أعلى إمكانات للربح. إذا حاولت وتشغيله آمنة عليك أن تخسر لأولئك الذين كانوا يأخذون أكبر خطر. تطابق المخاطر الخاصة بك إلى مدة المسابقة - ومن الواضح أن أقصر المسابقة أكبر المخاطر التي يمكن أن تحمل. المسابقات التجريبي الفوركس يمكن أن تستمر أي شيء من 15 دقيقة إلى بضعة أسابيع، أو ربما لفترة أطول. المسابقة التجريبية قد تكافئ أكثر من فائز واحد - ليس كل مسابقات الفوركس لديها فائز واحد فقط. يمنح عدد من السماسرة جوائز لأفضل 10 أو 20 أو 50 تاجر. في بعض الأحيان يمكن أن يكون متعة فقط للعب - ونحن نقدر أن لبعض منكم، هو كل شيء عن الفوز. ولكن حاول كبح جماح الحماس والتمتع بالمنافسة. المشاركة في مسابقة الفوركس التجريبي يتيح لك الفرصة للتعلم من التجار الآخرين في نفس الوقت كما تعلم من الداخل والخارج من تداول العملات الأجنبية، واختبار منصة التداول وسيط.


فوريكس تجريبي المسابقات.


قائمة مسابقات الفوركس للحسابات التجريبية 2017.


مسابقة الفوركس التجريبي هي طريقة ممتازة لكسب المال الحقيقي لا المخاطرة الأموال الخاصة. العديد من السماسرة تقدم مسابقات تجريبية مثيرة جدا للاهتمام مع جوائز عالية. على هذا الموقع يمكنك مقارنة هذه الترقيات واختيار أفضل تركيبها لك. يتم تحديث المعلومات حول المسابقات بانتظام. انقر على "مراجعة الوسيط" لعرض تفاصيل الوسيط أو & # 8220؛ مزيد من المعلومات & # 8221؛ لعرض تفاصيل الترقية.


أفضل الفوركس تجريبي مسابقات 2017.


فوريكس تجريبي مسابقات 2017.


فوركس تجريبي المسابقات، التي تم الانتهاء مؤخرا.


ما هي مسابقة الفوركس التجريبي؟


هناك مسابقات التي تجري على الحسابات التجريبية مع المال الظاهري. يمكنك الفوز نقدا الحقيقي من خلال المشاركة في مسابقات الفوركس الحرة.


هل يمكنني سحب جائزة المسابقة؟


هذا يعتمد. بعض الجوائز يمكن دفعها وغيرهم لا يمكن. من ناحية أخرى، يتم سحب الربح دائما.


ما الذي يجب علي التحقق منه عند اختيار مسابقة تجريبية؟


& # 8211؛ الشروط والأحكام، والمكافآت مع قواعد مفصلة هي أكثر موثوقية بكثير.


& # 8211؛ إمكانية ومتطلبات لسحب الجائزة.


& # 8211؛ البلدان التي تتوفر فيها.


& # 8211؛ قواعد المسابقة، وتحديد الفائزين.


ترك تعليق أو اقتراح جديد مسابقة الفوركس التجريبي.


ترك الرد إلغاء الرد.


يجب أن يكون المستثمرون على بينة من المخاطر الخطيرة للاستثمار في سوق الفوركس والخيارات الثنائية وغيرها من الأدوات المالية. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات باستخدام آلية الرافعة المالية يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين.

No comments:

Post a Comment