Saturday 13 January 2018

إستراتيجيات تداول المشتقات االئتمانية


نشر استراتيجيات الخيار.


5. الأوراق المالية البلدية 6. الأوراق المالية المعبأة 7. حسابات التقاعد 8. المشتقات 9. حسابات العملاء 10. تحديد أهداف العملاء.


13 - القواعد والأنظمة.


الثور ينتشر هي استراتيجيات تهدف إلى الربح إذا ارتفع سعر السهم الأساسي. إنها عملية من خطوتين: شراء مكالمة في المال - أي دعوة يكون فيها سعر الإضراب أقل من السعر الفوري للسهم. بيع مكالمة خارج المال - وهذا هو، دعوة فيها سعر الإضراب أعلى من سعر السهم الفوري. هذه استراتيجية معقدة، لذلك دعونا نعمل مع المثال البسيط من المكالمة ووضع المخططات. تبدأ من خلال شراء مكالمة في المال: 1 منو قد 95 دعوة 4، على افتراض السعر الفوري هو الآن 98 $. ثم تبيع مكالمة خارج المال: يقول 1 منو 100 مايو دعوة 2:


بير سبريادز هي استراتيجيات مصممة لتحقيق الربح إذا انخفض سعر السهم الأساسي. وهو مشابه ميكانيكيا لانتشار الثور، ما عدا المستثمر يذهب طويلا على موقف خارج المال وقصيرة على موقف في المال، وهذا هو عكس ذلك تماما من انتشار الثور. هذه هي الخطوتين التاليتين: شراء مكالمة خارج المال. بيع مكالمة في المال.


استراتيجيات مشتقات الائتمان.


استراتيجيات مشتقات الائتمان.


الكاتب: روهان دوغلاس.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التحميل: 861.


حجم الملف: 50،6 مب.


الوصف: في العقد منذ بدء سوق المشتقات الائتمانية، أصبح المهنيين الماليين متطورة على نحو متزايد. معظم الكتب حول هذا الموضوع لم تواكب. تقوم إستراتیجیات المشتقات الائتمانیة بإغلاق الفجوة مع أحدث التقنیات المستخدمة في اختیار الصنادیق التحوطیة الائتمانیة، وتحلیل مخاطر الأحداث، وتحدید فرص القیمة النسبیة وإدارة عملیات إدارة المخاطر. أزمة الائتمان لديها الكثير من الناس في الصناعة المالية إعادة النظر في كيفية إدارة مخاطر الائتمان والتعرض لها. ومن اآلن أكثر أهمية من أي وقت مضى بالنسبة للمشاركين في األسواق المالية - سواء كانوا متداولين أم ال - لفهم هذه المنتجات االئتمانية نظرا لتأثيرها المتزايد. والمساهمون في هذا الكتاب يمارسون المهنيين الذين شحذوا الحرف في بعض الشركات الأكثر نجاحا في هذه الصناعة بما في ذلك: ميريل لينش، كريدي سويس فيرست بوسطن، كنمار العالمية لإدارة الاستثمارات، وسيتي جروب.


الاستثمارات والاستراتيجيات البديلة.


الكاتب: روديجر كيسيل.


الناشر: وورد سسينتيفيك.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


مجموع التحميل: 416.


حجم الملف: 51،5 مب.


الوصف: يجمع هذا الكتاب بين البحث الأكاديمي والخبرة العملية في الأصول البديلة واستراتيجيات التداول بطريقة فريدة من نوعها. وتشمل فئات الأصول التي تمت مناقشتها ما يلي: مخاطر الائتمان، ومشتقات الأصول المشتركة، والطاقة، والأسهم الخاصة، واتفاقات الشحن، والأصول البديلة الحقيقية، والاستثمارات المسؤولة اجتماعيا. وتهدف تغطية استراتيجيات التداول واالستثمار إلى التأمين على الحافظة، خاصة التأمين المستمر على محفظة الحافظة واالستراتيجية الثابتة لالتزامات الديون) كبدو (، واالستثمارات القوية للمحفظة، واستراتيجيات التحوط للنظارات الغريبة.


استراتيجيات التداول المبادلة الائتمان الافتراضي.


الكاتب: وولفغانغ شوب.


الناشر: diplom. de.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التنزيل: 387.


حجم الملف: 55،5 مب.


دسكريبتيون: إنهالتسانجاب: مقدمة: المقايضات الافتراضية للائتمان هي حتى الآن المشتقات الائتمانية الأكثر تداولا، وقد شهدت أسواق مقايضة العجز الائتماني نموا هائلا على مدى العقدين الماضيين. وببساطة، فإن مقايضة العجز االئتماني هي عقد قابل للتداول يوفر التأمين ضد تقصير مدين معين. في البداية، عندما تم تداول الشكل الأول من مبادلة العجز الائتماني (كدز) في عام 1991، كانت تستخدم أساسا من قبل البنوك التجارية من أجل تسريح مخاطر الائتمان لشركات التأمين. ومع ذلك، تحول التركيز في السنوات اللاحقة مع دخول لاعبين جدد في السوق. وأصبحت صناديق التحوط لاعبين كبيرين، ومديري الأموال، وشركات إعادة التأمين، وبدأت البنوك ليس فقط في شراء حماية أصولها، بل أيضا بيع الحماية من أجل تنويع محافظها. وأدى ذلك كله إلى أن يسيطر المستثمرون بدلا من البنوك على سوق كدز اليوم، ونتيجة لذلك، فإن هذه الأنظمة أصبحت الآن مصممة لتلبية احتياجات المستثمرين بدلا من احتياجات البنوك. في نفس الوقت الذي حدث فيه هذا التحول إلى السوق الموجه للمستثمرين، نمت أسواق كدز بمعدل مذهل مع المبلغ النظري المتميز الذي تضاعف إلى حد كبير كل عام حتى بلغ ذروته في النصف الثاني من عام 2007 عند 62173.20 مليار دولار أمريكي. وقد دفعت الحاجة إلى نقل مخاطر الائتمان بشكل فعال، فضلا عن زيادة توحيد معايير عقود كدز من قبل الرابطة الدولية للمقايضات والمشتقات، هذا التطور. وفي عام 2008 فقط تراجع المبلغ النظري المستحق في سندات كدز للمرة الأولى وانخفض إلى 31،223.10 مليار دولار أمريكي في النصف الأول من عام 2009. وكان السبب الجزئي للأزمة المالية الكاملة التي لعبت فيها كدز دورا بارزا أيضا. فعلى سبيل المثال، أدى زوال شركة ليمان براذرز إلى دفع نحو 400 مليار دولار أمريكي في مدفوعات الحماية، وكان من الضروري إنقاذ المجموعة الأمريكية الدولية في عام 2008 لأنها باعت الكثير من الحماية من كدز. ومن بين المخاوف الأخرى، تسلط هذه الحوادث الضوء على الأهمية النظامية لمراكز التنمية المجتمعية. جنبا إلى جنب مع النمو الهائل لأسواق كدز، وهذا يجعل كدز عنصرا هاما للغاية من البيئة المالية الحالية وموضوع مثمر للبحوث الأكاديمية. اليوم، تماما مثل معظم الأدوات المالية الأخرى، كدز تخدم العديد من الأغراض التي تغطي التحوط، والمضاربة، والموازنة. والهدف من هذه الرسالة هو استكشاف هذه الاستخدامات أكثر والإجابة على أسئلة البحث التالية: ما هي استراتيجيات التداول كدز التي تستخدم بشكل شائع وكيف يمكن لمجموعة مختارة من هذه الاستراتيجيات منحنى كدز الصفقات بما في ذلك كدز الأمام، [. ]


فهم مشتقات الائتمان.


مؤلف: فؤاد العياري.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التنزيل: 914.


حجم الملف: 46،9 مب.


دسكريبتيون: شهد سوق المشتقات الائتمانية نموا متزايدا خلال السنوات القليلة الماضية، وسيستمر في ذلك. ومن سمات هذه المنتجات أنها معقدة وغير مفهومة جيدا، وهذا أمر يثير قلقا بالغا لدى كل من ممارسي السوق وكذلك للهيئات التنظيمية.


تنفيذ مشتقات االئتمان.


الكاتب: إسرائيل نيلكين.


الناشر: مغراو هيل بروفيسيونال.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التحميل: 172.


حجم الملف: 48،5 مب.


الوصف: يتجاوز هذا النص أساسيات المشتقات الائتمانية، لاستكشاف الحقائق العملية للمشتقات في استراتيجية إدارة مخاطر الائتمان. وتغطي القضايا التنظيمية والقانونية الرئيسية، إلى جانب دراسات الحالة لإثبات تطبيق الاستراتيجيات التي نوقشت.


تقلب مؤشر ستوكاستيك متعدد األسهم لمعدل الفائدة ومشتقات االئتمان.


الكاتب: جان بيير فوك.


الناشر: مطبعة جامعة كامبريدج.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


إجمالي التحميل: 243.


حجم الملف: 47،5 مب.


الوصف: بناء على الأفكار الواردة في كتابهم السابق، المشتقات في الأسواق المالية بتقلب مؤشر ستوكاستيك، يدرس المؤلفون التسعير والتحوط من المشتقات المالية تحت تقلبات مؤشر ستوكاستيك في أسواق الأسهم وأسعار الفائدة وأسواق الائتمان. ويقدمون ويحللون نماذج تقلب عشوائية عشوائية متعددة التقريبات المتقاربة. ويمكن استخدامها في أسواق الأسهم، على سبيل المثال، لربط أسعار الأدوات الغريبة المعتمدة على المسير بالتقلبات الضمنية في السوق. وتستخدم هذه الطرق أيضا لمشتقات أسعار الفائدة والائتمان. وتشمل التطبيقات الأخرى التي تم النظر فيها تقنيات الحد من التباين، وتحسين المحفظة، وتقديرات تطلعية ل بيتا 'كابا'، ونموذج هيستون والتعميمات منه. يتم توفير الصيغ "الجاهزة" وأدوات المعايرة لتسهيل الانتقال للممارسين الذين يتبنون هذه الطريقة الجديدة. الاهتمام بالتفاصيل والعرض الصريح جعل هذا أيضا نصا ممتازا لدورة الدراسات العليا في الرياضيات والتطبيقات المالية.


مشتقات الائتمان رؤى.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التنزيل: 271.


حجم الملف: 48،9 مب.


مشتقات االئتمان.


الكاتب: ساتياجيت داس.


الناشر: وايلي.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


مجموع التنزيلات: 763.


حجم الملف: 51،8 مب.


الوصف: تشمل المجالات الرئيسية للتغطية الجديدة / المحسنة: إدراج أحدث التطورات في الوثائق (تعريفات المشتقات الائتمانية لعام 2003 وتطورات السوق مثل تأكيدات الماجستير)؛ ووصف التطورات في منتجات الائتمان المنظمة بما في ذلك: منتجات المحفظة؛ مقايضات االئتمان االفتراضية لالئتمان. المقايضات الافتراضية الائتمان الائتمان. التسويات الائتمانية؛ صفر استرداد مقايضة الائتمان الافتراضية؛ المبادلات من الأولى إلى الافتراضية / مقايضات من الفترات إلى الفترات الافتراضية؛ تسويات الأصول / تسهيلات الإقراض الصناعي / مقايضات الأصول المنظمة؛ ومنتجات استحقاق ائتمان ثابت، ومقايضة عجز مستحقة السداد؛ منتجات مؤشر الائتمان؛ مقايضة القيمة العادلة. وزيادة تغطية السندات المرتبطة بالائتمان بما في ذلك هياكل إعادة التعبئة.


التحليل الكمي نمذجة المشتقات واستراتيجيات التداول.


الكاتب: يي تانغ.


الناشر: وورد سسينتيفيك.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التنزيل: 642.


حجم الملف: 41،9 مب.


وصف: يتناول هذا الكتاب التطبيقات العملية المحددة والتطورات الأخيرة في مجالات النمذجة المالية الكمية في أدوات المشتقات، وبعضها من المؤلفين البحوث والممارسة الخاصة. وفي حين أن النطاق الرئيسي لهذا الكتاب هو سوق الدخل الثابت (مع التركيز بشكل أكبر على سوق أسعار الفائدة)، فإن العديد من المنهجيات المعروضة تنطبق أيضا على الأسواق المالية الأخرى، مثل أسواق الائتمان، والأسهم، وأسعار صرف العملات الأجنبية. هذا الكتاب، الذي يفترض أن القارئ على دراية بأساسيات حساب التفاضل والتكامل العشوائي ومشتقات النمذجة، وكتب من وجهة نظر المهندسين الماليين أو الممارسين، وعلى هذا النحو، فإنه يضع المزيد من التركيز على التطبيقات العملية للرياضيات المالية في السوق الحقيقي من الرياضيات نفسها مع الظروف التقنية الدقيقة (والمملة). وهو يحاول الجمع بين الأفكار الاقتصادية مع الرياضيات والنمذجة وذلك لمساعدة القارئ على تطوير الحدس. عالوة على ذلك، يتناول الكتاب نماذج منوذج مخاطر ائتمان الطرف اآلخر، والتسعير، واستراتيجيات التحكيم، وهي تطورات حديثة نسبيا وتتسم بأهمية متزايدة. ويناقش أيضا استراتيجيات هيكلة التداول المختلفة ويلمس بعض المنتجات الهجين الائتمان / إر / فكس شعبية، مثل بردك، تارن، سنوبالز، سنوبارس، كدس، طفايات الائتمان ".


صناديق التحوط وديناميكيات السوق المالية.


مؤلف: آن يانسن.


الناشر: صندوق النقد الدولي.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


مجموع التحميل: 345.


حجم الملف: 51،7 مب.


الوصف: صناديق التحوط هي أدوات استثمارية جماعية، وغالبا ما يتم تنظيمها كشراكات خاصة ومقيمين في الخارج لأغراض ضريبية وتنظيمية. ولا يضع وضعهم القانوني سوى قيود قليلة على محافظهم ومعاملاتهم، مما يترك لمديريهم حرية استخدام المبيعات القصيرة، والأوراق المالية المشتقة، والاستفادة من رفع العائدات ومخاطر المخاطرة. وتنظر هذه الورقة في دور صناديق التحوط في ديناميات السوق المالية، مع الإشارة بوجه خاص إلى الأزمة الآسيوية.


استراتيجيات مشتقات االئتمان: التفكير الجديد في إدارة المخاطر والعائد.


روهان دوغلاس (محرر)


وصف.


أزمة الائتمان لديها الكثير من الناس في الصناعة المالية إعادة النظر في كيفية إدارة مخاطر الائتمان والتعرض لها. ومن اآلن أكثر أهمية من أي وقت مضى بالنسبة للمشاركين في األسواق المالية - سواء كانوا متداولين أم ال - لفهم هذه المنتجات االئتمانية نظرا لتأثيرها المتزايد.


والمساهمون في هذا الكتاب يمارسون المهنيين الذين شحذوا الحرف في بعض من الشركات الأكثر نجاحا في هذه الصناعة بما في ذلك: ميريل لينش، كريدي سويس فيرست بوسطن، كنمار العالمية لإدارة الاستثمارات، وسيتي جروب.


عن المؤلف.


وخلال السنوات العشر الماضية في سالومون، عمل أيضا في مشتقات أسعار الفائدة، والأسواق الناشئة، والدخل الثابت العالمي وكان مسؤولا عن توظيف الدراسات العليا للدراسات ذات الدخل الثابت في نيويورك. دوغلاس هو أيضا أستاذ مساعد في جامعة البوليتكنيك في نيويورك ويعلم في برنامج الدراسات العليا الهندسة المالية.


1 ثماني فرص قيمة نسبية (كريستوف كلاين).


2 استراتيجيات الديون المتعثرة (ستيف بيرسكي).


(3) أربعة استراتيجيات للتداول الصناعي كدو (أندريا بيترلي، جون تشانغ، سانتا فيديريكو، وفيفيك كابور).


4 اختيار صناديق التحوط الائتماني (ريتشارد هورويتز، إيرين روي، وجيسي هورويتز).


الجزء الثاني: استراتيجيات إدارة المخاطر.


5 أساسيات إدارة المخاطر (سانتا فيديريكو، أندريا بيترلي، جون تشانغ، وفيفيك كابور).


(6) إدارة المخاطر لصناديق تعدد الفئات (كريستوف كلاين).


7 دهن الذيل توزيع المخاطر الافتراضية (ألا جيل).


الجزء الثالث: التسعير والمنتجات والإجراءات.


8 نماذج التسعير (روهان دوغلاس وبيتر ريفيرا).


(9) كدز فالواتيون (سانتا فيديريكو، أندريا بيترلي، جون شانغ، أند فيفيك كابور).


(10) كدو فالواتيون (سانتا فيديريكو، أندريا بيترلي، جون شانغ، أند فيفيك كابور).


11 مشتقات االئتمان) بيتر ريفيرا (.


كفا إنستيتيوت التطوير المهني النشاط المؤهل (7.5 ساعة).


مشتقات الائتمان.


ما هو "مشتق الائتمان"


تتكون مشتقات االئتمان من عقود ثنائية قابلة للتداول من القطاع الخاص والتي تسمح للمستعملين بإدارة تعرضهم لمخاطر االئتمان. إن مشتقات االئتمان هي موجودات مالية مثل العقود اآلجلة وعقود المقايضة والخيارات التي يكون السعر مدفوعا بمخاطر االئتمان للعوامل االقتصادية مثل المستثمرين أو الحكومات الخاصة. على سبيل المثال، يمكن للمصرف المعني بأن أحد عمالئه قد ال يكون قادرا على سداد القرض أن يحمي نفسه من الخسارة عن طريق تحويل مخاطر االئتمان إلى طرف آخر مع االحتفاظ بالقرض في دفاتره.


تراجع "مشتقات الائتمان"


مثال مشتق الائتمان.


هناك العديد من أنواع المشتقات االئتمانية بما في ذلك مقايضات االئتمان االئتماني) كدز (، وديون الضمانات المضمونة، وعقود مقايضة العائد اإلجمالية، وخيارات مقايضة مخاطر االئتمان، وفرق االئتمان إلى األمام. في مقابل رسوم مسبقة، يشار إليها على أنها قسط، والبنوك والمقرضين الآخرين يمكن إزالة خطر التخلف تماما من محفظة القروض. وكمثال على ذلك، افترض أن الشركة أ تقترض 100 ألف دولار من أحد البنوك على مدى فترة 10 سنوات. الشركة لديها تاريخ من سوء الائتمان ويجب شراء مشتقات الائتمان كشرط من شروط القرض. تمنح المشتقات االئتمانية للبنك الحق في "وضع" أو نقل مخاطر التخلف عن السداد إلى طرف ثالث. وبعبارة أخرى، مقابل دفع رسوم سنوية على عمر القرض، يدفع الطرف الثالث للبنك أي أصل أو فائدة متبقية على القرض في حالة التخلف عن السداد. إذا لم تكن الشركة A افتراضية، يحصل الطرف الثالث على رسوم. وفي الوقت نفسه، تتلقى الشركة أ القرض، ويتم تغطية البنك في حالة التخلف عن الشركة A، ويكسب الطرف الثالث الرسوم السنوية. الجميع سعداء.


تعتمد قيمة المشتقات االئتمانية على الجودة االئتمانية للمقترض والجودة االئتمانية للطرف الثالث. ومع ذلك، فإن الجودة الائتمانية للطرف الثالث هي مصدر قلق كبير. ويشار إلى الطرف الثالث باسم الطرف المقابل. في حال تخلف الطرف المقابل عن السداد أو لم يتمكن من الوفاء بعقد المشتقات، فإن المقرض لا يتلقى مدفوعات أو مدفوعات أقساط التأمين. وبهذه الطريقة، فإن الجودة االئتمانية للطرف المقابل أكثر أهمية من المقترض.

No comments:

Post a Comment