Sunday 7 January 2018

إيما 25-50 نظام التداول


50 وحدة إما سيستيم & # 8211؛ واحدة من أبسط أنظمة التداول.


أنا جزئية للغاية نحو استراتيجيات التداول بسيطة. عندما جاءت نتائج باكتستينغ على هذا بسيط 50 وحدة إما النظام، لم أستطع الانتظار لكسر النتائج.


تمرر الأنظمة البسيطة قاعدتي الأم. & # 8221؛ & أمب؛ 8221؛ عندما أفسر هذه الأنظمة لأمي، فإنها تفهم المنطق وراءها على الرغم من أنها ليست لديها مصلحة في التداول. وقالت إنها تفهم ما أفعله مع مالها ولماذا هو استثمار جيد.


حول 50 وحدة إما النظام.


أنظمة المتوسط ​​المتحرك البسيطة هي سهلة الاستعمال: فهي سهلة التفسير وسهلة التداول، وتعمل بشكل جيد عندما تتجه الأسواق.


هذا النظام لا يختلف. وهي تستخدم المتوسط ​​المتحرك الأسي البالغ 50 وحدة (إما) كخط إشارة. يعمل النظام على أي إطار زمني. تستخدم نتائج باكتستينغ أشرطة H1، وسوف تستخدم الأمثلة الحالية لدينا أشرطة يومية.


قواعد التداول.


السعر يعبر فوق 50 وحدة إما ويفتح ويغلق شمعة كاملة هناك.


السعر يعبر دون 50 وحدة إما ويفتح ويغلق شمعة كاملة هناك.


يتم تشغيل توقف زائدة. يتم تشغيل إيقاف الأولي.


الخروج قصيرة عندما:


يتم تشغيل توقف زائدة. يتم تشغيل إيقاف الأولي.


نتائج الاختبار المسبق.


واستندت نتائج المراجعة الخلفية التي استعرضتها لهذا النظام إلى تداول زوج الجنيه الإسترليني مقابل الين الياباني (جبي / جبي) لمدة ساعة واحدة لعام كامل من عام 2010. ولهذه النتيجة المحددة، تم تحديد وقف الخسارة إلى قيمة ثلاث وحدات.


أدى الإعداد 33 مجموع الصفقات على مدى فترة باكتست 1 سنة. وكان من بين هؤلاء 15 فائزا و 18 خاسرا. وهذا يعطي النظام معدل فوز حوالي 45٪.


في حين أن هذا ليس جيدا مثل بعض أنظمة العائد المتوسط ​​نحن & # 8217؛ النظر في، فإنه لا & # 8217؛ ر يكون الجانب الهبوطي مفتوحة مفتوحة لديهم، إما.


وبداية من إيداع أولي قدره 000 10 دولار، سجل النظام 60،621،70 دولارا في الصفقات المربحة و 34،769،37 دولارا في الصفقات الخاسرة. نضع في اعتبارنا أن النظام جعل ثلاثة الصفقات أكثر خسارة من الصفقات الفوز، وبالتالي فإن نسبة الربح هو في الواقع أفضل قليلا من 2: 1. وكان معامل الربح الإجمالي لجميع الصفقات 1.74.


وهذا يعني أن مبتدئا نسبيا يمكن أن يأخذ هذا النظام والبدء في التداول بشكل مربح من اليوم الأول. واحدة من عيوب هذا النظام هو أنه عانى من انخفاض الحد الأقصى من 51.21٪ بسبب الإفراط في ضخمة. ومن الواضح أنه لا ينبغي لأحد أن يتداول على مستوى النفوذ في السوق الحقيقية.


تحسين النظام.


لأن هذا هو نظام الاتجاه التالي الذي يعمل بشكل أفضل في الأسواق تتجه، يمكننا تحسين حافة لدينا من خلال التأكد من أن الصفقات لدينا تحدث فقط خلال الأسواق تتجه. أسهل طريقة للقيام بذلك هي تنفيذ مرشح الاتجاه.


وبما أننا نستخدم 50 وحدة إما لإشارة الصفقات، يمكننا استخدام متوسط ​​المدى الطويل مثل 200 وحدة إما لتحديد اتجاه الاتجاه. بعد ذلك، يمكننا أن نبرمج نظامنا لتجاهل أي إشارة تجارية من شأنها أن تجعلنا لاتخاذ موقف يتعارض مع الاتجاه الرئيسي الذي حدده لدينا 200 وحدة إما.


من الواضح أن الأسواق لا تتجه دائما. العديد من الأسواق تمر بفترات من الإجراءات الجانبية التي يمكن أن تستمر لسنوات. وبسبب هذا، أود أن التجارة هذا النظام عبر مجموعة واسعة من الأسواق بدلا من التركيز على سوق محددة واحدة. ضبط الإطار الزمني إلى الحانات اليومية من شأنه أن يجعل النظام أسهل بكثير لمتابعة عبر عشرات الأسهم، السلع، وفوركس الأسواق.


أمثلة التداول.


الرسم البياني اليومي للنفط يقوم بعمل عظيم من إظهار كل من إيجابيات وسلبيات هذا النظام. أي شخص يحاول استخدام هذا النهج تداول النفط من بداية مايو حتى نهاية يونيو سيكون تجربة محبطة للغاية. خلال ذلك الوقت، كان النفط عالقا في نطاق يتراوح بين 20 و 23. وكان من الممكن أن يؤدي ذلك إلى عشر إشارات تجارية مختلفة، لم يكن أي منها قد سجل أي ربح كبير.


في نهاية يونيو، ومع ذلك، فإن النظام قد دخلت موقف طويل بعد كسر السعر من خلال خط إما 50 يوما. وكان من المتوقع أن يكون هذا الوضع قد وصل إلى 22.50، وأن النفط سيصل إلى 25.50 بحلول منتصف يوليو / تموز. وكان من الممكن أن تزيل هذه الصفقة 10٪ حتى بعد إعطاء بعض الأرباح مرة أخرى إلى نقطة توقف، مما يعني أنه قد يكون كافيا لتغطية جميع الصفقات السيئة من أبريل إلى يونيو.


وكمثال بديل، كان غلد في اتجاه هبوطي على المدى الطويل منذ ديسمبر من عام 2012. وقد قفز فقط فوق خط إما 50 يوما عدة مرات هذا العام، وحتى الآن لفتح وإغلاق شمعة بأكملها فوق الخط. ومع ذلك، فقد تم تداول أكثر تشددا إلى خط إما 50 يوما في الآونة الأخيرة، ويبدو أن وضع نفسها لكسر محتمل.


إذا حدث هذا الاختراق المحتمل، لن يكون لدينا أي وسيلة لمعرفة ما إذا كان ذلك بداية تشغيل الثور الجديد في غلد، أو مجرد بداية ستة أشهر من إشارات كاذبة مثل رأينا للتو في النفط. وستكون هذه هي الإشارة الأولى التي واجهها غلد في الأشهر، على الرغم من أنه سيكون من المثير للاهتمام بالتأكيد أن نرى كيف لعبت.


حتى لو كانت الصفقات القليلة القادمة على غلد لم تسير على ما يرام، فإننا لا يزال الطريق أمامنا بسبب الأرباح الكبيرة التي حققها النظام على الجانب القصير خلال النصف الأول من العام.


مرحبا، من فضلك، أود أن أعرف، حيث يمكننا وضع وقف الخسارة الأولي لهذا النظام.


ويقول أندرو سيلبي.


هذا يعتمد على شخصيتك وأهداف المخاطر / مكافأة الخاص بك.


قد ترغب في البدء بشيء أساسي مثل التوقف المتأخر من 3 إلى أتر، ولكن يجب أن تتأكد من إجراء اختبار خلفي كاف لكيفية تأثير ذلك على النتائج.


بواسطة & # 8220؛ أوفيرليفيراج ضخمة & # 8221؛ ماذا تعني كميا؟ ما هي الرافعة المالية المستخدمة في الاختبار الخلفي؟


ويقول أندرو سيلبي.


ومن الواضح أن السحب بنسبة 50٪ لن يكون مقبولا. ومن الواضح أن هذا يعني أننا بحاجة إلى تقليص حجم النفوذ أو الموقف، مما قد يؤثر على العائد الإجمالي.


مرحبا، إذا خرجت التجارة من خلال وقف زائدة، ما هي قاعدة للعودة؟


ويقول أندرو سيلبي.


لهذا المثال البسيط، سيكون الانتظار إلى السعر لانتظار السعر لكسر 50 وحدة إما إنت الاتجاه المعاكس، مما يشير إلى إدخال آخر.


يمكنك أيضا إضافة شرط من شأنه أن يشير إلى إعادة الدخول في نفس الاتجاه، ولكن يريد أن يختبر كيف لو التأثيرات الاستراتيجية.


50 إما سوينغ نظام التداول.


مشاركة مانجي مادانغ منذ 19 يوما.


نظام التداول سوينغ 50EMA هو أيضا واحد بسيط جدا والأساسي نظام تداول العملات الأجنبية سوينغ التي هي سهلة التنفيذ ويمكن تطبيقها على جميع الأطر الزمنية وأي زوج العملات أيضا.


بدلا من 50EMA، يمكنك أيضا محاولة إماس أخرى مثل 10، 20، 30 إيما الخ قواعد التداول لا تزال هي نفسها.


قواعد التداول من 50 إما سوينغ نظام التداول.


انتظر السعر لكسر 50ema إلى الاتجاه الصعودي أو الهبوطي. الشمعدان الذي يكسر 50ma إما صعودا أو هبوطا هو شمعدان الدخول الخاص بك. وضع أمر وقف الشراء أو بيع أمر وقف باستخدام هذا الشمعدان دخول في أي مكان من 3-5 نقاط فوق منخفضة أو عالية من الشمعدان دخول. يجب وضع وقف الخسارة الخاص بك في أي مكان من 5-30 نقطة فوق ارتفاع أو أدنى من الشمعدان دخول. أخذ الربح والخروج من التجارة الخاصة بك.


كيفية إدارة التجارة / الخروج التجارة.


هناك بعض الخيارات التي يمكنك استخدامها لإدارة تجارة مربحة:


نقل وقف الخسارة إلى التعادل عندما يتحرك السعر من قبل المبلغ الخاص بك المخاطرة. في بعض الأحيان قد تتوقف بسهولة مع هذا الخيار. أو يمكنك الانتظار حتى يشكل السعر تلك قمم والوديان من تقلبات السعر واستخدام هذه التقلبات السعر لتحريك وقف الخسارة لقفل المزيد من الأرباح كما يتحرك السعر بشكل إيجابي. انظر الرسم البياني أدناه لمزيد من التوضيح.


مزايا نظام التداول 50EMA سوينغ.


من السهل أن نفهم وتنفيذ في سوق الفوركس تتجه جيدة، وهذا نظام التداول يمكن أن تعطيك الكثير من النقاط مربحة بسهولة.


ديسادفانتاجيس من 50 إما سوينغ نظام التداول.


مؤشرات مؤشرات الفوركس للمتوسط ​​المتحرك هي مؤشرات متخلفة مما يعني أساسا أن السعر يتحرك قدما وأن مؤشر إما يستجيب لهذه التحركات السعرية في وقت متأخر. هذا النظام سوينغ تداول العملات الأجنبية لن تعمل بشكل جيد في سوق غير تتجه.


20 إما سيستيم Mq4.


ويمكن استخدام 20 إما الفعلية من خلال غالبية المؤسسات والمؤسسات المصرفية والمال وكذلك الأطفال كبيرة المدرجة في شراء وبيع الخاصة بهم. عدد قليل الاستفادة من ذلك باستخدام مزيج المرتبطة موم إضافية أو حتى ما مثل نظام. معظم الرجال الصغيرة (الولايات المتحدة) الاستفادة من 20 إما في نوع معين أو حتى إضافية ضمن بيع وشراء لدينا. وهناك عدد قليل من المستثمرين الخبراء الاستفادة من التكلفة وكذلك 20 إما لأن أسلوبها الخاص من خلال شراء بالقرب من 20 إما الفعلية، فضلا عن تعزيز مفصلة تحت الفعلية 20 إما (لا تفعل ذلك في منزلك، ذكرت من قبل المستخدمين، لأن الخبراء بالإضافة إلى الاستفادة من أنظمة التصفية لمنع السياط وكذلك التحركات "كاذبة").


انقر هنا لتحميل أداة التداول الجديدة واستراتيجية مجانا.


إلى حد ما، باستخدام الفعلي 20 إما يحصل، مثل فيبوناتشي التصحيحات، والتوقع مرضية الشخصية. استخدام 20 إما الفعلية هي لا مثل تحقيق في شكل من أشكال، ولكن من بين الموارد لمساعدة كل واحد منا ضمن اختيارنا إنتاج الإجراء. فإنه لن يقدم بأي شكل من الأشكال داخل بعد ولا تدرس لأن "الكلمة الأخيرة".


فكر في 20 إما الفعلية لأن التوازن، أو حتى جمع المبلغ الإجمالي الذي هو النقطة حيث المشترين وكذلك تجار التجزئة اتفاق مع التكلفة. نضع في اعتبارنا أننا & # 8217؛ إعادة التعامل مع السلطة كل من السوق وأنه من المستثمرين. السلطة عادة ما تبحث عن الاستقرار مع الطريق المرتبطة الحد الأدنى من المعارضة. إذا لم تكن قد نفذت حاليا، تحتاج إلى البحث في عدد كبير من الرسوم البيانية (يوميا وكذلك ما يصل) باستخدام 20 إما و 50 إما المتوسطات المتحولة على وكذلك أن يكون على بينة من عدد من الأشياء: المنحدر من المتوسطات المزيج الفعلي من المتوسطات التكلفة وفقا للمتوسطات الفعلية.


الآخرين بحثا عن.


أفضل إعدادات إما أفضل الإطار الزمني 12ema إن 26ema فوريكس إما 12 26 عبر فكس إيما 20 50 100 إيما 25-50 نظام التداول الساحرة هو أفضل 9 و 21ema أو 10 و 20 إما.


الطلبات الأخيرة.


المشاركات الاخيرة.


طلبات شعبية.


تتطور الموضوع من خلال Theme4Press & الثور؛ مدعوم من وورد.


إما 25-50 نظام التداول.


التقييم والإحصاءات.


خيارات المشاركة.


إجراءات المستند.


المستندات الموصى بها.


توب نونفيكتيون على سكريبد.


أعلى الخيال على سكريبد.


تذييل القائمة.


القانونية.


وسائل الاعلام الاجتماعية.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 سكريبد Inc. تصفح الكتب. موقع الجوال . دليل الموقع. لغة الموقع:


هل أنت واثق؟


قد لا يكون من الممكن التراجع عن هذا الإجراء. هل تريد بالتأكيد المتابعة؟


هل تريد بالتأكيد حذف هذه القائمة؟


كما سيتم إزالة كل ما حددته من القوائم.


ستتم إزالة هذا الكتاب أيضا من جميع القوائم.


لقد قمنا بتنسيق العناوين التي نعتقد أنك ستحبها.


إما 5 و 34 عبر نظام التداول.


هذا هو إي بسيط جدا أن يمر طويلا على الصليب من إما 5.


فوق المتوسط ​​المتحرك 34 و يقصر على صعود إما 5 أدناه.


إما 34. منذ إما 5 قريبة جدا من السعر الحالي سوف.


تميل إلى التقاط التحركات على المدى الطويل. أيضا، لقد لاحظت أن.


يقترب إما 5 عبر إما 34 تقريب تسي 50 عبر خط الصفر.


هذه هي أول مشاركة لي في هذا المنتدى. لقد اختبرت ذلك فقط.


لفترة قصيرة لذلك ليس لدي أي نتائج للنشر. في منتدى آخر.


تم نشر وا كروس إي بسيط باستخدام المتوسطين المتحركين 5 و 20.


ووضع أمر الحد 20 نقطة بعيدا عن الصليب لتصفية السياط.


إذا لم يتم ملء الطلب ضمن X عدد من القضبان يمكن حذفها.


المعلمات المحددة من قبل المستخدم هي أيضا شيء التي تحتاج إلى اختبار ل.


تحديد ما هو الأمثل. لقد وضعت حاليا على ما يلي.


لمدة 30 دقيقة الرسم البياني: الكثير 1.0؛ وقف الخسارة (S / L) 30؛


أخذ الربح (T / P) 999؛ الوقف الزائد (T / S) 30.


هو محل تقدير ملاحظاتك فريشفكس.


فقط التحقق من ذلك. المنطق على ما يرام.


قد يكون هذا النظام عبر و بونيجيرل عبر.


مهلا فريشفكس ماذا عن استخدام النظام الخاص بك ومؤشر تعويم معا؟ أعتقد أنها تعمل بشكل أفضل، على الرغم من أن مؤشر تعويم حصلت على بعض التأخر، ولكن أعتقد أنه يمكن استخدام كاشف اتجاه الاتجاه، واستخدام النظام الخاص بك كما مزدوجة مطابقة للدخول. كيف يعتقد كل واحد منكم.


عمل جيد. نظرت إليها على الرسم البياني لكل ساعة، ويبدو أنه التقطت معظم الاتجاه الطويل من حول أوج 9 حتى عفريت 15. سوف تستمر لاختباره على 4 ساعة يوميا مع تعديل المعلمات.


يبدو هذا إي أنه قد يكون بعض الإمكانات. وسوف أرفقه بأحد حساباتي واختبره. شكرا على وظيفة جيدة القيام به فريشفكس. لي.


عمل جيد. نظرت إليها على الرسم البياني لكل ساعة، ويبدو أنه التقطت معظم الاتجاه الطويل من حول أوج 9 حتى عفريت 15. سوف تستمر لاختباره على 4 ساعة يوميا مع تعديل المعلمات.


لا ننسى أن ننظر أبعد من ذلك من خلال إما عبر. التي ألقى لي قبالة في بعض الأحيان، لا ينبغي أن يتم التحقق من معبر إما عن طريق البصر.


العقرب، أنت على حق حول ملاحظاتي تشير إلى نظام بونيجيرل وما عبر. آمل في الإصدار الجديد من فكسفيشرمان زيروكود وسيتم توفير حكم لأوامر الحد. ويبساوس يمكن أن تكون مكلفة وأي طريقة التي يمكن تصفية بها سوف تضيف إلى نجاح هذا إي. أوامر الحد هي طريقة واحدة لتصفية الرسوم البيانية.


الكرتون، ومؤشر تعويم مدهش. كيف تستخدمه. وسأواصل دراسة هذا المؤشر لمعرفة كيف يمكن استخدامه. شكرا على ذكره.


السيد بيب ولي، شكرا لك على ملاحظاتكم المشجعة. العمل معا من خلال الاختبار، والتعليق عليها، وتقديم اقتراحات للتحسين يمكننا أن نساعد بعضنا البعض.


غازوز، شكرا لكم على ملاحظاتكم دقيقة والتعليقات. أنا جعلت تعليق مماثل على آخر آخر في موضوع توثيق الخلل في باكتستر إرسالها إلى ميتاتريدر شكرا مرة أخرى فريشفكس.


هذا النوع من المؤشرات يعمل بشكل أفضل في السوق تتجه، ولكن إذا أنا & # 8217؛ م الحق، فإنه لا طائل منه في الجانب الطريق السوق، بالطبع هذا هو مشكلة كبيرة لنا جميعا. فلوت المؤشر الذي موتيسي 2 كان يتحدث عنه، فإنه يمكن أن تشير إلى متى سيبدأ الاتجاه، وعندما تنتهي. ولكن النتيجة سوف تتغير بعض الوقت. في حين أن السوق تسير جنبا إلى جنب، استخدم مؤشر تعويم لتعطيك بعض اقتراح الطريقة التي سيكون أفضل. لقد حاولت ذلك في حساب تجريبي، فإنه يمكن تصفية حوالي 70٪ من الجانب الطريق السوق.


أنا تحميل إي. حاول تجميعه ولكن كان الكثير من الأخطاء: جنون :: جنون:


ماذا علي أن أفعل؟


مرحبا، لقد اختبرت للتو هذا المؤشر ويبدو رائعا. هناك مشكلة واحدة مع ذلك على الرغم من أنها لا تحول مع مرور الوقت .. أي مساعدة؟

No comments:

Post a Comment