Sunday 21 January 2018

بغن الفوركس


هيئة العملة الموثوق بها في العالم.


1 يورو إلى بغن نظرة سريعة.


ز تحليل السوق.


أمريكا الشمالية الطبعة.


انتعش الدولار خلال جلسة لندن بعد ان اثار ضربة خلال الجلسة الاسيوية حول انباء ان مرشح ديمقراطى فاز بمقعد مجلس الشيوخ فى ولاية الاباما للمرة الاولى منذ عام 1992 والذى تم اعتباره تهديدا محتملا. اقرأ المزيد & # X25B6؛


الطبعة الأوروبية.


أخذ الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد-جبي) خطا قوامه 30 نقطة على أخبار أن الديمقراطي دوغ جونز فاز في الانتخابات لمقعد مجلس الشيوخ في ولاية ألاباما، وهي المرة الأولى التي كان فيها عضو في مجلس الشيوخ الديمقراطي من تلك الدولة منذ عام 1992. والسرد في السوق هو أن هذا سوف يضعف الفرص. اقرأ المزيد & # X25B6؛


الطبعة الآسيوية.


وانخفض الدولار في وقت مبكر، حيث كان مؤشر أسعار المستهلكين الأساسي أكثر برودة مما كان متوقعا. وبقيت الوحدة في إعلان اللجنة الفدرالية للسوق المفتوحة، وانخفضت بعد رفع سعر الفائدة الفدرالي المتوقع 25 نقطة أساس، ثم توجهت بسرعة فوق المستويات قبل الإعلان مباشرة، من قبل. اقرأ المزيد & # X25B6؛


ز إكسهانج أسعار الصرف.


هل كنت تعلم؟


أدوات العملات ز.


يورو - اليورو.


تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف اليورو الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى اليورو. رمز العملة لليورو هو ور، ورمز العملة هو €.


بغن - ليف البلغارية.


تصنيفات العملة الخاصة بنا تبين أن سعر صرف بلغاريا الأكثر شعبية هو سعر غبب إلى بغن. يعد كود العملة الخاص ب ليفا هو بغن، و رمز العملة лв.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


بغن - ليف البلغارية.


البلغاري ليف هو العملة من بلغاريا. تصنيفات العملة الخاصة بنا تبين أن سعر صرف بلغاريا الأكثر شعبية هو سعر غبب إلى بغن. يعد كود العملة الخاص ب ليفا هو بغن، و رمز العملة лв. ستجد أدناه أسعار ليف البلغارية ومحول العملات. يمكنك أيضا الاشتراك في النشرات الإخبارية لعملتنا مع الأسعار والتحليلات اليومية، وقراءة مدونة ز كيرنسي، أو الحصول على أسعار بغن أثناء التنقل باستخدام تطبيقات ز كيرنسي وموقع الويب.


أعلى سعر صرف.


حقائق العملة.


الفرق المستخدمة: лв1، стотинки1، стотинки2، стотинки5، стотинки10، стотинки20، стотинки50.


التكرار المستخدمة: лв2، лв5، лв10، лв20، лв50، лв100.


نادرا ما تستخدم: лв1.


البنك الوطني البلغاري.


هل لديك المزيد من المعلومات حول ليف البلغارية؟


ز تحويل العملات.


لماذا أنت مهتم ب بغن؟


أسعار البنك المركزي.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


ور / بغن - اليورو البلغاري ليف.


لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.


تمت إضافة الموضع بنجاح إلى:


السابق. كلوز: 1.9560 عرض / طلب: 1.9486 / 1.9636 مدى اليوم: 1.9558 - 1.9562.


نظرة عامة على اليورو / بغن.


1 يوم 1 أسبوع 1 شهر 3 أشهر 6 أشهر 1 سنة 5 سنوات ماكس.


ملخص تقني.


أنماط الشمعدان.


جدول التصفية حسب:


ور / بغن نيوس & أناليسيس.


مقالات ذات صلة.


بدء التداول مع كبار الوسطاء الصناعة.


البنوك المركزية.


ونحن نشجعك على استخدام التعليقات للتعامل مع المستخدمين، ومشاركة وجهة نظرك وطرح الأسئلة من الكتاب وبعضهم البعض. ومع ذلك، من أجل الحفاظ على مستوى عال من الخطاب نحن و رسكو؛ جميع تأتي إلى قيمة ونتوقع، يرجى إبقاء المعايير التالية في الاعتبار:


إثراء المحادثة الاستمرار في التركيز على المسار الصحيح. لا تنشر سوى المواد ذات الصلة بالموضوع الذي تتم مناقشته. كن محترما. حتى الآراء السلبية يمكن أن تكون مؤطرة بشكل إيجابي ودبلوماسي. استخدام أسلوب الكتابة القياسية. تضمين علامات الترقيم والحالات العلوية والسفلية. ملاحظة: سيتم إزالة الرسائل غير المرغوب فيها و / أو الرسائل الترويجية والروابط داخل تعليق تجنب الألفاظ البذيئة، والقذف أو الهجمات الشخصية الموجهة إلى مؤلف أو مستخدم آخر. لا تحكر المحادثة. نحن نقدر العاطفة والإيمان، ولكننا نعتقد أيضا بقوة في إعطاء الجميع فرصة لتفكير أفكارهم. ولذلك، بالإضافة إلى التفاعل المدني، فإننا نتوقع المعلقين لتقديم آرائهم بإيجاز ومدروس، ولكن ليس مرارا وتكرارا أن الآخرين هم ازعاج أو الإهانة. إذا تلقينا شكاوى حول الأفراد الذين يتولون موضوع أو منتدى، ونحن نحتفظ بالحق في منعهم من الموقع، دون اللجوء. سيتم السماح بالتعليقات باللغة الإنجليزية فقط.


سيتم حذف مرتكبي الرسائل غير المرغوب فيها أو إساءة الاستخدام من الموقع ويحظر عليهم التسجيل في المستقبل بناء على تقدير إنفستمنت.


آخر تعليقات ور / بغن.


هل تريد بالتأكيد حظر٪ USER_NAME٪؟


وبذلك، لن تتمكن أنت و٪ USER_NAME٪ من رؤية أي من مشاركات الاستثمار في كل منهما.


تمت إضافة٪ USER_NAME٪ بنجاح إلى قائمة الحظر.


نظرا لأنك قمت بإلغاء حظر هذا الشخص، يجب عليك الانتظار لمدة 48 ساعة قبل تجديد الكتلة.


أشعر أن هذا التعليق هو:


محتوى غير مرغوب فيه غير لائق.


تم إرسال تقريرك إلى المشرفين لدينا للمراجعة.


دليل تداول الفوركس من قبل.


تلقي 7 كتب إلكترونية مجانا!


أداة عظيمة لمن يريد أن يتعلم لتداول الأسواق المالية. سواء تاجر مبتدئ أو تاجر من ذوي الخبرة.


مستكشف العملات.


(ور) / ور / فد ور / بك ور / زف بتك / ور لتس / ور إيث / ور زرب / ور داش / ور يوس / ور زمر / ور إتك / ور زكاش / ور بش / ور ريب / ور أمريكا الشمالية ور / أوسد أوسد / ور ور / مسن مسن / ور ور / كاد كاد / ور أمريكا الجنوبية ور / أرس أرس / ور ور / برل برل / ور ور / كلب ور / ور ور / فيغ فيف / ور آسيا ور / جبي جبي / ور ور / ثب ور / سغد سغد / ور ور / هكد هكد / ور ور / كرو كرو / ور ور / إنر إنر / ور ور / تود ور / ور ور / ور ور / ور ور / ور ور / ور ور / ور ور / ور ور / ور ور / ور ور / ور ور / ور ور / مك ور / موب ور / نر ور / أوز ور / أزن ور / تيس أفريقيا ور / زار ور / ور ور / إغب ور / ور ور / إغب ور / غس غس / ور ور / غمد ور / ماد أوسد / ور / ور ور / غف ور / دسد ور / غف ور / كغ ور / ليد ور / مغا ور / مرو ور / ناد ور / روف ور / سغ ور / سس ور / أوسد ور / زف ور / شوف ور / زف ور / لس ور / كفي ور / مزن ور / دبد ور / هت ور / جمد ور / كيد ور / تد ور / أنغ ور / كوب ور / زد أوروبا ور / غبب غبب / ور ور / تشف تشف / ور ور / دك دك / ور ور / نوك نوك / ور ور / بلن ور / ور ور / سيك / ور ور / ور ور / رسد ور / أرو ور / بغد ور / ور ور / ور ور / بغد ور / / لوت ور / جيل جيل / ور الشرق الأوسط ور / إيد إيد / ور ور / إلس إلس / ور ور / جود ور / ور ور / كود كود / ور ور / سار سار / ور ور / إيق ور / إر ور / أومر ور / قار ور / لبب ور / سيب أمريكا الوسطى ور / كرك ور / غك ور / هنل ور / نيو ور / بزد ور / باب ور / سفك.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.


ليف البلغارية.


العملة الرسمية في بلغاريا هي ليف بلغاري (بغن). ومن المتوقع أن بلغاريا سوف تغير عملتها إلى اليورو في عام 2015. و ليف مربوطة باليورو بمعدل 1.95583 ليفا = 1 اليورو. وأدخلت ثلاث طبعات العملة ليف قبل ليف البلغارية الحالية (بغن). رمز لف ليف البلغارية هو & # 1083؛ & # 1074 ؛.


وبلغ الدخل الرئيسي لبلغاريا و 8217 دخل صناعي. ويتم تصنيف البلد من قبل البنك الدولي كبلد أعلى متوسط ​​الدخل. التوقعات هي أن بلغاريا سوف تنضم إلى منطقة اليورو في عام 2015. في عام 2010 كان نمو الناتج المحلي الإجمالي 0.2٪. والصناعات الرئيسية هي المعادن الأساسية والمياه والغاز والتبغ والكهرباء والبترول المكرر والمنتجات الكيماوية والأغذية وفحم الكوك. منتجات التصدير هي الصلب والحديد والملابس والأحذية والوقود والآلات. & # 160؛ استيراد المنتجات هي البلاستيك والمعادن والخامات والمعدات والآلات والمواد الخام. ويقدر معدل البطالة بنسبة 3٪. وتمثل الزراعة 7٪ من الناتج المحلي الإجمالي.


في عام 1881 تم إدخال الطبعة الأولى من ليف العملة الرسمية لبلغاريا؛ كان له نفس قيمة الفرنك الفرنسي. خلال عام 1940 كان ليف مربوطا بالرايشمارك الألماني. 1 ريشمارك = 32.75 ليفا. احتل الاتحاد السوفيتي بلغاريا في عام 1944، وكان ليف مربوطا بالروبل الروسي في 1 روبل = 15 ليفا. في الفترة من 1945 إلى 1952 كان البلغارية مربوطة بالدوالر األمريكي عدة مرات. تم إدخال ليف الثانية في عام 1952 واستخدم حتى عام 1962. في عام 1962 تم تقديم السلسلة الثالثة من ليف. تم تقسيمها إلى هيمنة من 1000 و ليف الجديدة مربوطة بالمارك الألماني. واستخدمت ليف المستخدمة حاليا في بلغاريا في عام 1995.


الرموز والأسماء.


الفواتير: 1، 2، 5، 10، 20، 50، 100 ليفس عملات معدنية: 1، 2، 5، 10، 20، 50 ستوتينكي. 1 ليف.


البلدان التي تستخدم هذه العملة.


العملات المرتبطة ب بغن:


تم ربط بغن ب:


البحث عن العملات الأخرى.


& # 169؛ 1996 - 2017 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


أواندا شركة هي لجنة العقود الآجلة المسجلة تاجر التجزئة والتجزئة النقد الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 قديم شارع واسع، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل المؤسسة الدولية سنغافورة.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.

No comments:

Post a Comment