Wednesday 3 January 2018

أفضل الفوركس إشارات التداول اليوم


الفوركس إشارات التداول اليوم.


تقبل حقيقة أن معظم التجار يواجهون الارتباك في اختيار إشارات التداول المثالية. في كثير من الأحيان يصبح ليس فقط من الصعب التنبؤ بأقرب أسعار العملات الممكنة، ولكن أيضا، فإن معظم الإشارات غير فعالة في أخبار التداول. أفضل إشارات التداول اليوم الفوركس يتيح للمستخدمين قاعدة ملاحظاتهم على تحليل البيانات التاريخية. بالإضافة إلى تكلفة التنفيذ يجب أن تكون أقل وينبغي أن تسمح إشارة التداول الخاصة بك استخدام أي مجموعة من الاستراتيجيات.


فكر في الحصول على مساعدة من المتوسطات المتحركة أو أي مؤشر يستخدم إما. مؤشرات مثل بولينجر باندز و ماسد تساعد التجار على فهم مستويات التقارب والاختلاف استنادا إلى البيانات السابقة. وهكذا فإن إشارات الفوركس التجارية اليومية باستخدام المؤشرات المتخلفة تستفيد من الاختلافات في القيم المختلفة للبيانات السابقة وتساعد على حساب الانحراف عن المتوسط.


لماذا يجب أن يختار التجار أفضل إشارات تداول الفوركس؟


تساعد إشارات تداول الفوركس اليوم على تقدير الاتجاه المستقبلي القائم على تحليل البيانات السابقة. وهذا ينطوي على مراقبة دقيقة لسوق العملات بأكمله واستخلاص أفضل الطرق لتحديد هذا الاتجاه. في حين أن هناك بعض التجار الذين يحتقرون بعد هذا الاتجاه، فإن معظم يقرر الذهاب للحصول على نظرة سليمة في سلوك العملة.


لنفترض أنك تتداول بالدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) ولسبب محدد، فإن الين الياباني يتراجع في قيمته وينخفض ​​الزوج. ما إذا كنت يجب أن تذهب لشراء المزيد من الين يعتمد على عدة عوامل أخرى والتي تشمل إمكانية حدوث انعكاس.


العديد من إشارات تداول العملات الأجنبية اليوم توفر طرق ووسائل لمساعدة التجار مع إدارة حساب كاملة. وهذا يعني أنه لا يتعين عليك دفع مبالغ مختلفة من المال لنسخ نظام التداول في أي مكان آخر. بينما تقوم بنسخ نمط التداول الخاص به لتحسين حالتك، تأكد من أن حساب التداول الخاص بك نموذجي لمجموعات الإستراتيجية الخاصة بك.


فكر في اختيار زوج عملات أكثر خطورة مثل ور / أوسد مقابل زوج دولار أسترالي / دولار أمريكي أقل تذبذب. في حين أنه من الأكثر خطورة لشراء الكثير معين من اليورو في حالة انخفاض قيمتها مقابل الدولار الأمريكي، ونفس الشيء ليس هو الحال لشراء المزيد من أود.


وبعبارة أخرى، العملات الفردية أقل من ذلك، أزواج المسألة أكثر من ذلك. أفضل إشارات الفوركس يوم التداول توفر معلومات عن أزواج الفردية بدلا من العملات المحددة.


تكلفة التنفيذ واختيار أفضل إشارات التداول:


تساعد إشارات تداول يوم الفوركس تجار العملات على اختيار نقاط الدخول والخروج الأكثر فاعلية. يمكن للمتداولين تقديم قيمة أولية لمستويات تحمل المخاطر اعتمادا على إشارات التداول التي تعمل.


إشارات التداول المشهود لها للغاية لضمان أن تكلفة الحفاظ على خدمة التجارة الفوركس إشارات يوم لا تتجاوز ميزانيتك. أنها توفر معلومات قيمة اعتمادا على سلوك التداول الخاص بك واستخدام الاستراتيجيات.


يجب على التجار أن يأخذوا بعين الاعتبار أن كل ما يمكن الحصول عليه مجانا من التكلفة هو من نوعية متميزة. يجب أن تكون أفضل إشارات تداول الفوركس اليوم قادرة على رصد المواقع الحالية والمقدرة بدقة مطلقة. سواء كنت تاجر اليوم أو كنت تتمتع دراسة التقلبات في الغريب / ساعات غير نشطة، إشارات الفوركس تأتي لانقاذ الخاص بك.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


جول 15، 2017 5:39:16 آم.


ويرتبط تداول العملات بمخاطر عديدة. أولا وقبل كل العملات تتقلب فيما يتعلق بعضها البعض على ما يبدو أي اتجاه واضح. ومع ذلك، التجار أوف.


جول 15، 2017 5:33:05 آم.


ويرى الخبراء أن تداول الفوركس مرتبط بقائمة المخاطر التي تدور حول الطلب والعرض من العملات الأجنبية. العوامل الاقتصادية مثل السياسات الحكومية أ.


جول 15، 2017 5:28:50 آم.


تخيل مجموعة من المسؤوليات. وهي دائرة الأرصاد الجوية. ليس من الممكن دائما للكشف عن توقعات الطقس بدقة مع المطلقة بريسيسيو.


جول 16، 2017 12:06:52 آم.


الإحصاءات والاقتصاد تلعب دورا هاما في تشكيل الربح المتداول. كقاعدة الإبهام، فإن معظم التجار استخدام مؤشرات حجم الأساسية و برين.


جول 16، 2017 12:02:59 آم.


الحديث عن تداول العملات، الشيء الأول الذي يأتي إلى التاجر & رسكو؛ ق العقل هو كيفية التجارة بكفاءة مع مخاطر أقل. حسنا قدامى المحاربين من أوبيني.


جول 15، 2017 11:58:28 بيإم.


ليس هناك شيء أفضل من التأكد من أن هناك لن يكون الربح من التجارة في هذا السوق. نعم، وهو ما يمثل جميع العوامل والمتغيرات ليست كذلك.


إشارات الفوركس تعمل على مبدأ جمع المعلومات حول الاتجاهات السابقة و ماك.


اختيار أفضل إشارة تداول الفوركس هو مهمة صعبة للقيام بذلك عن طريق الذات. مبتدئ t.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. : كلينتسليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


الفوركس إشارات التداول اليوم.


إشارات الفوركس متاحة لمساعدتك في تحقيق أرباح أعلى وجعل رحلة تداول الفوركس أكثر نجاحا. سواء كنت من المتداولين الفوركس من ذوي الخبرة أو المبتدئين، سوف تحتاج إشارات الفوركس، لأنها تجعل عملية التداول بأكملها أسهل كثيرا. إنها حقيقة أن تداول الفوركس قد يكون صعبا جدا. لذلك بمجرد دخول عالم الفوركس كمبتدئ، يجب عليك استخدام إشارات الفوركس لمساعدتك على التجارة بطريقة مهنية وتقليل فرص الفشل. حتى لو كنت من تجار الفوركس من ذوي الخبرة، وهذه إشارات الفوركس يمكن أن تساعدك على شحذ المهارات الخاصة بك أكثر من ذلك وإضافة بعض الاستراتيجيات المربحة لمنهجية العامة الخاصة بك.


يمكنك أيضا الاستفادة من أفضل الفوركس إشارات التداول اليوم والتواصل مع تجار الفوركس الآخرين من خلال الدردشة وغرف التداول الحية. هذا هو وسيلة رائعة لمساعدتك على تحقيق نتائج أفضل.


لماذا تحتاج إلى اختيار أفضل إشارات التداول يوم الفوركس؟


يمكن أن يكون تداول العملات الأجنبية مربحا ومفيد للغاية، ولكن يمكن أن يصبح نشاطا متعبا جدا إذا كنت تفكر باستمرار في متى بيع ومتى لشراء. تساعد إشارات تداول العملات الأجنبية المتداولين على تحقيق النجاح والتمتع بالحرية المالية، دون الحاجة إلى القلق باستمرار بشأن وقت الشراء والبيع. في كثير من الأحيان، حتى يمكن أن ينظر إلى التجار الأكثر خبرة وراسخة تسعى للحصول على مساعدة من أفضل إشارات الفوركس للمساعدة في تحرير وقتهم. إذا كنت أنشئت في تجارة التداول، عليك أن تكون على بينة من عدد كبير ومتزايد باستمرار من الحيل التي تحدث في السوق. على الرغم من تسويقها بشكل جيد، هذه الخدمات لا تحصل على نتائج حقيقية لذلك فمن الأفضل لتجنبها واتخاذ قرار بشأن أفضل الفوركس إشارات التداول اليوم لنفسك.


لمساعدتك في البحث الخاص بك، وهنا لائحة من الأشياء الثلاثة التي يجب أن تنظر قبل أن تفكر في شراء إشارة الفوركس. هذه الضروريات الثلاثة سوف تساعدك على الحصول على يديك على أفضل يوم تداول إشارات الفوركس المتاحة:


تأكد من أنها خالية من المخاطر.


كما ذكر في وقت سابق، والسوق مليء الحيل والمطالبات العالية التي وعد لسحري ضعف أموالك. لا شيء من هذه تعمل في الواقع - هذه هي مجرد تقنيات التسويق كاذبة للاستيلاء على اهتمامكم، لذلك فمن الأفضل لتجنبها. بدلا من ذلك، اختيار مزود إشارة الفوركس الذي هو موثوق بها ولا تشكل أي مخاطر.


لا تفريغ الأموال الكبيرة في وقت واحد.


من المرجح أن ينتهي معظم الناس الجدد إلى التداول بوضع معظم مدخرات حياتهم في الفوركس. مقاومة الإغراء - عليك أن تجعل نفسك فقط عرضة للتغيرات في السوق وخطر فقدان كل شيء. اختيار نهج أكثر اعتدالا وتبدأ مع أموال أصغر.


سهلة الاستخدام.


وأخيرا، قبل شراء أي إشارة الفوركس، تأكد من التحقق من جميع المعلومات المتاحة فيما يتعلق إشارة الفوركس والتحقق من أنه سوف يساعدك في استراتيجيات التداول الخاصة بك محددة. كما أنها دائما تستحق التحقق من أي شهادات ذات الصلة لأنها سوف توفر لك مع رؤى قيمة حول نوعية إشارة الفوركس. من خلال القيام بذلك، كنت تعطي لنفسك أفضل فرصة للعثور على أفضل الفوركس يوم تاجر إشارات أسرع كثيرا.


الفوركس إشارات التداول اليوم نظرية.


نحن جميعا مثل طرف جيد كل مرة. في السنوات التي مرت بها، كان من الشائع لرجل في العمل لإسقاط من قبل المكتب وتقديم نصيحة جيدة (عادة على الخيول)، ولكن نادرا ما أي شخص يسقط من قبل ويقدم إشارات تداول العملات الأجنبية. كان ذلك فى وقتها أما نحن فى هذه اللحظة. يمكن أن تؤثر إشارات تداول العملات الأجنبية في الفوركس على شكل إعلان (حيث يتعين علينا الاشتراك في نشرة إخبارية)، أو موقع ويب قد يكون لدينا على قائمة المفضلة لدينا، أو رسالة نصية (سمز)، أو تغريدة.


على تويتر هناك المئات من التداول الفوركس إشارات حيث يمكنك التقاط الإيجابية يؤدي إلى التجارة. ومن الممكن أيضا استخدام تغذية رسس للحصول على هذا الغيض والعثور على أفضل يوم تداول إشارات الفوركس في السوق.


صحيح أن الإشارة تأتي من مصدر أو محلل بشري، ولكن الروبوت الآلي الآلي الذي يمكنك الاشتراك فيه يمكن أن يكون أفضل نصيحة للجميع. وذلك لأن هذه النصائح ليست من إنسان آخر، مما يجعل إشارة التداول اليوم لشراء أقل جاذبية. هناك طبيعة في الوقت المناسب لإشارات التداول اليوم. الحصول في وقت مبكر جدا، وسوف لا الربح. في وقت متأخر جدا، وسوف تفقد.


الوقت الحرج إشارات التداول يوم الفوركس.


عندما تأتي إشارة الفوركس من خلال إخبارنا بإدخال تداول على زوج من العملات (عادة الجنيه إلى الدولار، الدولار إلى اليورو، أو الين إلى الدولار)، نحن بحاجة إلى اتخاذ قرار سريع.


فمن الممكن لدفع ثمن هذه الإشارات. وعادة ما يحسب هؤلاء مقدمي الخدمات الذين قدموا لنا تحليلا شخصيا. بدلا من ذلك، قد تكون قد وضعت نوعا من التحليل الخوارزمي لتعطينا نصيحة أفضل. بالطبع، هناك إشارات تداول الفوركس مجانا (غالبا على تويتر)، ولكن هذه يمكن أن تصمم لتؤدي بنا للبحث عن خدمات أفضل أجرا والتي تجمع النتائج من مصادر إشارة متعددة. لسوء الحظ، هناك أيضا مجال للاحتيال والنشاط إشارة الاحتيال، لذلك ينصح بشدة بذل العناية الواجبة.


في كثير من الأحيان نرى إشارات الموردة من قبل البرامج التجارية التي يتم اضافتها على الكمبيوتر التاجر. هذا البرنامج يبدو على وجه التحديد في حركة السوق ويتفاعل وفقا لذلك. هذه يمكن أن تكون إشارات مفيدة، لمجرد أنها تأتي من خوارزميات الروبوت.


إشارات للمحترفين.


معظمنا يعتقدون أن إشارات التداول هي في معظمها مفيدة للمبتدئين في تداول العملات الأجنبية. وهذا صحيح بالتأكيد، لأن الإشارات توفر فرصا للاستفادة منها. ومع ذلك، إشارات فوركس تتجاوز هذا التطبيق في سياق المهنيين.


كمتاجر محترف، يمكنك الاستفادة من بيع إشارات التداول الخاصة بك إلى مجتمع تجاري كبير. هذه العملية يمكن أن تولد دخل إضافي خالية من المخاطر تقريبا. وبعبارة أخرى، يتم إعطاء لك فرصة لكسب المال عن طريق بيع أفكارك لشخص آخر الذي يتوقع أن يحقق ربحا عليهم. وبهذه الطريقة يمكن للمتنبئ (أو مزود إشارة) ببساطة بيع الإشارات وشحن رسوم نجاح معينة.


إذا كنت تاجرا كبيرا، فنحن ننصحك بالتأكيد بالانضمام إلى مجتمع ميتاترادر. الاشتراك في إشارات مقل يمكن أن توفر لك قاعدة بيانات كبيرة من المشترين المحتملين وبهذه الطريقة يمكن أن تولد دخل كبير، على الرغم من أن رأس المال التجاري الخاص بك يمكن أن تكون صغيرة نوعا ما. هذا هو بالتأكيد نقطة زائد في صناعة الفوركس. انها مفيدة بشكل خاص للتجار الذين لديهم ما يكفي من الوقت لتكريس للتداول، ولكن الذين لا يستطيعون استثمار مبالغ كبيرة في صفقاتهم.


كيفية تجنب إشارات احتيال؟


واليوم من الشائع أن يتظاهر عدد قليل من التجار بأنهم ناجحون من أجل بيع إشاراتهم. في معظم الحالات، يطلب منك شراء إشارة لمبلغ يبدأ من 5 دولار أمريكي. في بعض الأحيان هذا السعر يمكن أن ترتفع تصل إلى 1000 دولار أمريكي، أو حتى أكثر من ذلك. في حين أنه من المنطقي أن المشورة القيمة يجب أن تأتي مع السعر، وهناك ميزة واحدة متميزة أن يميز مقدمي إشارة المشروعة من الحيل: تاريخ التداول. لا تثق في موفر إشارة لا يملك حساب تداول مباشر متصل بنظام تتبع التداول. التاريخ هو أفضل مؤشر على النجاح. إذا لم يكن هناك تاريخ التداول، لا تشتري إشارة. ماذا لو كان الشخص قادرا على إظهار التاريخ على حساب تجريبي؟ وهذا يعني عموما أن التاجر المعني لا يثق في إشاراته في بيئة تداول حية. تجنب هذا البائع - حتى لو كان لا يثق إشاراته الخاصة، لماذا يجب عليك؟


إشارات تداول العملات الأجنبية هي منطقة محفوفة بالمخاطر تماما، لذلك نود أن نكرر - لا تتداول الإشارات التي لا تفهمها. استخدم المبادئ المذكورة أعلاه في هذه المقالة، وستتمكن من الحصول على أقصى فائدة من شراء وبيع إشارات التداول.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


الفوركس إشارات التداول يوم.


بالنسبة لأولئك منكم الذين ليسوا على دراية معنا & # 8212؛ نحن كاثي لين وبوريس سكلوسبيرغ، خبراء العملة الذين يظهرون بانتظام على نبك وتقديم وجهات النظر اليومية في سوق الفوركس للصحافة المالية العالمية. نحن معروفون في مجتمع الفوركس كمحللون في التداول الأول الثاني لأنه على عكس المعلقين في السوق الذين يقدمون ببساطة آرائهم، ونحن نخاطر رأس المال الخاص بنا في السوق كل يوم واحد.


نحن نتابع الفوركس مثل الصقور 18 ساعة في اليوم وفهم الإحباط يوما بعد يوم وبهجة من التداول اليوم أكبر سوق مالي في العالم. بشكل جماعي، لدينا أكثر من 30 عاما من الخبرة في تداول كل شيء من الأسهم إلى خيارات للعقود الآجلة و فكس.


لماذا نحن مختلفون؟


على الرغم من أن بعض المحللين تركز بشكل صارم على أساسيات في حين أن البعض الآخر ننظر فقط في الرسوم البيانية، ونحن نعتقد أنه من أجل التجارة بشكل صحيح في سوق الفوركس تحتاج إلى معلومات 360 درجة مطلعة تماما للعمل. في بكفوريكس لدينا الحافة هو الجمع بين الأساسيات مع التقنية والمشاعر لتحديد أعلى فرص التداول احتمال بالنسبة لك. نحن متخصصون في الصفقات الموضعية & # 8212؛ أقصر فترة سوينغ الصفقات التي يمكن أن تستمر بين 1-2 أيام التي تستفيد من القصص الرئيسية والاتجاهات الرئيسية في سوق العملات.


كيف يمكننا ان نساعدك لتنجح؟


تداول العملات من الصعب ودعونا نواجه ذلك - لم يكن لديك الوقت لمتابعة كل تزييف في السعر، كل بيان صحفي أو كل تعليق التي يمكن أن تؤثر على التجارة الخاصة بك. هذا هو السبب في أننا وضعنا وسيلة سهلة الاستخدام، ونهج المكرر للغاية لتداول سوق الفوركس التي تسمح لك للمشاركة في تحركات العملات الرئيسية دون أن تطغى عليها ألف التفاصيل قليلا من التداول.


من خلال العمل كما عينيك وآذان في السوق ونحن مساعدتك في اختيار الأفكار التجارية الواعدة .. ولكن هذا ليس كل شيء. لقد قمنا بتطوير نظام يسمح لك مسبقا مسبقا الصفقات الخاصة بك ومن ثم بمجرد أن يطلق، لإدارة مريح لهم في وقت فراغك.


نظام بك - لتحديد المواقع لك عن الصفقات قبل أن يحدث.


في بكفوريكس نحن نتطلع دائما لتحسين خدمة إشارة لدينا للتاجر التجزئة وبعد 5 سنوات وأكثر من 4000+ نقطة من الربح قمنا الآن صقل عملية لدينا لجعله أسهل لتنفيذ أفكارنا.


جميع توصياتنا التجارية تأتي مع خطة تداول مدروسة جيدا والتي تشمل:


• أسبابنا للتجارة.


• زوج العملات الذي سنقوم بتداوله.


• إدخالات محددة، ومخارج والتوقف التي يتم إرسالها عبر اي فون / الروبوت أب، ويتم نشرها على لوحة التجارة الخاصة بنا.


بك الصفقات - طريقة سهلة للاتجاه التجارة.


يتم إرسال جميع التوصيات التجارية لدينا أوامر الدخول. وهذا يعني أننا نتداول دائما بعيدا عن سعر السوق الحالي (نحاول بيع أدناه أو شراء فوق ظروف السوق الحالية). هذا ليس فقط يسمح لنا لوضع أنفسنا في اتجاه حيث تتحرك الأسعار، ولكن أيضا يوفر لك الوقت الكافي لوضع أوامر الخاص بك وتذهب حول حياتك اليومية العادية، بدلا من أن تكون بالسلاسل إلى الشاشة.


دعونا نلقي نظرة على مثال على بك سوينغ التجارة في العمل.


غبب / أود - 3 فبراير 2014.


ضع طلبية بيع غبب / أود عند 1.8482.


إغلاق نصف عند 1.8432، نقل وقف إلى التعادل.


كلوز ريست 1.8382.


قبل اجتماع بنك الاحتياطي الاسترالي نحن نضع أنفسنا للتجارة المحتملة في مجمع الدولار الاسترالي. نحن نكتب،


"الدولار الاسترالي يلعب الليلة مع قرار بنك الاحتياطي الأسترالي في السياسة النقدية. في حين أنه من غير المتوقع أن يغير بنك الاحتياطي الاسترالي أسعار الفائدة، فإن التدهور الأخير في البيانات الاقتصادية قد يجعل البنك المركزي أكثر قلقا بشأن التوقعات الاقتصادية. إذا كان مؤشر الاحتياطي الاسترالي يشير إلى أنها قد نمت أكثر استعدادا للتخفيف، فإن الدولار الأسترالي يمكن أن تتخلى عن مكاسبها وجعل المدى لأدنى مستوياته. ومع ذلك فإن الدولار الأسترالي سيكون له استجابة أكبر إذا كان لدى بنك الاحتياطي الاسترالي موقفا غير مستقر حول البيانات الأخيرة لأن كمية هائلة من المراكز القصيرة تضع العملة في خطر ضغط قصير أكثر أهمية. هذا هو السبب في أن لدينا 3 أوامر منفصلة عن الدولار الاسترالي. يرجى تذكر أننا نسمح فقط ل 2 الصفقات الحية في أي وقت أن لم تصل T1. "


انضم اليوم!


الحصول على أخبار الصفقات، سوينغ الصفقات.


إشاراتنا تخرج أكثر من 8 ساعات قبل الحدث، مما يسمح للمشتركين لدينا الكثير من الوقت لوضع أوامر على حسابات التداول الخاصة بهم.


في وقت لاحق من تلك الليلة يتم تشغيل غبب / أود التجارة و نقوم بتحديث من قبل:


كما عائدات التجارة نقوم بتحديث التقدم من خلال جميع القنوات. هنا هو كيف يبدو على موقعنا تغذية تويتر الخاصة.


انضم اليوم!


الحصول على أخبار الصفقات، سوينغ الصفقات.


ومن ثم نحن تلخيص كل عمل على منطقتنا بك التاجر لوحة القيادة.


هنا هو كيف عملت التجارة على الرسوم البيانية.


ما الذي يجعل بك الصفقات فعالة جدا؟


تداول سوق الفوركس أمر صعب، ولكن التداول مع خدمة بك سيغنال أمر سهل. نحن نأخذ تخمين العمل بها من العملية من خلال الجمع بين أساسيات، التقنية والمشاعر لتحديد أفضل الأفكار التجارية الممكنة بالنسبة لك فقط.


ولكن هذا ليس كل شيء.


ونحن نعلم أن كنت مشغولا ولا يمكن أن نتوقع أن تتفاعل مع السوق على أساس دقيقة واحدة. هذا هو السبب في كل توصية بك التجارة يوفر لك الكثير من الوقت لإدخال الأوامر الخاصة بك ومن ثم إدارتها مرة واحدة يتم تشغيلها في السوق.


وأخيرا مع شركائنا في معركة اختبار هدفين استراتيجية أخذ الأرباح ونحن نضمن أننا التقاط حركات كبيرة نقطة عندما يوفر السوق لنا الفرصة للقيام بذلك. مع بك سوينغ الصفقات نستهدف الربح الأولي أصغر (عادة 50 نقطة) وإذا ضرب، ونحن نقل المحطة على بقية الموقف إلى التعادل، مما يسمح لنا للمشاركة في بقية هذه الخطوة خالية من المخاطر. ثم نستهدف النصف الثاني من صفقتنا مقابل 100 نقطة ربح، وإذا ضرب نحن قادرون على التقاط 150 نقطة على صفقة بك سوينغ.


باستخدام البحوث الشاملة، والتقنيات المناسبة لدخول السوق ومعركة اختبار استراتيجيات إدارة الأموال بك سوينغ الصفقات تعطيك حافة للنجاح كالتداول الفوركس التجزئة.


نحن ندعوك للاشتراك والحصول على الوصول إلى جميع الخدمات بك لدينا بسعر منخفض واحد.


لدينا بكفوريكس لوحة & # 8212؛ وموقف واحد لإشارات التداول والتعليم. (انقر على الصورة للتكبير)


المؤشرات الثلاثة الأكثر شعبية للتجارة اليوم.


حركة السعر و ماكرو.


هذه المقالة هي امتداد لدينا السابقين حول موضوع التداول على المدى القصير. العمل السعر هو أداة شائعة للغاية لتجار اليوم و [رسقوو]؛ (السماسرة) نهج إدارة المخاطر. ويمكن للمتوسطات المتحركة والدعم النفسي والمقاومة أن تساعد في إدارة الدخول والتجارة.


في مقالتنا السابقتين، أخذنا نظرة مفصلة على نهج قصير المدى (اليوم التاجر) للتداول في سوق الفوركس.


في كيفية التداول على المدى القصير شاركنا استراتيجية بسيطة يمكن للمتداولين أن يبحثوا عن تنفيذها عندما يوفر السوق فرصا للزخم.


في ثلاثة مفاتيح لتداول اليوم، ألقينا نظرة على بعض النقاط الدقيقة لتنفيذ مثل هذا النهج على المدى القصير.


في هذه المقالة، سنعيد النظر في المؤشرات التي يتم استخدامها بشكل شائع مع إستراتيجية قصيرة المدى.


المؤشر الأول هو أكثر من مؤشر، وأقرب إلى & لسو؛ مجال الدراسة و [رسقوو]؛ ضمن التحليل الفني. لأن التداول على الأطر الزمنية قصيرة الأجل يعرض التجار لتعقيد & لسكو؛ تأخر و [رسقوو]؛ داخل السوق، والعمل السعر هو واحد من الطرق الأكثر شعبية لإجراء التحليل الفني مع نهج على المدى القصير.


والسبب في ذلك هو شعبية جدا لأن العمل السعر يزيل المؤشرات الفنية من المعادلة ويركز بدلا من ذلك على السعر والسعر وحده. ويمكن استخدام إجراءات السعر لتحديد الاتجاهات، وتحديد مستويات الدعم والمقاومة، وإظهار التجار فرص الدخول المحتملة في الأسواق.


أوجزنا بنية بسيطة للتجار لتصبح أكثر دراية لدراسة حركة السعر في المادة أربع طرق بسيطة لتصبح أفضل سعر التاجر العمل.


حيث يمكن أن تأتي إجراءات السعر في قيمة خاصة للتاجر على المدى القصير في مجال التجارة وإدارة المخاطر والتجارة. من خلال الإشارة إلى مستويات الأسعار التي حدثت فيها انعكاسات أو تغيرات في اتجاه السوق في الماضي، يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى وضع نقاط توقف على المراكز بحيث إذا كان السوق يكسرهم (إذا تم وضع انخفاض جديد في وضعية طويلة، أو ارتفاع جديد في حين أن في موقف قصير)، يمكن أن تغلق التجارة في محاولة للتخفيف من الخسارة.


ويمكن أن يكون إجراء السعر أداة قيمة لإدارة المخاطر والتجارة.


إذا كان السوق يتجه في الاتجاه الذي تبحث عنه، يمكن أن يساعد إجراء السعر أيضا في ضبط نقاط التوقف وجني الأرباح.


وكثيرا ما يتطلع المتداولون على المدى القصير إلى تنفيذ توقف سريع حتى يزيلوا مخاطرهم الأولية من التجارة. وبعد أن تستمر الأسعار في التحرك، يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى التحرك حتى في أعماق المال، حيث أن التجارة تعمل لصالح التاجر.


زميلي روب باسشي وضع معا مادة هائلة حول موضوع التعديلات وقف، بعنوان & لسو؛ أكثر وقف زائدة ذكية، و [رسقوو]؛ وهذا سوف المشي لكم من خلال استخدام حركة السعر لضبط توقف كما تتحرك التجارة أبعد من ذلك في المال.


مؤشر آخر هو بسيط لاستخدام ومحاولات تهميش الفارق الذي هو من أي وقت مضى مع استخدام المؤشرات، والمتوسط ​​المتحرك هو عنصر الرسم البياني المشترك للتجار قصيرة الأجل.


وتتركز استراتيجية سلخ فروة الرأس المبينة في كيفية التداول على المدى القصير على المتوسطات المتحركة، وهذا يمكن أن تظهر لك اثنين من الطرق المختلفة لاستخدام هذا المؤشر النفعية مع نهج على المدى القصير.


وعادة ما تستخدم المتوسطات المتحركة لتشخيص الاتجاه، بحيث إذا كانت الأسعار أعلى من المتوسط ​​المتحرك يتم تشخيص هذا الاتجاه بأنه & لوت؛ أعلى، & [رسقوو]؛ وإذا كانت الأسعار أقل من الاتجاه يعتبر يجري & لسو؛ أسفل. & [رسقوو]؛ وهذا يمكن أن يعمل بشكل هائل مع نهج إطار زمني متعدد حيث يتم تصنيف الاتجاهات على الرسم البياني على المدى الطويل (مثل ساعة أو 4 ساعات)، وإدخالات أجريت على الرسم البياني على المدى القصير. نناقش استخدام المتوسطات المتحركة بهذه الطريقة في المقالة التداول بالمتوسطات المتحركة.


يمكن للمتداولين أيضا استخدام المتوسط ​​المتحرك لتحريك الوظائف الجديدة. المتوسط ​​المتحرك كروس أوفر هو أحد الطرق الأكثر شيوعا للقيام بذلك وبهذه الطريقة؛ يبحث المتداولون ببساطة عن السعر لعبور المتوسط ​​المتحرك لبدء الصفقة. يتم التحقيق في الزناد المتوسط ​​المتحرك بمزيد من التعمق في المقالة الثلاث طرق للتجارة بالمتوسطات المتحركة.


وقد أخذ الرسم البياني أدناه من الاستراتيجية المشتركة في كيفية التجارة على المدى القصير، حيث يتم استخدام المتوسطات المتحركة لتصفية الاتجاهات وإدخال المناصب؛ في حين يتم استخدام حركة السعر لإدارة المخاطر والتجارة.


تستخدم ھذه الإستراتیجیة المتوسطات المتحرکة لمرشح التوجیھ ودخول الاتجاه، وإجراءات السعر لإدارة المخاطر.


الدعم والمقاومة عبر الأرقام النفسية الكاملة، ونقاط المحور.


هل سبق لك أن كنت في التجارة التي تعمل كبيرة، إلا أن نرى أن حتى الاتجاه وقف القتلى في مساراتها؟ وبعد صراع السعر لمواصلة التحرك صعودا، فإنه يبدأ في التذبذب قبل عكس والانتقال إلى أسفل.


هذه هي قصة الدعم والمقاومة، والتجار على المدى القصير وهذا يمكن أن تأخذ على أهمية قصوى لأن الفشل في رؤية & لسو؛ الصورة أكبر و [رسقوو]؛ يمكن أن يؤدي إلى الارتباك والخسائر على الرسوم البيانية على المدى القصير.


هناك طرق عديدة لتحديد الدعم والمقاومة، ويمكن للمتداولين استخدام إجراءات السعر للتحقق من صحة أي مستوى معين؛ ولكن هذا حقا يأتي فقط في اللعب بعد حقيقة. ذات أهمية خاصة للتجار على المدى القصير هي & [رسقوو]؛ الأعداد الكاملة النفسية. & [رسقوو]؛


الأرقام النفسية الكاملة هي ببساطة، تقريب القيم على الرسم البياني. كمثال 1.3900، 1.3800 و 1.3700 هي & لسو؛ جولة و [رسقوو]؛ أرقام كاملة في اليورو مقابل الدولار الأميركي، حيث تنتهي كل من هذه الأسعار في & [رسقوو]؛ 00. & [رسقوو]؛ ولكن يمكننا أن نأخذ هذه الخطوة أبعد من ذلك مع القيم في منتصف الطريق بين هذه المستويات الثلاثة، 1.3850 و 1.3750 هي أيضا & لسو؛ تقريب أرقام كاملة. & [رسقوو]؛


نلقي نظرة على الخطوة الأخيرة في اليورو مقابل الدولار الأميركي في الرسم البياني أدناه، ونلاحظ كيف حتى في سوق قوي الاتجاه مستوى 1.3850 عرضت دعما مؤقتا كما لم يتمكن الزوج من اختراق. وبعد ثماني ساعات عاد هذا الزخم في السوق حيث أن المستوى الأخير قد أدى إلى البيع، فقط لرؤية 1.3750 تأتي في شكل دعم بعد ذلك بوقت قصير.


المستويات النفسية يمكن أن يكون لها تأثير كبير على السعر أيون العمل.


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي؛ الذي أعده جيمس ستانلي.


عند هذه النقطة، لا يزال الزوج قد فشل في كسر دون 1.3750 كما جاء الدعم في السوق بعد الأكثر الحالي 200 + نقطة المدى إلى أسفل الجانب.


سوف ينتهي كل سعر في & لوت؛ 50 & [رسقوو]؛ أو & لسو؛ 00 & [رسقوو]؛ تثير الدعم أو المقاومة؟ ولكن التجار على المدى القصير يجب أن يظلوا مدركين لإمكانيات الدعم والمقاومة للتطور عند هذه القيم مع انتقال الاتجاهات إلى إقليم جديد.


إذا بدا الاتجاه كما لو أنه قد دخل في جدار من الطوب الدعم أو المقاومة، يمكن للتجار الاستفادة من هذه الفرصة للخروج من موقف، وضبط توقف، أو إعادة تخطيط خطط بعد الانتهاء من الأسعار إعادة التراجع ومواصلة التحرك في هذا الاتجاه الاتجاه.


--- كتبه جيمس ستانلي.


قبل استخدام أي من الطرق المذكورة، يجب على التجار أولا اختبار على حساب تجريبي. حساب تجريبي مجاني. ويتميز الأسعار الحية، ويمكن أن تكون أرضية اختبار هائل لاستراتيجيات وأساليب جديدة.


جيمس متاح على تويتر جستانليفكس.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


هل ترغب في تعزيز التعليم فكس الخاص بك؟ أطلقت دايليفكس مؤخرا جامعة ديليفس؛ وهو خال تماما إلى أي وجميع التجار!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment