Wednesday 10 January 2018

أفضل وسيط الفوركس مبادلة


أفضل وسيط تداول الفوركس
المبادلة، أو التمديد، هو الفائدة التي يدفعها أو للتاجر لعقد موقف مفتوح بين عشية وضحاها.
مبادلة هو جزء لا مفر منه من تداول العملات الأجنبية حيث أن كل التجارة تتطلب منك الاقتراض عملة واحدة من أجل شراء آخر، ويتم تطبيق أسعار الفائدة. في كل صفقة التجار دفع الفائدة على العملة التي يتم اقتراضها، والحصول على الفائدة من الوسيط من قبل العملة التي تم شراؤها.
دعونا نعطي مثالا. لنفترض أن لديك موقف أوجبي طويل وابقائه مفتوحا بين عشية وضحاها. إذا كان سعر الفائدة للدولار الأسترالي هو 4.5٪ و الين الياباني هو 0.1٪، سوف تحصل على مبادلة 4.4٪ لأن الوسيط الخاص بك يدفع لك الفائدة على الدولار الأسترالي، وأنت تسدد الفائدة على الين الياباني.
معدلات المبادلة مهمة عند اختيار وسيط الفوركس، وخاصة بالنسبة للتجار على المدى الطويل، لأنها هي واحدة من مكونات التكاليف الإجمالية للمعاملات جنبا إلى جنب مع ينتشر والانزلاق.
فيما يلي قائمة بمعدلات المبادلة الحديثة لأزواج العملات التالية: يوروس، أوسجبي، غبوسد، أودوس، أوسشف، ورجبي، ورغب، يورشف، أوسكاد، نزدوسد.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

مبادلة الحسابات الحرة والحسابات الإسلامية في الفوركس.
أصبح تداول العملات الأجنبية شائعا في جميع أنحاء العالم ولكن بالنسبة للتجار الذين لديهم معتقدات دينية قوية، يجب مراعاة بعض الخصائص الخاصة. فعلى سبيل المثال، يحظر القانون الشرعي على المسلمين كسب الفائدة. عندما يتم دفع دفعات التمديد / المبادلة على المراكز التي عقدت بين عشية وضحاها، يمكن أن يكون مشكلة.
للتغلب على هذه الصعوبة، ولضمان عدم ترك تجار الفوركس المسلمين المحتملين خارج المعادلة، جاء الوسطاء مع حسابات مجانية أو مبادلة. لا يتم دفع الفائدة على المواقف بين عشية وضحاها، ولكن هناك في بعض الأحيان رسوم حساب إضافية. يمكن أن تختلف الرسوم، اعتمادا على وسطاء الفردية. ومع ذلك، يمكن اعتبار هذا حسابا بدون مبادلة في تمويه. بعد كل شيء، رسوم الفائدة المحولة إلى نوع مختلف من الرسوم لا تزال تهمة التي تغطي الفائدة، وهو أمر مخالف لأحكام الشريعة الإسلامية.
يقدم بعض الوسطاء مزايا إضافية للحسابات الخالية من المبادلة. تمكين العملاء المسلمين من التبرع بحصة من أي ربح للجمعيات الخيرية.
ما هي المقايضات في تداول الفوركس؟
سعر تبادل الفوركس هو الفائدة بين عشية وضحاها أو التمديد، سواء المكتسبة أو المدفوعة، للوظائف التي عقدت بين عشية وضحاها. وتستند رسوم المبادلة إلى أسعار الفائدة لكل بلد من البلدان المشاركة في كل زوج من العملات التي يجري تداولها، وما إذا كان الموقف طويلا أم قصيرا. يتم دفع الفائدة على العملة التي يتم بيعها، ويتم استالمها على العملة التي يتم شراؤها. وتستند رسوم المبادلة عادة إلى تحليل إدارة المخاطر وظروف السوق.
يبدو أن تجارة الفوركس أصبحت شعبية جدا في جميع أنحاء العالم، وأن أنواع الحسابات والأدوات المتاحة تتغير دائما. وقد مكنت التكنولوجيا أي شخص، في أي مكان، ومن جميع الاقتناعات الدينية المختلفة لاستثمار النقدية المكتسبة من الصعب، والتمتع بمشاهدة الأسواق العالمية، ووضع استراتيجيات جديدة، وزيادة إمكانية جعل الأواني النقدية.
أوصى وسطاء الفوركس.
أوصى وسطاء الفوركس.
تداول العملات الأجنبية ومعتقدات الإسلام.
تجارة الفوركس وحظره في الإسلام موضوع مثير للجدل. هناك العديد من الناس مع وجهات نظر مختلفة جدا، حول العديد من جوانب تداول العملات الأجنبية بما في ذلك العقود الآجلة والخيارات، بقعة، وتداول الهامش، وكذلك الفائدة بين عشية وضحاها. ويتفق الكثيرون على أن تداول الفوركس يمكن أن يتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، فقط إذا كان التداول الفوري، وليس هناك مصلحة بين عشية وضحاها. وهذا يشمل الفائدة مخبأة من قبل اللجان.
ويبدو أن عظمة الخلاف الرئيسية تكمن في تداولات الهامش (حيث أن الفوركس يعتمد تقريبا على التداول بالهامش)، والتحوط (غالبا ما يقارن بالتداول الآجل). كتب الدكتور محمد عبيد الله، من جامعة تون عبد الرزاق في ماليزيا، مقالا جيدا، وغالبا ما استشهد به الخبراء. وتغطي المادة جميع جوانب تداول العملات الأجنبية وتعطي إشارات إلى المصادر الإسلامية الأساسية. الدكتور محمد عبيد الله يعطي حجة جيدة جدا لتداول العملات الأجنبية لتكون قانونية للمسلمين. شريطة عدم وجود ربا (الفائدة).
ما هي الخيارات لمتداول الفوركس الإسلامي؟
هناك عدد من وسطاء الفوركس الذين يقدمون حسابات إسلامية أو لا ربا أو شريعة أو مبادلة، ولكن قبل الاشتراك مع أي منهم من المهم أن تقوم بتحليل القضايا وجعل اختياركم حول ما إذا كان يسمح تداول الفوركس. لا يتفق الجميع مع معتقدات الدكتور محمد، وبعد مراجعة شاملة للقضية قد لا تخرج من جانبه.
مرة واحدة كنت متأكدا في عقلك الخاص أن المعتقدات الدينية الخاصة بك يمكن استيعابها في مغامرة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك سيكون لديك للعثور على وسيط يلبي احتياجاتك. ومن المهم أيضا أن يتم تنظيم وسيط، واحترام في هذه الصناعة، وكذلك من قبل التجار الآخرين. الحسابات الإسلامية هي فريدة من نوعها للغاية، ولن يكون الخيار الصحيح للجميع، لأن هناك قيود وهياكل التسعير المختلفة. ومع ذلك، فإنها تعطي المسلمين وسيلة لتداول العملات، وتأخذ في الاعتبار معتقداتهم الدينية.
وقد أدخلت هذه القيود بعد أن حاول التجار عديمي الضمير الاستفادة من استخدام مجموعة من الحسابات الإسلامية والحسابات العادية. وقد قاموا بذلك باستخدام فروق الأسعار التي يستخدمها الوسطاء في متناول اليد. الوسطاء في الوقت الحاضر، تميل إلى إبقاء نظرة جيدة لهذا النوع من النشاط، وكان من المعروف لإغلاق الحسابات المخالفة.
لماذا تداول العملات الأجنبية شعبية جدا.
ساعات السوق هي الأكثر مرونة في أي سوق مالي الاستثمار في الفوركس يقدم بعض من أفضل الفرص للمخاطر / المكافآت سوق الفوركس لديه حجم تداول ضخم، مما يعني أن هناك مستوى عال من السيولة ليس من الممكن لأي شخص لركن السوق بداية فإن تكاليف رفع التكاليف قليلة جدا من حيث المال والوقت استخدام الرافعة المالية يعني أن بإمكان المتداولين الاستفادة من أدنى خطوة في أسعار الصرف يمكن الحصول على دخل ثابت من خلال الانقلابات / المقايضات ما لم يكن ذلك ضد المعتقدات الدينية بالطبع لمساعدة التجار الجدد هناك هي الحسابات التجريبية، والتحليل، والرسوم البيانية والأخبار.
ومع ذلك يجب أن نشير إلى أن استخدام الرافعة المالية كجزء من استراتيجية التداول الخاصة بك يعني أنك تعرض نفسك لخطر فقدان كل شيء، أو على الأقل جزء كبير.
أنواع وسطاء الفوركس الأخرى حسب الحسابات والمنصات أو معالجة الصفقات.
عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.
الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!
احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.
تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!

أفضل مبادلة الحرة حساب الفوركس الإسلامي 2017.
حساب تداول إسلامي أو مبادلة هو حساب تداول يسمح به مبدأ الشريعة الإسلامية حيث لا يوجد أي فائدة تطبق على موقف ليلة وضحاها. ويمثل السكان المسلمون 25٪ من سكان العالم ويحبذ التداول عبر الإنترنت من قبل شريحة كبيرة من المسلمين في العالم. حيث أن العديد من الوسطاء يقدمون الآن حسابات إسلامية حرة يمكن للمسلمين التجارة وفقا لمبادئ الشريعة الإسلامية. وقد صنفت شركة فكس إمبير الوسطاء الرئيسيين الذين يقدمون أفضل الحسابات الإسلامية مجانا.
الحساب الإسلامي 2017.
ما هو حساب سواب الحرة (الإسلامي) في الفوركس؟
حساب تداول إسلامي أو مبادلة هو حساب تداول يسمح به مبدأ الشريعة الإسلامية حيث لا يوجد أي فائدة تطبق على موقف ليلة وضحاها. وكثيرا ما يشار إلى هذا النوع من حساب التداول باسم الحساب الإسلامي بسبب مبدأ الشريعة الإسلامية الذي يحظر على المسلمين من دفع ودفع الفائدة على القرض. بالإضافة إلى ذلك، لأن سوق الفوركس هو سوق مستقر، فإن تداول العملات الأجنبية على الرافعة المالية هو من الناحية الفنية عملية قرض بين التاجر الإسلامي ووسيط الفوركس. لفهم أفضل لكيفية عمل حسابات التداول المبادلة، دعونا ندرس مفهوم تداول العملات الأجنبية، وكيف يمكن أن تؤثر على التاجر.
في سوق الفوركس، يتم تداول العملات دائما كزوج على سبيل المثال. ور / أوسد، لأنه ينطوي على شراء أو بيع عملة واحدة لآخر. بالنسبة لكل عملة، هناك سعر فائدة سائد في السوق يمكن أن يختلف بين عملتي الزوج المتداول. إذا دخل تاجر الفوركس في وضع السوق ويحتل المركز في العملة التي لديها سعر فائدة أعلى من العملة الأخرى في الزوج، سيكون هناك فرق الفائدة بين العملتين. وبما أن موقف المتداول هو العملة ذات الفائدة الأعلى، فهذا يعني أنه سيكسب فرق الفائدة بمجرد نقل الصفقة إلى دورة التداول التالية. هذا النوع من التجارة حيث التركيز على التاجر هو كسب على الفرق الفائدة يعرف باسم "كاري التجارة".
وكثيرا ما كان تجار النقد الأجنبي يستخدمون استراتيجية التجارة في التجارة قبل الأزمة المالية العالمية عام 2008 حيث كانت الفائدة على العملات مثل الدولار الأسترالي مرتفعة إلى 8٪ بالمقارنة مع الين الياباني الذي كان سعر الفائدة منخفضا بنسبة 0.1٪. إذا كان موقف تاجر الفوركس على الدولار الأسترالي، فإن حسابه التجاري سيكسب هذا الفارق في الفائدة. ولكن إذا كان موقف المتداول في الين الياباني، سيتم خصم حساب التداول له بنفس المبلغ من الفائدة المكتسبة إذا كان الموقف في الدولار الاسترالي. يحدث هذا في نهاية كل يوم تداول عندما يتم تداوله إلى يوم التداول التالي.
وبالنظر إلى أن التاجر الإسلامي محظور من قبل دينه لتهمة أو كسب الفائدة، وكيف يمكن له أن يتداول في سوق الفوركس دون كسر مبدأ الشريعة الإسلامية على دفع الفائدة / الرسوم؟ حسنا، الحل لهذه المعضلة هو التجارة في سوق الفوركس مع حساب تداول مبادل.
فكيف يعمل حساب التداول بدون مبادلة؟ عادة بالنسبة للمراكز بين عشية وضحاها، وسيحتفظ وسيط الفوركس بجزء من مبادلة الفائدة كرسوم المناولة. في حالة حساب التبادل الحر، يقوم الوسيط بدلا من أخذ جزء من مقايضة فوائد التمديد، بفرض عمولة ثابتة مقابل رصيد حساب المتداول. بدلا من ذلك، الوسيط قد مجرد توسيع ينتشر أكثر على هذه الصفقات. قبل التمديد، يتم إغلاق موضع المتداول ثم يتم فتحه مرة واحدة بعد انتهاء فترات التمديد. وبهذه الطريقة، لن يتم تحميل المتداول أي فائدة أو الحصول على كسب أي مصلحة على تجارته. ونظرا لعدم وجود أي مبادلات، فإن هذا النوع من حسابات التداول يسمى حساب مبادلة مجانا.
هل حلال أو حرام للمسلمين يتداولون النقد الأجنبي؟
ومع تزايد عدد الأشخاص الذين يبدأون بالمشاركة في تجارة الفوركس بالتجزئة ويصبح أكثر شعبية، يسأل العديد من المسلمين إذا كان "حرام" (محرم) أو "حلال" (جائز) لهم للمشاركة في تداول العملات الأجنبية. وبما أن السكان المسلمين يمثلون ربع سكان العالم وسوقا كبيرة، فإن العديد من وسطاء الفوركس بدأوا يدركون أهمية إزالة الهواء من هذه المسألة. هناك إجماع على أن تداول العملات الأجنبية مع حسابات مجانية للمقايضة حلال نظرا لعدم وجود مصلحة مطبقة، وكانت التجارة والتداول دائما نشاطا يشجعه الإسلام.
طريقة حياة المسلمين.
"الشريعة" هي الكلمة العربية التي تترجم حرفيا إلى اللغة الإنجليزية تعني "الطريق". في سياق الإسلام، يقصد به أن يعني إله القانون الإلهي و إلزامي لكل مسلم أن يتبع. من خلال المذاهب الرئيسية الموجودة في الكتاب المقدس للمسلم، والقرآن، ومن الأحاديث، والأقوال الحكيمة وتعاليم النبي محمد، تمثل قوانين الشريعة طريقة للحياة يتطلع إليها كل مسلم. وتغطي هذه القوانين جميع جوانب كيف ينبغي للمسلم أن يعيش ويحكم كيف ينبغي للمسلم أن يتصرف في المجتمع وفي التجارة.
الشريعة الإسلامية لا مبدأ الربا.
في الإسلام، الفائدة أو "الربا" ممنوع منعا باتا ويعتبر خطيئة كبرى. في الإسلام، تم تشجيع المسلم دائما على أن يكون نكران الذات وتكون سخية وتقديم التضحيات لأولئك الذين هم أقل حظا منهم في الحياة. على سبيل المثال، إذا كان الشخص المحتاج هو الاقتراب من مسلم للإقراض، والمسلم ملزم بتقديم القرض دون فرض أي فائدة على القرض.
كما ترون، الطريقة الإسلامية للحياة مختلفة تماما عن الطريقة الحديثة للحياة حيث الفوائد الشخصية والحكم الذاتي. كما تمتد الفوارق أيضا إلى النظام المصرفي الحديث والنظام المصرفي الإسلامي. أما في مجال الصيرفة اإلسالمية، فثمة اهتمامات ذات صلة، ويتم إجراء العمليات المصرفية باستخدام نوعين من الترتيبات المعروفة باسم المضاربة والمشاركات.
ترتيب المضاربة.
إن الترتيبات المصرفية للمضاربة هي ترتيبات مفيدة للطرفين والتي لا تنطوي على فرض فائدة في المعاملة. وبشكل أساسي، يدخل كل من المودع (المستثمر) والبنك في ترتيب تقاسم الأرباح حيث يتم تقاسم الربح من المعاملة بناء على صيغة متفق عليها بصورة متبادلة. وبما أن هذا الشكل من الترتيبات يعتبر شراكة، فإن المستثمر مسؤول أيضا عن جزء من الخسائر في حالة فشل الصفقة الاستثمارية. وباختصار، فإن الترتيبات المصرفية للمضاربة تسمح للمسلمين بإعارة أموالهم مقابل حصة من الأرباح بطريقة مماثلة حيث تدفع المصارف التقليدية اهتمام المودعين. لذلك ما هي الترتيبات المصرفية المضاربة هو توسيع مفهوم الشراكة التجارية العادية لتغطية العلاقة بين المودع والبنك.
ترتيب المشاركة.
مع ترتيبات المشاركة، يدخل البنك في علاقة تجارية مع فرد يعتبر المستثمر. وبموجب هذا الترتيب، تنقسم الأرباح على أساس مساهمة رأس المال. الربح الذي يكسبه البنك من المشروع هو أساسا "الفائدة" التي كان البنك التقليدي قد اكتسبها من خلال تقديم قرض للمستثمر. يتم استخدام ترتيبات المشاركة عادة عندما يرغب الفرد في الحصول على رهن عقاري لشراء عقار. بالنسبة للرهن العقاري بموجب ترتيب المشاركة، يتم شراء العقار بالفعل من قبل البنك مقابل حصة من الإيجار الذي سيكسبه العقار من محتل العقار. إن ترتيبات المشاركة تعمل تماما مثل ترتيب الرهن العقاري العادي حيث يتم تعريف جميع الشروط والأحكام بين الطرفين بشكل واضح. وبمجرد أن يدفع المشتري قرضه بالكامل، ينتهي الترتيب بين المشتري والبنك.
جواز الحساب الإسلامي.
كما أصبح النقد الاجنبى بالتجزئة أكثر شعبية على مر السنين، فقد أثارت نقاشا بين علماء المسلمين حول ما إذا كان يجوز للمسلمين للمشاركة فيه. إن توفر حسابات التبادل الحر يعني أن التجار المسلمين لا يزالون قادرين على المشاركة في تداول العملات الأجنبية مع الوفاء بالتزاماتهم الدينية في نفس الوقت.
ما هي السماسرة التي تقدم حساب التداول الإسلامي؟
كما ذكر سابقا، هناك سوق كبيرة بين السكان المسلمين لسماسرة الفوركس للاستفادة منها. وعلى هذا النحو، بدأ معظم وسطاء الفوركس في الوقت الحاضر بتقديم حسابات مجانية للمقايضة كجزء من عروض منتجاتهم للتجار المسلمين. في حين تعمل حسابات المبادلة الحرة دون فائدة الفائدة التي يتم تطبيقها على ذلك، التجار التداول مع حساب مبادلة مجانا أيضا الوصول الكامل إلى مجموعة من المنتجات التي حسابات التداول العادية الوصول إلى. من المهم عند البحث عن وسطاء مع وسطاء مع حسابات سواب الحرة / الإسلامية التي تحقق ما إذا كانت تستوفي المعايير التالية:
الوصول الكامل إلى جميع الأصول المتاحة للتداول تعمل الرافعة المالية التي يقدمها الوسيط على سياسة "هبة" (وهذا يعني أن الوسيط "يتبرع" بطريقة خيرية عندما "إقراض" المال للتداول للتداول على الرافعة المالية). لا فائدة للمراكز الليلية لا توجد رسوم خفية يتم إغلاق جميع المراكز بحلول نهاية التداول في 23:59:59.
استنتاج.
الآن بعد أن نفهم أن حساب تداول إسلامي أو مقايضة هو حساب تداول يسمح به مبدأ الشريعة الإسلامية حيث لا توجد مصلحة تطبق على موقف ليلة وضحاها، يمكن للتجار الإسلامي الاستفادة من التداول عبر الإنترنت. من أجل مساعدة التجار الإسلاميين في العثور على أفضل الوسطاء بالنسبة لهم للتجارة مع، فكس الإمبراطورية في المرتبة وسطاء الرائدة التي تقدم أفضل الحسابات الإسلامية المبادلة الحرة.

أفضل كفتك (الولايات المتحدة) ينظم وسطاء الفوركس 2017.
إذا كنت تاجر على أساس الولايات المتحدة من السلع والعقود الآجلة ثم سوف تحتاج إلى وسيط كفتك. في الداخل قمنا بتجميع قائمة من أفضل جدا من هؤلاء السماسرة، على أساس نوعية الخدمة والمنتج، والموثوقية.
مقدمة في نظام كفتك.
الولايات المتحدة الأمريكية تأخذ تنظيم الأسواق المالية على محمل الجد، وقد وضعت وتنفيذ عدد قليل من السلطات التنظيمية على مر السنين. ومع ذلك، هناك عدد قليل مختارة التي تقف فوق بقية من حيث المصداقية والأهمية. ذي كوموديتيز & أمب؛ لجنة التجارة الآجلة (كفتك) هي واحدة من هذه السلطات مع هذا الإطار التنظيمي يحظى باحترام كبير. وتعمل كفتك كهيئة تنظيمية مستقلة مكلفة بالإشراف والتنظيم للشركات الأمريكية التي تتعامل في العقود الآجلة، والسلع، وتداول العملات الأجنبية. ومن خالل اإلشراف على هذه األسواق، تأمل الشركة في إيجاد أسواق عادلة وشفافة للتجار باإلضافة إلى الحفاظ على نزاهة الوساطة في األسواق. ومن المعروف أن كفتك سلطة تنظيمية صارمة جدا مع العديد من المبادئ التوجيهية والقيود ومتطلبات الشركات المالية التي تقدم خدمات الاستثمار للمواطنين الأمريكيين. وقد ردع ذلك العديد من الشركات من إنشاء متجر في الوساطة الأمريكية. ومع ذلك، بالنسبة للوساطة التي تقوم بالتسجيل وتصبح مرخصة من قبل كفتك، تجارهم والمستثمرين يمكن التأكد من أنها ستكون الوساطة آمنة ومأمونة للتعامل معها.
وتجري التجارة في الولايات المتحدة لأكثر من 150 عاما، مع السلع الزراعية هي الأولى. ومنذ ذلك الحين، نمت صناعة التجارة الأمريكية بشكل كبير لتشمل مختلف الأدوات المالية. في نهاية المطاف، أدى هذا إلى إنشاء السلع & أمب؛ لجنة تداول العقود الآجلة في عام 1974. مع تنفيذ هذه السلطة الجديدة، أخذت على أدوار المنظمات السابقة ونفذت قواعد وأنظمة جديدة لاستيعاب المتطلبات الجديدة للأسواق المالية المتغيرة باستمرار. فضلا عن ذلك، ومنذ إنشاء اللجنة، تغيرت السلطة وتولت مسؤوليات ومبادئ توجيهية جديدة. وقد أدخل قانون تحديث العقود الآجلة للسلع الأساسية لعام 2000 لجنة الأوراق المالية والبورصة (سيك) ولجنة التجارة الحرة (كفتك) معا لتنظيم العقود الآجلة للأسهم الفردية. مرة أخرى، في عام 2010، وسع قانون دود-فرانك السلطة التنظيمية كفتك في أسواق المقايضات. ويتطلب هذا القانون من لجنة التجارة الحرة أن تفرض مبادئ توجيهية جديدة مختلفة بشأن السمسرة التي تحكمها. الآن، في الوضع الحالي اليوم، الهدف الرئيسي للشركة و المسؤولية هو خلق والحفاظ على أسواق مفتوحة وشفافة وتنافسية، ومستقرة ماليا. وهي تسعى جاهدة إلى حماية المستثمرين وتسويق أموال المستخدمين، فضلا عن منع الاحتيال والتلاعب والممارسات المالية المسيئة التي تخضع لقانون بورصة السلع.
كفتك المسؤوليات.
وبما أن لجنة التجارة الحرة هي هيئة تنظيمية هامة وهائلة لكثير من الأدوات والأسواق المالية، فإنه ليس من المستغرب أن يكون لديها قدر هائل من المسؤوليات. على الرغم من أنه عندما يتعلق الأمر به، فإن كفتك هي المسؤولة عن حماية المشاركين في السوق المالية وسلامة وشفافية هذه الأسواق المالية.
الآن، مع مزيد من التفاصيل، و كفتك هي المسؤولة عن فعالية أسواق العقود الآجلة من خلال تشجيع المنافسة القوية والصحية والكفاءة. كل ذلك مع ضمان النزاهة عن طريق تحريك أسفل على التلاعب، والممارسات التجارية المسيئة، والاحتيال المالي.
وتتمثل إحدى أهم مسؤوليات اللجنة في مراجعة شروط وشروط الخيارات المقترحة والعقود الآجلة لضمان سلامتها. ويقومون بذلك عن طريق ضمان امتثال العقود للمعايير المنصوص عليها في قانون بورصة السلع والأنظمة الخاصة بالسلطات. جنبا إلى جنب مع هذا النوع من المسؤولية هي الإشراف المستمر ومراقبة السوق اليومية لضمان اتباع النظام في العقود الآجلة يجري تداولها.
وثمة مسؤولية أخرى للجنة التجارة الحرة هي تنظيم المهنيين الآجلة. مع هذه المسؤولية، تعمل السلطة وفقا لرابطة العقود الآجلة الوطنية (نفا)، التي تلتزم المبادئ التوجيهية كفتك من خلال تنفيذها على الشركات والأفراد المشاركين في خدمات التداول الآجلة. فضلا عن ذلك، ترصد اللجنة عملية التسجيل مع الهيئة الوطنية للإشراف وتشرف على الجوانب الأخرى.
ويجب على لجنة التجارة الحرة أن تضع وتنفذ العديد من القواعد واللوائح لجميع الكيانات المالية التي تشرف عليها. كذلك، يتضمن ذلك القواعد والمبادئ التوجيهية لل نفا لتنفيذ نيابة عنها أيضا. يجب على كفتك ضمان قواعدها ومبادئها التوجيهية يتم تنفيذها من خلال الرصد المستمر لبرنامج الامتثال نفا.
كيف يحميك قانون كفتك.
وهناك جانب مهم جدا من السلع & أمب؛ لجنة تداول العقود الآجلة هي حماية المستثمرين والمستهلكين. وقد وضعت السلطة العديد من القواعد والمبادئ التوجيهية لحماية المستثمرين من خلال الحفاظ على سلامة الأسواق المالية.
واحدة من أكبر مجالات الحماية يوفر كفتك للمستثمرين هو منع الاحتيال والإساءة المالية. وهي تحقق هذا المستوى من الحماية عن طريق إلزام جميع الشركات المالية الأمريكية المشاركة في خدمات الاستثمار بالتقيد بمبادئها التنظيمية الصارمة. وفيما يتعلق بسمسرة الفوركس، يجب على جميع الشركات اجتياز عملية ترخيص مكثفة وآمنة، مما يمنع الشركات من المشاركة في أي ممارسات مالية سيئة.
كذلك، حالما يتم تنظيم الشركات من قبل كفتك، فهي تحت إشراف مستمر ويجب أن تتوافق مع ممارسات الإعلانات العادلة والصحيحة. وبهذه الطريقة، يتم حماية المستثمرين من خلال سوق مختص وشفاف.
كما تحمي الهيئة المستثمرين من خلال القضاء على أي نشاط احتيالي ترتكبه الشركات. أنها تصدر التحذيرات والغرامات، وسوف تتخذ حتى الإجراءات القانونية من خلال العمل مع السلطات مثل مكتب التحقيقات الفدرالي. وللمركز عملية شكاوى خطيرة جدا، وسيبحث في أي نزاع يجده ويحله.
فضلا عن ذلك، يوفر كفتك للمستهلكين ثروة من المعلومات من خلال مركز المعلومات التعليمية على موقعهم على الانترنت. ولدى مركز التجارة الحرة مجموعة كبيرة من الموارد والأدوات الملتزمة بمساعدة المستثمرين على اتخاذ قرارات مالية مستنيرة. هذا هو مجرد وسيلة أخرى كفتك يذهب إلى أبعد الحدود مع حماية للمستثمرين.
في كل شيء، يمكن للمستثمرين والتجار يشعرون بالحماية عند التعامل مع شركات الوساطة والشركات التي تنظمها كفتك. وهم سعداء براحة البال مع العلم أنهم محميون من خلال التنظيم الذي تفرضه عليهم. كذلك، يمكن للمستثمرين التمتع أسواق آمنة وشفافة للتجارة في.
مبادئ توجيهية للوسطاء المنظمين ل كفتك.
كما تعلمون الآن، فإن كفتك ليست سلطة تنظيمية سهلة ليتم ترخيصها وتنظيمها من قبل. وقد وضعت المنظمة مختلف المتطلبات الصارمة والمبادئ التوجيهية يجب أن تتبع شركات الوساطة لتقديم خدمات الاستثمار في أمريكا. لأنه إلزامي لجميع السمسرة التي تقدم خدمات الاستثمار في السلع والعقود الآجلة والخيارات وتداول العملات الأجنبية لتكون مرخصة ومنظمة من قبل كفتك. لذلك، بالنسبة للوساطة التي ترغب في قبول التحدي والحسابات المفتوحة في الولايات المتحدة، ما هي الإرشادات التنظيمية التي يجب اتباعها؟
حسنا، بالنسبة لأحد، يجب على جميع الوسطاء أن يكونوا مسجلين بكفاءة في مركز التجارة الحرة. من أجل القيام بذلك، فإن كفتك تدرس بعناية كل وساطة الذين يطلبون للحصول على ترخيص من خلالهم لتحديد ما إذا كانوا يستوفون جميع المتطلبات الصارمة. كذلك، يجب على شركات الوساطة عرض رقم تسجيلها على موقعها الإلكتروني. ويتمثل أحد متطلبات هذا التسجيل في أنه يجب تسجيل الوسطاء إما كتجارة عمولة العقود الآجلة (فم) أو تجار التجزئة بالعملات الأجنبية (رفد's).
وبمجرد أن تفي الوساطة بالمتطلبات وتكون مرخصة بالكامل، يجب أن تتوافق مع الإشراف والإشراف على كفتك. ويشمل ذلك حفظ السجلات بشكل سليم لتقديم التقارير المالية على أساس دوري. وتتطلب هذه الشركة من الشركات تقديم تقارير التدقيق المالي لضمان اتباع أفضل الممارسات المالية وعدم ارتكاب أي جرائم مثل غسل األموال.
وهناك شرط آخر من لوائح كفتك بخصوص وسطاء الفوركس هو المبلغ الهام لرأس المال التشغيلي المحتفظ به من قبلهم. يجب على وسطاء الفوركس أن يمتلكوا ما لا يقل عن 20 مليون دولار في رأس المال التشغيلي. هذا المبلغ هو أعلى بكثير من معظم وسطاء الفوركس الآخرين في العالم ويذهب لإظهار مدى صارمة وخطيرة كفتك حول وسطاء الفوركس كبيرة ومختصة. وقد تم وضع نظام كفتك لحماية المستهلكين، وهذا رأس المال التشغيلي العالي يمكن أن يحمي المستثمرين من إفلاس الوسيط ويوفر سيولة أفضل لهم أيضا.
وهناك مبدأ توجيهي آخر لحماية المستهلكين هو الفصل بين الحسابات بين وسطاء الفوركس والمستثمرين. الوسطاء & # 8217؛ يجب أن تكون الأموال منفصلة عن حساب العملاء، وضمان ممارسات تجارية أكثر أمنا وشفافية.
يجب أن يسقط السماسرة القاعدة الشهيرة هو قاعدة فيفو (أولا في، أولا). ما يعنيه هذا، هو أن التجار يجب تصفية أقدم المراكز المفتوحة متعددة على زوج عملة واحدة عندما يتم إغلاق الصفقات. يجب إغلاق جميع المواقف بالترتيب الذي فتحت به. يجب على الوسطاء تنفيذ هذه القاعدة من خلال منصات التداول الخاصة بهم إما من خلال البرمجة في، أو توسيع نطاق المواقف وفقا لأوامر العميل.
هناك شرط آخر مقيد ل كفتك ينظم وسطاء الفوركس هو عدم قدرة التجار على التعرف على طريقة التحوط. يجب على جميع الوسطاء تنفيذ أي قاعدة تحوط على منصاتهم حيث أن استراتيجيات التحوط محظورة بشكل صارم بموجب اللائحة كفتك.

No comments:

Post a Comment