Thursday 22 March 2018

الأسهم مقابل تداول الخيارات


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للدخول إلى ليتسبيد.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3cd54cf84f0f59f6 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


كيف خيارات مقارنة للأسهم.


والخيارات هي العقود التي يمنح البائع من خلالها للمشتري الحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع عدد محدد من الأسهم بسعر محدد سلفا في غضون فترة زمنية محددة.


الخيارات هي المشتقات، مما يعني أن قيمتها مشتقة من قيمة الاستثمار الكامن. غالبا ما يكون االستثمار األساسي الذي يستند إليه الخيار هو أسهم األسهم في شركة مدرجة في البورصة. وتشمل الاستثمارات الأساسية الأخرى التي يمكن أن تستند إليها الخيارات مؤشرات الأسهم أو صناديق التداول المتداولة أو الأوراق المالية الحكومية أو العملات الأجنبية أو السلع مثل المنتجات الزراعية أو الصناعية. عقود عقود الأسهم هي 100 سهم من الأسهم الأساسية - سيكون الاستثناء عندما تكون هناك تعديلات على انقسامات الأسهم أو عمليات الدمج.


يتم تداول الخيارات في أسواق الأوراق المالية بين المستثمرين المؤسساتيين والمستثمرين الأفراد، والتجار المهنية ويمكن أن تكون الصفقات لعقد واحد أو للكثيرين. لا يتم تداول العقود الجزئية.


يتم تحديد عقد الخيار من خلال العناصر التالية: نوع (وضع أو استدعاء)، والأمن الأساسي، وحدة التجارة (عدد الأسهم)، وسعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية.


على الرغم من أن الخيارات تشترك في العديد من أوجه التشابه مع الأسهم العادية، وهناك أيضا بعض الاختلافات الهامة. الاختلافان الرئيسيان في خيارات التداول بدلا من الأسهم العادية هو أن تداول الخيارات يمكن أن يحد من مخاطر المستثمر والاستفادة من إمكانات الاستثمار.


مخاطر محدودة للمشتري.


وبخلاف الاستثمارات الأخرى التي قد لا تكون للمخاطر حدود لها، فإن الخيارات تشكل خطرا على المشترين. خيار المشتري على الاطلاق لا يمكن أن تخسر أكثر من سعر الخيار، والعلاوة. لأن الحق في شراء أو بيع الضمان الأساسي بسعر محدد ينتهي في تاريخ معين، فإن الخيار تنتهي لا قيمة لها إذا لم يتم الوفاء شروط ممارسة مربحة أو بيع العقد بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية. هذا ليس صحيحا بالنسبة للبائع من خيار.


الرافعة المالية للاستثمار.


يسمح خيار حقوق الملكية للمستثمرين بإصلاح السعر لفترة محددة من الزمن، حيث يمكنهم شراء أو بيع 100 سهم من حقوق الملكية مقابل قسط (سعر) - وهو ما يمثل نسبة مئوية فقط من ما يدفعونه لامتلاك حقوق الملكية صريح. ويعني هذا النفوذ أن المستثمرين قد يكونون قادرين على زيادة مكافآتهم المحتملة من حركة السعر باستخدام الخيارات.


للمستثمر لشراء 100 سهم من تداول الأسهم في 50 $ للسهم الواحد تكلف 5000 $. من ناحية أخرى، فإن امتلاك خيار 5 دولار للاتصال بسعر 50 دولارا سيعطي للمستثمر الحق في شراء 100 سهم من نفس الأسهم في أي وقت خلال عمر الخيار، وسيكلف 500 دولار فقط.


تذكر أن أقساط التأمين يتم اقتباسها على أساس السهم الواحد. وبالتالي فإن 5 $ قسط يمثل دفعة قسط من 5 × 100 $، أو 500 $، لكل عقد الخيار.


دعونا نفترض أنه بعد شهر واحد من شراء الخيار، ارتفع سعر السهم إلى 55 $. الربح من الاستثمار في الأسهم هو 500 $، أو 10٪. ومع ذلك، مقابل نفس الزيادة بمقدار 5 دولارات في سعر السهم، قد تزيد علاوة خيار المكالمة إلى 7 دولارات مقابل عائد قدره 200 دولار أو 40٪. على الرغم من أن مبلغ الدولار المكتسب على الاستثمار في الأسهم أكبر من خيار الاستثمار، ونسبة مئوية أكبر بكثير مع خيارات من الأسهم.


كما أن للرافعة المالية انعكاسات سلبية. إذا لم يرتفع السهم كما هو متوقع أو يسقط خلال عمر الخيار، فإن الرافعة المالية ستزيد من نسبة الخسارة في الاستثمار. على سبيل المثال، إذا كان المثال المذكور أعلاه قد انخفض بدلا من ذلك إلى 40 دولارا، فإن خسارة استثمار الأسهم ستكون 1000 دولار (أو 20٪). لهذا الانخفاض 10 $ في سعر السهم، قد ينخفض ​​قسط خيار المكالمة إلى $ 2 مما أدى إلى خسارة قدرها 300 $ (أو 60٪). يجب على المستثمرين أن يلاحظوا، مع ذلك، كمشتري الخيار، فإن معظم يمكن أن تخسر هو مبلغ قسط المدفوع للخيار.


وتتمثل الفروق الرئيسية الأخرى بين الخيارات والأسهم العادية في كيفية تنظيم الاستثمار:


الأسهم العادية يمكن أن تعقد إلى أجل غير مسمى من قبل المشتري، في حين أن الخيارات لديها تاريخ انتهاء الصلاحية. إذا لم يتم ممارسة خيار من خارج المال على أو قبل انتهاء الصلاحية، فإنه لم يعد موجودا وتنتهي لا قيمة لها. لا توجد شهادات مادية لخيارات الأسهم كما هو الحال بالنسبة للأسهم العادية. يتم إصدار الأسهم العادية بعدد ثابت من قبل الشركة المصدرة، في حين لا يوجد حد لعدد الخيارات التي يمكن تداولها على حقوق الملكية الأساسية. يعتمد عدد الخيارات التي يتم تداولها فقط على عدد المستثمرين المهتمين بتداول الحق في شراء أو بيع حقوق الملكية الخاصة. وعلى عكس ملكية الأسهم، فإن امتلاك أحد الخيارات لا يمنح حقوق التصويت أو أرباح الأسهم أو ملكية أي سهم في الشركة ما لم يتم ممارسة الخيار.


وأكبر التشابه هو الطريقة التي يتم بها التعامل مع معاملات الخيارات والأوراق المالية:


يتم إدراج الخيارات وتداولها في الأسواق الوطنية التي تنظمها هيئة الأوراق المالية السعودية على غرار الأسهم العادية. يتم التعامل مع أوامر للخيارات من خلال وسطاء مع عروض لشراء والعروض لبيع تماما مثل شراء الأسهم وبيع أوامر. يمكن للمشترين والبائعين من الخيارات والأسهم تتبع الأداء ومتابعة المعاملات من خلال الأسواق التي يتاجرون بها.


الحصول على خيارات الأسعار.


أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:


مركز الخيارات الرئيسية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


5 مزايا السلع مقابل خيارات الأسهم.


استنادا إلى الخبرة مع تجار السلع الجديدة، وجدنا أن حوالي 80٪ منهم لديهم تاريخ مع خيارات الأسهم. ويعبر معظم هؤلاء التجار، عند الضغط عليهم، عن رغبة غامضة في التنويع كأحد أسبابهم الرئيسية لاتخاذ الخطوة التالية للسلع الأساسية. ومع ذلك، فإنه من المثير للاهتمام أن قلة منهم لديهم فهم قوي للمزايا الحقيقية التي يمكن أن توفرها الخيارات السلعية - خاصة إذا كانوا معتادين على القيود التي يمكن أن يضعها خيار بيع الأسهم على المستثمر.


لا تساء فهم: يمكن أن تكون خيارات حقوق الملكية بمثابة استراتيجية مربحة في اليد اليمنى. ومع ذلك، إذا كنت واحدا من عشرات الآلاف من المستثمرين الذين يبيعون خيارات الأسهم لتعزيز أداء محفظة الأسهم الخاصة بك، قد يفاجأ لاكتشاف حصانا يمكنك الحصول عليها عن طريق تسخير هذه الاستراتيجية نفسها في السلع.


وفي عصر يشهد فيه التقلب المفاجئ والمفرط أمرا شائعا، فإن التنويع أهم من أي وقت مضى. ولكن المزايا لا تنتهي هناك.


خيارات البيع (تعرف أيضا باسم الكتابة) يمكن أن تقدم فوائد للمستثمرين في كل من الأسهم والسلع. ومع ذلك، هناك اختلافات كبيرة بين كتابة خيارات الأسهم وخيارات الكتابة على العقود الآجلة. ما يتجلى عموما هو هو الرافعة المالية. توفر خيارات العقود الآجلة المزيد من الرافعة المالية، وبالتالي، يمكن أن توفر المزيد من المكافآت المحتملة (بالإضافة إلى مخاطر أكبر).


في بيع خيارات الأسهم، لم يكن لديك لتخمين اتجاه السوق على المدى القصير لتحقيق الربح. وينطبق الشيء نفسه على العقود الآجلة، مع بعض الاختلافات الرئيسية:


متطلبات الهامش األدنى) أي عائد استثمار أعلى (. هذا هو العامل الرئيسي الذي يجذب العديد من التجار خيار الأسهم إلى العقود الآجلة. يمكن أن تكون الهوامش التي يتم نشرها للاحتفاظ بخيارات الأسهم القصيرة 10 إلى 20 ضعفا من الأقساط التي يتم تحصيلها للخيار. بيد أنه مع نظام حساب الهامش في صناعة العقود الآجلة، يمكن بيع الخيارات بمتطلبات الهامش من جيب الفرد بأقل قيمة تتراوح بين مرة ونصف مرة. على سبيل المثال، قد تبيع خيارا بمبلغ 600 دولار (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، وبعد إضافة هامش يبلغ 700 دولار فقط (إجمالي متطلبات الهامش مطروحا منها الأقساط المحصلة). وهذا يمكن أن يترجم إلى عائد أعلى بكثير على رأس المال العامل الخاص بك. ويمكن جمع أقساط جذابة لضربات عميقة من خارج المال. على عكس الأسهم - حيث لجمع أي قسط يستحق الثراء، يجب أن تباع الخيارات واحد إلى ثلاثة أسعار الإضراب من المال - خيارات العقود الآجلة في كثير من الأحيان يمكن بيعها في أسعار الإضراب بعيدا عن المال. في مثل هذه المستويات البعيدة، والتحركات السوق على المدى القصير عادة لن يكون لها تأثير كبير على قيمة الخيار الخاص بك؛ وبالتالي، قد يسمح بتآكل قيمة الوقت للعمل أقل عرقلة بسبب التقلب على المدى القصير. السيولة. ويشكو العديد من تجار خيارات الأسهم من ضعف السيولة مما يعيق الجهود الرامية إلى الدخول إلى المراكز أو الخروج منها. في حين أن بعض العقود الآجلة لها مصلحة مفتوحة أعلى من غيرها، معظم العقود الرئيسية، مثل المالية والسكر والحبوب والذهب والغاز الطبيعي والنفط الخام، لديها حجم كبير وفائدة مفتوحة، وتقدم عدة آلاف عقود مفتوحة لكل سعر الإضراب. تنويع. وفي ظل الوضع الحالي للأسواق المالية، يسعى العديد من المستثمرين إلى التنويع الثمين بعيدا عن الأسهم. من خلال التوسع في خيارات السلع، لا تكتسب فقط الاستثمار الذي لا يرتبط للأسهم، مواقف الخيار أيضا يمكن أن تكون غير مترابطة مع بعضها البعض. في الأسهم، فإن معظم الأسهم الفردية، وخياراتها، تتحرك تحت رحمة المؤشر ككل. إذا كانت مايكروسوفت في الانخفاض، وهناك احتمالات الخاص بك اكسون وكوكا كولا مقتنيات تتساقط كذلك. أما بالنسبة للسلع الأساسية، فإن سعر الغاز الطبيعي ليس له علاقة تذكر بسعر القمح أو الفضة. وهذا يمكن أن يكون فائدة كبيرة في تخفيف المخاطر. التحيز الأساسي. عند بيع خيار الأسهم، يعتمد سعر هذا السهم على العديد من العوامل، وليس أقلها أرباح الشركات، وتعليقات الرئيس التنفيذي أو أعضاء مجلس الإدارة، والإجراءات القانونية والقرارات التنظيمية أو اتجاه السوق الأوسع. إلا أن فول الصويا لا يستطيع طهي كتبهم، ولا يمكن أن يعلن أن النحاس لا يفشل كثيرا في الفشل.


إن صورة العرض / الطلب للسلع هي منظف تحليلي. إن معرفة أساسيات سلعة ما، مثل أحجام المحاصيل ودورات الطلب، يمكن أن تكون ذات قيمة كبيرة عند بيع خيارات السلع. في السلع الأساسية، هو في كثير من الأحيان أساسيات العرض والطلب القديمة التي تملي في نهاية المطاف السعر، وليس تصرفات الرئيس التنفيذي سيئة التصرف. معرفة هذه الأساسيات يمكن أن تعطيك ميزة في تحديد خيارات البيع.


استخدام خيارات بدلا من الأسهم.


توفر الخيارات وسيلة رائعة للتجار والمستثمرين لتحقيق المكاسب على حركة الأسهم دون شراء الأوراق المالية الأساسية، ولكن فقط جزء صغير من الناس الاستفادة منها في محافظهم الخاصة. فالعديد من التجار والمستثمرين يقومون بدلا من ذلك بخصمها على أنها معقدة جدا ومحفوفة بالمخاطر، عندما تكون في كثير من الحالات قادرة على توفير نسبة أعلى للمخاطر / المكافآت على مجرد شراء الأسهم الأساسية.


هذه المقالة سوف تستكشف هذه الحالات وتفاصيل كيف يمكن لكل من التجار والمستثمرين استخدام الخيارات كبديل للأسهم من أجل مضاعفة أرباح محفظتهم مع التقليل من مخاطر إضافية. (لتنظيف مهارات اختياراتك، اطلع على البرنامج التعليمي لخيارات الأساسيات وتقليل المخاطر باستخدام الخيارات.)


خيارات للمستثمر.


خيارات توقع الأسهم طويلة الأجل (ليبس)


دعونا نقارن بسرعة كيف يمكن شراء ليبس بدلا من الأسهم يمكن أن تكون مفيدة للمستثمرين:


* تكاليف النقل هي من مصروفات الجيب التي يدفعها المستثمرون على الاستثمار، مثل الفوائد والنفقات العرضية.


هذا المثال، وإن كان مبسطا، يدل على أنه في حين أن تكلفة الحمل ونقطة التعادل المرتبطة ليبس قد تكون أعلى قليلا، والمخاطر الإجمالية هي أقل بكثير. الآن، الخطر الواضح هو أن ليبس يمكن أن تنتهي لا قيمة لها في حين أن الأسهم يحتفظ دائما بعض قيمتها؛ ومع ذلك، فإن خطر ليبس تنتهي لا قيمة لها يمكن التخفيف من خلال شرائها في عمق المال. وكلما ازدادت قيمة النقود (ليبس)، انخفض احتمال تحرك السعر دون سعر الإضراب مما أدى إلى انتهاء صلاحيته. وينبغي تقييم هذه الحالة على أساس كل حالة على حدة.


ليبس هي أيضا مفيدة عند الرهان على تحركات الأسعار الأصغر في الأسهم أو المؤشرات أكثر أمنا. على سبيل المثال، قد لا يبدو العائد السنوي 5٪ على المخزون العادي مثل الكثير لمستثمر الأسهم التقليدية، ولكن ليبس يمكن أن تتضاعف هذا الرقم لجعلها جديرة بالاهتمام. فهي تحظى بشعبية كبيرة بالنسبة للأسهم "المكلفة" التي تميل إلى التحرك أقل على أساس النسبة المئوية من غيرها.


في نهاية المطاف، يمكن ل ليبس في بعض الأحيان تزويد المستثمرين بطريقة أكثر ربحية وأكثر أمانا للمراهنة على تحركات الأسعار على المدى الطويل دون وضع كل رأس المال اللازم لشراء المخزون الأساسي. في حين أنها بالتأكيد ليست مثالية لكل محفظة أو حالة، وهناك حالات التي يمكن استخدامها بشكل فعال لتعزيز العائدات في حين أخذ الحد الأدنى من المخاطر الإضافية.


خيارات للتاجر.


ويركز التجار الفنيون عادة على الاستفادة من نطاقات التداول أو الاختراق / التعطل من هذه النطاقات التجارية. لذا، ھنا بعض الاستراتیجیات التي یمکن فیھا استخدام الخیارات بفعالیة کبدائل للأسھم في ھذه الحالات:


تقدم باكسبريدز أفضل حل للتجار الاختراق من خلال الحد من الخسائر المحتملة مع الحفاظ على إمكانات الربح غير محدودة. في الواقع، إذا تحرك السعر إلى أسفل بما فيه الكفاية، يمكن للتجار حتى تحقيق ربح صغير على التجارة. نضع في اعتبارنا، مع ذلك، أن الخسارة المحتملة تكمن في الحالات التي لا يجعل السهم خطوة في أي اتجاه - لذلك تأكد من أن نمط الاختراق دقيقة. (لمعرفة المزيد حول استخدام باكسبريدز للربح، راجع باكسبريادز: أخبار جيدة للتجار كسر).


بدلا من ذلك، يمكن للمتداولين الاختراق استخدام مكالمة بسيطة أو وضع خيارات للرهان على التوالي دون التحوط. الشيء الرئيسي أن نتذكر عند شراء الخيارات على المدى القصير هو شراء المزيد من الوقت مما كنت تعتقد أنك سوف تحتاج أي وقت مضى! في حين أنك قد توقع الاختراق خلال الأسبوع المقبل، دائما السماح لبعض الوقت الاضافي ليحدث.


أحد الحلول هو استخدام ليبس. يمكن للمتداولين في المدى الطويل الاستفادة من خلال استخدام ليبس بنفس الطريقة التي يقوم بها المستثمرون على المدى الطويل. وينبغي أن تستخدم هذه فقط عندما يكون التجار واثقون في هذا الاتجاه، ومع ذلك، لأنها يمكن أن تنتهي لا قيمة لها إذا كانت تسقط دون سعر الإضراب.


وهناك بديل بديل عن تغطية المكالمة هو حل آخر لتجار الاتجاه القصير الأجل الذين هم محايدون للصعود. الكتابة المكتوبة المكتوبة تمكن التجار من الاستفادة من القسط، والتي يتم الاحتفاظ بها في حين أن السهم يرتفع إلى سعر الإضراب الخيار. الجانب السلبي الواضح هو الوضع الذي ينخفض ​​فيه سعر السهم، حيث يتعامل التجار بعد ذلك مع الأسهم الخاسرة وقسط صغير. ولحل هذه المشكلة، تستخدم الإستراتيجية ليبس بدلا من المخزون الفعلي في كتابة المكالمة المغطاة من أجل الاستفادة بشكل أفضل من أموالك وتقليل المخاطر. (للحصول على مزيد من المعلومات حول هذه الاستراتيجية، راجع استخدام ليبس في كتابة المكالمة المكتوبة).

No comments:

Post a Comment