Sunday 14 January 2018

باكتست من أنظمة التداول على الرسوم البيانية الشمعة


باكتست من أنظمة التداول على المخططات الشمعة.
ستانيسلاوس مير-باب و أندرياس بلاتن.
ملخص: في هذه الورقة نحاول تصميم الحساب اللازم اللازم ل باكتستينغ أنظمة التداول عندما تتوفر فقط بيانات الرسم البياني الشمعة. ونحن نركز بشكل خاص على الحالات التي لا تكون غير قابلة للتصرف بشكل فريد، وإعطاء استراتيجيات ممكنة للتعامل مع مثل هذه الحالات.
نشرت في مجلة إفتا جورنال، ب. 10-17، 2016.
التنزيلات: (رابط خارجي)
هذا البند قد تكون متاحة في مكان آخر في إكونبابيرس: البحث عن العناصر التي تحمل نفس العنوان.
تصدير المرجع: بيبتكس ريس (إندنوت، بروسيت، ريفمان) هتمل / النص.
بيانات السلسلة التي يحتفظ بها مديرو أركسيف ().
هل عملك مفقود من ريبيك؟ هنا هو كيفية المساهمة.
أسئلة أو مشاكل؟ تحقق من الأسئلة الشائعة إكونبابيرس أو إرسال البريد إلى.

باكتست من أنظمة التداول على مخططات الشموع
في هذه الورقة نحاول تصميم الحسابات اللازمة اللازمة ل باكتستينغ أنظمة التداول عندما تتوفر فقط بيانات الرسم البياني الشمعة. ونحن نركز بشكل خاص على الحالات التي لا تكون غير قابلة للتنفيذ بشكل فريد، وإعطاء استراتيجيات ممكنة للتعامل مع هذه الحالات: 12 صفحة و 19 شخصية؛ كلمات البحث: باكتست التقييم، والمحاكاة التاريخية، ونظام التداول، الرسم البياني الشمعة، دات الكمال.
المقالات المقترحة.
لإرسال طلب تحديث أو إزالة لهذه الورقة، يرجى إرسال طلب تحديث / تصحيح / إزالة.

باكتست من أنظمة التداول على مخططات الشموع
يعمل مع الأسواق الأمريكية والدولية (الأسهم، الفوركس، الخيارات، العقود الآجلة، إتف.) يقدم لك الأدوات التي سوف تساعدك على أن تصبح تاجر مربح يسمح لك لتنفيذ أي أفكار التداول تبادل الأفكار والأفكار مع المستخدمين كوانتشار الآخرين فريق الدعم لدينا هو جدا استجابة وسوف يجيب على أي من الأسئلة الخاصة بك وسوف نقوم بتنفيذ أي الميزات التي تقترح سعر منخفض جدا وأكثر من ذلك بكثير من الميزات من غالبية البرامج التجارية الأخرى.
الرسوم البيانية المتقدمة تحميل يود، اللحظي، الأساسية والأخبار والبيانات المشاعر لكل سوق أدوات التحليل الكمي قوية باكتست أي استراتيجية وتوليد إشارات شراء وبيع اليومية إنشاء المركبات ومؤشرات السوق تحميل المؤشرات وأنظمة التداول، والتنزيل، وشاشات. يشاركها مستخدمون آخرون.
هل تبحث عن شيء جديد؟
- برنامج التداول الكامل (متعدد قاعدة البيانات، محفظة حقيقية اختبار الظهر، والرسوم البيانية المتقدمة، وإدارة الأموال المتقدمة، المركبة، التنزيل، التنبؤ الشبكة العصبية والكثير من المكونات الإضافية الأخرى)
انقر هنا للحصول على النسخة التجريبية المجانية.
باكتستينغ جميع أنماط الشمعدان في 10 دقيقة.
أوبداتد أون 2014-01-04.
هل تعرف ما إذا كان دوجي، المطرقة، هارامي وأنماط الشمعدان الأخرى مربحة أم لا؟
وقف التخمين والبدء في استخدام قواعد كوانتشار محلل وأدوات باكتستر.
إنشاء مئات من قواعد الشمعدان.
- انقر على "إنشاء" لإنشاء قائمة جديدة من القواعد.
- نسميها "أنماط" ثم انقر على "موافق"
- حدد "أنماط" القائمة ثم انقر على "قواعد الشامل" في الأعلى.
- انقر على "إضافة من منشئ تيمسريز"
- تحقق من "تضمين أنماط كاندلستيك" وإلغاء تحديد العناصر الأخرى.
- انقر على "تحديد الكل" في الزر ثم على "إنهاء"
- في اللوحة اليمنى (أقنعة)، قم بإزالة أي قناع موجود.
- اكتب "قناع> 0" ثم انقر على "إنشاء"
يكتشف القناع الأول الشمعدانات الصاعدة بينما يكتشف الثاني الشموع الهابطة.
تحليل أداء كل شمعدان.
- انقر على "تحليل قائمة"
- في علامة التبويب "الرموز والفترة الزمنية"، حدد فترة بدء / نهاية التحليل والرموز التي تريد إجراء الاختبار الخلفي لها.
- إلغاء تحديد أي عنصر موجود، حدد "الأداء، واستخدام N - الحانات توقف" ثم تحقق "شراء ثم بيع بعد 1 بار" (تحديث حقل "عدد من الحانات" إذا لزم الأمر)
- يمكنك أيضا باكتست نظام قصير في نفس الوقت، عن طريق النقر على "إضافة" ثم تحديث "عدد من الحانات" إلى واحد و "نوع" إلى "قصيرة"
- انقر على "متابعة" لبدء التحليل.
- سيتم بناء مقالات وموجودة على فتح شريط المقبل.
كيفية الخروج عند إغلاق شريط الإدخال.
- حدد علامة التبويب "المخرجات" ثم انقر على "تحديد المخرجات / قواعد الخروج"
- حدد "إخراج مخصص"، انقر على "إضافة" ثم على "تحرير"
- نوع "((كلوز / أوبين) - 1) * 100" بجوار "سيت" و "1" بجوار "وير"
ترو بورتفوليو باكتستينغ.
أوبتيميز ("a"، 0، نب-1، 1)؛
بوي = أبليريول (""، "باترنس"، a)؛
سيتسيمتيمينغ (_Sell، _Close، -1)؛
سيتسيمستوب (_StopNBar، _Point، 1، 0)؛
يمكن العثور على مزيد من المعلومات حول باكتستينغ والتحسين هنا:
تم النشر منذ 34 يوما.
نشرت منذ 202 يوما.
تم النشر منذ 239 يوما.
تم النشر منذ 285 يوما.
تم النشر منذ 335 يوما.
تم نشر منذ 385 يوما.
تم نشرها منذ 425 يوما.
تم النشر منذ 1446 يوما.
تم نشرها منذ 1463 يوما.
تم النشر منذ 1471 يوما.
تم نشرها منذ 1495 يوما.
تم نشرها منذ 1513 يوما.
تم نشرها منذ 1526 يوما.
تم نشرها منذ 1541 يوما.
تم نشرها منذ 1560 يوما.
تم نشرها منذ 1586 يوما.
تم نشرها منذ 1621 يوما.
تم نشرها منذ 1636 يوما.
تم نشرها منذ 1645 يوما.
تم نشرها منذ 1652 يوما.
حقوق الطبع والنشر © 2017 كوانتشار.
إن تداول األدوات المالية، بما في ذلك العمالت األجنبية على الهامش، يحمل درجة عالية من المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في الأدوات المالية أو النقد الأجنبي يجب أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

بسيطة، مربحة هيكين العشي نظام التداول.
الشمعدانات هيكين العشي هي طريقة مختلفة قليلا لعرض الأسواق. في هذه المقالة سوف تظهر كيف يمكن استخدامها كجزء من استراتيجية التداول مربحة.
هيكين العشي الشمعدانات.
تظهر الصورة أدناه دجا مع الشموع العادية.
تظهر الصورة التالية أدناه دجيا خلال نفس الفترة باستخدام الشموع هيكين العشي.
الصورتان متشابهتان تماما ولكن لاحظ كيف أن الاتجاهات أكثر وضوحا على مخطط هيكين العشي. وذلك لأن الشموع تحسب على أساس جزئيا على متوسط ​​السعر وسعر الشمعة السابقة. تأثير هذا هو لتهدئة الشموع واللمعان على التحركات الطفيفة في الاتجاه المعاكس للاتجاه الرئيسي.
ميزة الشموع هيكين العشي هي أنها تجعل الاتجاه أكثر وضوحا ومساعدة التجار العصبيين (وهو كل واحد منا في بعض الأحيان!) لا تزال مع الاتجاه السائد. ومع ذلك، فمن المهم أن نتذكر أنه عندما يتغير السوق الاتجاه هيكين أشي الشموع تتفاعل ببطء أكثر.
هيكين العشي استراتيجية التداول.
واستندت الاستراتيجية اختبرت على زوج ور / أوسد على الإطار الزمني لمدة 4 ساعات. كانت البيانات التاريخية من 2000 & # 8211؛ 2014.
الاستراتيجية التي أعيد اختبارها هي:
تداولات طويلة عندما يتحول هيكين العشي إلى إيجابية و ماكد هو دون 0 تداول قصير عندما يتحول هيكين العشي إلى سلبية و ماسد فوق 0 إغلاق طويل عندما يتحول هيكين العشي إلى إغلاق سالب عند تحول هيكين العشي إيجابية.
لقد استخدمت وقف الخسارة والهدف الربح من أتر * 10.
فعلت باكتست الثانية التي شملت وقف زائدة من أتر * 1.
بالإضافة إلى ذلك، أنا فقط أخذت الصفقات التي وقعت خلال جلسة التداول الأوروبية. وهذا يشمل جلسة الصباح الأمريكية.
وأخيرا، أردت أن أضع في الاعتبار التباطؤ الذي شهدته الأسواق المالية في الصيف، وهو ما استثنى من شهري تموز / يوليه وآب / أغسطس من تحليلي.
إكسيل باكتست نموذج.
أنا باكتستد استراتيجية التداول باستخدام طويلة باكسل إكستيل نموذج قصير. هذا هو جدول البيانات التي يمكن استخدامها لاختبار جميع أنواع استراتيجيات التداول والاستثمار. إكسيل هو أداة عظيمة لاستخدامها ل باكتستينغ لأنه يمكن الوصول إليها للغاية ويسمح اختبار استراتيجيات معقدة للغاية. تعلم اختبار استراتيجيات التداول الخاصة بك هو ببساطة أفضل وسيلة لتصبح تاجر أفضل. يمكنك ان ترى ما هو مناسب لك هنا: النموذج الذي يجب أن أختار؟ أو تحقق فقط من متجر ترادينفورمد.
وكانت نتائج باكتست الأولى:
وكانت نتائج اختبار باكتست الثاني، بما في ذلك وقف زائدة:
النتائج المذكورة أعلاه مشجعة جدا بالنسبة لي. أنها تبين أن الشموع هيكين العشي يمكن أن تكون مربحة على مدى فترة زمنية طويلة. أنها تنتج نسبة الفوز لائق لاستراتيجية الاتجاه التالية وعلى وجه الخصوص تظهر انخفاض انخفاض. بالنسبة لكثير من التجار، وهذا هو الجانب الرئيسي. ومن الصعب اتباع أي استراتيجية لها تقلبات كبيرة في الربحية.
تم تصميم هذه الاستراتيجية لتسليط الضوء على كيف هيكين العشي الشمعدانات هي مفيدة للتجار تبحث عن الاتجاه الفرص التالية. فهي سهلة القراءة والفهم. ويمكن دمجها مع مؤشرات أخرى لجعلها أكثر فعالية.
مصدر المعلومات الاحتياطي لأي شيء يتعلق الشموع اليابانية هي الكتب التي كتبها ستيف نيسون. لدي الكلاسيكية له ما وراء الشموع: تقنيات الرسوم البيانية اليابانية الجديدة كشفت وأشير إليها في كثير من الأحيان. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن الشمعدانات، وهذا هو مكان جيد للبدء. الكتاب يغطي أنماط وكذلك مثيرة للاهتمام نظم التداول اليابانية مثل 3 لين استراحة، رينكو و كاجي الرسوم البيانية.
فيديو يوتيوب.
لقد سجلت فيديو يوتوب يقدم مزيدا من المعلومات حول الشموع وجدول بيانات باكتست.
مقالات أخرى قد يعجبك.
إبوك كورس - كيفية إعادة اختبار استراتيجية التداول باستخدام إكسيل هل تريد & هيليب؛
في هذه المقالة عرض ثلاث استراتيجيات باستخدام نظام التداول إيشيموكو. في الواقع، لأن & هيليب؛
// 3 لين برياك الرسوم البيانية هي نوع رائع من نظام الرسوم البيانية التي نشأت في & هيليب.
Tradinformed.
فكر واحد على & لدكو؛ بسيطة، مربحة هيكين العشي نظام التداول & رديقو؛
وأعتقد أن هذا نمط الرسم البياني لطيفة جديدة يمكن تطويرها مع غيرها من المؤشرات الفنية & # 8230؛
التعليقات مغلقة.
وتلتزم ترادينفورمد لمساعدة التجار على تطوير مهاراتهم والبقاء في صدارة المنافسة. انظر كيف يمكنك أن تتعلم ل باكتست الاستراتيجيات الخاصة بك والحصول على أفكار تجارية جديدة.
3 إستراتيجيات تداول إيشيموكو مربحة نظام تداول هيكين العشي بسيط ومربح كيفية حساب مؤشر سوبيرترند باستخدام إكسيل الصفحة الرئيسية كيف تصبح متداولا أفضل - باكتست أنظمة التداول الخاصة بك دليل إستراتيجية التداول كيفية التداول 3 كسر الرسم البياني بشكل مربح آخر الأخبار.
(1) إيبوك (2) إكونوميك داتا (1) إكونوميك غراوث (2) إكونوميك تريدرس مكتبة (4) إكسيل ترادينغ (6) جداول بيانات غوغل (1) كيفية إجراء اختبار باكتست (2) (1) التداول في التداول (1) التداول في التداول (1) التداول في التداول (1) التداول في التداول (1) (24) غير مصنف (2)
سانتا كلوز رالي باكتست نموذج والجنيه. 14.81 10 في 1 حزمة و جنيه. 84.08 & بوند؛ 54.14 4 في 1 حزمة و جنيه. 32.24 & جنيه؛ 25.14 نموذج الانفصال والجنيه؛ 14.81.
21 المؤشرات الفنية والجنيه الإسترليني؛ 4.49 باختصار قصيرة باكيست نموذج باستخدام إكسل و جنيه. 8.44 متقدم باكتست نموذج و جنيه؛ 14.81 21 المزيد المؤشرات الفنية والجنيه الإسترليني؛ 4.49.
فيكس التقلب S & P 500 الدخول والجنيه. 14.81 4 في 1 حزمة والجنيه؛ 32.24 & جنيه؛ 25.14 طويلة باختصار باكتست نموذج باستخدام إكسل و جنيه. 8.44.
وتلتزم ترادينفورمد لمساعدة التجار على تطوير مهاراتهم والبقاء في صدارة المنافسة. انظر كيف يمكنك أن تتعلم ل باكتست الاستراتيجيات الخاصة بك والحصول على أفكار تجارية جديدة.

No comments:

Post a Comment