Sunday 21 January 2018

إنفوريكس أليكانت إرفارونجن


المدرسة الاسبانية في اليكانتي.


03001 أليكانتي، إسبانيا.


مدرسة اللغة الإسبانية في اليكانتي.


تقع مدرسة لغتنا في الشارع الأكثر شهرة وحيوية في اليكانتي. ويضم ثمانية غرف دراسية فسيحة ومضاءة جيدا مجهزة تجهيزا كاملا مع التكنولوجيا الحديثة ومصممة لاستيعاب 150 طالبا. يمكنك الاستمتاع بخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء المدرسة والمناطق المشتركة الواسعة حيث ستلتقي بطلاب دوليين آخرين لممارسة اللغة الإسبانية. شنق مع السكان المحليين في العديد من الحانات والمطاعم والمحلات التجارية والمقاهي المحيطة بالمدرسة. يمكنك الوصول إلى مسافة قصيرة سيرا على الأقدام من الخط الساحلي بين الطبقات في منتصف اليوم، وعند غروب الشمس لتناول المشروبات الرومانسية على البحر الأبيض المتوسط.


* تفتح جميع المدارس في الساعة الثامنة من صباح يوم الاثنين.


في & كوت؛ باسيو دي لا إكسلانادا & كوت؛ - الشارع الأكثر شهرة في المدينة، ممشى للمشاة على طول الشاطئ. موقع مركزي مع مجموعة كبيرة من المطاعم والمقاهي وحانات الديسكو على طول إكسلانادا وحولها. مجرد دقيقتين سيرا على الأقدام من الشاطئ! على اليمين من رامبلا M & إيكوت؛ نديز نو & نتيلد؛ إز، محطة للحافلات الرئيسية.


مرافق.


8 الفصول الدراسية واسعة ومضاءة جيدا قاعة اجتماعات المعلم مختبر الكمبيوتر مع خدمة الإنترنت المجانية واي فاي الإنترنت اللاسلكي في جميع أنحاء المدرسة.


مكتبة وغرفة فيديو مساحات واسعة واسعة تكييف الهواء والتدفئة المركزية.


تعليقات الطلاب.


نادية "لا تنسى أسبوعين في إنفوريكس، ماربيا! أود أن أشكر جميع المعلمين (أندريا، راؤول وخوسيه) على روحهم الإيجابية والدروس المدهشة والمهنية العالية. سوف تفوت دروسنا! مع أطيب التمنيات، نادية ".


تارسيو منذ 15 عاما كنت أصغر شخص في مجموعتي عندما وصلنا واختبار المستوى الإسباني - كنت عصبيا جدا! بدأت في المستوى الثاني عشر بعد ظهر ذلك اليوم، ووجدت أن هناك أشخاصا من جميع أنحاء العالم في فئتي ونحن جميعا نريد أن نتعلم الإسبانية!


أندرياس لويا "التقيت أفضل أصدقائي في اليوم الأول من الصف وكان لدينا وقت ممتع التعلم معا. كنا نذهب لتناول العشاء في مطعم وأيضا الذهاب إلى الكاريوكي مع الأصدقاء الآخرين. غنىنا ورقصنا كثيرا ".


إيزابيلا فيرونيسشيني "اختبار المستوى في اليوم الأول من الصف خائفة لي وكنت أيضا عصبية قليلا عن لقاء بلدي المعلم الجديد وزملاء الدراسة. كانت الطبقة ممتعة جدا، وأنا جعلت الكثير من الأصدقاء الجدد. بعد الصف سوف نذهب خارج وممارسة الإسبانية. "


يستفيد من موقعه المتميز في المنتزه الأكثر شعبية واحتفاال في المدينة، باسيو دي لا إكسلانادا، الذي يتوازى مع الساحل فقط شارع واحد بعيدا عن انفجار البحر والرمال الناعمة، تشكل مدرسة إنفوريكس، حرفيا تماما، الاجتماع نقطة حيث الترفيه والمرح تلبية الدراسة واللغات لخلق بيئة ودية ومريحة حيث لتعزيز مهاراتك في الطريقة الأكثر مباشرة وكفاءة ممكنة.


تضم المدرسة ثمانية فصول دراسية واسعة ومضاءة جيدا، وهي مجهزة بشكل جيد بمختبر حاسوب حديث وخدمة إنترنت مجانية لجميع الطلاب. وبالمثل، فإن جميع المباني تتمتع اتصال لاسلكي واي فاي على شبكة الإنترنت. وبشكل عام، تم تصميم الغرف الثماني لاستيعاب ما يصل إلى 150 طالبا، مما يوفر العديد من المناطق المشتركة لهم. واحدة من هذه المجالات من الاستخدام المشترك هي المكتبة، التي تضم مجموعة كبيرة من النصوص ذات الصلة وأشرطة الفيديو، والتي هي أيضا بمثابة غرفة فحص الفيديو.


استمتع بمسؤولية.


واحدة من مزايا كبيرة من موقع مدرستنا في اليكانتي هو أنه يتيح للطلاب لتحقيق الاستفادة القصوى من كل من دراستهم ووقت الفراغ. حرفيا حول الكتلة من وسط المدينة والمنطقة الأكثر نشاطا في المدينة، وسوف تجد مجموعة كاملة من الحانات والمطاعم والمقاهي في غضون ثوان، بحيث يمكنك الذهاب من وضع العمل إلى بوهيمية ليس-فير في غضون ثوان قليلة . إضافة إلى الاسترخاء بسبب بعد يوم عمل شاق، وهذا سوف تساعدك على تطوير المعرفة العملية الخاصة بك من الإسبانية، فرك الكتفين مع السكان المحليين.


وبالمثل، الشاطئ الجميل من اليكانتي ليس أكثر من بضع دقائق سيرا على الأقدام من مباني مدرستنا. الذهاب إلى الصف في الصباح والربح من أفضل ما في المدينة لهذا العرض مع الساحرة تراجع في منتصف اليوم في البحر، أو شراب غروب الشمس رومانسية إلى لحن مهدئا من الأمواج المتدرجة في الشاطئ. الاستفادة القصوى من وقتك في اليكانتي وموقع مدرستنا، والاستفادة من مرافقها وموقعها.


الصيف أو الشتاء.


الطقس معتدل دائما في اليكانتي، وعادة ما لن تحصل إما ساخنة جدا، أو باردة جدا، حتى في ذروة الصيف أو الشتاء، على التوالي. لذلك، سواء كنت تبحث عن العزاء من درجات الحرارة التجميد أو مكان جميل للاستمتاع الصيف، يجب أن يكون اليكانتي على خططك لأكثر بكثير من الطقس. جذريا مختلفة في فصل الصيف مما كانت عليه في فصل الشتاء، وهذه المدينة لديها شيء لجذب الزوار على مدار السنة.


وقد قلت ذلك، فإن الوقت الأكثر شعبية عادة لزيارة اليكانتي يتوافق مع الاحتفال سان خوان، (عيد العيد القديس يوحنا)، الذي يحدث خلال الانقلاب الصيفي، في 23 يونيو. كما هو الحال في العديد من المدن الإسبانية الأخرى، و النيران التي تميز ارتفاع الصيف هي الأسطورية في اليكانتي وتشكل جزءا هاما من الثقافة الإقليمية والمعرفة.


ومع ذلك، فإن فصل الشتاء هو ساحر على حد سواء في الساحل الاسباني، وكثير من الناس الاستفادة من العطلات لأخذ قسط من الراحة من البرد وقضاء عيد الميلاد بعيدا عن الثلج. تحقيقا لهذه الغاية، قمنا بتصميم دورة عيد الميلاد مريحة في مدرستنا في اليكانتي، الذي يمتد على مدى أسبوعين التي يحتفل بها عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة، مما يتيح فرصة تحسد عليه لتحسين مهاراتك اللغوية في حين تأتي على اتصال مباشر مع تقاليد الطهي و الجمارك الأخرى المرتبطة أكبر حزب في التقويم.


باختصار، تم تجهيز المدرسة في اليكانتي مع كل وسائل الراحة لجعل تجربتك ممتعة قدر الإمكان. عند حجز دورة هنا كنت في لبعض الوقت لن تنسى أبدا!


عروض خاصة.


معرفة المزيد والتسجيل في دورة دون أي حل وسط.


الدورات الموصى بها.


ذي إنتنسيف & أمب؛ الدورات المكثفة فائقة هي برامج إنفوريكس الكلاسيكية.


الطريقة الأكثر فعالية لتحقيق أهدافك في اللغة الإسبانية!


بيويرتونجين فون إنفوريكس، أليكانتي، سبانيان.


انزاهل بيويرتونجين: 39 عاما.


دورششنيتليش بيويرتونجين.


إنفوريكس، اليكانتي، الاسباني.


إنديفيدويل بيويرتونجين.


101. دورة: مكثفة - 1 وش.


102. دورة: مكثفة - 1 وش.


103. دورة: مكثفة - 1 وش.


104. بالطبع: جزء من الوقت - 1 وش.


105. بالطبع: أفضل من كل - 2 وشن.


106. دورة: مكثف - 4 وشن.


107. الدورة: مكثف - 2 وشن.


108. بالطبع: تعلم السفر الاسبانية (مراكز مختلفة) - 3 وشن.


109. دورة: مكثفة - 4 وشن.


110. دورة: مكثفة - 1 ووش.


111. بالطبع: مكثفة + - 4 وشن.


112. دورة: مدة طويلة دورة - 15 وشن.


113. دورة: مكثفة - 2 وشن.


114. بالطبع: مكثفة + - 1 وش.


115. بالطبع: مكثفة + - 2 وشن.


116. الدورة التدريبية: سوبر إنتنسيف + - 2 وشن.


117. دورة: مكثفة - 4 وشن.


118. بالطبع: جزء من الوقت - 1 وش.


119. دورة: مكثف - 2 وشن.


120. بالطبع: مكثفة + - 3 وشن.


121. دورة: مكثف - 5 وشن.


122. دورة: مكثف + - 4 وشن.


123. بالطبع: مكثفة + - 12 وشن.


124 - الدورة المكثفة + - 2 وشن.


125. بالطبع: مكثف + - 1 وش.


126. الدورة: مكثفة - 2 وشن.


127. الدورة: مكثفة - 2 وشن.


128. دورة: واحد الى واحد - 1 ووش.


129. الدورة: دورة مكثفة - 18 وشن.


130. دورة: مكثفة - 3 وشن.


131 - الدورة المكثفة + - 2 وشن.


132. بالطبع: مكثفة + - 1 ووش.


133 - الدورة المكثفة + 1 ووش.


134. الدورة: مكثفة + - 2 وشن.


135. كورس: دورة مكثفة زائد - 8 وشن.


136. كورس: دورة مكثفة زائد - 4 وشن.


137. دورة: مكثفة + - 4 وشن.


138 - الدورة المكثفة + - 2 وشن.


139. الدورة: مكثفة - 2 وشن.


فور جيد بوشونغ إنفندن وير 5 € يموت ضد مؤسسة الملاريا.


إنفوريكس سبانيشش إن سبانين & أمب؛ لاتيناميريكا - سبانيششولن.


"1989 جيغر & أومل؛ نديت، بيتن وير هيوت مهر ألس 20 فيرسشيدين سبراكريسن & سبانيشش سبراشكورس إن زاهلريشن سبراششولن إن سبانين أوند لاتينامريكا أن."


إين بليك أوف ونزير سبانيشيبروغرام.


توش ميت دن بستن بروغرامز إن سبانين أوند لاتينامريكا فولست & أومل؛ نديغ إن داي سبراتش & كولتر إين.


فيديو أبسيلن الفيديو أبسبيلن.


إنتديك مهر ألس 20 ريسيزيل.


سبانيشش، كونست أوند فييستا.


ليرن ميت أونس سبانتيشش!


غانز إينفاش أنملدن!


ماريا زويفا سشول في برشلونة غوتن أبيند. فور إينم جهر هات إش داي إينماليج جيليجينهيت مهر ليرنيرفارونجن.


نادية زينتشينكو روسلاند، سشول في ماربيلا فييلن دانك أن ألي ليهرر f & أومل؛ r داي غيوت ستيمونغ، دن تولن ونتيريشت أوند داي هوه بروفيسيونال & أومل؛ t مهر ليرنيرفارونجن.


إليزافيتا سلاساريفا سشول في فالنسيا "إش داشت، داس مين إرستر تاج هارت ويردن w & أومل؛ رد مهر ليرنيرفارونجن.


ميلوس سشول في فالنسيا "مين إرستر تاج في فالنسيا الحرب آم & أومل؛ سانت. نيويس لاند، نيو سبراش، نيو فريوند! مهر ليرنيرفارونجن.


تارسيو سشول إن فالينسيا "آم ناشميتاغ هابي إش دن ونتيريشت بيسوشت أوند منسشن أوس دير غانزن ويلت جيتروفن، ألي هاتن إينس زوم زيل - سبانيشش ليرنين. مهر ليرنيرفارونجن.


سبانيشش، إلى داخل، سبانين.


سبانيشش في لاتيناميريكا.


Sommercamps.


سبراكريسن ميت سبانيشش سبراشكورس إن داي 10 شش & أومل؛ نستن سبانيسشن ست & أومل؛ دت. 20 فيرسشيدين سبانيسشكورس f & أومل؛ r ألي ألترسغروبن أوند إنتيرسنجيبيت، فيرسشيدين ونتيرك & أومل؛ نفت، أوسفل & وومل؛ غي أوند إكسزلنتر سيرفيس. سبانيش في سبانين!


سبانيشش سبراكريسن ميت سبراشكورسن ناش لاتينامريكا bzw. S & أومل؛ دامريكا في سريع جيديس لاتيناميريكانيش أرض لاند. إن إنجيسامت 11 L & أومل؛ ندرن أوند نايشت وينيجر ألس 23 ريسيزيلن k & أومل؛ نين سي أوس & أومل؛ هلين. سبانيش في لاتيناماريكا!


شش & أومل؛ ليرسبراكريسن ناش سبانين إن إينس ونسيرر 10 سومركامبس إن دن أنجيساجتستن أورتن سبانينز! F & أومل؛ r شش & أومل؛ لير، كيندر & جوجندليش ميت سبانيشش أودر إنغليسش سبراشكورس، سبورت، فريزيت، أوسفل & وومل؛ جين أوند فييل سباس! Sommercamps.


واروم سبانيشش ميت إنفوريكس ليرنين؟


سيت 1989 سبانيسشونتيريشت f & أومل؛ r ستودنتن أوس ألر ويلت.


داي بيستن لهرر ريدوزيرت كلاسن، إنترناتيوناليس أمبينت.


ريسيزيل كومبينير إين إينماليج أوند ونفيرج & سليغ؛ ليش إرفارونغ.


أنيركانت أوسبيلدونغ أكريديتيرونغ فوم إنستيتوتو سيرفانتيس.


داس فيديو زور سشول أنسيهن.


Sonderangebot.


ونزر بيراتونستيم هلفت دير بي دير وهل دينس كورسس، داميت دين إرفارونغ بي أونس إين فولر إرفولغ ويرد.


إنفوريكس إست داي غر & أومل؛ & سليغ؛ تي أورغانيزاتيون إم ونتيريشتن فون سبانيشش ألس فريمدسبراش إن دير سبانيشسبراشيجن ويلت.


بيليبت دستيناتيون.


سبراكريسن برشلونة.


بارسيلونا إست إين دير شش & أومل؛ نستن ست & أومل؛ دت يوروباس ميت إينر توسندج & أومل؛ هريجن جيشيشت أوند ونجيوهنتن تراديتيونن.


سبراكريسن مدريد.


إن دير ميت دير إيبيريششن هالبينسل جيليجين إست مادريد داي هوبتستادت سبانينز أوند داس زنتروم دير سبانيسشن سبراش.


سبراكريسن ميكسيكو.


ونزير فيير فيرسشيدينن سبراكريسن ناش ميكسيكو بيتن جيويلز إين ونتيرسشيدليشس أومفيلد f & أومل؛ r ونزير سبانيشش ليرند.


سبراكريسن أرجنتينيان.


أرجنتينيان إست إينزيغارتيغ ونتر دن لاتيناميريكانيشن L & أومل؛ ندرن. ليرنين، سي، سبانيشش، إلى داخل، إينم أرض، ميت، ناتوروندرن، جيسيغنيت.


أعلى سبانيسشكورس.


سبانيشش إنتنسيف & أمب؛ سوبر-إنتنسيفكورس إينزلونتيريشت ديلي إكسامن في سبانين أونسير سبانيشش بروغرام.


إنفوريكس أوند يموت سوزيالن نيتزويرك.


سبانيسش E & سليغ؛ جيونهيتن. أليس كان سي ويسن م & أومل؛ سن، أم يموت سبانيسش غاسترونومي حتى ريشتيغ زو الجني و زليغ؛ أر، إرفهرن سي هير بي أونس. ليسن سي ديسن براكتيشن أرتيكيل!


ميغيل دي سيرفانتيس. شاعر، سكريفتستيلر أوند دراماتيكر، سيرفانتيس وار إين مولتتالنت أوند بينفلو & سليغ؛ تي داي جيسامت سبانيسش كولتر بيس هيوت.


أوبسوز بينارياس ريبيراو داس نيفيس.


البحث في هذه المدونة.


إنفوريكس اليكانتي إرفارونجن الذكية.


الحصول على رابط الفيسبوك تغريد بينتيريست Google+ تطبيقات أخرى.


إسكولا دي إسبانهول إم أليكانت إسكولا دي إسبانهول إم أليكانت كونفينينتيمنت لوكاليزادو، إسباكوسو e موديرنو، نوسا إسكولا دي إديوماس إم أليكانت أتيند a تودوس أوس كريتيريوس ريغوروسوس كيو ديسكريفموس بارا توداس e كادا أوما دي نوساس أكاديمياس إم تودو o بيس. ديليبيرادنت كونسيبيدو بارا أتندر à إس نيسيدادس دي تودوس أوس نوسوس ألونوس، o نوسو لوكال إم أليكانت está إكيبادو كوم a ميس ريسنت تينولوجيا، دي مودو كيو o إستيلو دي فيدا كونفورتابل دي أم أسنتامنتو كوستيرو é ميلهورادو e بيرفيتامينت ميستورادو كوم أوس سيرفيكوس إي إنفرا-إستروتورا كيو سي إسبرافا e كيويس أوبريغاتوريو إم كوالكر غراند área أوربانا. إديد مينيما دي إستودانت: 14 أنوس إم كوتاسيو دي لا إكسلاناداكوت - a روا ميس فاموسا دا سيديد، أم باسيو بيديستر أو لونغو دا برايا. سينترالمنت لوكاليزادو كوم أوما إنفينيداد دي ريستورانتس، كافيس، ديسكوتيكاس أو لونغو دا إكسلانادا e أريدوريس. أبيناس a دويس مينوتوس a pé دا دا برايا ديريتو بيلا رامبلا ميكوتندز نونتلديز، أوما باراجيم دي أوتوكارو برينسيبال. إنستالاسوس 8 سالاس دي أولا إسباكوساس e بيم إلوميناداس سالا دي ريونيوز دوس بروفيسوريس لابوراتوريو دي إنفورماتيكا كوم أسيسو غراتويتو à إنترنيت إنترنيت سيم فيوس واي-في إم إسدا إسكولا المكتبة الإلكترونية e سالا دي فيديو Áreas كومونس إسباكوساس أر كونديسيونادو e أكوسيمنتو سينترال إستودانتيس كومنتاريوس نادية أم إنيسكيسيفيل دواس سيماناس نا إنفوريكس، غوستاريا دي أغراديسر a تودوس أوس بروفيسوريس (أندريا، راؤول e José) بيلو سيو إسبيريتو بوسيتيفو، ليسوس سوربرندنتيس e ألتو بروفيسيوناليسمو. سينتو فالتا داس نوساس ليسوز كوم أوس ميلهوريس ديسيجوس، نادية. تارسيو ديسد أوس 15 أنوس دي إديد يو إيرا a بيسوا ميس جوفيم دو ميو غروبو كواندو تشيغاموس e فيزيموس o تيست دي نيفيل دي إسبانهول. يو إستافا ميتو نيرفوسو. كوميسي نو 12º نيفيل ناكويلا تارد e ديسكوبري كيو هافيا بيسواس دي تودو o موندو نا مينها كلاس e e تودوس نوس كيرياموس أبريندر إسبانهول أندريس لويا يو كونهيسي ميوس ميلهوريس أميغوس نو بريميرو ديا دي أولا دي e e نوس تيفيموس أم تيمبو ديفرتيدو أبريندندو جونتوس. غوستارياموس دي ساير بارا جانتار إم أم ريستورانت e تامبم إر بارا أم كاراوك كوم أوتروس أميغوس. نوس كانتاموس e دانكاموس ميتو. إيزابيلا فيرونيسشيني O تيست دي نيفيل نو بريميرو ديا دي أولا أسوستو-مي e يو تامبم إستافا أم بوكو نيرفوسو سوبري a ريونياو دو ميو نوفو بروفيسر e كوليغاس. A أولا فوي ميتو ديفرتيدا e يو فيز ميتوس نوفوس أميغوس. ديبواز دا أولا، سيرياموس e براتيكار o إسبانهول. "لا يمكن أن يكون هناك أي خطأ في الحصول على شهادة"، "باسيو دي لا إكسلانادا"، "كيو بار باريلو à كوستا أبيناس a أوما روا دا إكسبلوساو ماريتيما e دا أريا ماسيا"، إسكولا إنفوريكس كونستيتو، ليتيرالمنت، a ريونياو بونتو أوند o ليسر يو ديفرتيمنتو إنكونترام o إستودو e أس لينغواس بارا كريار أم أمبينت أميغافيل e ريلاكسادو وند أفيانكار سواس هابيليداديس نا مانيرا a ميس ديريتا إي ميس إفيسيانت بوسيفيل. كوم أويتو إسباكوساس e بيم إلوميناداس سالاس دي أولا، a إسكولا é بيم ديكورا كوم أم موديرنو لابوراتوريو دي إنفورماتيكا e أسيسو غراتويتو à إنترنيت بارا تودوس أوس ألونوس. إيغوالمنت، أس إنستالاتوس إنتيريس ديسفروتام دي كونيكساو واي-في سيم فيو à ويب. أو تودو، أوس أويتو كوارتوس ساو بروجيتادوس بارا أكومودار até 150 ألونوس، أوفيرسيندو إنوميراس áreas كومونس بارا إليس. أوما ديساس áreas دي أوسو كومبارتيلهادو é a بيبليوتيكا، كيو بوسوي أوما غراند سيليساو دي تكستوس ريلاتيفاليس e فيديوس، e كيو تامبم سيرف كومو سالا دي فيديو دي تراجيم. ديسفروت دي فورما ريسبونزافيل أوما داس غراندس فانتاجنس دا لوكاليزاساو دا نوسا إسكولا إم أليكانت é كيو بيرميت أوس ألونوس تيرار o ماكسيمو بارتيدو دو سيو تيمبو دي إستودو e دي ليزر. ليتيرالمنت أو ريدور دو كوارتيراو دو سينترو دا سيديد e دا área ميس أتيفا دا سيديد، você فاي إنكونترار أوما إنفينيداد دي باريس، ريستورانتيس e كافيس إم سيغوندوس، دي مودو كيو você بود إر دو مودو كيو você بود إر دو مودو كيو você بود إي إر دو مودو دي ترابالو بارا o ليسيز-فير بويميو إم بوكوس سيغوندوس . أديسيونادو أو ريلاكسامنتو ديفيدو أبوس أم ترابالهو دورو دياس، إيسو irá ajudá-لو a ديسنفولفر o سيو كونهيسيمنتو براتيكو دي إسبانهول، إسفريغاندو أومبروس كوم أوس لوكيس. دا ميسما فورما، a بيلا برايا دي أليكانت ناو é ميس دو كيو أم بار دي مينوتوس a pé داس إنستالاسوز دا نوسا إسكولا. إر بارا a أولا بيلا manhã e لوكرار كوم o ميلهور كيو a سيديد تيم بارا أوفريسر كوم أم ميرغولهو إنكانتادور نو ميو دو ديا، أو أوما بيبيدا رومانتيكا أو بور-دو-سول بارا o سوم كالمانت داس أونداس كيو رولام بارا o ليتورال. أبروفيت أو ماكسيمو o سيو تيمبو إم أليكانت e دا لوكاليزاساو دا نوسا إسكولا، أبروفيتاندو أس سواس إنستالاسوز إي سوا لوكاليزاساو. فيراو أو إنفرنو O كليما é سيمبر تمبيرادو إم أليكانت، e جيرالمنت ناو فاي فيكار ميتو كنت، أو ميتو فريو، ميسمو نو أوج دو فيراو أو نو إنفرنو، ريسبكتيفامنت. بورتانتو، سي você está بروكوراندو كونسولو دي تمبيراتوراس دي كونجيلامنتو أو أم لوجار أغرادافيل بارا ديسفروتار دو فيراو، أليكانت ديف إستار إم سيوس بلانوس بارا ميتو ميس دو كيو o سيو تيمبو. راديكالمنت ديفيرنت نو فيراو دو كيو نو إنفرنو، إستا سيديد تيم ألغو بارا أترير فيسيانتانتس دورانت تودو o أنو. ديتو إيتو، o مومنتو ميس بوبولار بارا فيسيتار أليكانت كوريسبوند à à سيليبراساو دي سان خوان، (o ديا دا فيستا دي ساو جواو)، كيو أوكور دورانت o سولستيسيو دي فيراو، نو ديا 23 دي جونهو. كومو إم ميتاس أوتراس سيدادس إسبانهولاس، o فوغيراس كيو ماركام a ألتورا دو فيراو ساو لندارياس إم أليكانت e فورمام أوما بارت إمبورتانت دا كولتورا e تراديساو ريجيونال. نو إنتانتو، o إنفرنو إغوالمنت إنكانتادور نا كوستا إسبانهولا، e ميتاس بيسواس أبروفيتام أس فيرياس بارا فازر أوما بوسا دو فريو e باسار أم ناتال لونج دا نيف. بارا إيست فيم، كرياموس أم كورسو دي ناتال كونفينينت إم نوسا إسكولا إم أليكانت، كيو أبرانج أس دواس سيماناس دورانت أس كويس o ناتال يو أنو نوفو ساو سيليبادوس، أوفيرينسيندو أوما أوبورتونيداد إنفيجافيل باره ميلهورار سواس هابيليديدس لينغيستيكاس أو إنتر إم كونتاتو ديريتو كوم أس ترادكوز كولينارياس e أوتروس كوستوميس ليغادوس à مايور فيستا دو كالنداريو. إم سوما، a إسكولا إم أليكانت está إكيبادو كوم توداس أس كوموديديدس بارا تورنار a سوا إكسيرينسيا تاو أغرادافيل كوانتو بوسيفيل. كواندو você ريسرفار أم كورسو أكوي você está دينترو بور أم تيمبو você نونكا esquecerá إنكونتر سيو كورسو أوفيرتاس كونتاتو أوفيرتاس إسبيسيايسنفوريكس سبانيشش إن سبانيان e لاتينامريكا - سبانيسششولن ماريا زيفا سشول إم برشلونة غوتن أبيند. فور إينم جهر هات إش داي إينماليج جيليجينهيت مهر ليرنيرفارونجن نادية زينتشينكو روسلاند، سشول إم ماربيلا فييلن دانك أم ألي ليهرر فوهلر داي غيوت ستيمونغ، دن تولن ونتيريشت أوند داي هوه بروفيسيوناليسمو ميس إيماجنس دي إليزافيتا سلاساريفا سشول إم فالنسيا إش داشت، داس مين إرستر تاج هارت ويردن ووملرد مهر ليرنيرفارونجن ميلوس سشول إم فالنسيا مين إرستر تاج إم فالينسيا غويرا أمونلزانت. نيويس لاند، نيو سبراتش، نيو فريوند مهر ليرنيرفارونجن كلاسيفيكاساو: ريلاتار كومو إنسيدادو تارسيو سشول إن فالنسيا آم ناشميتاغ هابي إش دن ونتيريشت بيسوشت أوند منسشن أوس دير غانزن ويلت جيتروفن، ألي هاتن إينس زوم زيل سبانيشش ليرنين. مهر ليرنيرفارونجن.

No comments:

Post a Comment