Monday 29 January 2018

استعراض الخيارات الثنائية السحب


مراجعة سحب أنيوبتيون.


مراجعة سحب أنيوبتيون.


منذ عام 2008، أنيوبتيون تم توفير خدمات تجارية موثوقة لعدد كبير من العملاء. عندما تتحدث عن الشركة التي كانت في العمل لفترة طويلة، أنت تعرف أنك تتحدث عن مجموعة خطيرة وملتزمة من الناس الذين سوف نبذل قصارى جهدهم لتقديم خدمة مثالية. يفعلون ذلك في أسلم طريقة ممكنة وهنا سوف نلقي نظرة على كيفية سحب الأموال معهم ويتم وما يمكن أن تتوقعه.


أنيوبتيون سحب مراجعة | أساليب الانسحاب.


هذا الوسيط يسمح لك لسحب أموالك باستخدام فيزا وماستركارد الائتمان أو بطاقات السحب الآلي، وكذلك باستخدام أي نوع من التحويلات البرقية. في كلتا الحالتين، يمكنك الاعتماد على طلبات السحب الخاصة بك ليتم معالجتها في غضون ثلاثة أيام عمل خلال الفترة التي يسمح لك لإعادة النظر وإلغاء عملية الانسحاب مع عدم وجود عقوبات. إذا قمت بذلك، سيتم تخصيص أموالك لحساب أنيوبتيون الخاص بك وسوف مرة أخرى تكون قادرة على استخدامه كما تراه مناسبا.


ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أنه في بعض الأحيان هناك حاجة إلى وقت إضافي لمصرفك أو جهة إصدار البطاقة لتخصيص أموالك لحسابك، ولكن في هذه الحالة ليس هناك الكثير مما يمكن للوسيط القيام به.


أنيوبتيون سحب الصفحة.


أنيوبتيون سحب مراجعة | الحد الأدنى للانسحاب.


A كبيرة مع أنيوبتيون كوسيط الخاص بك هو أنه لا يوجد على الإطلاق أي انسحاب الحد الأدنى. نعم، هذا صحيح - مهما كانت الكمية الصغيرة التي ترغب في سحبها قد تكون، يمكنك، في الواقع، سحبها. إذا كنت تعتبر أن بعض الخيارات الثنائية الأخرى السماسرة قد حددت الحد الأدنى من مبلغ السحب إلى 100 $، مما يمكنك أن ترى كيف كبيرة ميزة هذا هو، وخاصة إذا كنت وسيطا جديدا الذي لا يزال يتعلم الحيل للتجارة وليس على استعداد ل استثمار مبالغ كبيرة من المال حتى الان.


يتم توفير لك أيضا مع انسحاب واحد مجانا شهريا، مع كل سحب الأخرى أعلاه أن كوستين 30 $، 25 ور أو 20 غبب. مرة أخرى، لا شيء غير عادي هنا، ونحن نتفق على أن حد الحد الأدنى للانسحاب هو حقا خيار كبير أن يكون في هذا العمل. وينبغي أن يقال أن هناك بعض الشروط على عندما يسمح لك لسحب مكافأة أنيوبتيون الخاص بك، فقط توجه إلى الرابط ومعرفة المزيد.


أنيوبتيون سحب مراجعة | سلامة.


كما أن جميع وسطاء خطيرة، أنيوبتيون أيضا لا تستثمر الكثير في تزويد عملائها مع أفضل حماية المتاحة. لديهم مساعدة كبيرة في هذا من ثوت، سلطة الشهادة العالمية، التي قدمت أنيوبتيون مع 128 بت سل التشفير لحماية جميع المعلومات المرسلة بين الكمبيوتر التاجر وموقع الوسيط. كما هو الحال مع أي وسيط خطير آخر، سوف يطلب منك أيضا تأكيد هويتك قبل سحب المال. هذا ليس شيئا من المألوف في الأعمال التجارية، لذلك لا يزعج لأن الوسيط يحتاج إلى معرفة أنهم يرسلون المال إلى الشخص المناسب.


أنيوبتيون تجارة قصيرة.


أنيوبتيون سحب مراجعة | استنتاج.


الانسحاب مع أنيوبتيون هو بسيط جدا وبسيط، ولكن أيضا آمنة جدا في نفس الوقت. ميزة فريدة من نوعها هي أنه لا يوجد الحد الأدنى الانسحاب، مما يجعل هذا الوسيط خاص جدا عندما يتعلق الأمر لتمكين عملائها لجمع أموالهم. الكل في الكل، ونحن يمكن أن تعطي فقط هذا الوسيط كبير ممتاز وإذا كنت تبحث عن شركة جديدة لمساعدتك في الخيارات الثنائية الخاصة بك، لا مزيد من البحث.


مشاكل الانسحاب من وسطاء الخيارات الثنائية.


عندما يبدأ المتداول أولا بالبحث عن وسيط الخيارات الثنائية التي يرغبون في استخدامها، يفعلون بحث جوجل ل & # 8220؛ شيز وسيط مراجعة & # 8221؛. اعتمادا على المدة التي كان الوسيط في مجال الأعمال التجارية، وأنها سوف تجد الاتهامات من مشاكل الانسحاب.


السؤال التجار لديهم مع هذه الرسائل لوحة المجلس هو، هل هي دقيقة؟ هل هي صحيحة؟ يمكنك أن تقرأ على وسيط الغش عن أنواع الاحتيال الموجود مع وسطاء خيار ثنائي.


هناك سببان يشكو التجار من وسيط عند محاولة سحب الأرباح. واحد له علاقة مع إجراء الانسحاب، والآخر له علاقة مع المال مكافأة.


إجراء السحب هو شيء لا يعتبره التجار عند فتح حساب. جميع الوسطاء لديهم نفس المتطلبات، وهذه المتطلبات هي وثائق تثبت أنك من تقول أنت، وأن عنوانك صحيح. كما يتعين على الوسيط التعامل مع قوانين مكافحة غسيل الأموال. هذه هي المتطلبات المطلوبة من السماسرة من قبل المنظمة المالية عضو الاتحاد الأوروبي سيسيك والمنظمين الماليين الآخرين.


وفيما يلي عينة من الوثائق التي يتطلبها وسيك تنظيم سمسار 24Option.


إثبات الهوية & # 8211؛ رخصة جواز السفر / رخصة القيادة / بطاقة إثبات الهوية الوطنية & # 8211؛ فاتورة المرافق الأخيرة مؤرخة في غضون الأشهر الستة الماضية، فاتورة الضرائب السلطة المحلية الحالية، بيان البنك أو بطاقة الائتمان. بطاقة الائتمان / الخصم - إذا كنت ترغب في تمويل حسابك مع بطاقة الائتمان / الخصم الخاص بك، يرجى مسح الجانبين الأمامي والخلفي من بطاقتك. للحصول على الأمان الخاص بك يرجى الخروج من الوسط 8 الأرقام التي تظهر على الجبهة (والعودة إذا لزم الأمر) و كفف (رمز الأمان) على ظهره. سويفت كونفيرماتيون & # 8211؛ إذا قمت بتحويل الأموال إلى حسابك، يرجى تحميل تأكيد سويفت من المصرف الذي تتعامل معه. أخرى & # 8211؛ وثائق أخرى مطلوبة من قبل إدارة الامتثال لدينا.


لذلك في المرة القادمة تسمع شخص يشكو من أن وسيط الخيارات الثنائية يتطلب منهم إثبات هويتهم قبل سحب أموالهم، والتفكير مرتين من هو الشخص الذي يحاول ارتكاب الاحتيال.


المال مكافأة هي مشكلة كبيرة مع وسطاء خيار ثنائي. يرى العديد من التجار مكافأة 50٪ أو مكافأة 100٪ ويعتقدون أنها يمكن أن تودع 1000 $ ثم سحب 1500 $ والحصول على 500 دولار من أجل لا شيء. كما نعلم جميعا، لا يوجد غداء مجاني في هذا العالم. وليس وسيط يعطيك 50٪ من أجل لا شيء. حظرت سيسيك في أوروبا استخدام العلاوات من الوسطاء في عام 2017.


إذا كنا نلقي نظرة على سياسة المكافأة من وسيط احتيال، سترى كيف يمكن التجار الحصول على الخلط.


لا يمكن سحب مبلغ المكافأة حتى يتم استيفاء الحد الأدنى من متطلبات حجم التداول، أي ما يعادل 40 ضعف قيمة مبلغ المكافأة. على سبيل المثال، إذا تلقيت مكافأة قدرها 500 دولار، يجب أن تولد إجمالي حجم قدره 20،000 دولار قبل أن تكون مؤهلا لسحب المكافأة.


معظم التجار لا يقرأون شروط المكافأة التي تختلف من قبل وسيط. بشكل عام، حجم التداول المكافأة هو في أي مكان من 10 مرات إلى 50 مرة، والتي في جوهرها يجعل المال مكافأة أكثر صداع مما هو عليه & # 8217 الصورة.


الحل لمشاكل الانسحاب هو الذهاب مع وسيط السمعة.


انقر هنا لرؤية قائمة محدثة من أفضل ثنائي خيارات الوسطاء.


عذرا، التعليقات مغلقة لهذا المنصب.


المقالات الأكثر شعبية.


أفضل وسطاء الفوركس اليوم!


برامج التداول الآلي.


لا تستخدم وسيط وهمية.


الشكاوى حول الوسطاء.


تحديد الفرق بين استثمارات الغش والسماسرة المرخصة والمنظمة.


الإفصاح: الموقع لا يقدم المشورة الاستثمارية. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في أي بلد، حيث يكون هذا التوزيع ضد القوانين أو اللوائح المحلية. الاستثمار في الفوركس، كفد & # 8217؛ ق والخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية، تأكد من التشاور أولا مع مستشار مالي مرخصة.


الخيارات الثنائية الانسحاب.


عندما تقرر أن حان الوقت لسحب بعض أو كل من أموالك من وسيط الخيارات الثنائية، لديك عدد قليل من الخيارات. معظم الوسطاء سوف يسمح لك أن يكون انسحاب واحد مجانا شهريا، لذلك توقيت سحب الخاص بك بشكل صحيح مهم إذا كنت ترغب في تجنب الرسوم التي تعلق على سحب متعددة. بعد أن تقرر الانسحاب، يمكنك الاختيار بين التحويل الإلكتروني إلى حسابك المصرفي أو إعادة الرصيد إلى بطاقة الائتمان التي مولتها حسابك في الأصل. الخيار متروك لكم، ولكن هناك عدد قليل من الأشياء التي تحتاج إلى معرفته.


تحذير من المخاطر & # 8211؛ "يمكن للمستثمرين خسارة كل رؤوس أموالهم من خلال تداول الخيارات الثنائية"


لا مدفوعات بطاقات الائتمان ولا التحويلات الإلكترونية هي لحظة. إذا كنت تريد أموالك، فمن المستبعد جدا أن كنت على وشك الخروج بها بأسرع ما كنت قادرا على وضعها في. وهذا قد يحبط لك، ولكن هذا هو مجرد جزء من ممارسة الأعمال التجارية ولا مفر منه. حتى إذا كنت لا تحتاج إلى الوصول الفوري إلى أموالك، فمن الأفضل أن لا تستثمر الكثير من رأس المال الخاص بك إلى الخيارات الثنائية. تذكر، كنت ترغب في تجنب وضع المال الذي تحتاج إلى الحصول عليها من يوم إلى يوم في خطر مثل هذا.


يتطلب معظم الوسطاء أن تتم معالجة عملية السحب بالطريقة التي تمت إضافتها إلى حساب التداول الخاص بك. إذا كنت تستخدم بطاقة ائتمان لتمويل حسابك، فستتلقى رصيدا إضافيا على بطاقتك. إذا قمت بإجراء التحويل الإلكتروني، سيكون لديك المال سلكي مرة أخرى إلى حسابك المصرفي. هذه هي جميلة على التوالي إلى الأمام.


سحب عادة ما يكون من السهل جدا القيام به من جانبك، ولكن سيكون لديك إلى الانتظار، وأحيانا عدة أيام، قبل أن تتلقى أموالك.


24Option ديه الحد الأدنى لمبلغ السحب بطاقة الائتمان من 10 $. الحد الأقصى الوحيد مع هذا الوسيط هو المبلغ الذي لديك في حسابك. هذا لا يشمل أموال المكافأة التي لم يتم الوفاء بها إذا لم تكن قد أكملت متطلبات التداول لإلغاء قفل هذا المبلغ بالكامل في حسابك. إذا كنت ترغب في إجراء سحب الأسلاك، والحد الأدنى هو 100 $. تذكر أن تقرأ البنود على موقعها قبل إجراء إيداع.


وسيختلف الوسطاء الآخرون مع مبالغ السحب هذه، لذا تأكد من أنك على بينة من الحد الأدنى والحد الأقصى للمعايير الخاصة بسمسار معين.


كما ذكر أعلاه، فإن العديد من السماسرة سوف تهمة لكم إذا كان لديك أكثر من انسحاب واحد خلال شهر تقويم. 24Option لديها رسوم قدرها 30 $ لسحب متعددة. هذا هو الحق حول في معيار الصناعة بقدر الرسوم تذهب. ومع ذلك، يمكنك تقديم طلب سحب في أي وقت خلال فترة التداول الخاصة بك.


إن أفضل سياسة يمكنك اعتمادها هي ميزانية أموالك بشكل مناسب. إذا كان يمكنك القضاء على هذه الرسوم سحب متعددة، سوف توفر نفسك القليل من المال. هذا مهم لأن العديد من الرسوم قليلا يمكن أن تضيف بسرعة تصل. وبطبيعة الحال، فإنه من المستحيل لحساب جميع حالات الطوارئ، وكنت قد تحتاج إلى جعل أكثر من واحد سحب الخيارات الثنائية شهريا في بعض الأحيان، ولكن التقليل من هذا سيكون في مصلحة الخاص بك.


بعض السماسرة لديها الامتيازات لعملائها المتداول عالية. على سبيل المثال، فإن العضو البلاتيني في 24Option لن تضطر لدفع رسوم الانسحاب. من ناحية أخرى، فإن صاحب الحساب العادي فقط الحصول على انسحاب واحد مجانا في هذا الوسيط. من الواضح أنه يدفع المزيد من المال في حساب التداول الخاص بك، ولكن هذا ليس واقعيا لجميع التجار. وأقل المال لديك في حسابك، وأكثر حذرا تحتاج إلى أن يكون حول توقيت الانسحابات الخاصة بك.


كثير من الناس يجدون أن سحب المال من وسيط الخيارات الثنائية هو مشاحنات كبيرة، ولكن هذه العملية هي واضحة إلى حد ما. هناك القليل من الانتظار، ولكن هذا عادة ما يكون بسبب البنوك بطيئة الحركة والإجراءات المصرفية. التحلي بالصبر وعدم التداول بالمال الذي ستحتاج إليه على الفور، ويمكنك تجنب الإحباط الذي يرتبط أحيانا بعملية الانسحاب.


نظرة فاحصة.


المخاطر مرتفعة جدا عندما يتعلق الأمر بالتداول. تأكد من فهم ما هو على المحك قبل وضع أي أموال للعمل. هل يمكن أن تفقد حساب الاستثمار الخاص بك كله.


BinaryOptions360 سحب مراجعة.


BinaryOptions360 سحب مراجعة.


تأسست في عام 2014 في المملكة المتحدة، وكان BinaryOptions360 الطريق الصعب أمامهم. أطلقت الشركة في خضم موجة ضخمة من الخيارات الثنائية وسطاء الانضمام إلى السوق، وبالتالي فإن المنافسة كانت شرسة جدا. وبعد عامين، لا يزالون هنا، أقوى من أي وقت مضى. دفعات عالية على مختلف الأصول والتعليم المجاني لجميع عملائها هي بعض من الأسباب الرئيسية لنجاحها، ولكن BinaryOptions360 الانسحاب أيضا كان لها دور للعب. وسوف نكرس هذه المقالة بأكملها لهذه العملية الهامة، حتى تعرف ما هي الخيارات الخاصة بك وكيفية الاقتراب منها. مع بعض المساعدة من الخبراء الماليين لدينا، سوف تتعلم كل ما تحتاج إلى معرفته في أي وقت من الأوقات. لنذهب!


BinaryOptions360 الانسحاب | أساليب.


BinaryOptions360 الانسحاب يجعل متأكد من أنك يمكن الوصول إلى المال الخاص بك ولكن تريد لأن جميع التجار وتقدم عدة طرق مختلفة لإكمال هذه العملية. وبصرف النظر عن التحويلات المصرفية المصرفية القياسية، يمكنك أيضا استخدام بطاقات الائتمان / الخصم فيسا وماستركارد، ولكن وسائل الدفع عبر الإنترنت نيتيلر وسكريل وتتوفر أيضا. بغض النظر عن الطريقة التي تختارها، أنت وأموالك سوف تكون محمية بشكل جيد بفضل نظام تشفير سل موثوق بها الإشراف على كل معاملة. وبالإضافة إلى ذلك، سيكون لديك للتحقق من حسابك قبل إجراء الانسحاب BinaryOptions360. ويتم ذلك عن طريق إرسال نسخ من بطاقة الهوية الخاصة بك وبطاقة الائتمان (إذا كنت تستخدم لجعل إيداعك) ودليل على عنوانك. أكثر على هذا يمكن قراءتها في BinaryOptions360 لدينا اختبار الغش، ولكن بمجرد القيام بكل ذلك، سيتم معالجة طلب السحب الخاص بك وأموالك نقلها لك.


BinaryOptions360 سحب الصفحة.


BinaryOptions360 الانسحاب | أعداد.


لديه BinaryOptions360 الانسحاب أيضا بعض الأرقام مثيرة جدا للاهتمام المرتبطة به. الحد الأدنى للمبلغ المطلوب لبدء هذا الإجراء هو 100 دولار، على سبيل المثال، وليس هناك رسوم مدرجة، إلا إذا قررت سحب عن طريق التحويل المصرفي. في هذه الحالة، سيتم تطبيق رسم 25 دولارا. ستصلك أموالك في غضون خمسة أيام عمل تقريبا، نظرا لأن الأمر يستغرق بضعة أيام لمعالجة طلبك ويستغرق الأمر بعض الوقت لتحويل الأموال أيضا. ولكن هذه ليست الميزات الوحيدة المثيرة للاهتمام في ترسانة هذا الوسيط - الشركة لديها العديد من الاحتمالات لتقديم ويمكنك قراءة كل شيء عنهم في استعراض BinaryOptions360 لدينا. ولا تقلق، إذا رغبت في إلغاء أي عملية سحب، فيمكنك القيام بذلك، حتى لو تم معالجتها.

No comments:

Post a Comment