Saturday 17 March 2018

الصين احتياطي العملات الأجنبية الرسم البياني


احتياطيات النقد الاجنبى الشاهقة فى الصين بالرغم من الانكماش الاخير.


كان هناك وقت اعتبرت فيه الصين قوة يحسبها. لدرجة أنه كان من المتوقع أن تلعب دورا حاسما في تعزيز النمو العالمي عندما دفعت أزمة عام 2008 العالم المتقدم إلى الركود. وقد يكون أحد المؤشرات على نمو الصين المتزايد هو حجم احتياطيات النقد الأجنبي. وقبل عام ونصف، احتفظت الصين باحتياطيات تصل إلى 4 تريليونات دولار.


ولكن الأمور منذ ذلك الحين قد تغيرت وكيف. وقد أعطت الأرباع الأخيرة أدلة وافرة على كيفية تباطؤ الاقتصاد الصيني. وقد أثر ذلك على أسواق الأسهم الصينية لأنها كانت شديدة التقلب. في بيئة غير مؤكدة جدا، يتدفق المال من الصين والبنك المركزي يكافح لدعم اليوان. وبالتالي تقلص الاحتياطيات الصينية. وكما ورد في صحيفة ايكونوميك تايمز، فقد بلغت الاحتياطيات في نهاية كانون الثاني / يناير 3.4 تريليون دولار. كيف انخفاض هذا سوف تذهب إلى تخمين أي شخص.


ولكن الشيء الملحوظ هو أنه على الرغم من الانخفاض الملحوظ في الاحتياطيات، لا تزال الصين تحتفظ بأكبر قدر من الاحتياطيات بالمقارنة مع البلدان الأخرى. ويبرز الرسم البياني اليوم هذا بوضوح. على سبيل المثال، احتياطيات الصين هي تسعة أضعاف احتياطيات الهند. الصين تبدو أفضل في التعامل مع أي أزمة تدفق النقد الأجنبي من الهند.


مصدر البيانات: ويكيبيديا، تجارة الاقتصاد.


تم نشر هذا الرسم البياني لليوم في 5 دقيقة ورابوب - الأسهم التي تعمل حتى عندما كنت الميت خاطئ.


إكيتماستر يطلب وجهة نظركم! بعد تعليق على "احتياطيات الصين من العملات الأجنبية الشاهقة على الرغم من انكماش الأخيرة". انقر هنا!


على هذه المادة إلى أن تتم مراجعتها واعتبارها مناسبة للنشر.


لدينا الرسوم البيانية الأكثر شعبية.


المطالبة نسبة التسوية من شركات التأمين.


ويبين هذا الرسم البياني نسبة تسوية المطالبات لشركات التأمين على الحياة. واصل القراءة.


الهند تحتل مرتبة عالية على تحسين مؤشر التنمية البشرية.


ويظهر هذا الرسم البياني أهم 5 بلدان من حيث تحسن مؤشر التنمية البشرية على مدى العقدين الماضيين. واصل القراءة.


أكبر 10 سنوات مولتباجر الأسهم.


يظهر الرسم البياني أكبر 20 مخزونا متعدد الأسهم على مدى العقد الماضي. واصل القراءة.


معدل استمرارية وثائق التأمين.


ويبين هذا الرسم البياني معدل استمرار وثائق التأمين. واصل القراءة.


الحكومة. يؤدي إلى انهيار في الأسهم يسو.


وانخفضت أسهم وحدة دعم العمليات بنسبة 30٪ منذ بداية العام. ما هو السبب الأكبر لهذا وكيف يؤثر على المستثمرين. واصل القراءة.


روابط مفيدة أخرى.


إحصائيات السوق.


حول إكيتيماستر.


منذ عام 1996، إكيتماستر كان مصدرا للآراء صادقة وموثوق بها بشأن الاستثمار في الهند. مع البحوث الصلبة والتحليل المتعمق تكرس إكيتماستر نحو جعل القراء أكثر ذكاء، وأكثر ثقة وأكثر ثراء كل يوم. وهنا لماذا مئات الآلاف من القراء انتشرت في أكثر من 70 بلدا الثقة إكيتماستر.


النشرات المجانية.


منتجات متميزة.


روابط سريعة.


كوبيرايت & كوبي؛ إكيتماستر أغورا البحوث الخاصة المحدودة.


إكيتماستر أغورا البحوث الخاصة المحدودة. 103، ريجنت تشامبرس، أبوف ستاتوس ريستورانت، ناريمان بوينت، مومبي - 400 021. إنديا.


هاتف: + 91-22-61434055. فاكس: + 91-22-22028550. : إنفوكيتيماستر. الموقع الإلكتروني: مدير الاستثمار. CIN: U74999MH2007PTC175407.


كل الحقوق محفوظة. أي عمل من نسخ أو إعادة إنتاج أو توزيع هذه النشرة سواء كليا أو جزئيا، لأي غرض دون إذن من إكيتماستر ممنوع منعا باتا ويعتبر انتهاكا لحقوق الطبع والنشر.


سيبي (محللون البحوث) اللوائح 2014، رقم التسجيل INH000000537.


الاشتراك في فت للقراءة: فايننشال تايمز الوقوع احتياطيات الصين النقد الاجنبى تتبع عملة أضعف.


تصبح مشترك فت.


مواكبة التطورات المؤسسية والمالية والسياسية الهامة في جميع أنحاء العالم. البقاء على علم والبقعة المخاطر والفرص الناشئة مع التقارير العالمية المستقلة، والتعليق الخبراء والتحليل يمكنك الوثوق بها.


اختر الاشتراك المناسب لك.


شراء اشتراك تجريبي رقمي ل.


لست متأكدا أي حزمة لاختيار؟ حاول الدخول الكامل لمدة 4 أسابيع.


$ 1.00 لمدة 4 أسابيع *


لمدة 4 أسابيع تلقي غير محدود الوصول الرقمي قسط إلى موثوق بها، أخبار الأعمال الحائز على جائزة فت.


شراء اشتراك رقمي قياسي ل.


كن على علم مع الأخبار الأساسية والرأي.


ميفت - تتبع المواضيع الأكثر أهمية بالنسبة لك فت عطلة نهاية الأسبوع - الوصول الكامل إلى محتوى عطلة نهاية الأسبوع موبايل وتطبيقات الجدول - تحميل لقراءة على الذهاب هدية المادة - حصة ما يصل إلى 10 مقالات في الشهر مع العائلة والأصدقاء والزملاء.


شراء اشتراك بريميوم ديجيتال ل.


جميع الضروريات بالإضافة إلى رؤى أعمق والتحليل.


جميع مزايا معيار زائد:


ليكس - جدول أعمالنا إعداد العمود اليومي تحليل متعمق - على التجارة والأسواق الناشئة، M & A والاستثمار والمزيد من إيبابر - نسخة طبق الأصل من صحيفة هدية المادة - حصة ما يصل إلى 20 مقالا شهريا مع العائلة والأصدقاء والزملاء.


شراء اشتراك بريميوم + الرقمية ل.


صحيفة فت تسليمها يوميا بالإضافة إلى الوصول الرقمي غير المحدود.


جميع فوائد قسط زائد:


قدم فت إلى منزلك أو مكتبك من الاثنين إلى السبت، بما في ذلك ورقة نهاية الاسبوع فت والمكملات الغذائية.


كامل فت الوصول لفريقك أو الأعمال التجارية.


الوصول لفريقك.


خصومات حجم الوصول على 60+ منصات طرف ثالث الدفع على أساس الاستخدام.


خيارات أخرى.


وتخضع صحيفة فاينانشيال تايمز وصحافتها لنظام التنظيم الذاتي بموجب مدونة الممارسات التحريرية فت.


الصين احتياطيات العملات الأجنبية البيانات.


في حين أن معظم الدول تقدم تقارير في الولايات المتحدة. وتحول بعض الدول احتياطيات النقد الأجنبي إلى صناديق الثروة السيادية، والتي يمكن أن تنافس احتياطيات النقد الأجنبي في الحجم. فالأوراق المالية الخزينة كأداة قسرية سيكون لها تأثير محدود ومن المرجح أن تضر الصين أكثر من الولايات المتحدة. سندات الخزينة، [10] تمثل حوالي 22 في المئة من جميع الدولار، وحوالي الخمس في اليورو، وتقريبا كل ما تبقى من الين الياباني والجنيه البريطاني. وقبل نهاية معيار الذهب، كان الذهب العملة الاحتياطية المفضلة.


فيديو حسب الموضوع:


ارتفعت احتياطيات الصين من النقد الاجنبى للشهر الثانى على التوالى.


من بين الخيارات العميقة، في متناول اليد في متناول اليد هما اتجاهان قابلة للحياة: دعوة على التحدث تماما. A التكلفة يتم اختيار دقيق لحفر التداول الخيارات الثنائية الحسم، بجانب التجار يتوقعون شكل تشجيع استثنائية بالإضافة إلى ثقب. وضع تحمل هي أغنية خيارات الوصول المؤكد، الذي التجار مخططة في تتبع موثوقة ل كوسي الفوركس كامي يستحق تخفيض تفضيلية لا تحطم في نقل الرسوم في الفترة الحاسمة من التداول.


4 ردود على & لدكو؛ الصين احتياطيات العملات الأجنبية والبيانات رديقو؛


العثور على أفضل وسيط على الانترنت لاحتياجات التداول أو الاستثمار الخاص بك.


معرفة المزيد في استعراض وسيط مفصل لدينا.


يتم إنشاء هذه القائمة بمساعدة تحليل الرتبة أليكسا.


شكرا لك وود وجدت واحدة من أفضل موقع يعطي نصائح لحظيا.


وانخفضت الاحتياطيات الأجنبية للصين إلى أدنى مستوى لها منذ عام 2011.


وانخفضت احتياطيات الصين من النقد الأجنبي أكثر من تسعة أشهر في أكتوبر، وأكثر بكثير مما كان متوقعا إلى أدنى مستوى له منذ مارس 2011، مما يشير إلى مزيد من التدفقات الرأسمالية الخارجة على الرغم من المؤشرات الأخيرة في ثاني أكبر اقتصاد في العالم يستقر.


وتراجعت الاحتياطيات 45.7 مليار دولار في الشهر الماضي إلى 3.121 تريليون دولار، وهو أكبر انخفاض شهري منذ يناير، مقارنة مع انخفاض 19 مليار $ في سبتمبر، أظهرت بيانات البنك المركزي يوم الاثنين.


وكان الانخفاض في شهر أكتوبر هو الرابع على التوالي، وتجاوز الأشهر الثلاثة الماضية مجتمعة، على الرغم من أن المحللين قالوا أن ارتفاع الدولار الأمريكي قد يكون قد شكل جزءا كبيرا من هذه الخطوة.


وتوقع خبراء الاقتصاد الذين استطلعت آراؤهم رويترز انخفاضا بنحو 26 مليار دولار إلى 3.14 تريليون دولار من 3.166 تريليون دولار في نهاية سبتمبر، وهو أدنى مستوى في خمس سنوات.


ويعتقد على نطاق واسع ان البنك المركزى باع الدولار الامريكى لسد عملة اليوان فى اكتوبر حيث انخفض الى ادنى مستوى له منذ ست سنوات.


& # 8220؛ أكبر انخفاض في احتياطي العملات الأجنبية في الصين منذ بداية العام له علاقة أكثر بتأثيرات التقييم من زيادة التدخل، & # 8221؛ وقال كابيتال الاقتصاد في مذكرة.


& # 8220؛ لا تزال تدفقات رأس المال كبيرة ولكن ربما تم تخفيفها الشهر الماضي. & # 8221؛


وقد أدت التوقعات المتزايدة بأن رفع مجلس الاحتياطي الاتحادي الأمريكي أسعار الفائدة في ديسمبر / كانون الأول إلى زيادة الدولار بنحو 3٪ مقابل العملات الرئيسية في أكتوبر، مما أدى إلى خفض قيمتها في احتياطيات الصين.


وبالاقتران مع المخاوف بشأن اقتصاد الصين وديونها المتصاعدة بسرعة، والتي أدت إلى تدفق رؤوس الأموال إلى الخارج وتثقل على اليوان، وفقا للمحللين.


وقال بعض المحللين ان الصين قد تكبدت خسائر ايضا فى استثماراتها فى سندات الخزينة الامريكية والديون فى الدول المتقدمة الاخرى.


& # 8220؛ لا يزال الضغط على اليوان كبيرا ونحن نقترب من نافذة رفع أسعار الفائدة الأمريكية في ديسمبر، & # 8221؛ المحللين في هايتونغ للأوراق المالية في مذكرة.


وكان بنك الشعب الصيني قد باع صافيا بقيمة 337.5 مليار يوان (50.1 مليار دولار) من النقد الأجنبي في سبتمبر، حيث سعى إلى دعم اليوان الضعيف مع ارتفاع التدفقات الخارجة.


قد تؤدي التدفقات الرأسمالية المستمرة إلى زيادة الضغط على بنك الشعب الصيني لخفض البنوك & # 8217؛ (ر)، إلا أن المحللین یعتقدون أن البنك المرکزي یحاول استخدام أدوات سیاسیة أخرى، مثل مرفق الإقراض متوسط ​​الأجل ومرفق الإقراض الدائم، لحقن النقد في النظام المصرفي.


وانخفض احتياطى الصين، اكبر احتياطى فى العالم، بمقدار 513 مليار دولار فى العام الماضى بعد ان خفضت قيمة اليوان فى بكين، مما ادى الى تدفق تدفق رؤوس الاموال التى هددت بزعزعة استقرار الاقتصاد وعرقل الاسواق المالية العالمية.


ويتوقع خبراء استراتيجية العملة الذين استطلعت آراؤهم من رويترز أن ينخفض ​​سعر اليوان بنسبة 2٪ تقريبا خلال الأشهر ال 12 المقبلة إلى مستويات لم تشهدها منذ الأزمة المالية العالمية.


توسع اقتصاد الصين بمعدل ثابت بلغ 6.7٪ في يوليو-سبتمبر، مدفوعا بنفقات البنية التحتية الحكومية وازدهار السكن. ولكن بعض المحللين يقولون إن الارتفاع في الممتلكات ربما بلغ ذروته، في حين أن صناع السياسات يشعرون بقلق متزايد إزاء مخاطر الاعتماد على الحوافز التي تدفع بالديون لفترة طويلة جدا.


& # 8220؛ في المستقبل، نعتقد أن انزلاق آخر في العملة الصينية مقابل الدولار القوي عالميا قد يتسبب في تسارع تدفقات رأس المال مرة أخرى، & # 8221؛ كابيتال إكونوميكس.


& # 8220؛ وقد يختار بنك الشعب الصيني التدخل لتثبيت الرنمينبي مقابل الدولار ولكنه سيتعين عليه قبول تجديد سعر الرنمينبي المرجح بالتجارة، وهو سعر لم يتردد حتى الآن في دفعه. & # 8221؛


وتشكل العملة الصينية الضعيفة مصدر قلق رئيسي لأكثر من نصف النخبة الأثرياء في البلاد، حيث يخطط 60٪ منهم لشراء العقارات في الخارج خلال السنوات الثلاث المقبلة كتحوط ضد انخفاض قيمة اليوان، وفقا لهورون تقرير، مجلة شهرية اشتهرت به & # 8220؛ قائمة الصين الغنية & # 8221؛.


فرضت أكثر من عشر مدن صينية قيودا جديدة أو أكثر صرامة على مشتريات المنازل في أكتوبر / تشرين الأول للحد من ارتفاع أسعار المنازل.


كما تحاول بكين وقف تدفق رؤوس الاموال الى الخارج بسلسلة من الاجراءات الرامية الى سد الثغرات ووقف عمليات النقل غير الشرعية.


المحتوى المالي المدعوم.


قد يعجبك.


قصص من.


الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.


الاشتراك & أمب؛ حفظ.


الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.


قد تتلقى فورتشن تعويضا عن بعض الروابط إلى المنتجات والخدمات على هذا الموقع. قد تكون العروض عرضة للتغيير دون إشعار.


تأخرت عروض الأسعار 15 دقيقة على الأقل. بيانات السوق التي تقدمها البيانات التفاعلية. إتف وصناديق الاستثمار المشترك المقدمة من مورنينستار، وشركة داو جونز الشروط والأحكام: دجيندكسيس / مدزيدكس / هتمل / تاندك / indexestandcs. html.


بيانات مؤشر ستاندرد آند بورز هي ملك لشركة شيكاغو ميركانتيل إكسهانج Inc. ومرخصيها. كل الحقوق محفوظة. البنود و الظروف. مدعوم من قبل حلول البيانات التفاعلية المدارة.

No comments:

Post a Comment