Thursday 15 March 2018

الفوركس تنزانيا


تسس - الشلن التنزاني.


الشلن التنزاني هو العملة من تنزانيا. تصنيفات العملة لدينا تبين أن سعر الصرف الشلن تنزانيا الأكثر شعبية هو الدولار إلى تسس معدل. يعد كود العملة الخاص ب شيلينغز هو تسس. ستجد أدناه أسعار الشلن التنزانية ومحول العملات. يمكنك أيضا الاشتراك في النشرات الإخبارية لعملتنا مع الأسعار والتحليلات اليومية، وقراءة مدونة ز كيرنسي، أو اتخاذ معدلات تسس أثناء التنقل باستخدام تطبيقات ز كيرنسي وموقع الويب.


أعلى أسعار صرف تسس.


حقائق العملة.


الفرق المستخدمة: 1، 5، 10، 20، 50، 100، 200، 5، 10، 20.


الفرق المستخدمة: 500، 1000، 2000، 5000، 10000.


بنك تنزانيا.


هل لديك المزيد من المعلومات حول الشلن التنزاني؟


ز تحويل العملات.


لماذا أنت مهتم في تسس؟


أسعار البنك المركزي.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


الشلن التنزاني.


الشلن هو العملة الرسمية في تنزانيا، على الرغم من أن استخدام الدولار الأمريكي مقبول على نطاق واسع. وينقسم الشلن إلى 100 سنت. وحل الشلن التنزاني محل الشلن في شرق أفريقيا على قدم المساواة في عام 1966.


وقد شرعت تنزانيا فى اعادة هيكلة كبرى للشركات المملوكة للدولة. وقد استبعد البرنامج حتى الآن 335 من أصل 425 كيانا شبه حكومي. وبلغ متوسط ​​النمو الاقتصادي الحقيقي في المتوسط ​​نحو 4 في المائة سنويا، وهو أفضل بكثير مما كان عليه في السنوات العشرين الماضية، ولكنه لم يكن كافيا لتحسين حياة متوسط ​​التنزانيين. ويعتمد الاقتصاد اعتمادا كبيرا على المعونة. ولدى تنزانيا دين خارجي قدره 7،9 بليون دولار. وتستوعب خدمة هذا الدين حوالي 40٪ من إجمالي الإنفاق الحكومي. وقد تأهلت تنزانيا لتخفيف عبء الديون في إطار المبادرة المعززة المتعلقة بالبلدان الفقيرة المثقلة بالديون. وقد ألغيت الديون التي تتجاوز قيمتها 6 بلايين دولار بعد تنفيذ اتفاق نادي باريس 7.


في عام 1966، تم إدخال النقود في فئات 5، 20، و 50 سنتا و 1 شيلينغ. وكانت العملة البالغة 5 سنتات قد صدمت في البرونز، و 20 في المائة من النحاس النيكل، و 50 في المائة و 1 شلن في الكوبرو النيكل. تم إدخال النقود المصنوعة من الكوبرو النيكل 5 شيلينغ في عام 1972، تليها النقود المصنوعة من النحاس والنيكل والتي تبلغ 10 سنتات في عام 1977. وقد تم تصميم هذه القطع النقدية من الفئة الأولى، التي كانت متداولة من 1966 إلى 1984، من قبل كريستوفر إيرونسيد أوب. وفي عام 1987، استبدل الصلب النيكل المشبك بالنيكل الكوبرو النيكل في القطع النقدية التي تبلغ 50 سنتا و 1 شلن، وأخذت القطع النقدية الكوبرو-النيكل 5 و 10 شلن. وكان الشلن 5 مثمنة. وفي عام 1990، أدخلت النقود المصنوعة من النيكل والمعدن 5 و 10 و 20 قطعة نقدية، تلتها عملات نحاس 100 شلن في عام 1994، و 50 عملة شيلينغ في عام 1996، و 200 عملة نقدية شيلينغ في عام 1998. والقطع النقدية المتداولة حاليا هي و 50، 100، و 200 شلن.


الرموز والأسماء.


فواتير: 500، 1،000، 2،000، 5،000، 10،000 شيلينجي عملات معدنية: 1، 5، 10، 20، 50 سينتي. 1، 5، 10، 20، 50، 100، 200 شيلينجي.


البلدان التي تستخدم هذه العملة.


العملات مربوطة ل تسس:


يتم ربط تسس إلى:


البحث عن العملات الأخرى.


& # 169؛ 1996 - 2017 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بالبحث عن مشورة مالية مستقلة وضمان فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل المؤسسة الدولية سنغافورة.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.


خدمات تداول العملات الأجنبية.


لماذا التجارة مع أوناسيس.


تداول العملات الأجنبية الصغيرة والمتناهية الصغر والمعيار الإسلامي بأسعار مخفضة تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على الانترنت - أدوات وحسابات تداول قوية لتلبية استراتيجيات التداول الخاصة بك تجارة الذهب والفضة والنفط الخام في فروق ثابتة وبأقل عمولات تتوفر الحسابات الإسلامية المبادلة لمدة تصل إلى 2 ينتشر نقطة.


لحظة ستب التنفيذ، مضمون يملأ النظام، لا الانزلاق، ثابت 1 ينتشر بيب.


الحد الأدنى للودائع المطلوبة هو 10 دولار فقط رافعة مالية عالية تصل إلى 500: 1 سلخ فروة الرأس والتحوط مسموح به متطلبات الهامش منخفضة فروق أسعار منخفضة ثابتة من نقطة واحدة أكثر من 40 زوجا من الأوراق المالية والأوراق المالية حزمة أبحاث فكس عالية الجودة تقارير الاقتصاد الكلي العادية 100٪ مكافأة الإيداع الفوري الوصول إلى خبيرنا مكتبة المستشارين.


يمكن لجميع التجار من تنزانيا إيداع وسحب أرباحهم باستخدام بطاقات الائتمان والخصم الرئيسية، مونيبوكيرز، ليبرتيريزيرف، كاشو والتحويلات المصرفية المصرفية.


اختر أفضل حساب يطابق احتياجات تداول الفوركس. إذا كنت من تنزانيا، يمكنك اختيار الصغرى، مصغرة، معيار أو حتى حساب تداول العملات الأجنبية الإسلامية لتداول العملات وعقود الفروقات على الانترنت.


يمكن لجميع عملائنا من تنزانيا الاستمتاع بتداول عمولات منخفضة لأكثر من 40 أداة تداول بما في ذلك الفضة والذهب والنفط الخام ومؤشرات السوق الدولية بالإضافة إلى الغاز الطبيعي والطاقات الأخرى.


هل كنت تعلم؟


يحصل تجار أوناسيس على.


على ودائعهم.


تتوفر أيضا في.


لا العاطفة، التجارة بهدوء. لا تحاول تعويض بعد فقدان التجارة. لا يكون الجشع بإضافة الكثير من المواقف عند الفوز. المبالغة كتل التفكير الواضح ونتيجة لذلك سوف يكلفك المال. يمكن أن يؤدي الزائد إلى هز إدارة أموالك وزيادة مخاطر التداول بشكل كبير.


2014 أوناسيس إبك.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


فوركس.


تنزانيا فوريكس.


ويشير مصرف تنزانيا إلى أن الشلن التنزاني ظل مستقرا نسبيا في الفترة 2015/2016 بعد أن شهد تقلبا شديدا في الفترة 2014/2015.


ويأتي ذلك نتيجة لسياسة مالية حكيمة، واستمرار تدابير السياسة النقدية الصارمة التي ينفذها بنك بوت بشأن احتواء توقعات التضخم والتقلبات المفرطة في سعر صرف الشلن مقابل الدولار الأمريكي.


وفقا لأحدث البيانات الصادرة عن المكتب الوطني للإحصاء، وصلت القوة الشرائية ل 100 شلن تنزاني إلى TZS95 و 98 سنتا في نوفمبر 2016 مقارنة مع TZS95 و 86 سنتا في أكتوبر 2016.


إن القوة الشرائية للشلن التنزاني تقيس التغير في قيمة السلع والخدمات الاستهلاكية التي يمكن للشلن التنزاني أن يشتريها في فترات مختلفة.


تنزانيا الدولار.


ويستخدم الشلن التنزاني الوحدة الرئيسية للحساب ومتوسط ​​التبادل في معظم المعاملات المحلية في البلد.


معظم السلع والخدمات في البلاد بأسعار حصرا في الشلن التنزاني، مع بعض الاستثناءات في تلك الشركات حيث حصة كبيرة من قاعدة العملاء تأتي من خارج البلاد، مثل الفنادق السياحية، محلات الهدايا التذكارية، شركات الطيران، منظمي الرحلات السياحية، تأجير الشقق في وبعض أجزاء المراكز الحضرية والمدارس الدولية وما إلى ذلك. وفي هذه الحالات، كثيرا ما تستخدم الشلن التنزاني والدولار الأمريكي.


وفقا لورقة عمل من قبل بوت، حوالي 3.2٪ من الشركات في تنزانيا القارية و 4.5٪ في أسعار أسعار زنجبار بالدولار الأمريكي، ولكن معظم هذه الشركات على استعداد لقبول المدفوعات في الشلن التنزاني.


وأشارت 0.1٪ فقط من الشركات في البر الرئيسي ولا شيء في زنجبار أنها تفضل المدفوعات حصرا بالدولار الأمريكي.


وقالت الصحيفة "ان استنتاجنا العام هو انه لا يوجد دليل على ان التنزانيين تحولوا الى العملات الاجنبية كوسيلة للتبادل".


بنك ستانبيك يستضيف منتدى التحوط للشركات.


استضاف بنك ستانبيك تنزانيا منتدى التحوط في أروشا في 22 نوفمبر 2017 لزبائنه من الشركات والشركات، لمناقشة سبل فعالة بشأن كيفية & # 8230؛


تنزانيا أسعار صرف العملات الأجنبية: 7 مارس 2016 & # 8211؛ كورتيسي أوف إكوبانك.


وفقا ل إكوبانك تنزانيا مباشرة أسعار الصرف المعمول بها للمعاملات بالعملة الأجنبية للجمهور، يوم الاثنين 7 مارس، 2016 كان سعر شراء الدولار الأمريكي تسس & # 8230؛


أسعار صرف العملات الأجنبية 12 فبراير 2016 & # 8211؛ كورتيسي أوف إكوبانك تانزانيا.


وفقا ل إكوبانك تنزانيا مباشرة أسعار الصرف المعمول بها لمعاملات العملة الأجنبية للجمهور، في الأسبوع المنتهي 12 فبراير 2015 دولار أمريكي سعر الشراء & # 8230؛


أسعار صرف العملات الأجنبية 22 يناير 2016 & # 8211؛ كورتيسي أوف إكوبانك تانزانيا.


إيكوبانك تنزانيا أسعار الصرف للمبالغ أقل من 10،000. هذا ينطبق على الجنيه الإسترليني، اليورو والدولار الأمريكي. بالنسبة للمبالغ التي تزيد عن 10،000، يرجى الاتصال بخزينة إكوبانك.

No comments:

Post a Comment