Friday 12 January 2018

أفضل نظام تاجر لاريامز لاري


ويليامز النسبة المئوية المؤشر (٪ R)


ويليامز٪ R المؤشر & # 8230؛ التاريخ وراءه.


L أونغ قبل في المجرة بعيدة ومختلفة لم تكن هناك أجهزة الكمبيوتر ونقلت السوق كانت فقط في شركات الوساطة. جعلت حجم بورصة نيويورك اليومية العناوين عندما تصدرت 10،000،000 سهم يوميا. هذا الحجم التجاري الثقيل أجبر التبادلات السوقية على إغلاق يوم واحد في الأسبوع & # 8230؛ من هذا جاء لاري ويليامز في المئة ر. وليامز٪ R (أكا في المئة R أو٪ R) هو المؤشر الذي وقفت اختبار من 45 عاما الماضية. وهي تستخدم الآن من قبل الأسهم، والعقود الآجلة، وتجار السلع في جميع الأسواق في جميع أنحاء العالم.


هذه هي قصة المؤشر ... قصتي. بعد كل شيء، أنا خلقت هذا المؤشر. لا أحد يعرف المؤشر، القصة وراءه أو كيفية استخدامه أفضل مني.


هذا هو تطور ما ربما يكون المؤشر الأكثر استخداما على نطاق واسع في العالم، (بفضل نشره كل يوم & # 8211؛ على كل الرسم البياني & # 8211؛ في أكبر الصحف المالية في الصين). فقط كل نظام تخطيط البرمجيات، مجانا أو المدفوعة، ويليامز٪ R (في المئة R أو٪ R) كمؤشر يمكنك إضافة إلى المخططات الخاصة بك.


الأهم من ذلك، أنا على وشك أن تظهر لك طرق جديدة لاستخدام المؤشر للأسواق الإلكترونية اليوم & # 8217؛ s؛ الفوركس أو غلوبكس، الأسهم أو العقود الآجلة أو السلع. شيء لم يسبق له مثيل من قبل. أنت على وشك أن تتعلم & # 8211؛ من الخالق، من لي، لاري ويليامز & # 8211؛ وكيفية استخدامها لتداول يوم، تداول البديل، حتى التداول على المدى الطويل والاستثمار.


كنت صغيرا وحمقا، في معركة حياتي من أجل البقاء على قيد الحياة. كنت أفقد المال ثم إعادته، أحبطت كثيرا مع أدوات التداول والاستثمار للفترة 1966؛ في المتوسط ​​المتوسط ​​المتحرك. كنت بحاجة إلى أكثر، في أمس الحاجة إليها.


لم يكن هناك الأمازون أو الإنترنت لتصفح من خلال أدوات التداول. بدأ تعليمي التجاري كمضارب عندما كنت أعيش في بورتلاند بولاية أوريغون. J. K. جيل (بورتلاند، ولاية أوريغون & # 8217؛ s أكبر متجر الكتب) كان أفضل مصدر تعليم التجارة كان هناك & # 8230؛ وحملوا كل كتاب منشور في أسواق الأسهم أو السلع؛ كل 5 منهم.


بارون & # 8217؛ ق كان متوفرا في المكتبة المحلية جنبا إلى جنب مع مجموعة من الكتب القديمة في السوق، وكان هناك بائعي كتب السوق ودورات العمل التي قام بها آخرون، إلى حد كبير في الفترة الزمنية 1930-1950.


يبدو أن التحليل الفني القليل جدا قد تم في الفترة 1955-1965. بالتأكيد كان هناك عمل آرت ميريل & # 8217؛ s على الموجات التي تمت تصفيتها، رسالة غرانفيل مع جو & # 8217؛ s & # 8220؛ ذروة مؤشر & # 8221؛ وكتاب من هاري شولتز كان مليئا بالجوانب العامة المتجولة؛ لم يكن أي منها أدوات صالحة للاستعمال.


ستوشاستيكش، الآن أداة شعبية جدا ولكن غير معروف للجمهور في ذلك الوقت، وقد وضعت من قبل رالف ديسانت في السوق المربين. وفي وقت لاحق ادعي أنه عمل جورج لين، وهو صبي مكتب لرالف.


وضعت ألان C. ديفيس مائلة على ستوشاستيكش،٪ أس. كمشتري الدورات و ديفيس بيعها أو تأجيرها، وأصبحت على بينة من هذه الأدوات. نظرت إلى ستوكاستيكش ولكن لم أرى أن عمليات الانتقال التي أطلقوا عليها٪ K و٪ D عملت حقا.


في حين أحببت أكثر من اشترى / على بيعها أعرب عنها أداة، لم أكن حريصة على فترة 10 يوما الوقت الذي استخدموه، وفوق كل شيء، رأيت ما أعتقد أنها غاب.


ومن ثم وضعت نسبة مئوية R (٪ R) لمعرفة أين كان اليوم & # 8217؛ s وثيقة في العلاقة إلى مجموعة من "X" الفترات الزمنية الأخيرة (لاحظ R & # 8217؛ ق؛ يقول البعض اخترت R كاسم الأوسط وهو ريتشارد!). كنت أكثر قلقا حول تحليل الاتجاه من النسبة المئوية R. وقد أعرب عن هذا الرأي في كتابي الأول، & # 8220؛ كيفية تحديد الأسهم فور فوري & أمب؛ مكاسب كبيرة & # 8221 ؛، وندسور، 1967.


كما جانبا لقصة R R والإلهام لك. في الوقت الذي غامرته إلى السوق ووضعت هذا المؤشر كنت أعيش في غرفة واحدة شقة فوق مرآب في 506 شارع بارك في باسيفيك غروف، كاليفورنيا. بعد عام انتقلنا إلى جوهرة كاليفورنيا الساحلية، الكرمل، التي تقع ضد العالم الشهير بيبل بيتش.


كان التداول مع النسبة المئوية R يسير على ما يرام & # 8230؛ حتى أن الناس بدأوا يطلبون المشورة في السوق. بدأت نشرة إخبارية وبالتالي الجمع بين حبي للأسواق مع درجة في الصحافة من جامعة ولاية أوريغون. وأدى نجاح الرسالة ودخل إضافي من التداول إلى شراء النادي الأصلي وادي الكرمل، وتحويله إلى مركز تجاري والمنزل. وكان العنوان ستار روت بوكس ​​30، على بعد ميل من مركز جوان بايز للسلام (على بعد ميلين من قرية وادي الكرمل). تم بيع ممتلكاتنا في نهاية المطاف إلى فريق الموسيقى من & # 8220؛ الأرض والرياح والنار & # 8221؛. وكان ذلك صفقة عقارية لا تنسى؛ دفعت 25،000 $ أسفل وكان 5000 $ شهريا على رصيد 125،000 $!


أن هذا ليس كثيرا في هذه الأيام، لدفع ثمن منزل، ولكن في ذلك الوقت كان ثروة صغيرة والرهان لم أكن دفع ذلك. إذا لم أكن المنزل عاد إلى المالك. ولوضع ذلك في المنظور، كان متوسط ​​الدخل هو 9،400 دولار.


هنا & # 8217؛ بعض المزيد من المنظور؛ كان سيكلف 4،285 أوقية من الذهب لشراء المفصل. اليوم (4/2011) أن الكثير من الذهب يستحق 6277500 $. أرى على زيلو المنزل هو الآن تقدر في حوالي 3،000،000 $.


وكان جارتي لين إلدريدج أيضا تاجرا. ذهبنا من خلال سميكة وثقيلة في حياتنا الشخصية والتجارة، وتبقى رفاقا. تلك كانت سنوات عظيمة & # 8230؛ وندرة الشباب & # 8230؛ تداول بدون خوف & # 8230؛ وليس بمعنى كبير إما! كانت ميشيل نوسورثي سكرتيرتي، أفضل موظف من أي وقت مضى. ساعدت في إعداد لدينا & # 8220؛ كيف العوامل الموسمية تأثير أسعار السلع & # 8221؛ كتاب. كان زوجها فريد وسيط الأسهم، لذلك فهمت الجنون على كل شيء.


وليس كل هذا النجاح يرجع إلى النسبة المئوية R (٪ R). فعلت استخدام أدوات أخرى بما في ذلك التزام تقارير التاجر أن بيل ميهان درسني في ذلك بشكل جيد. ولكن بالتأكيد، كان الكثير من أرباح التداول من استخدام مؤشر النسبة المئوية R. على مر السنين لقد تلقيت مئات الرسائل من التجار الذين تحولوا تداولهم حول استخدام هذه الأداة.


أنا جعلت أول تداول لي 1،000،000 $ في الوقت الذي كان 30، وكما لا يزال يذكر لين، احتفلنا مع العشاء "التقاعد". ما مزحة الذي كان؛ أن أعتقد أنه في 30 أنا يمكن أن يتقاعد & # 8230؛ لم أكن أعرف بعد كم كانت الأسواق قد استولت على قلبي وروحي.


لين وأنا تحدثت مرة واحدة عن، في ذلك الوقت، أنه إذا كان لدينا 250،000 $ سوكيد بعيدا وحصل على 10٪ في السنة التداول ونحن سيتم تعيين للحياة. كان 25،000 $ في السنة فدية الملك. اشتريت ماركة جديدة مرسيدس أربعة أبواب في عام 1970 ل 5،600 $، وأعتقد أن ذلك يشمل كاليفورنيا 3٪ أو 4٪ ضريبة المبيعات. اليوم سيكون 8.5٪ & # 8230؛ ضريبة على مرسيدس الجديدة هي الآن أكثر مما دفعت لبلدي أول واحد!


تصبح أفضل تاجر هو رحلة.


تعلم كيف تبدأ.


هنا في ترادستاتيون، ونحن ملتزمون بتزويد عملائنا مع الأكثر اكتمالا التداول والتسويق السوق المتاحة في أي مكان. التعليم الذي هو موضعي وعملي وذات الصلة للأسواق المالية المتنوعة اليوم. تقدم ترادستاتيون مجموعة واسعة من المواضيع المتعلقة بالتداول والسوق يمكنك استخدامها للتعلم في وتيرة الخاصة بك. يمكنك الانضمام إلى الحدث على الانترنت الحية كل يوم أو مشاهدة أي من الأحداث الماضية لدينا بناء على الطلب على راحتك.


تعلم ما يجب تداوله وكيفية تداوله.


تعلم بناء واستراتيجيات الاختبار.


تعلم كيفية العثور على الفرص ومكان الصفقات.


تعلم موقف وإدارة النظام للأسواق كنت التجارة.


نبدأ مع ترادستاتيون.


اتبعنا.


مقر.


8050 سو 10th ستريت.


بلانتيشن، فل 33324.


اتصل بخصائية تجارية.


لا يقدم أي عرض أو التماس لشراء أو بيع الأوراق المالية أو مشتقات الأوراق المالية أو المنتجات الآجلة من أي نوع، أو أي نوع من التداول أو المشورة الاستثمارية أو التوصية أو الاستراتيجية، نظرا أو بأي شكل من الأشكال التي أقرتها ترادستاتيون أو أي التابعة ترادستاتيون والمعلومات المتاحة على هذا الموقع ليست عرضا أو التماس من أي نوع في أي ولاية قضائية حيث ترادستاتيون أو أي ترادستاتيون التابعة ليست مصرح لها للقيام بأعمال تجارية، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر اليابان.


إن الأداء السابق، سواء كان فعليا أو مبينا بالاختبارات التاريخية للاستراتيجيات، ليس ضمانا للأداء أو النجاح في المستقبل. هناك احتمال بأن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن استثمارك بالكامل بغض النظر عن فئة الأصول التي تتاجر بها (الأسهم أو الخيارات أو العقود الآجلة)؛ وبالتالي، يجب أن لا تستثمر أو خطر المال الذي لا يمكن أن تخسره. تداول الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين. سيتم النظر في تطبيق حسابك على خيارات التجارة والموافقة عليه أو رفضه استنادا إلى جميع العوامل ذات الصلة، بما في ذلك تجربة التداول الخاصة بك. عرض الوثيقة بعنوان خصائص ومخاطر الخيارات الموحدة. قبل تداول أي فئة من فئات الأصول، يجب على العملاء قراءة بيانات الإفصاح عن المخاطر ذات الصلة في صفحة المعلومات الهامة. وقد يتأخر الوصول إلى النظام والتنفيذ والتنفيذ التجاريان أو يفشلان بسبب تقلب السوق وحجمه، وتأخير الاقتباس، وأخطاء النظام والبرمجيات، وحركة المرور على الإنترنت، وانقطاع التيار الكهربائي وعوامل أخرى.


ال تقدم الشركة وممثليها المشورة االستثمارية "االئتمانية" أو التوصيات إلى خطط استحقاقات الموظفين أو المشاركين أو المستفيدين بموجب قانون ضمان دخل التقاعد للموظفين لعام 1974) إريسا أو القانون (أو مالكي حسابات التقاعد الفردية) إيرا (، بموجب قانون الإيرادات الداخلية لعام 1986 (المدونة). ولا تقدم الشركة أو أي من الأشخاص المرتبطين بها، أي ممثلين أو موظفين أو شركات منتسبة مشورة أو توصيات استثمارية. يجوز للشركة تقديم معلومات عامة للعملاء المحتملين والمحتملين لغرض اتخاذ قرار استثماري مستنير من تلقاء نفسها. وليس المقصود من المعلومات المقدمة أن تكون مشورة في مجال الاستثمار، كما أنها لا تندرج ضمن تعريف المشورة أو التوصيات المتعلقة بالاستثمار على النحو المحدد في معايير إدارة العمل وأفضل معايير المصلحة.


ترادستاتيون غروب، Inc. الشركات التابعة: شركة ترادستاتيون تيشنولوجيز، Inc. هي شركة مملوكة لشركة ترادستاتيون تيشنولوجيز، Inc.، وهي شركة مملوكة لشركة ترادستاتيون تيشنولوجيز، Inc.، وهي شركة نيس، فينرا، سم و سيبك. ترادستاتيون للأوراق المالية، وشركة سيبك التغطية متاحة فقط للأسهم وحسابات خيارات الأسهم.


لاري ويليامز & # 8211؛ كيفية التجارة أفضل.


لاري ويليامز & # 8211؛ كيفية التجارة أفضل.


أنت فقط دفع: 9 $.


يرجى الاتصال بنا عبر: [& # 160؛ المحمية] أو سكايب: آدم. الطرق (فايكنغ آدم) لمعرفة كيفية دفع والحصول على الدورات.


وصف.


لاري ويليامز & # 8211؛ كيفية التجارة أفضل.


* ون تو جيت إن & # 8211؛ متى تخرج & # 8211؛ تريند تشانج سيغنال *


هناك على الأرجح العديد من الطرق لتحديد تغيير الاتجاه كما أن هناك التجار! في هذا اليوم من أجهزة الكمبيوتر، وهزيمة الرياضيات الأولاد قد ضرب حقا الأرقام لتطوير آلية تغيير الاتجاه. في اتجاه كبير جدا تغيير الاتجاه هو نقطة انطلاق، لأنها تخبرنا فقط ما لم يتحقق مع أي ضمان أنها ستستمر في المستقبل.


ماي سينترال ثيسيس: هنا هو، الظروف تسبب كبير صعودا وهبوطا التحركات، تغيير الاتجاه. وبدون وجود الظروف الحالية، فإن تغيير الاتجاه ليس له أي جدوى. عودة تغيير الاتجاه مع الظروف وتحصل على مزق طفرة الأسواق الثور / الدب.


أود أن أعتقد أنك تفهم الآن بعض هذه الشروط، مثل الإعلانات التجارية (أي التزام التجار تقرير كومرسيالز). اسمحوا لي أن أضيف إلى ترسانة الخاص بك أداة تغيير الاتجاه. الأداة الموضحة في الرسوم البيانية التالية هي متوسط ​​متحرك بسيط لمدة 18 يوم لسعر الإغلاق، وهذا & # 8217؛ s، لا شيء يتوهم هنا.


لاحظ النقاط & # 8230؛ لاحظ كيف تظهر في نقاط تغيير الاتجاه المهمة.


تظهر النقاط على الرسم البياني عندما يكون هناك يومين فوق المتوسط ​​تقريبا للشراء ويومان أقل بكثير من المتوسط ​​للبيع. هذا هو الإعداد للتغيير. ثم يمكن استخدام بعض إشارات الشراء / البيع القصيرة الأجل للدخول. الأسواق لا اتجاه مثل هذا، هناك خطر في التداول. سوف تختلف النتائج وأي تقنية يمكن أن تضمن كسب المال. ما تراه هنا هو أداة لقد استخدمت لمدة 30 عاما.


أدرس إدخالات أكثر تحديدا في بلدي على ما يرام تجارة السلع على الانترنت بالطبع، ولكن كما ترون، هناك قوة لهذه النقاط.


على سبيل المثال، لقد اتخذت اثنين من الأسواق الاتجاه الكبير & # 8211؛ التحرك صعودا في T السندات والتحرك لأسفل في الخشب، فضلا عن واحد متقلب، الذهب.


رسم سندات الخزينة.


مؤشر الدولار الرسم البياني 4.


كما ستلاحظ ظهور النقاط عادة ما تبدأ تغييرات الاتجاه من العواقب. (ولكن ليس دائما) أن & # 8217؛ ق الخبر السار لبداية العام؛ يمكننا تحديد اتجاه التغيير. وهذه ليست ظاهرة جديدة؛ الرسوم البيانية التالية هي من عام 2000 (لاحظ التغييرات في البرمجيات منذ ذلك الحين كذلك!) & # 8230؛ لقد استخدمت هذه المخططات في ذلك الوقت، لتوضيح نفس النقطة التي أصنعها في عام 2011.


أفضل نظام التاجر.


أفضل نظام التاجر هو بودكاست وبلوق مخصصة للتجار النظامية، وتوفير نصائح عملية من خبراء التداول في جميع أنحاء العالم.


040 & # 8211؛ التنبؤ الخوارزمية مع لاري ويليامز.


كان لاري ويليامز ضيفا على البودكاست من قبل، وتبادل الأفكار من 50 عاما من التداول في الحلقة 20.


في عام 1987 فاز في بطولة كأس العالم للتداول الآجلة ® *، وتحويل 10،000 $ إلى أكثر من 1.1 مليون $ في 12 شهرا.


وهو مؤلف نشر، مع قائمة طويلة من الكتب الأكثر مبيعا، كما أنشأت عددا من مؤشرات السوق بما في ذلك ويليامز٪ R، المذبذب في نهاية المطاف، ويليامز تراكم / مؤشر التوزيع، مؤشرات كوت، توقعات دورة، معنويات السوق وتدابير القيمة .


في هذه الحلقة سوف نناقش التنبؤات الحسابية، وأساليب وتطبيقات التنبؤ والدورات والموسمية، بالإضافة إلى بعض التوقعات للأسواق في عام 2016.


في هذه الحلقة نناقش.


لماذا يمكن التنبؤ الخوارزمية تكون مثيرة للاهتمام جدا وصعبة جدا هل التنبؤ مجرد ممارسة أكاديمية أو يمكن فعلا أن تطبق على التداول الحقيقي؟ الفرق بين توقعات لاريس وغيرها في وسائل الإعلام كيف الدورات الماضية يمكن أن المشروع ما يمكن أن يحدث في المستقبل كيف لاري في الواقع يولد التنبؤات على أساس سلوك السوق الماضية العوامل التي يمكن أن تجعل التنبؤات غير دقيقة والسبب في بعض العوامل لا ينظر حتى عندما التنبؤ كيف تغيرت عملية التنبؤ على مر السنين توقعات للأسواق الأسترالية والأمريكية في 2016 العوامل التي لديها أفضل قدرة التنبؤ.


تظهر دعمكم.


أثناء الاستماع، سيكون كبيرا إذا كنت يمكن أن تظهر دعمكم من خلال ترك استعراض موجز للبودكاست في اي تيونز. هذا يساعد حقا على نشر كلمة والوصول إلى أكثر المستمعين!


لاري يمكن اتباعها من خلال موقعه على الانترنت إرياليتراد إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن لاريس 2016 توقعات، انها & # 8217؛ s المتاحة هنا 10 التوقعات الفاحشة لعام 2016 & # 8211؛ ساكسو بنك 10 توقعات شنيعة لعام 2016 & # 8211؛ جب ماروود.


نسخة طبق الأصل.


* العقود الآجلة للتداول والفوركس تنطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة للجميع. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. بطولة كأس العالم للتجارة الآجلة هي علامة مسجلة لشركة روبنز التجارية التابعة لمجموعة روبنز المالية. لا تمثل الحسابات التجارية في بطولة كأس العالم (وك) بالضرورة جميع حسابات مجلس الكنائس العالمي التي يسيطر عليها المنافس، وقد تنتج نتائج مختلفة عن النتائج التي تحققت في حسابات مجلس الكنائس العالمي الأخرى للمنافس.


حصلت على سؤال، موضوع أو ضيف كنت تريد أن ترى على بودكاست؟


هل لديك سؤال أو موضوع أو ضيف معين تريد مشاهدته في حلقة بودكاست في المستقبل؟


انقر هنا وقدم اقتراحك للحصول على فرصة أن يكون واردة على حلقة بودكاست القادمة.


الاشتراك في نظام أفضل التاجر وتفوت أبدا حلقة أخرى!


يرجى دعم بودكاست من خلال إعطاء صادق تقييم / استعراض للعرض على اي تيونز!


الحلقة المفرج عنها:


17 يناير 2016.


الوظائف ذات الصلة.


ما البرمجيات التكنولوجيا لو يستخدم للتنبؤ؟


شكرا مقدما.


أنا استخدم كل من الإشارة والتقليد، في المقام الأول تراديستاتيون. في الواقع في تراديستاتيون لدينا واحدة من الأدوات أنا وضعت، دورة الباحث، الذي يسمح لك للتحقق من دورات مختلفة المنطوق في السوق. غير أن الدورات الطبيعية التي أستخدمها للتنبؤات الخاصة بي ليست جزءا من تلك التي تخصها.


تركبكس.


[& # 8230؛] بودكاست: التنبؤ الخوارزمي مع لاري ويليامز [أفضل نظام التاجر] لاري ويليامز كان ضيفا على البودكاست من قبل، وتبادل الأفكار من 50 عاما من التداول في الحلقة 20. في عام 1987 فاز في بطولة كأس العالم للتداول، مما أدى إلى تحويل 000 10 دولار إلى أكثر من 1.1 مليون دولار في غضون 12 شهرا. وهو مؤلف نشر، مع قائمة طويلة من الكتب الأكثر مبيعا، كما أنشأت عددا من مؤشرات السوق بما في ذلك ويليامز٪ R، المذبذب في نهاية المطاف، ويليامز [& # 8230؛]


[& # 8230؛] بودكاست: التنبؤ الخوارزمي مع لاري ويليامز [أفضل نظام التاجر] [& # 8230؛]


الأسهم التجارية والخيارات والعقود الآجلة والفوركس تنطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة للجميع. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.

No comments:

Post a Comment