Thursday 22 March 2018

بولينجر باندز الرسوم البيانية الأسبوعية


الرسم البياني فوركس مع ميتاتريدر 4.0.


فوركس-ميتاترادر ​​الرسم البياني، المؤشرات، بوابة المعلومات عن العملات.


الأحد، 19 يونيو / حزيران 2011.


إيشيموكو كينكو هيو + بولينجر باند ويكلي كاب داي تشارتس.


تتحول الغيوم أيضا إلى اللون الذي يتوافق مع الاتجاه ولكن في بعض الأحيان لا يتماشى مع عندما يعبر السعر. وهناك اتجاه قوي سيكون على حد سواء عبر وتغيير لون سحابة لتتناسب مع اتجاه الاتجاه.


غولد دايلي تشارتس (2):


سيلفر دايلي تشارتس (2):


DAX30 (ألمانيا) الرسوم البيانية اليومية (2):


(دجي) مخططات داو جونز الصناعية اليومية (2):


نيكي (اليابان) الرسوم البيانية اليومية (2):


ور / أوسد الرسوم البيانية اليومية (2):


أوسد / كاد الرسوم البيانية اليومية (2):


أود / أوسد الرسوم البيانية اليومية (2):


أوسد / تشف الرسوم البيانية اليومية (2):


أود / تشف الرسوم البيانية اليومية (2):


أوسد / مسن (المكسيك) الرسوم البيانية اليومية (2):


أوسد / زار (جنوب أفريقيا) الرسوم البيانية اليومية (2):


أوس لومبر دايلي تشارتس (2):


10 سنوات ملاحظة (السعر فقط) الرسم البياني اليومي (2):


إتورو هو الأكثر الموصى بها منصة تداول العملات الأجنبية للمبتدئين والمؤيدين التجار.


التداول الأسبوعي الدرس: بولينجر باندز.


واحدة من المؤشرات الفنية الأكثر شعبية في استخدام اليوم هو البولنجر باندز. تم إنشاؤها من قبل جون بولينجر في 1980s في وقت مبكر، وهذه الأداة هي في الأساس المتوسط ​​المتحرك مع فلتر تقلب. التقلبات يمكن أن تكون ذات قيمة كبيرة في مؤشر لتلك الأوقات عندما يتأرجح السوق بشكل كبير بين القيعان والارتفاع نتيجة لبعض الأحداث الأخبار. إذا كان متوسط ​​التأرجح لزوج العملات 50 نقطة في سوق هادئة، ولكنه يتسع إلى 100 نقطة في سوق متقلبة، يجب على المتداول تعديل نهجه لحساب التقلبات الأكبر. بعد كل شيء، نقطة 50 نقطة مختلفة في سوق هادئة مما هو عليه في سوق متقلبة. ما يجعل بولينجر باندز مختلف هو أن المسافة بين العصابات مصممة لتوسيع عندما يصبح السوق متقلبة وتشديد عندما يكون السوق هادئا. عند استخدام هذه الأداة للعثور على التجارة، فإن الخطوة الأولى هي تحديد اتجاه الاتجاه على الرسم البياني اليومي. إذا كان الاتجاه اليومي هو ما يصل، ونحن نريد أن نبحث عن يشتري فقط وإذا كان الاتجاه اليومي إلى أسفل، ونحن نريد أن نبحث عن تبيع. حتى إذا كان السوق في اتجاه هبوطي، يجب أن نتطلع إلى بيع على اختبار من بولينجر باند العليا وإذا كان السوق في اتجاه صعودي، ثم علينا أن ننظر لشراء على اختبار من البولنجر باند السفلي. وسيتحرك مستوى سعر الدخول هذا بعيدا عن السوق في الأوقات المتقلبة، مما يتيح لك دخولا أفضل يتم تعديله مع الوضع الحالي بدلا من النشاط السابق.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


البولنجر باند.


جدول المحتويات.


البولنجر باند.


المقدمة.


التي وضعتها جون بولينجر، بولينجر باندز هي عصابات تقلب وضعت فوق وتحت المتوسط ​​المتحرك. ويستند التقلب إلى الانحراف المعياري، الذي يتغير مع زيادة التقلبات وتناقصها. وتتوسع النطاقات تلقائيا عندما تزيد التقلبات وتضييق عندما ينخفض ​​التقلب. هذه الطبيعة الديناميكية لبولينجر باند يعني أيضا أنها يمكن أن تستخدم على الأوراق المالية المختلفة مع الإعدادات القياسية. للإشارات، البولنجر باندز يمكن استخدامها لتحديد M - القمم و W - القيعان أو لتحديد قوة هذا الاتجاه. وتناقش الإشارات المستمدة من تضييق النطاق الترددي في مقالة تشارتشول حول عرض النطاق الترددي.


ملاحظة: بولينجر باندز هي علامة تجارية مسجلة لجون بولينجر.


حساب شاربشارتس.


يتكون البولنجر باند من الفرقة الوسطى مع اثنين من العصابات الخارجية. الفرقة الوسطى هي متوسط ​​متحرك بسيط يتم تعيينه عادة عند 20 فترة. ويستخدم المتوسط ​​المتحرك البسيط لأن صيغة الانحراف المعياري تستخدم أيضا متوسطا متحرك بسيطا. فترة النظر إلى الانحراف المعياري هي نفسها بالنسبة للمتوسط ​​المتحرك البسيط. وعادة ما تحدد النطاقات الخارجية انحرافين معياريين أعلى وأقل من النطاق الأوسط.


يمكن ضبط الإعدادات لتتناسب مع خصائص أوراق مالية معينة أو أنماط التداول. توصي بولينجر بإجراء تعديلات تدريجية صغيرة لمضاعف الانحراف المعياري. كما يؤثر تغيير عدد الفترات للمتوسط ​​المتحرك على عدد الفترات المستخدمة لحساب الانحراف المعياري. ولذلك، لا يلزم سوى تعديلات صغيرة لمضاعف الانحراف المعياري. ومن شأن زيادة فترة المتوسط ​​المتحرك أن تزيد تلقائيا عدد الفترات المستخدمة لحساب الانحراف المعياري، كما أنها ستؤدي إلى زيادة في مضاعف الانحراف المعياري. مع الانحراف المعياري سما 20 يوما و 20 يوما، يتم تعيين مضاعف الانحراف المعياري في 2. يقترح بولينجر زيادة مضاعف الانحراف المعياري إلى 2.1 لمدة سما لمدة 50 فترة وخفض مضاعف الانحراف المعياري إلى 1.9 لفترة 10-فترة SMA.


إشارة: W - القيعان.


وكانت القيعان W جزءا من آرثر ميريل & # 039؛ s العمل الذي حدد 16 أنماط مع شكل W الأساسية. بولينجر يستخدم هذه مختلف أنماط W مع البولنجر البولنجر لتحديد W - القيعان. A "W - القاع" أشكال في الاتجاه الهبوطي ويشمل ضعفين رد فعل. على وجه الخصوص، بولينجر يبحث عن W - القيعان حيث انخفاض الثاني هو أقل من الأول ولكن يحمل فوق الفرقة السفلى. هناك أربع خطوات لتأكيد W-بوتوم مع بولينجر باندز. أولا، أشكال رد فعل منخفضة. هذا الانخفاض هو عادة، ولكن ليس دائما، تحت النطاق السفلي. ثانيا، هناك ارتداد نحو الفرقة الوسطى. ثالثا، هناك انخفاض سعر جديد في الأمن. هذا الانخفاض يحمل فوق النطاق السفلي. القدرة على الاستمرار فوق النطاق السفلي على الاختبار يظهر ضعف أقل على آخر انخفاض. رابعا، يتم تأكيد هذا النمط مع تحرك قوي من أدنى مستوى الثاني و كسر المقاومة.


يظهر الرسم البياني 2 نوردستروم (جون) مع W-بوتوم في يناير-فبراير 2010. أولا، شكل السهم انخفاض رد فعل في يناير كانون الثاني (السهم الأسود) وكسرت تحت النطاق السفلي. ثانيا، كان هناك ارتداد فوق النطاق الأوسط. ثالثا، تحرك السهم دون أدنى مستوى له في يناير وكان أعلى من النطاق السفلي. على الرغم من أن ارتفاع 5 فبراير ارتفاع كسر الفرقة السفلى، يتم احتساب بولينجر باند باستخدام أسعار الإغلاق بحيث يجب أن تكون الإشارات أيضا على أساس أسعار الإغلاق. رابعا، ارتفع السهم مع التوسع في حجم في أواخر فبراير وكسر فوق قمة فبراير مطلع. يظهر الرسم البياني 3 سانديسك مع W-بوتوم أصغر في يوليو-أغسطس 2009.


إشارة: M - القمم.


M - القمم كانت أيضا جزءا من آرثر ميريل & # 039؛ s العمل الذي حدد 16 أنماط مع شكل M الأساسية. يستخدم بولينجر هذه أنماط M المختلفة مع البولنجر باند لتحديد M - القمم. وفقا لبولينجر، قمم عادة ما تكون أكثر تعقيدا واستخلاصها من القيعان. قمم مزدوجة، أنماط الرأس والكتفين، والماس تمثل قمم المتطورة.


في شكلها الأساسي، M - أعلى يشبه قمة مزدوجة. ومع ذلك، فإن ارتفاعات التفاعل ليست متساوية دائما. يمكن أن يكون أعلى ارتفاع أعلى أو أقل من المستوى الثاني. ويقترح بولينجر البحث عن علامات عدم تأكيد عندما يحقق الأمن مستويات قياسية جديدة. هذا هو في الأساس عكس W-بوتوم. يحدث عدم تأكيد مع ثلاث خطوات. أولا، الأمن يخلق رد فعل عالية فوق النطاق العلوي. ثانيا، هناك تراجع نحو الوسط. وثالثا، تتحرك األسعار فوق قمة سابقة ولكنها تفشل في الوصول إلى النطاق العلوي. هذه علامة تحذير. عدم قدرة التفاعل الثاني العالي للوصول إلى النطاق العلوي يظهر زخم هابط، والذي يمكن أن ينذر عكس الاتجاه. التأکید النھائي یأتي مع فاصل دعم أو إشارة مؤشر ھبوطي.


يظهر الرسم البياني 4 إكسون موبيل (شوم) مع M-توب في أبريل-مايو 2008. تحرك السهم فوق النطاق العلوي في أبريل. كان هناك تراجع في مايو ثم دفع آخر فوق 90. على الرغم من أن السهم تحرك فوق النطاق العلوي على أساس يومي، إلا أنه لم يغلق فوق النطاق العلوي. وأكدت M-توب مع كسر الدعم بعد أسبوعين. أيضا، لاحظ أن ماسد شكل تباينا هبوطيا وتحرك دون خط إشارة للتأكيد.


ويبين الرسم البياني 5 منازل بولت (فم) ضمن اتجاه صعودي في يوليو-أغسطس 2008. تجاوز السعر النطاق العلوي في أوائل سبتمبر لتأكيد الاتجاه الصاعد. بعد تراجع لأسفل المتوسط ​​المتحرك ل 20 يوما (منتصف بولينجر باند)، تحرك السهم إلى قمة أعلى فوق 17. وعلى الرغم من هذا الارتفاع الجديد لهذه الخطوة، فإن السعر لم يتجاوز النطاق العلوي. هذا تومض علامة تحذير. وقد كسر السهم الدعم بعد أسبوع، وتحرك مؤشر الماكد تحت خط الإشارة. لاحظ أن هذا M - الأعلى هو أكثر تعقيدا لأن هناك ارتفاعات رد فعل أقل على جانبي الذروة (السهم الأزرق). شكلت هذه القمة المتطورة نمط صغير الرأس والكتفين.


إشارة: المشي العصابات.


التحركات فوق أو أسفل النطاقات ليست إشارات في حد ذاتها. كما بولينجر يضع ذلك، التحركات التي تلمس أو تتجاوز العصابات ليست إشارات، وإنما "العلامات". على وجه ذلك، والتحرك إلى الفرقة العليا يظهر قوة، في حين أن خطوة حادة إلى الفرقة السفلى يظهر الضعف. يعمل مذبذب الزخم بنفس الطريقة. إن التشبع في الشراء ليس بالضرورة صعودي. فإنه يأخذ قوة للوصول إلى مستويات ذروة الشراء وظروف الشراء المبالغ فيه يمكن أن تمتد في اتجاه صاعد قوي. وبالمثل، يمكن للأسعار "السير في الفرقة" مع اللمسات العديدة خلال اتجاه صعودي قوي. فكر في ذلك للحظة. الشريط العلوي هو انحرافان معياريان فوق المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 20. فإنه يأخذ تحرك سعر قوي جدا لتتجاوز هذه الفرقة العليا. لمسة الفرقة العليا التي تحدث بعد بولينجر باند أكد W - أسفل سوف تشير إلى بداية الاتجاه الصاعد. كما أن الاتجاه الصعودي القوي ينتج العديد من علامات النطاق العلوي، فمن الشائع أيضا أن الأسعار لن تصل إلى النطاق السفلي خلال الاتجاه الصعودي. و 20 يوما سما في بعض الأحيان بمثابة الدعم. في الواقع، الانخفاضات أدنى سما 20 يوما في بعض الأحيان توفر فرص الشراء قبل العلامة التالية من الفرقة العليا.


ويظهر الرسم البياني 6 منتجات إير (برودوكتس (أبد)) مع ارتفاع وتغلق فوق النطاق العلوي في منتصف يوليو. أولا، لاحظ أن هذا هو ارتفاع قوي الذي كسر فوق اثنين من مستويات المقاومة. قوة دفع صعودية قوية هي علامة على القوة، وليس الضعف. تحول التداول في شهر أغسطس / آب وتحرك مؤشر سما المتحرك لمدة 20 يوما جانبيا. ضاقت البولنجر باندز، ولكن أبد لم تغلق تحت الفرقة السفلى. ارتفعت الأسعار و 20 يوما سما في سبتمبر. وعموما، أغلقت أبد فوق النطاق العلوي خمس مرات على الأقل خلال فترة أربعة أشهر. وتظهر نافذة المؤشر مؤشر قناة السلع السلعية لفترة 10 سنوات. الانخفاضات أدناه -100 تعتبر ذروة البيع وتحرك إلى الخلف فوق -100 إشارة بداية ترتد ذروة البيع (الخط المنقط الأخضر). بدأت علامة الفرقة العليا واختراق الاتجاه الصعودي. ثم حددت تسي الانخفاضات القابلة للتداول مع الانخفاضات أدناه -100. هذا مثال على الجمع بين بولينجر باند مع مذبذب الزخم لإشارات التداول.


ويبين الرسم البياني 7 مونسانتو (مون) مع المشي أسفل الفرقة السفلى. وانخفض السهم في يناير مع كسر الدعم وأغلق تحت النطاق السفلي. من منتصف كانون الثاني / يناير حتى أوائل أيار / مايو، أغلق مونسانتو تحت النطاق السفلي خمس مرات على الأقل. لاحظ أن السهم لم يغلق فوق النطاق العلوي مرة واحدة خلال هذه الفترة. وأظهر كسر الدعم والإغلاق الأولي أسفل النطاق السفلي إشارة هبوطية. وعلى هذا النحو، استخدم مؤشر القناة السلعية لفترة 10 سنوات لتحديد حالات التشبع الشرائي قصيرة الأجل. التحرك فوق +100 هو ذروة الشراء. يشير التحرك إلى ما دون +100 إلى استئناف الاتجاه الهبوطي (الأسهم الحمراء). وأثار هذا النظام اشارات جيدة في أوائل عام 2010.


الاستنتاجات.


تعكس خطوط بولينجر الاتجاه مع سما 20 فترة والتقلب مع العصابات العليا / السفلى. وعلى هذا النحو، يمكن استخدامها لتحديد ما إذا كانت الأسعار مرتفعة نسبيا أو منخفضة. وفقا لبولينجر، يجب أن تحتوي على نطاقات 88-89٪ من حركة السعر، مما يجعل التحرك خارج العصابات كبيرة. ومن الناحية الفنية، تكون الأسعار مرتفعة نسبيا عندما تكون أعلى من النطاق العلوي ومنخفضة نسبيا عندما تقل عن النطاق السفلي. ومع ذلك، لا ينبغي أن تعتبر مرتفعة نسبيا على أنها هبوطية أو كإشارة بيع. وبالمثل، لا ينبغي أن تعتبر منخفضة نسبيا صعودية أو كإشارة شراء. الأسعار مرتفعة أو منخفضة لسبب ما. كما هو الحال مع غيرها من المؤشرات، لا يقصد بولينجر باند لاستخدامها كأداة قائمة بذاتها. يجب أن يجمع تشارتيستس بولينجر باندز مع تحليل الاتجاه الأساسي والمؤشرات الأخرى للتأكيد.


باستخدام شاربشارتس.


بولينجر باندز يمكن العثور عليها في شاربشارتس كتراكب السعر. كما هو الحال مع المتوسط ​​المتحرك البسيط، يجب أن تظهر البولينجر باند على رأس مؤامرة السعر. عند اختيار بولينجر باندز، سيظهر الإعداد الافتراضي في نافذة المعلمات (20،2). الرقم الأول (20) يحدد فترات المتوسط ​​المتحرك البسيط والانحراف المعياري. ويحدد الرقم الثاني (2) مضاعف الانحراف المعياري للنطاقين العلوي والسفلي. وتحدد هذه المعلمات الافتراضية الانحرافات المعيارية 2 في النطاقات أعلاه / أدنى المتوسط ​​المتحرك البسيط. يمكن للمستخدمين تغيير المعلمات لتتناسب مع احتياجات التخطيط الخاصة بهم. يمكن استخدام البولنجر باندز (50،2.1) لفترة زمنية أطول أو بولينجر باندز (10،1.9) لفترة زمنية أقصر. انقر هنا للحصول على مثال مباشر.


عمليات المسح المقترحة.


الصاعد بولينجر باند كروسوفر.


هذا المسح يجد الأسهم التي انتقلت للتو فوق خط بولينجر باند العلوي. هذا المسح هو مجرد نقطة انطلاق. مطلوب مزيد من الصقل والتحليل.


هبوطية بولينجر باند كروسوفر.


هذا المسح يجد الأسهم التي انتقلت للتو تحت خط بولينجر باند السفلي. هذا المسح هو مجرد نقطة انطلاق. مطلوب مزيد من الصقل والتحليل.


للحصول على مزيد من التفاصيل حول بناء الجملة لاستخدامها في فحص بولينجر باند، يرجى الاطلاع على مرجع مؤشر المسح الضوئي في مركز الدعم.


موارد إضافية.


الأسهم & أمب؛ مقالات مجلة السلع.


ديسمبر 2001 - الأسهم & أمب؛ السلع V. 20: 1 (78-79)


يناير 1992 - الأسهم & أمب؛ السلع V. 10: 2 (47-51)


بولينجر باندويدث.


جدول المحتويات.


بولينجر باندويدث.


المقدمة.


بولينجر باندويد هو مؤشر مستمدة من البولنجر باندز. في كتابه، بولينجر على بولينجر باند، جون بولينجر يشير إلى بولينجر باندويد باعتبارها واحدة من اثنين من المؤشرات التي يمكن أن تستمد من بولينجر باندز. المؤشر الآخر هو٪ ب.


يقيس النطاق الترددي الفرق بين النسبة المئوية للنطاق العلوي والنطاق السفلي. وينخفض ​​عرض النطاق الترددي كما ضيقة نطاقات البولنجر ويزداد مع توسيع نطاقات بولينجر. لأن بولينجر باندز تقوم على الانحراف المعياري، وانخفاض باندويدث يعكس التقلبات المتناقصة وارتفاع باندويدث يعكس زيادة التقلبات.


حساب شاربشارتس.


يتكون البولنجر باند من الفرقة الوسطى مع اثنين من العصابات الخارجية. النطاق المتوسط ​​هو متوسط ​​متحرك بسيط يتم تعيينه عادة عند 20 فترة. وعادة ما تحدد النطاقات الخارجية انحرافين معياريين أعلى وأقل من النطاق الأوسط. يمكن ضبط الإعدادات لتتناسب مع خصائص أوراق مالية معينة أو أنماط التداول.


عند حساب عرض النطاق الترددي، فإن الخطوة الأولى هي طرح قيمة النطاق السفلي من قيمة النطاق العلوي. وهذا يدل على الفرق المطلق. وينقسم هذا الاختلاف بعد ذلك على النطاق الأوسط، الذي يطبيع القيمة. ويمكن بعد ذلك مقارنة عرض النطاق الترددي هذا عبر أطر زمنية مختلفة أو مع قيم النطاق الترددي للأوراق المالية الأخرى.


الرسم البياني أعلاه يظهر نسفاق 100 إتف (ق) مع البولنجر باند، باندويدث، والانحراف المعياري. لاحظ كيف يتتبع باندويدث الانحراف المعياري (التقلب). كلا الارتفاع والسقوط معا. تعرض الصورة أدناه جدول بيانات يحتوي على مثال حساب.


تعريف الضيق.


ضيق النطاق الترددي النسبي. وينبغي قياس قيم النطاق الترددي بالنسبة إلى قيم النطاق الترددي السابقة على مدى فترة من الزمن. من المهم الحصول على فترة نظرة جيدة لتحديد نطاق النطاق الترددي ل إتف معين، مؤشر أو الأسهم. على سبيل المثال، سيظهر رسم بياني من ثمانية إلى اثني عشر شهرا أعلى مستوياته وأدنى مستوياته خلال فترة زمنية كبيرة. ويعتبر النطاق الترددي ضيقا حيث أنه يقترب من أدنى مستويات هذا النطاق وواسعة لأنه يقترب من نهاية عالية.


والأوراق المالية ذات التقلب المنخفض سيكون لها قيم النطاق الترددي المنخفض من الأوراق المالية ذات التقلبات العالية. على سبيل المثال، الأدوات المساعدة سبدر (زلو) تمثل أسهم الأداة المساعدة، والتي لديها تقلب منخفض نسبيا. التكنولوجيا سبدر (زلك) تمثل أسهم التكنولوجيا، والتي لديها تقلبات عالية نسبيا. بسبب انخفاض التقلبات، زلو سوف يكون باستمرار انخفاض قيم باندويدث من زلك. المتوسط ​​المتحرك لمدة 200 يوم من عرض النطاق الترددي زلو أقل من 5، في حين أن المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم من زلك باندويدث هو فوق 7.


إشارة: الضغط.


ومن المعروف بولينجر باندويدث لتحديد الضغط. يحدث هذا عندما ينخفض ​​التذبذب إلى مستوى منخفض جدا، كما يتضح من النطاقات الضيقة. وتستند النطاقات العليا والسفلى إلى الانحراف المعياري، وهو مقياس للتذبذب. نطاقات ضيقة كما يتسطح السعر أو يتحرك ضمن نطاق ضيق نسبيا. النظرية هي أن فترات التقلب المنخفض تليها فترات من التقلبات العالية. عرض النطاق الترددي الضيق نسبيا (a. k.a. ذي سكويز) يمكن أن يتنبأ بتقدم كبير أو انخفاض. بعد الضغط، ارتفاع الأسعار وفترة اللاحقة الفرقة إشارة بداية خطوة جديدة. يبدأ تقدم جديد مع ضغط وكسر لاحق فوق الشريط العلوي. يبدأ انخفاض جديد مع ضغط وكسر لاحق تحت النطاق السفلي.


يظهر الرسم البياني 2 ألاسكا ايرلاينز (ألك) مع الضغط في منتصف يونيو حزيران. وبعد انخفاضها في نيسان / أبريل - أيار / مايو، استقرت ألك في أوائل حزيران / يونيه بينما ضاقت البولينجر باندز. انخفض عرض النطاق الترددي أقل من 10 لوضع اللعب سكويز في منتصف يونيو حزيران. ضع في اعتبارك أن 10 تشير إلى 10٪. وبعبارة أخرى، فإن عرض النطاقات يساوي 10٪ من النطاق الأوسط. على الرغم من أن هذا المستوى يبدو مرتفعا، فهو في الواقع منخفض جدا بالنسبة ل ألك. مع الأسهم حول 15-16، كان باندويدث أقل من 10٪ وأدنى مستوى له في أكثر من عام. مع الارتفاع اللاحق فوق النطاق العلوي، اندلع السهم إلى تحريك تقدم طويل.


ويبين الرسم البياني 3 إيروبوستال (أرو) مع اثنين من سكويزس. تمت إضافة خط أفقي إلى نافذة المؤشر. ويمثل هذا الخط 8، الذي يعتبر منخفضا نسبيا استنادا إلى النطاق التاريخي. حذر مؤشر باندويدث التجار من أن يكونوا مستعدين للتحرك في منتصف أغسطس. وكان السهم ملتزما بارتفاع فوق النطاق العلوي واستمر في الارتفاع خلال شهر سبتمبر. توقف التقدم في أواخر سبتمبر و باندويدث ضاقت مرة أخرى في أكتوبر تشرين الاول. لاحظ كيف انخفض باندويدث دون أدنى مستوياتها في أغسطس ثم بالارض. وأدى الانتعاش اللاحق أدنى مستوى بولينجر باند إلى إشارة هبوطية في أواخر أكتوبر.


ويمكن أيضا تطبيق سكويز على الرسوم البيانية الأسبوعية أو الأطر الزمنية أطول. التقلب وعرض النطاق الترددي عادة ما تكون أعلى على الإطار الزمني الأسبوعي من الإطار الزمني اليومي. وهذا أمر منطقي لأنه يمكن توقع تحركات أسعار أكبر خلال الأطر الزمنية الأطول. يظهر الرسم البياني 4 باريك غولد (عبكس) في جميع أنحاء عام 2006 وعام 2007. مع تضيق التوحيد وتشكيل مثلث، تعاقدت البولنجر باند وانخفضت باندويدث أقل من 10 في يناير 2007. لاحظ كيف ظلت باندويدث عند مستويات منخفضة مع تمديد التوحيد. وأثارت إشارة صعودية مع الاختراق في يوليو 2007. كما ارتفع عرض النطاق الترددي مع ارتفاع الأسعار بشكل حاد في اتجاه واحد و بولينجر باند اتسعت.


يظهر الرسم البياني 5 هانيويل (هون) مع نطاق تداول موسع في منطقة 50-55. كانت هناك خطوة إلى الفرقة العليا في مايو، ولكن لا اختراق لإشارة. بدلا من ذلك، كسر هون بوضوح تحت النطاق السفلي لإطلاق إشارة هبوطية في يونيو 2007.


مؤشر باندويدث يمكن استخدامها لتحديد بولينجر باند الضغط. هذا التنبيهات المخططين للتحضير لهذه الخطوة، ولكن الاتجاه يعتمد على كسر الفرقة اللاحقة. الضغط الذي يليه كسر فوق النطاق العلوي صعودي، في حين أن الضغط يليه كسر أسفل النطاق السفلي هبوطي. كن حذرا من مزيفة الرأس. في بعض الأحيان فشل الفاصل الأول في عقد كما أسعار عكس الطريق الآخر. فواصل قوية عقد ونادرا ما ننظر إلى الوراء. وينبغي أن يكون الاختراق الصعودي الذي يليه التراجع الفوري بمثابة تحذير.


باستخدام شاربشارتس.


بولينجر باندويدث يمكن العثور عليها في قائمة المؤشرات على شاربشارتس. وتستند المعلمات الافتراضية (20،2) إلى المعلمات الافتراضية ل بولينجر باندز. ويمكن تغييرها وفقا لذلك. 20 يمثل المتوسط ​​المتحرك البسيط. 2 يمثل عدد الانحرافات المعيارية للنطاق العلوي والسفلي. عرض النطاق الترددي يمكن وضعه أعلاه، أدناه أو وراء مؤامرة السعر. انقر هنا لمشاهدة مثال حي على باندويدث.


باستخدام مع ماركيتكاربيتس.


يظهر بولينجر باندويدث تطبيع في السوق السجاد وهذا يسمح للمستخدمين لمقارنة باندويدث لعدد من الأوراق المالية. باستخدام سوق S & أمب؛ P قطاع السوق على سبيل المثال، اختر بولينجر باندويدث ثم انقر فوق رمز دلتا (مثلث صغير) لعرض المستويات المطلقة. يظهر رمز دلتا مظللة نسبة التغيير. يظهر رمز دلتا الأبيض مستويات مطلقة. تظهر صناديق خضراء الأسهم مع عرض النطاق الترددي واسعة نسبيا. تظهر مربعات الضوء الأسهم مع عرض النطاق الترددي الضيق نسبيا. وترد قائمة الأسهم مع أضيق عرض النطاق الترددي في أسفل يمين السوق السجاد (أسفل 5). انقر على الأسماء لمشاهدة مخطط صغير أعلاه. يمكن للمستخدمين الغوص في القطاعات من خلال النقر على عنوان القطاع (على سبيل المثال التكنولوجيا). مع تسعة قطاعات وأسهم 5 أسفل المدرجة لكل قطاع، يمكن للمستخدمين عرض بسرعة 45 أسهم مع النطاق الترددي الضيق نسبيا.


عمليات المسح المقترحة.


بولينجر الفرقة اندلاع.


هذا المسح يكشف عن الأسهم التي بولينجر باند توسعت للتو بسرعة بعد التعاقد لمدة 5 أيام أو أكثر.


للحصول على مزيد من التفاصيل حول بناء الجملة لاستخدامها في عمليات مسح باندويدث، يرجى الاطلاع على مرجع مؤشر المسح الضوئي في مركز الدعم.

No comments:

Post a Comment