Thursday 1 March 2018

تعريف مزود السيولة الفوركس


ما هو مزود السيولة؟
موفر السيولة هو الفرد أو المؤسسة التي تعمل كصانع سوق في فئة معينة من الأصول. وهذا يعني أن مزود السيولة سيعمل كمشتري وبائع لأصل معين، مما يجعل السوق. فعلى سبيل المثال، يوجد لدى العديد من البورصات مزودي السيولة الذين يلتزمون بتوفير السيولة في أسهم معينة. ويتعهد مقدمو السيولة هذا بتوفير السيولة على أمل أن يتمكنوا من تحقيق أرباح على انتشار العطاءات.
من الناحية النظرية، يضمن مزودي السيولة استقرارا أكبر في األسعار، كما يحسنون السيولة من خالل تسهيل عملية الشراء والبيع على أي مستوى سعر. من خلال جعل مقدمي السيولة في السوق خدمة هامة وتتخذ قدرا كبيرا من المخاطر، ولكن لا تزال قادرة على الاستفادة من انتشار أو عن طريق وضع أنفسهم على أساس المعلومات القيمة المتاحة لهم.
مزودي السيولة الفوركس.
في عالم الفوركس يتم توفير معظم السيولة العالمية من قبل عدد كبير من البنوك الاستثمارية اسم (المشار إليها باسم مزودي السيولة الطبقة 1) التي تجعل الأسواق في جميع المتاحة في إقران العملات. لدى هذه البنوك الاستثمارية مكاتب تداول العملات حيث يقتبس المتداولين كلا من أسعار البيع والشراء في إقران العملات التي يقدمونها. ويعتقد أن مقدمي السيولة الرئيسيين في الواقع يفقدون المال في معظم الصفقات التي توضع معهم، وذلك بسبب فروق الأسعار المعروضة. ومع ذلك، فإن مزودي السيولة من المستوى 1 قادرون على استخدام هذه المعلومات الخاصة بالكتاب لمصلحتهم الخاصة مما يسمح لهم في النهاية بتحويل أرباح كبيرة.
وينبغي للمهتمين بالحصول على فهم أفضل لعمل مزود السيولة من المستوى 1 أن يشاهدوا المقابلة المذكورة أعلاه مع باتور أسماز أوغلو الذي يقدم بعض التعليقات المستنيرة على أداء مزودي السيولة من المستوى 1.
إلا إذا كنت حوت ضخم، وتاجر التجزئة أنك لن تتعامل مباشرة مع مزود السيولة من المستوى 1 ولكن بدلا من ذلك التعامل مع الوساطة أو الوساطة الرئيسية التي لها علاقة ثابتة مع واحد أو أكثر من مقدمي السيولة الطبقة 1. المستوى 1 سوف يدخل مقدمو السيولة فقط في العالقات مع المؤسسات واألفراد الذين يعرفون أنها سليمة من الناحية المالية، وذلك للحد من مخاطر الطرف المقابل. وهذا يعني أن بعض شركات الوساطة في شركات الصرف الصحي لديها صلات أكثر مرونة مع مزودي السيولة من المستوى 1 الذين يمرون صفقاتهم من خلال شركة أقامت علاقات مع مختلف شركات الوساطة المالية الرئيسية ومزودي السيولة من المستوى 1. هذا هو السبب في السبب في أن الفوارق المعروضة على تجار التجزئة تميل إلى أن تكون أوسع بكثير من تلك المتاحة لتجار المؤسسات.
وتتولى شركات الوساطة العاملة في مكتب التعامل دور مزود السيولة نفسها من خلال السماح للعملاء بعملة الشراء والشراء. هذه مكاتب التعامل كسب المال من خلال انتشار العطاءات، فضلا عن التحوط مواقف العميل داخليا أو في السوق الكامنة. في كثير من الأحيان هذه مكاتب التعامل أصغر كثيرا ما تعتمد على حقيقة أن غالبية تجار التجزئة تفقد المال من أجل تحويل الربح. هذا هو السبب في أن العديد من تجار التجزئة يفضلون التجارة مع وساطة ستب / إن لأن هذا النموذج لا ينطوي على أي تضارب محتمل في المصالح.
في كثير من الحالات يكون مصطلح "مزود السيولة" مشابها لمصطلح "صانع السوق"، مع قيام مزودي السيولة بعمل عملية الاقتباس عن طريق اقتباس أسعار البيع والشراء في أداة معينة. في فوركس عندما يتحدث شخص ما عن مزودي السيولة، فإنهم عادة ما يشيرون إلى موفر السيولة من المستوى 1 أو شركة وساطة رئيسية لها علاقة مع موفر السيولة من المستوى 1.
ولا يقدم مقدمو السيولة سوى خدمات لتداول المضاربة على عقود الفروقات، بل يوفرون أيضا السيولة للمصارف الصغيرة والشركات التجارية الأجنبية.
3 أفكار حول & لدكو؛ ما هو مزود السيولة؟ وردقوو]؛
هل لي أن أعرف إيجوفكس قد ربط أي خدمة مزود السيولة مع البنك؟
هل يمكن لموفر السيولة منع الوسيط من دفع أرباحه أو حتى الإيداع الأصلي لعملائه؟
نحن إيداع الأموال في وسيط واحد، سمارتفكسرو، الذي يدعي الآن مزود السيولة لا تسمح لهم لدفع لنا أموالنا. هل هذا ممكن حقا؟ في الوقت الحاضر أنها لا تبدو وكأنها هناك حل.

تعريف مزود سيولة الفوركس
وضعت بوسطن تكنولوجيز اسمها على الخريطة من خلال كونها شركة التكنولوجيا الأولى لتطوير وإطلاق بنجاح "جسر السيولة MT4" لتداول العملات الأجنبية.
وبأبسط العبارات، تسمح تقنيتنا بتداول فكس في منصة ميتاتريدر 4 (MT4) ليتم تنفيذها من قبل مزود سيولة خارجي.
تقدم برمجيات الفوركس الرائدة في مجموعة متنوعة من الميزات التي تجعل شركة بوسطن تيشنولوجيز رائدة في هذه الصناعة في أحدث التقنيات الموجهة نحو سوق الفوركس.
الحصول على ميزة بت.
إدارة المخاطر الخاصة بك.
© حقوق الطبع والنشر 2014 بوسطن تكنولوجيز، وشركة جميع الحقوق محفوظة.

صناع السوق ومزودي السيولة.
صناع السوق.
شركات الاستثمار العاملة في التداول الخوارزمي واتباع استراتيجيات صنع السوق على أي أداة قابلة للتداول يورونكست مطلوبة للدخول في اتفاقية صنع السوق (متوفرة تحت قسم الوثائق أدناه) مع يورونكست من خلال تقديم نموذج التسجيل الكامل.
كما تقدم يورونكست مخططات صنع السوق على الأدوات التالية، إذا كان هناك سوق سائلة: الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة، خيارات إتف، خيارات الأسهم والعقود الآجلة وخيارات مؤشر الأسهم والعقود الآجلة.
وللتذكير، سيطلب من صناع السوق (سواء كانوا في إطار خطة أو بموجب الاتفاق فقط)، من بين أمور أخرى، أن ينقلوا أسعارا متزامنة وثابتة في اتجاهين ذات أحجام مماثلة وأسعار تنافسية، وأن يتعاملوا لحسابهم الخاص على الأقل 50٪ من جلسة التداول المستمرة خلال نصف يوم التداول على الأقل خلال شهر واحد تقويميا، كحد أدنى.
يجب على جميع أعضاء يورونكست بصفتهم صناع السوق ملء نموذج التسجيل عبر الإنترنت مما يؤكد فهمهم وقبولهم للبنود والشروط العامة (المتاحة في قسم الوثائق أدناه) التي تنطبق على جميع أدوات يورونكست النقدية والمشتقة.
عند الدخول في اتفاقیة صنع السوق من خلال استکمال استمارة التسجیل، یکون الأعضاء مؤھلین للتقدم بطلب للحصول علی نظام صنع السوق لکل منتج معین علی حدة، إلا إذا أشیر إلی خلاف ذلك.
ستمكن يورونكست من تقديم الطلب عبر الإنترنت من خلال نموذج التسجيل في السوق للممثلين المفوضين والمخولين بالتوقيع نيابة عن العضو. هذه العملية هي على النحو التالي:
تسجيل الدخول في connect2.euronext إذا كنت قد نسيت كلمة المرور الخاصة بك أو تحتاج إلى إنشاء واحد للاتصال الأول، انتقل إلى :: connect2.euronext / المستخدم / كلمة المرور مرة واحدة في تسجيل الدخول، نموذج التسجيل متاح في الملاحة الرئيسية، تحت & لسو؛ أشكال الأعضاء & [رسقوو]؛ القسم استكمال نموذج تسجيل صانع السوق الإلكتروني بما في ذلك الصك (الصكوك) الفردية التي يتقدم فيها المشارك بطلب للحصول على وضع صانع السوق تأكيد قبول البنود والشروط العامة مع عملية تسجيل الدخول عبر الإنترنت.
عندما يرغب صانع السوق الحالي في إضافة أو إزالة أداة في عقده، يجب إعادة تقديم نموذج التسجيل.
يرجى ملاحظة أن عملية التسجيل عبر الإنترنت غير متاحة للأعضاء الذين يحتاجون أكثر من موقع واحد للموافقة على الشروط والأحكام العامة. وفي مثل ھذه الحالات، یطلب من الأعضاء استخدام استمارة التسجیل المنتظمة (المتاحة في قسم الوثائق أدناه)
وقد نفذت يورونكست مجموعة من خطط صنع السوق على منتجاتها النقدية والمشتقة في جميع أسواقها لتكون متوافقة مع ميفيد إي اللائحة:
يتم تفصيل مخططات صنع األسهم الخاصة بالسوق في هذه المعلومات الخاصة بمخططات سوق الفلاش الخاصة بالمشتقات المتوفرة في قسم الوثائق أدناه تتوفر خطط صنع السوق الخاصة بتبادل المنتجات المتداولة في قسم الوثائق أدناه.
سوف يطلب من صناع السوق بموجب مخططات صنع السوق المختلفة أو بموجب الاتفاقية الإبلاغ عن جميع الأوامر والاقتباسات ذات الصلة على أنظمة إدخال الطلبات يورونكست كما يلي:
رمز الحساب 6 على الأسواق النقدية يورونكست، جنبا إلى جنب مع خوارزمية علم لحقل ميفيد إي إيكسكوتيونويثينفيرمشورتكود؛ رمز الحساب M على أسواق المشتقات يورونكست، خوارزمية علم الحقل ميفيد إي إيكسكوتيونويثينفيرمشورتكود؛ رمز الحساب 8 للمشتقات المؤمنة، خوارزمية علم الحقل ميفيد إي إيكسكوتيونويثينفيرمشورتكود.
ظروف السوق المضغوط.
سوف تقوم يورونكست بإدخال شروط السوق المتشددة، والتي سيتم خلالها تعديل التزام المشارك بموجب خطة صنع السوق لتوفير السيولة على أساس منتظم ويمكن التنبؤ به لمضاعفة متطلبات انتشار النقد وأسواق المشتقات. وستقوم يورونكست بإعلام المشاركين في السوق بحالة السوق من خلال موقع يورونكست.
وخالل ظروف السوق املتعرضة، سيتواصل رصد وجودها، ولكن سيتم تطبيق حوافز مختلفة على صناع السوق.
مقدمو السيولة.
بالإضافة إلى متطلبات ميفيد إي، ستحتفظ يورونكست ببرامج موفر السيولة على بعض الأدوات المحددة لاستيعاب متطلبات المنتج والمشارك. لا تخضع برامج مقدمي السيولة هذه للوائح ميفيد إي. وسوف تكون متاحة على صفحة الويب هذه في الوقت المناسب.
سيطلب من جميع مزودي السيولة في إطار مختلف برامج مزود السيولة الإبلاغ عن جميع الطلبات والاقتباسات ذات الصلة على أنظمة يورونكست كما يلي:
رمز الحساب 6 على الأسواق النقدية يورونكست (بما في ذلك المشتقات المالية)؛ رمز الحساب M للأسواق المشتقة يورونكست.
لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال ل ليروروبيونكست.
مركز تغطية العملاء.
مركز تغطية العملاء.
الأعضاء & # 39؛ نقطة الاتصال الأولى لجميع طلبات الأعمال على الأسواق النقدية يورونكست، أسواق يورونكست المشتقات، بوندماتش و سمارتبول.
سك بلجيوم +32 2 62 00 586.
سك فرنسا +33 1 85 148 586.
سك نيثرلاندس +31 2 07 219 586.
سك البرتغال +351 2 10 608 586.
يورونكست.
يورونكست.
لا تترددوا في الاتصال بالعضویة مباشرة إذا کنت بحاجة إلی معلومات إضافیة.
+31 (0) 20 721 4264.
لب الأسواق النقدية.
لب الأسواق النقدية.
لب المشتقات الأسواق.
لب المشتقات الأسواق.
برامج مزود السيولة.
لدى يورونكست مجموعة من برامج موفر السيولة لمنتجات المشتقات في جميع أسواقها. هذه البرامج مصممة خصيصا لتلبية احتياجات كل سوق لضمان المزيد من السيولة وأسعار أكثر تشددا على الشاشة.

مزود السيولة الأساسية.
تعريف "مزود السيولة الأساسية"
متعهد تغطية أو صانع سوق يكون حاملا كبيرا لأمن معين أو يسهل تداول الأوراق المالية. إن مزودي السيولة الرئيسيين يحققون بشكل مثالي استقرارا أكبر في األسعار وتوزيع األوراق المالية على المستثمرين األفراد والمؤسسات.
بانخفاض "موفر السيولة الأساسية"
ويقال إن الشركات التي تقوم بتأمين أو توفير التمويل لمعامالت األسهم أو الديون ومن ثم جعل السوق أو المساعدة في تداول هذه األوراق المالية هي مزودي السيولة الرئيسيين. وبدون مساعدتهم، سوف ينخفض ​​عدد المعاملات في مجال الأمن وقد تتضاءل قدرة شركات الشراء والبيع على تراكم المخزون أو التصرف فيه.

No comments:

Post a Comment