Thursday 4 January 2018

الفوركس الملياردير نادي ديربان


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى africa. citysmart. info.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3cdd5f9647954e48 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


فوريكس سيمينار 2013 دوربان.


الندوة الكبرى للدوربانيت 2013 و.


آخر نادي الفوركس للراليات الأجنبية.


تذكرة في كومبوتيسكيت وسوف تكون مضمونة لك.


رعاية مجانية لتعلم كيفية تداول الفوركس. الجميع.


تم الترحيب للمزيد من المعلومات كال +2731 8361433 أو +2731 836 1432 أور.


زيارة forexbillionaresclub. co. za أو تجدنا في الطابق 14 السفارة مبنى الزاوية.


أو أليوال وسميث الشارع.


كيفية التسجيل.


انقر على الرابط أدناه للتسجيل عن طريق الذهاب إلى موقعنا على الانترنت. فقط أدخل التفاصيل ودفع رسوم التسجيل.


ضع تعليقك.


أدخل عنوان ورل لمدونة وردبريس.


التاريخ: 5 أكتوبر 2013 إلى 5 أكتوبر 2013.


الوقت: 10:00 صباحا حتي 5:00 مساء.


العنوان: ديربان كريستيان سينتر ألهامبرا، 54 بيريا رود، ديربان، سوث أفريكا.


هاتف: +27 31 8361433 / +27 31 836 1432.


في الجوار.


هيكل الرسوم: 2015 التسجيل: R 1100.00 هذا هو رسم مرة واحدة قبالة. ويمكن إجراء الدفع.


حول العثور عليه أسرع.


العثور على أفضل الشركات في مدينتك، على النحو الموصى به من قبل الكشافة الخبراء لدينا. يفعلون البحث (حتى في بعض الأحيان أخذ العينات من الطعام والتحقق من الحمامات) لذلك لم يكن لديك ل!


أحدث الأخبار.


27 يونيو 2013 في 18:57 بيإم.


إشتراك النشرة الأخبارية.


إذا كنت ترغب في البقاء محدثة مع كل آخر الأخبار يرجى إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك هنا.


فوريكس سيمينار 2013 دوربان.


الندوة الكبرى للدوربانيت 2013 و.


آخر نادي الفوركس للراليات الأجنبية.


تذكرة في كومبوتيسكيت وسوف تكون مضمونة لك.


رعاية مجانية لتعلم كيفية تداول الفوركس. الجميع.


تم الترحيب للمزيد من المعلومات كال +2731 8361433 أو +2731 836 1432 أور.


زيارة forexbillionaresclub. co. za أو تجدنا في الطابق 14 السفارة مبنى الزاوية.


أو أليوال وسميث الشارع.


كيفية التسجيل.


انقر على الرابط أدناه للتسجيل عن طريق الذهاب إلى موقعنا على الانترنت. فقط أدخل التفاصيل ودفع رسوم التسجيل.


ضع تعليقك.


أدخل عنوان ورل لمدونة وردبريس.


التاريخ: 5 أكتوبر 2013 إلى 5 أكتوبر 2013.


الوقت: 10:00 صباحا حتي 5:00 مساء.


العنوان: ديربان كريستيان سينتر ألهامبرا، 54 بيريا رود، ديربان، سوث أفريكا.


هاتف: +27 31 8361433 / +27 31 836 1432.


في الجوار.


هيكل الرسوم: 2015 التسجيل: R 1100.00 هذا هو رسم مرة واحدة قبالة. ويمكن إجراء الدفع.


حول العثور عليه أسرع.


العثور على أفضل الشركات في مدينتك، على النحو الموصى به من قبل الكشافة الخبراء لدينا. يفعلون البحث (حتى في بعض الأحيان أخذ العينات من الطعام والتحقق من الحمامات) لذلك لم يكن لديك ل!


أحدث الأخبار.


27 يونيو 2013 في 18:57 بيإم.


إشتراك النشرة الأخبارية.


إذا كنت ترغب في البقاء محدثة مع كل آخر الأخبار يرجى إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك هنا.


24 أسرار الفوركس.


من الصعب جدا الإجابة على هذا السؤال دون الحصول على وقائع حقيقية من مصدر مركزي، لا يوجد في سوق الصرف الأجنبي، ولحسن الحظ أو للأسف، ومع ذلك يمكنك أن تأخذ. أنا لست متأكدا جدا إذا كنت قد سمعت من هذا قبل أن 9 من أصل 10 التجار يفقدون أموالهم. وفيما يتعلق بتجربتي، فإن هذا صحيح. أنا نفسي، فقدت تداول العملات الأجنبية في البداية في مكان ما حول عام 2009. الآن، وهنا الشيء، النقد الأجنبي، كما يعرف الكثير من الناس، هو تقريبا لعبة صفر مجموع ("تقريبا"، على افتراض عمولات أو ينتشر غير موجود) . بينما كنت تخسر، شخص آخر في مكان ما هو الفوز. هذه هي الطريقة.


قد تسأل أيضا: "لماذا لم ينتج الغولف الكثير من المليارات أو لماذا الملاكمة أو السباحة أو وظائف مكتب العادية لم تنتج العديد من المليارديرات؟" حسنا، لديهم، في الواقع، إلا أن الناس ينظرون إلى الفوركس بشكل مختلف. الناس يشكون في ذلك ومعظم التعامل معها على أنها "الحصول على الغنية الغنية" نوع من الشيء. حتى أنهم لا يعتبرون ذلك شيئا يمكن أن يكون مهنة. لاعبي البوكر حتى الحصول على المزيد من الاهتمام و "احترام" في حين أن آخرين حتى استدعاء تداول العملات الأجنبية "القمار". حسنا، والحقيقة يقال، إذا كنت قد سألت أي وقت مضى هذا النوع من السؤال، ثم النقد الاجنبى ليس لك. حتى لو كان، وهناك احتمالات أنك لن تصبح حتى مليونيرا.


أنا أعرف بعض المليارديرات الفوركس والمليونيرات في الواقع، وإن لم يكن شخصيا، ولكن جو لويس، جورج سوروس، مايكل ماركوس، بروس كوفنر، بول تودور جونز، بيل ليبشوتز فقط على سبيل المثال لا الحصر، بعض من معلمو الذين جعلوا التداول المال في سوق صرف العملات الأجنبية. كل هؤلاء الناس لديهم شيء مشترك - يرون الاتجاهات، وأنها تعمل وأنها منضبطة جدا. دعونا نأخذ واحد منهم على سبيل المثال: جورج سوروس.


ومن المعروف جورج سوروس باسم & # 8220؛ الرجل الذي كسر بنك انكلترا "، (كيف أحب أن يكون هذا النوع من اسم!) هو نوع خاص من المتداول الذي تداول معظمها في الأساس، لكسر بنك انكلترا. في واحدة من التجارة، وقال انه ذهب قصيرة على الجنيه الاسترليني لتحقيق ربح قدره 1 مليار دولار. جعلته تجارة واحدة الملياردير بالفعل! من الاقتباس هنا، فمن الواضح أي نوع من التاجر سوروس هو، ويجيب في الواقع على السؤال "لماذا تجارة الفوركس لم تنتج المزيد من المليارات"


أنا غنية فقط لأنني أعرف متى أنا & # 8217؛ م الخطأ & # 8230؛ لقد نجت أساسا من الاعتراف بأخطائي. أنا غالبا ما تستخدم للحصول على الظهر بسبب حقيقة أنني كنت مخطئا. كلما كنت على خطأ لديك للقتال أو [اتخاذ] الرحلة. عندما [I] اتخاذ القرار، يذهب آلام الظهر بعيدا.


معظم التجار لا يمكن حتى أن أقول عندما تخطئ ولا تقبل نقاط الضعف وتصحيحها. العواطف تضيق لهم، في نهاية المطاف قتلهم.


جو لويس هو الملياردير، وقال انه بدأ تداول العملات الأجنبية في 1980s، ولا تزال تشتري وبيع العملات. انه تاجر الفوركس المهنية وانه يستحق 4.7 مليار $ حتى كتابة هذه السطور (ربما أكثر في الوقت الذي تقرأ هذا). هذا الرجال هو مختلف، وقال انه يأخذ المخاطر ويفوز! قبل أن يبدأ في تداول العملات الأجنبية، باع عائلته التجارية. هل لديك الشجاعة للقيام بشيء من هذا القبيل. أنا لن، لأن ليس لدي أي شركة عائلية في المقام الأول. ولكن إذا فعلت، وأود أن تفعل ذلك فعلا! احترم الفوركس بما فيه الكفاية ليسماه مهنتي وهذا ما يغذي لي. 90٪ من تجار الفوركس لن يكونوا مليارات لأنك تعرف ما إذا كانوا يبيعون أعمالهم العائلية، فإنهم سيخاطرون بنحو 30٪ على الأقل من هامشهم على تجارة واحدة. الآن هذا الانتحار. انهم يفقدون. والمشكلة هنا هي، إذا باعت شركة عائلتي أو أي شيء قيمة على الإطلاق لدخول الفوركس، وأنا لن خطر أكثر من 1٪ منه على تجارة واحدة. وبهذه الطريقة لدي هامش كاف لدعم لي عندما تسوء الأمور. أنا قد جعل خطا خاسرا ولكن 1٪ خطر سيضعني مرة أخرى في اللعبة، ثم أود أن تصحيح أخطائي (بدء حفظ سجل التداول إذا كنت لا) والمضي قدما.


إذا كنت جديدا إلى حد ما على التداول أو مبتدئ، ننصح بعدم المخاطرة بأكثر من 2٪ من رأس المال الخاص بك في أي وقت من الأوقات. لا يهم ماذا. في بعض الأحيان قد تعتقد أنك تعرف ما يكفي، ولكن ثق بي، أن "كافية" ليست كافية. اجعلها قاعدة أنك لن تخاطر بنسبة 2٪ من إجمالي الهامش. التمسك بهذه الخطة وستكون في طريقك لتصبح تاجر أفضل مما كنت عليه بالفعل. لنفترض أنك تبدأ التداول بمجموع 1000 دولار. 2٪ من هذا هو $ 20، وهذا يشتري لك 1000 وحدة من القول أوسد / جبي واقفا (في وقت كتابة هذه السطور) في 117.67 نسأل السعر. إذا فزت 7pips، على سبيل المثال أود أن يكون $ 0.59 اضافية. بالنسبة لي هذا يكفي، بالنسبة لمعظم المتداول هذا هو ش * t وهذا هو بالضبط لماذا أنها سوف تفقد ولماذا ليس هناك الكثير من المليارديرات مثل الآخرين يتوقعون. إذا كنت تداول 10 مرات عاصمتي، وهذا كان قد ربح 5.9 $. وسيكون القيام بذلك دائما ربحا كافيا في نهاية كل شهر.


عدد قليل من تجار الفوركس الذين هم ملياردير اتباع قواعد بسيطة مثل هذه. انهم ليسوا الجشع، وأنها تأخذ العواطف من هذا. هم منضبطون وهم يعرفون متى يذهبون خطأ. أنها تأخذ علما بالقرارات السيئة وتصحيحها في التجارة المقبلة.


يمكن أن أذهب على الحديث عن الأحرف الخاصة من العديد من الفوركس غوروس على هذا الكوكب ولكن أنا لست متأكدا من أن هذا من شأنه أن يغير لك والتاجر. إذا كان لديك بعض الوقت الفراغ، جوجل لهم، والتعرف على استراتيجياتهم وتطبيقها نفسك (لا يجب أن يكون حسابا حقيقيا). ربما لن تكون ملياردير ولكن بعد هذا السؤال لن حتى يطفو على السطح في رأسك لأن نصف مليون سوف تكون جيدة بما فيه الكفاية بالنسبة لك أراهن.


متمنيا لكم كل التوفيق في مساعيكم كالتداول الفوركس.


4 الردود على & # 8220؛ لماذا لم ينتج الفوركس المزيد من المليارات & # 8221؛


ماذا يصل بلوق رائع جدا !! الرجل .. جميل .. رائع .. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية المرجعية الخاصة بك.


بلوق وأخذ الأعلاف بالإضافة إلى ذلك؟ أنا سعيد للعثور على الكثير من المعلومات المفيدة هنا في طرح، نحن & # 8217؛ د.


مثل تطوير المزيد من الاستراتيجيات في هذا الصدد، وذلك بفضل.


جو لويس عالية المخاطر والملياردير.


أنت & # 8217؛ لا مليونيرا و يوصي منخفضة المخاطر.


من الأفضل متابعته؟


حاول rags2riches نموذج: حساب 1K $، خطر 50٪، 2: 1 الصفقات. فإن كل تجارة هي خطوة إلى الأمام أو إلى الوراء.


10 خطوات = 1 مليون دولار. بالطبع يمكنك كسر عاجلا في حسابات متعددة والحفاظ على النمو.


دون & # 8217؛ t تهدف إلى الفول السوداني، تذهب الثابت أو العودة إلى ديارهم.


وأعتقد أن بداية تلك الجملة قال & # 8220؛ إذا كنت جديدا إلى حد ما على التداول أو مجموع مبتدئ & # 8221؛. 🙂


اترك التعليق إلغاء الرد.


الحصول على المزيد من الاشياء.


الاشتراك في قائمتنا البريدية والحصول على الاشياء المثيرة للاهتمام والتحديثات إلى البريد الوارد الخاص بك.


شكرا لك على الاشتراك.


هناك خطأ ما.


ونحن نحترم خصوصيتك واتخاذ حماية على محمل الجد.

No comments:

Post a Comment