Saturday 6 January 2018

الصين تسمح ربي لدخول سوق الفوركس


الصين تسمح 6 مؤسسات أجنبية أخرى، بما في ذلك ربي، في سوق العملات الأجنبية بين البنوك.
بكين (رويترز) - سمحت الصين دفعة ثانية من المؤسسات الأجنبية لدخول سوق الصرف الأجنبي بين البنوك في الصين، قال البنك المركزي في البلاد يوم الثلاثاء.
ويسمح الآن لستة بنوك مركزية ومؤسسات مالية دولية، بما فيها بنك الاحتياطى الهندى، والسلطة النقدية فى سنغافورة، وبنك التسويات الدولية، بتداول المنتجات الفورية، والعقود الآجلة، والمبادلات، ومقايضات العملات، والخيارات فى النقد الاجنبى المحلى للصين. السوق.
وفي تشرين الثاني / نوفمبر الماضي، سجلت المؤسسات الأجنبية السبع الأولى لدخول سوق الصرف الأجنبي فيما بين المصارف.
تقرير مكتب رصد بكين؛ تحرير جاكلين وونغ.
تأخرت جميع الاقتباسات لمدة 15 دقيقة على الأقل. انظر هنا للحصول على قائمة كاملة من التبادلات والتأخير.

الصين تسمح ربي للمشاركة في سوق النقد الأجنبي بين البنوك.
وسمحت الصين لمصرف الاحتياطى الهندى و 5 مؤسسات مالية دولية اخرى بالمشاركة فى سوق النقد الاجنبى بين البنوك فى البلاد. (رويترز)
وسم & # 8220؛ انفتاح أكبر & # 8221؛، سمحت الصين بنك الاحتياطي الهندي (ربي) و 5 مؤسسات مالية دولية أخرى للمشاركة في سوق النقد الأجنبي بين البنوك في البلاد.
واستمرارا لفتح سوق عملاتها للكيانات الأجنبية، تم السماح بالدفعة الثانية من البنوك المركزية الأجنبية والمؤسسات المماثلة بعد الانتهاء من عملية التسجيل مع نظام تداول العملات الأجنبية في الصين (كفيتس).
والآن، تمكنت ستة كيانات أخرى، بما فيها بنك الاحتياطي الأسترالي، من الحصول رسميا على سوق النقد الأجنبي بين البنوك الصينية.
& # 8220؛ وهذا سيسهم في زيادة الانفتاح في سوق الصرف الأجنبي الصيني، & # 8221؛ وقال بنك الصين (البنك المركزي الصيني) في بيان اليوم.
وبصرف النظر عن بنك الاحتياطي الفدرالي، تم السماح لبنك كوريا، وسلطة النقد في سنغافورة، وبنك إندونيسيا، وبنك تايلند، ومصرف التسويات الدولية، ومؤسسة التمويل الدولية، بالدخول إلى سوق النقد الأجنبي بين البنوك الصينية.
الآن، هناك 14 البنوك المركزية الأجنبية والمؤسسات المماثلة التي أكملت التسجيلات ودخلت رسميا هذا السوق.
ووفقا لبنك الشعب الصيني، اختارت الكيانات الجديدة الستة قنواتها الخاصة أو أكثر من الخيارات الثلاثة. وتشمل هذه المشاركة بشكل مباشر في سوق الفوركس بين البنوك كأعضاء أجانب، وذلك باستخدام أعضاء سوق الفوركس بين البنوك كوكيل (وكلاء)، وتكليف لجنة البرنامج والميزانية وكيلا لها، لإجراء يوان وتداول العملات الأجنبية من واحد أو أكثر تداول المنتجات فكس بما في ذلك البقع، إلى الأمام، والمقايضات والخيارات & # 8221؛.
بدون تعليقات.
كوبيرايت & كوبي؛ إنديان إكسبريس [P] المحدودة جميع الحقوق محفوظة.

الصين تسمح ربي لدخول سوق الفوركس
قال بنك الشعب الصينى فى وقت متأخر من يوم الاربعاء ان البنوك المركزية الاجنبية وصناديق الثروة السيادية والمنظمات المالية الدولية سوف يسمح لها بتداول النقد الاجنبى فى السوق البرية.
وقال البنك انه يتعين على المؤسسات الخارجية التسجيل لدى بنك الشعب الصينى. ويمكنهم أن يختاروا استخدام بنك الصين المركزي باعتباره بنك وكيل، والعثور على بنك وكيل الخاصة بهم، أو ببساطة التجارة مباشرة في السوق بين البنوك.
وقال البنك ان جميع المنتجات، بما فى ذلك الفوركس الفورى، والعقود الآجلة، والمبادلات والخيارات مفتوحة للتداول المؤسساتى الاجنبى.
وقال رئيس مجلس الدولة الصينى لى كه تشيانغ فى اوائل سبتمبر ان الحكومة ستفتح سوق الفوركس المحلى للمستثمرين الاجانب. وتحاول بكين تضييق الفارق بين اسواق اليوان البرية والبحرية لتكوين سعر موحد والحد من تداول المراجحة بين السعرين.
--MNI مكتب سنغافورة. هاتف: +65 9189-5705؛ : allen. fengmni - الأخبار.
--MNI بكين المكتب. هاتف: +86 (10) 8532-5998 إكس 801؛ : david. wildermni-نيوس.
راجع العناوين ذات الصلة:
يرجى تسجيل الدخول لقراءة وترك التعليقات.
تسجيل دخول المستخدم.
إذا كنت مشترك مني، قم بتسجيل الدخول هنا.
إذا كنت ترغب في الوصول إلى المحتوى المتميز مني على نسخة تجريبية مجانية لمدة 30 يوما، يمكنك الاشتراك هنا.

وقال ربي لا لخطة وزارة التجارة للحصول على قروض رخيصة للبنك إكسيم من احتياطيات النقد الاجنبى.
علم بنك الاحتياطي الهندي (ربي) رفضت اقتراح وزارة التجارة لاستخدام جزء من.
احتياطياتها من النقد الأجنبي لتقديم قروض طويلة الأجل إلى بنك الاستيراد والتصدير في الهند بأسعار فائدة تساهلية.
وقالت مصادر فى وزارة المالية انه من اجل تعزيز القوة المالية لبنك اكسيم حتى يتمكن من إقراض المصدرين بأسعار فائدة منخفضة فى وقت انكماش الصادرات، قدمت وزارة التجارة هذا الاقتراح مع كل من وزارة المالية والمؤسسة. بل إنها اقترحت أن تكون الحكومة ضامنة للأموال التي ستتاح لبنك إكسيم إذا وافق عليها البنك المركزي، وفقا لما ذكرته المصادر. حتى الدراسة الاستقصائية الاقتصادية للفترة 2015-2016 دعت إلى إعادة توزيع رأس المال تحت تصرف بنك الاحتياطي الأسترالي لإعادة رسملة البنوك التي تديرها الدولة، والتي رفضها فورا حاكمها راجورام راجان.
كما رأت الوزارة أن بنك الاحتياطي الاسترالي ينبغي أن يقدم الأموال إلى بنك إكسيم بنفس المعدل الذي ينشر فيه البنك المركزي احتياطياته، لا سيما في الأوراق المالية الأمريكية. وبلغ احتياطي النقد الأجنبي في الهند 361.99 مليار دولار في 13 مايو، وهو أقل بكثير من أعلى مستوى له على الإطلاق والذي بلغ 363.12 مليار دولار في الأسبوع السابق، وفقا لبيانات بنك الاحتياطي الفدرالي. الاحتياطيات كافية لتغطية 10 أشهر من الواردات.
وبالفعل، فإن تكاليف االقتراض المرتفعة تضر بالمصدرين، في حين أن قاعدة رأس المال الضعيفة وحدود اإلقراض لدى البنك الدولي قد قوضت بشدة قدراته على تمويل المشاريع الكبيرة في الخارج، وهي مهمة أساسية للبنك. وفي وقت سابق، خسر مسؤولو بنك إكسيم فرص تمويل بعض المشاريع، بما في ذلك شركة لارسين & أمب؛ وقد تقدمت شركة كونسورتيوم التي تقودها توبرو بعقد بقيمة 1.5 مليار دولار في المملكة العربية السعودية، وعقد طريق بقيمة 600 مليون دولار في الدوحة من قبل شركة L & أمب؛ T.
ويسمح بنك الاحتياطي الفيدرالي لبنك إكسيم بإقراض عشرة أضعاف فقط من أمواله الصافية المملوكة (رأس المال من المستوى الأول أو رأس المال الأساسي) في غضون عام، في حين أن بنك إكسيم الصيني لديه نسبة رافعة مالية تبلغ 77.5 مرة. وكان صافي الأموال المملوكة للبنك يصل إلى 6،359 كرور روبية اعتبارا من 31 مارس. ويعتقد أن بنك إكسيم الصيني قد قدم 300 مليار دولار، وهو أعلى بكثير من نظيره الهندي. ونتيجة لذلك، بنك إكسيم الهند غير قادر على التنافس مع الصينيين في تمويل المشاريع في الخارج.
وعلاوة على ذلك، وفقا لاتحاد منظمات التصدير الهندية، فإن معدل ائتمان التصدير هو فقط 2-3٪ في منطقة اليورو، و 5.5٪ في الصين، و 2.6٪ في تايوان و 6.2٪ في ماليزيا، في حين أنه في الهند يصل إلى 11 -12٪.
مشيرا إلى أن بنك الاحتياطي الاسترالي هو التالي فقط لبنك النرويج المركزي في عقد جزء كبير من الأسهم (رأس المال والأرباح المحتجزة والطوارئ) مع نفسها - حوالي 8 روبية لكه كر الآن بما في ذلك الأرباح غير المحققة - وقال المسح الاقتصادي حتى لو كان ربي كان ل خفض نسبة حقوق الملكية إلى 16٪ (متوسط ​​عينة تمثيلية من البنوك المركزية)، يمكن إصدار مبالغ كبيرة لمصارف القطاع العام، مما يقلل من عبء إعادة الرسملة على الخزانة. وأضاف أن معدل الفائدة على حقوق المساهمين يبلغ 32٪.
إلا أن راجان رفض الاقتراح قائلا: "من كتب هذه القطعة لا يفهم اقتصاديات السياسة النقدية أو الميزانيات النقدية للبنوك". وأوضح راجان أنه إذا أعطى بنك الاحتياطي الاسترالي اموالا اضافية للحكومة، فان ذلك سيحد بشكل اساسي من قدرة البنك المركزي لشراء السندات الحكومية مباشرة.
وعلى هذا النحو، فإن الحكومة تكافح من أجل الوفاء بوعد توفير رأس مال جديد يصل إلى 70،000 كرور روبية إلى شركات القطاع الخاص بين السنة المالية 2016 و السنة المالية 2016. وكانت شركات القطاع العام قد رفعت 1.1 كرور روبية أخرى من السوق، وهو خيار صعب نظرا لتراكم الديون المعدومة.
بدون تعليقات.
كوبيرايت & كوبي؛ إنديان إكسبريس [P] المحدودة جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment