Saturday 10 March 2018

الفوركس يقدم كبا


يقدم برنامج فوريكس التابع ل لغ & # 8217 الآن 1000 دولار أمريكي للاكتساب.


أعلنت شركة لندن كابيتال غروب (لون: لغ)، التي تتخذ من المملكة المتحدة مقرا لها، وسيط كفد، عن عرض ترويجي مدته ثلاثة أشهر في برنامجها التابع. وهو يقدم تكلفة ثابتة للاكتتاب بقيمة 1000 دولار ولا يتطلب إيداع أول مرة على الأقل من العميل الجديد. الشروط هي أن العملاء الجدد يجب أن يكون من المملكة المتحدة أو غيرها من البلدان الناطقة باللغة الإنجليزية، باستثناء الولايات المتحدة وكندا.


على سبيل المقارنة، 500Affiliates، برنامج وسيط فوركس آخر مقرها في المملكة المتحدة - Plus500، ويقدم كبا بين 200 $ و 800 $ لكل تاجر جديد، يتطلب 50 $ الحد الأدنى المودعة المبلغ، على الأقل 40 $ تدفع في فروق الأسعار (أربعة الكثير القياسية المتداولة) ومرة ​​أخرى التي يحددها بلد المنشأ.


برنامج الفوركس والخيارات الثنائية إيتكس كابيتال & # 8216؛ s، يقدم إتكس أفيلياتس كبا ما يصل إلى 600 دولار لكل تاجر مؤهل حديثا يودع ما لا يقل عن 200 دولار وأماكن الصفقات التي تبلغ قيمتها 40 دولارا (أربعة قطع قياسية) في سوق الفوركس.


وفي الآونة الأخيرة أيضا، أعلن ثينكفوريكس، وهو وسيط يقدم التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات ونشر الرهان، إطلاق برنامج التابعة لها الجديد، ودعا ثينكافيليات.


وينقسم ثينكافيليتس إلى أربعة أنواع: البرونز والفضة والذهب والبلاتين. يبلغ معدل تكلفة الاكتساب 1000 دولار أمريكي للعملاء الجدد من بلدان مثل أستراليا وألمانيا والمملكة المتحدة وسويسرا، على سبيل المثال.


متطلبات العميل الجديد هي فتح حساب حقيقي وإيداع ما بين 200 و 1000 دولار، اعتمادا على بلد الإقامة للعميل الجديد ونوع البرنامج التابع. يجب أن يكون التاجر أيضا بين أربعة وثمانية المطلوبة الصفقات مغلقة تصل إلى واحد على الأقل الكثير القياسية، مرة أخرى اعتمادا على البرنامج.


على عكس لغ، Plus500، ثينكفوريكس و إيتكس كابيتال تقبل العملاء من كندا.


وسطاء الأخبار.


أعلنت شركة فكستم، وسيط الفوركس القبرصي الذي يتخذ من قبرص مقرا له، والذي أسسه رئيس مجلس إدارة شركة ألباري، عن إطلاق برنامج شركائها. فمن كومليتيلي مجانا للانضمام ومرة ​​واحدة على متن أصحاب الموقع، والمؤثرين المنتدى والخبراء الماليين والتسويق سبيسياليستكان الاختيار من بين مجموعة واسعة من لافتات، وصلات النص، الترويجية وغيرها من الأدوات لمساعدتهم على تعزيز جهودهم التسويقية.


هناك أربعة مستويات مختلفة، أو فئات، التابعة لها يمكن أن تقع تحت:


وباعتبارنا شركة تابعة بدأت للتو، فستكون ضمن الطبقة الأساسية حيث ستحصل على ما بين 1 إلى 5 عملاء وتحصل على تكلفة اكتساب تصل إلى 250 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية).


أثناء تطورك، ستنتقل إلى كونك شركة تابعة فضية، حيث سيكون عملائك بين 6-30 و كبا يصل إلى 600 دولار أمريكي.


أعلى قليلا على سلم هو مستوى الذهب للشركات التابعة التي تجلب بين 31-40 العملاء ويمكن أن تكسب ما يصل إلى 800 $.


حتى في أعلى جدا هو مستوى البلاتين لأولئك الذين يجلبون أكثر من 41 عملاء ويمكن أن تكسب ما يصل إلى 1000 $ كبا.


المزيد من الأخبار حول فكستم.


هل تتداول نسخة أفضل طريقة لتداول العملات الأجنبية؟ نوف 16 2017 15:58:37 فكستم برنامج الولاء يوفر خفض التكاليف تصل إلى 25٪ نوفمبر 13 2017 08:51:23 فكستم يدخل كبدتوكيرنسي عقود الفروقات سيب 08 2017 07:48:40 فكستم توسع الرعايات الرياضية مع نجم التنس دومينيكا سيبولكوف جول 04 2017 12:31:06 فكستم تطلق فيبر، حسابات ال واتساب، تفتح مكتب الشركاء في فيتنام جون 28 2017 09:16:07.


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


المزيد من وسطاء الفوركس الأخبار.


Plus500 يحصل سنغافورة الترخيص.


وقد أضافت شركة Plus500، التي تعد واحدة من شركات الوساطة المالية العالمية الكبرى وعقود الفروقات، رخصة خدمات أسواق رأس المال من سلطة النقد في سنغافورة (ماس) إلى مجموعة تراخيصها. اقرأ أكثر.


FXCM†™ ق نوفمبر حجم التداول متابعات من أكتوبر.


ومجموعة فكسم غروب، وهما وحدتان متبقيتان من العملات الأجنبية، والعقود مقابل الفروقات، ووحدات الرهان، حيث أعلنت شركة جلوبال بروكيراج عن حجم تداول العملاء الذي بلغ 218 مليار دولار في نوفمبر 2017، أي أعلى بنسبة 14٪ عن أكتوبر 2017، ولكن أقل بنسبة 30٪ عن نوفمبر 2016. اقرأ المزيد.


ویقوم إيغ بتقدیم صافي إیرادات المتاجرة بنسبة٪ 9 خلال النصف الأول من عام 2018.


أصدرت مجموعة إيغ، إحدى الشركات الرائدة في مجال تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات، تحديثا تجاريا للنصف الأول من السنة المالية المنتهية في 31 مايو 2018. ووفقا لذلك، سجلت الشركة 9٪ من صافي إيرادات التداول على أساس سنوي. اقرأ أكثر.


غين كابيتال تطلق بيتكوين كفدس، تنتشر الرهان على سيتي إندكس.


أعلنت شركة "غين كابيتال"، مالك شركات الوساطة المالية العالمية الكبرى، أنها تقوم بإطلاق عقود الفروقات ونشر الرهان على بيتكوين في العلامة التجارية سيتي إندكس التي تنظمها البورصة في المملكة المتحدة. اقرأ أكثر.


ليك تطلق بطاقة فيزا المدفوعة مسبقا ذات العلامات التجارية المشتركة.


ليك، وهي شركة فينتيش السويسرية التي تعمل أيضا تبادل كريبتوكيرنسي وسمسرة الفوركس، عن إطلاق بطاقة ليك وندش]؛ بطاقة فيزا المدفوعة مسبقا ذات العلامات التجارية المشتركة. بطاقة ليك يمكن استخدامها لدفع السلع والخدمات على الانترنت وغير متصل، أينما يتم قبول بطاقات فيزا. اقرأ أكثر.


فبس فوركس وسيط يحصل على رخصة سيسيك.


أعلنت شركة فبس، وهي وسيط فوركس و كفد بترخيص من لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز (إفسك) أنها حصلت أيضا على ترخيص من لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك). اقرأ أكثر.


بيتفلير يحصل نيويورك بتليسنز، تطلق عمليات الولايات المتحدة.


بتفليير، واحدة من التبادلات كريبتوكيرنسي الرائدة في اليابان، وقد حصلت على رخصة تجارية من ولاية نيويورك، ما يسمى بيتليسنز، وتطلق عمليات في 41 ولاية أمريكية، وقالت الشركة. اقرأ أكثر.


يضيف ليبيرتكس لتس / بتك، بش / بتك عقود الفروقات لتداول الاستدانة.


قامت ليبرتيكس، وهي علامة تجارية تجارية لمجموعة فوركس كلوب، بتوسيع محفظة عقود كفد كريبتوكيرنسي مع صكين آخرين: لتس / بتك و بش / بتك. اقرأ أكثر.


الأدميرال الأسواق رفع النفوذ لبيتكوين، عقود الفروقات الأثير.


أعلنت شركة أدميرال ماركيتس، وهي وسيط أوروبي فوركس و كفد، أنها تعدل شروط تداول العقود مقابل الفروقات مع بيتكوين و إيثر في محفظتها. اقرأ أكثر.


بيبرستون يضيف كفد كريبتوكيرنسي إلى محفظة.


أعلنت بيبرستون، وهي وسيط فوركس و كفد منظم من قبل أسيك، أنها تضيف عقود كفد على بعض من كريبتوكيرنسيز الأكثر شعبية لمحفظتها. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


برنامج كبا.


كسب ما يصل الى 1500 دولار لكل عميل!


أصبح شريك كبا اليوم!


لقد أنشأنا برنامج جوستفوريكس كبا لتجلب لك إلى المستوى التالي من النجاح. سواء كنت مشتر وسائل الإعلام، المسوق، مدون أو الشبكات النشطة المنتسبة المستخدم، ونحن مكافأة لكم مع مجموعة واسعة من الفوائد التي يمكنك تخصيص لاحتياجاتك الخاصة.


النقطة. أعداد.


أكثر من 20 خيارات ل.


سحب أموالك.


فقط اعترف أنه & # 160؛ - أنت تستحق شيئا جيدا مثل برنامج جوستفوريكس كبا.


تداول الهامش في سوق الفوركس هو المضاربة وينفذ مستوى عال من المخاطر، بما في ذلك فقدان كامل للودائع. يجب أن نفهم هذا وتقرر بنفسك ما إذا كان هذا النوع من التداول يناسب لك، بالنظر إلى مستوى المعرفة في مجال مالي، تجربة التداول، والقدرات المالية وعوامل أخرى.


فوركس كبا أفيليات بروغرامز 2017.


مع برامج الفوركس كبا، سيتم دفع الشركاء على أساس التكلفة لكل اكتساب، والسماح لهم للحصول على عمولة مسطحة لمرة واحدة لكل عميل نشط (المودعة). تختلف عمولة سلطة الائتلاف المؤقتة عموما بناء على بلد إقامة العميل المشار إليه، فقد تزيد أو تنقص بناء على عدد العملاء النشطين. يمكن للسماسرة حتى أن تقدم حصريا لجنة أعلى للاكتساب إلى شركاء نشطين للحصول على عملاء ذوي جودة عالية.


عندما يتعلق الأمر عروض كبا في صناعة الفوركس، وأنت تسير للحصول على أموال مرة واحدة العميل الخاص بك يجعل الحد الأدنى للإيداع والوصول إلى مستوى معين من النشاط التجاري. معيار الصناعة ل كبا العروض هي 100-500 دولار أمريكي. البساطة هي الميزة الرئيسية لعروض الفوركس كبا وإذا كنت في لربح لمرة واحدة \ قصيرة الأجل، ثم برنامج كبا يناسبك تماما.


عرض كبا \ البنود والشروط.


100 أوسد أوب تو 1000 أوسد.


خطة هيسم كبا.


أستراليا $ 500 الصين $ 100 فرنسا $ 500 ألمانيا $ 500 إندونيسيا $ 200 إسرائيل $ 200 إيطاليا $ 450 الأردن 350 $ الكويت 550 $ ماليزيا 300 $ عمان 550 $ روسيا 250 $ المملكة العربية السعودية $ 500 سنغافورة $ 800 الإمارات العربية المتحدة $ 1000 المملكة المتحدة $ 550 دول أخرى / بقية العالم $ 250 أوروبا $ 400.


يتم دفع الحد الأدنى من الإيداع المطلوب وتداول النشاط لكل حساب - المحدد من قبل لجنة هيسم يب هيسم كبا مرة واحدة فقط لكل عميل المحال.


200 أوسد حتى 550 دولار أمريكي.


خطة ليبرتكس للاكتساب.


وتتراوح خطة عمولة سلطة الائتلاف المؤقتة في ليبيرتكس بين البلدان، كما أن مبلغ العمولة يزداد كلما زاد عدد العملاء المحالين.


1- 5 تجار جدد مؤهلين شهريا (200 دولار حتى 450 دولار)


6- 10 تجار جدد مؤهلين شهريا (250 $ حتى 500 $)


& غ؛ 10 من التجار المؤهلين الجدد شهريا (300 $ حتى 550 $)


شروط اتفاقية تكلفة الاكتساب في ليبيرتكس:


يجب على العميل الذي تم تحويله إيداع 50 $ على الأقل من التجار المؤهلين هم الذين أودعوا الحد الأدنى للمبلغ ووصلوا إلى 80 دولارا أمريكيا على الأقل من غر للشركات ليبرتيكس الحد الأدنى للدفع للشركات التابعة هو $ 50 يمكن سحب العمولات خلال الأسبوع الأول من كل شهر.


50 أوسد أوب تو 500 أوسد.


Z كبا.


تختلف خطة عمولة كبا بروكر كبا بين بلدان العملاء المشار إليهم، وتزداد العمولة أيضا مع زيادة عدد العملاء المحالين.


CPA1: 1- 5 التجار المؤهلين (50 $ حتى 400 $)


CPA2: 6- 10 التجار المؤهلين (100 $ حتى 450 $)


CPA3: 11 أو أكثر (150 $ أوب تو 500 $)


يجب على العميل المشار إليه إيداع 50 دولار على الأقل. بمجرد أن يتداول العميل 100 لوت، تكون عمولة كبا هي الوسادة للشريك التابع يجب على العملاء الوصول إلى معايير المتداول المؤهل في غضون 6 أشهر Z الحد الأدنى للدفع للجهات التابعة هو 50 $ يمكن سحب العمولات في غضون أسبوع من كل شهر.


250 أوسد حتى 500 دولار أمريكي.


خطة فكبريموس كبا.


تختلف خطة عمولة فسبريموس كبا بين بلدان العملاء المشار إليهم.


المستوى 1 البلدان: 500 $ تكلفة الاكتساب.


المستوى 2 الدول: 250 $ تكلفة الاكتساب.


شروط فكبريموس كبا:


يجب على العميل المشار إليه أن يتداول ما لا يقل عن 5 كميات قياسية يجب أن يكون مبلغ إيداع العميل مساويا أو أكبر من مبلغ اتفاقية السلام الشامل (كبا) لا يعتبر حجم التداول تحت العلاوات لحساب الكلفة سيتم دفع عمولة اتفاقية السلام الشامل بعد 30 يوما من استكمال الشروط المذكورة أعلاه.


100 أوسد حتى 500 دولار أمريكي.


خطة بيبرستون كبا.


ما يصل إلى 5 تجار نشطين:


جمهورية التشيك $ 250.


نيوزيلندا 400 دولار.


المملكة العربية السعودية $ 200.


الإمارات العربية المتحدة $ 400.


المملكة المتحدة 400 دولار.


بقية العالم $ 100.


بين 6- 10 التجار النشطين: 50 $ أكثر.


أكثر من 11 من التجار النشطين: 100 $ أو أكثر.


بيبرستون كبا الشروط:


يجب أن يكون الحد الأدنى للإيداع المقدم من العميل 200 دولار أمريكي. يجب على العميل أن يتداول 5 قطع قياسية قبل أن تتمكن من الحصول على عمولة تكلفة الاكتساب.


200 $ أوب تو 600 أوسد.


خطة إيرونفس كبا.


يختلف بين كل بلد + عدد العملاء المشار إليهم.


شروط إيرونفس كبا:


يجب على العميل الخاص بك تداول 4 قطع قياسية قبل أن تدفع أيرونفس عمولات الكلفة. يتم استبعاد حسابات إن / ستب في برنامج إيرونفس كبا.


ملاحظة: للعملاء المشار إليها من فيتنام، الحد الأدنى المطلوب حجم التداول هو 7 الكثير.


350 أوسد حتى 600 دولار أمريكي.


مراجعة إتسكابيتال يب.


خطة إكساكابيتال اتفاقية السلام الشامل.


الإمارات العربية المتحدة $ 600.


جمهورية التشيك 400 دولار.


جنوب أفريقيا 450 دولارا.


بلدان أخرى 350 دولارا.


شروط اتفاقية تكلفة الاكتساب إتسكابيتال:


يجب أن يودع العميل المشار إليه 200 دولار أمريكي على الأقل بمجرد أن تصل أرباح انتشار النشاط التجاري للعميل إلى 40 دولارا، ستحصل على عمولتك تدفع إتسكابيتال عمولات كبا خلال عشرة أيام من بداية كل شهر.


250 أوسد أوب تو 1000 أوسد.


خطة كبا.


الأساسية: 1- 5 عملاء - 250 $ كبا.


الفضة: 6- 30 عميل - 600 $ كبا.


الذهب: 31-40 عملاء - 800 كبا.


البلاتين: +41 - 1000 $ كبا.


فقط المواقف المفتوحة لأكثر من 5 دقائق سوف تكون مؤهلة لحساب مدفوعات الشركاء التابعين دفعات عملية فكستم في 5 من كل شهر. يجب أن تصل إلى مجموع العمولات المكتسبة من 250 أوسد قبل أن تتمكن من طلب الانسحاب.


ملاحظة: لا يوجد لدى فكستم برنامج حقيقي للاكتساب، حيث أن برنامج تكلفة الاكتساب يستند إلى الخصم / لكل وحدة، على غرار برامج الخصم من يب.


200 أوسد حتى 1500 دولار أمريكي.


خطة جوستفوريكس كبا.


لجنة جاستفوريكس كبا يعتمد على العميل أول مرة الإيداع:


$ 1 - $ 300: 200 أوسد كبا.


$ 300 - $ 1000: 600 أوسد كبا.


$ 1000- $ 2000: 800 أوسد كبا.


$ 2000 - $ 5000: 1000 أوسد كبا.


أكثر من 5000 $: 1500 أوسد كبا.


شروط جاستفوريكس كبا:


يجب على العملاء المحالين أن يتاجروا بمبلغ معين من الكميات قبل أن تدفع عمولة اتفاقية السلام الشامل (يتفاوت الرقم ومرونة، قد تناقش مع مدير حساب جوستفوريكس) يجب على العميل أن يتاجر بمتطلبات اللوت خلال 60 يوما فقط، وإلا لا يتم دفع تكلفة الاكتساب للشريك. تقوم جوستفوريكس بمعالجة دفعات العمولات في اليوم الخامس عشر من كل شهر.


200 أوسد حتى 800 دولار أمريكي.


فكسجيانتس اتفاقية السلام الشامل.


يعتمد مبلغ عمولة شركة فكسجيانتس كبا على بلد المنشأ الأصلي المشار إليه. كما تزيد اللجنة تبعا لعدد العملاء الذين اجتذبتهم.


1- 5 عملاء - 200 $ تصل إلى 700 $ كبا.


6- 10 عملاء - 250 $ تصل إلى 750 $ كبا.


أكثر من 11 عملاء - 300 $ تصل إلى 800 $ كبا.


فكسجيانتس كبا تيرمز:


يجب على العملاء إيداع على الأقل العملاء المحالين يجب أن تتداول 6 لوتس قبل أن تدفع عمولة اتفاقية السلام الشامل إلى الشريك التابع الحد الأدنى للانسحاب عن طريق سلك مصرفي هو 200 دولار، وإلى حساب التداول الخاص بك، هو 100 $ (إذا تم تحديد التحويل إلى حساب، يمكنك سحب في وقت لاحق الخاص بك العمولة عن طريق أي طرق الدفع الأخرى التي تقدمها فسجيانتس) يتم دفع العمولات 15 كل شهر.


100 أوسد حتى 600 دولار أمريكي.


ستريد كبا.


عرض كتريد يعتمد على بلد المنشأ حركة المرور وعلى مبلغ العملاء المشار إليها، وهنا مبلغ اتفاقية السلام الشامل التي تقدمها ستريد:


المستوى 1: من 350 $ إلى 600 $


المستوى 2: من 100 $ إلى 300 $


يرجى الاتصال بدعم برنامج ستريد بارتنرز (أفيليكسكستريد) لتلقي عرض سعر الاكتساب الفريد.


شروط كتريد كتريد:


يجب أن يودع العميل المشار إليه 100 دولار على الأقل بمجرد أن يصل حجم التداول الناتج عن نشاط التداول للعميل المشار إليه إلى 40 $، يتم الحصول على تكلفة الاكتساب كتريد تدفع عمولات كبا خلال اليوم العشرين من كل شهر. الحد الأدنى للدفع هو 250 $ شهريا، (دفعات شهرية وأسبوعية متاحة من الشهر الثاني بعد بدء الشراكة، وفقا لمبلغ الأرباح).


© 2015 بيستفوريكسيب جميع الحقوق محفوظة.


تحذير المخاطر العامة: تداول الفوركس يحمل مستوى عال من المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين. جميع محتويات هذا الموقع هي لأغراض إعلامية فقط.

No comments:

Post a Comment