Monday 5 March 2018

تداول العملات الأجنبية الحسابات التجريبية


الفوركس، المؤشرات & أمب؛ السلع.


خالية من المخاطر الرهان انتشار والعقود مقابل الفروقات.


شراء مباشر & أمب؛ أسعار البيع والجنيه؛ 50،000 من المال الظاهري التجارة عبر الإنترنت، 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع.


سجل مجانا.


التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.


سيتم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول التجريبي إليك عند الانتهاء من الصيانة المقررة في عطلة نهاية الأسبوع.


جوائز فكسم.


1 في بعض الحالات، تخضع حسابات عملاء بعض الوسطاء لترميز.


حساب تجريبي: على الرغم من أن الحسابات التجريبية تحاول تكرار أسواق حقيقية، فإنها تعمل في بيئة السوق محاكاة. وعلى هذا النحو، هناك اختلافات رئيسية تميزها عن الحسابات الحقيقية؛ بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، عدم الاعتماد على سيولة السوق في الوقت الحقيقي، وتأخير التسعير، وتوافر بعض المنتجات التي قد لا تكون قابلة للتداول على الحسابات الحية. وقد تؤدي القدرات التشغيلية عند تنفيذ الأوامر في بيئة تجريبية إلى معاملات معجلة بشكل غير عادي؛ عدم وجود أوامر مرفوضة؛ و / أو غياب الانزلاق. قد تكون هناك حالات تختلف فيها متطلبات الهامش عن تلك الخاصة بالحسابات الحية حيث أن التحديثات للحسابات التجريبية قد لا تتطابق دائما مع الحسابات الحقيقية.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتج وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.


المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.


شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


الحسابات التجريبية.


تداول الفوركس هو ممارسة تنطوي على المهارة والإثارة وتصور قوي للأسواق المالية. وهو ينطوي على استكشاف الاقتصاد في العمق، وتحديد والاستيلاء على الفرص وجود شعور قوي من السيطرة على أفعالك. وهو ينطوي أيضا على عنصر عال من المخاطر؛ وهذا هو السبب في الوافد الجديد لصناعة الفوركس، ينبغي للمرء أن تأخذ دائما خطوات الطفل قبل المشي وتعلم كيفية المشي قبل الركض. وليس هناك طريقة أفضل للقيام بذلك من لبدء التداول على حساب تجريبي.


لمساعدة الفوركس مبتدئين تعلم الحبال قبل الغوص في نهاية عميقة، فوركستيم (فكستم) يوفر للعملاء مع خيار فتح تجريبي. وتشمل الحسابات التجريبية عددا من المزايا التي تساعد التجار على اقتحام الأسواق.


مع حساب تجريبي فوركستيم يمكنك:


التجارة خالية من المخاطر - المال كنت تتداول مع على حساب تجريبي الظاهري الوصول إلى الأسواق وممارسة التداول في ظل ظروف السوق الحقيقية تجربة مع استراتيجيات التداول المختلفة ووضعها على المحك تصبح على دراية منصة التداول الخاصة بك.


فوائد حساب تجريبي.


يمكن للتجار الجدد دخول السوق - انها تذكرة مجانية لصناعة الفوركس مناسبة لجميع التجار الذين يرغبون في ممارسة وتطوير بغض النظر عن مستوى خبرتهم اكتشاف: أهمية إدارة المخاطر الدور الرئيسي التحليل الفني والأساسي تلعب في التداول السريع وتيرة تتحرك فيها الأسواق تطوير وتكييف خطة التداول الخاصة بك مع تقلب الأسواق.


التداول على حساب تجريبي هو تجربة تعليمية رئيسية وبصيرة ممتازة لعالم أسواق العملات - سجل اليوم ومحاولة الخروج!


افتح حساب.


نحن نغطي لكم مع حماية التوازن السلبي.


حسابات التداول.


منتجات التداول.


منصات التداول.


أدوات التداول.


التجارة مع فكستم.


نحن نغطي لكم مع حماية التوازن السلبي.


البرامج التعليمية القادمة.


حول فكستم.


تجارة الفوركس.


الاستثمارات.


فكستم العلامة التجارية هو مرخص وينظم في مختلف الولايات القضائية.


يتم تنظيم شركة فوركستيم ليميتد (فوركستيم / يو) من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية برخصة سيف رقم 185/12، المرخصة من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا، مع فسب رقم 46614. كما تم تسجيل الشركة لدى سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة مع عدد 600475 ولها فرع أنشئت في المملكة المتحدة.


وتنظم شركة فت غلوبال ليميتد (فوركستيمي) لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز بأرقام الترخيص إفسك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال المستثمر. يجب ألا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله، ويجب أن تضمن فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر. قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة مناسبة لجميع المستثمرين. قبل التداول، يرجى الأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك والأهداف الاستثمارية وطلب المشورة المالية المستقلة إذا لزم الأمر. وتقع على عاتق العميل مسؤولية التأكد مما إذا كان مسموحا له باستخدام خدمات العلامة التجارية لشركة فكستم بناء على المتطلبات القانونية في بلد إقامته. يرجى قراءة الإفصاح الكامل عن المخاطر لدى فكستم.


القيود الإقليمية: لا تقدم شركة فكستم خدماتها للمقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وبليز واليابان وكولومبيا البريطانية وكويبك وساسكاتشوان وبعض المناطق الأخرى. معرفة المزيد في قسم اللوائح من الأسئلة الشائعة.


© 2011 - 2017 فكستم.


فكستم لايف الدعم.


مرحبا بكم في فكستم لايف الدعم.


يرجى تحديد الطريقة التي ترغب في الاتصال بها.


قم بإضافة رقم فكستم التالي إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك: +35796931572.


حسابات تجريبية فوركس.


أفضل 5 وسطاء الفوركس.


أعلى 4 وسطاء الفوركس.


أفضل 5 وسطاء الفوركس.


* لا الإيداع، T & أمب؛ ج تنطبق.


هل حساب فوركس التجريبي لا يزال مناسبا في السياق الحديث للاستثمار في الأسواق المالية؟ لم يعد تداول العملات، المعروف بشكل عام باسم العملات الأجنبية أو تداول العملات الأجنبية، مفهوما جديدا في الأسواق المالية. وهي ترى تريليونات من الدولارات من المعاملات المالية المتغيرة في غضون دورة واحدة 24 ساعة. ويستفيد المضاربون والبنوك وصناديق التحوط والمستثمرون المؤسسيون وتجار التجزئة من هذه الفرصة الجذابة للاستفادة من الأرباح من خلال المراهنة على تحركات الأسعار وتقلبات أسعار العملات. لا يقتصر تداول العملات الأجنبية، بمعناها الحديث، على أزواج العملات وحدها. في الواقع، تداول الفوركس اليوم يشمل مجموعة واسعة من الأسواق، والتي تقدم العقود مقابل الفروقات على المؤشرات والسلع والأسهم والسندات والمعادن الثمينة و إتفس. جنبا إلى جنب مع الطبيعة على مدار 24 ساعة من سوق الفوركس، لا يزال تداول العملات الأجنبية في تزايد شعبية بمعدل لم يسبق له مثيل.


ومع ذلك، مع إدراج المستثمرين العالميين وتجار التجزئة من جميع أنحاء العالم، وهناك فرصة كبيرة أن التجار قد يكونون عديمي الخبرة في التعامل مع التقلبات وعدم الاتساق في السوق، والتي يمكن أن تؤدي إلى خسائر فادحة. ومن المعروف أن التجار المحترفين مثل صناديق التحوط والبنوك وتجار الخبراء لديهم خبرة واسعة في السوق. السماح لهم بالتحكم في مخاطرهم وتعديل تعرضهم للسوق وفقا لرأس المال المستثمر. تجار التجزئة، وخاصة الهواة والمبتدئين، غير مدركين إلى حد كبير لديناميات حركة السوق وعرضة جدا لخسائر شديدة إذا كانوا غير قادرين على قراءة ظروف السوق بدقة.


لذلك، لتمكين التجار من التعرف على أساسيات التداول في أسواق الفوركس، وسطاء الفوركس عادة ما توفر الوصول إلى حساب التداول التجريبي. حساب تجريبي قادر على تكرار السوق من خلال محاكاة ظروف التداول. حسابات الفوركس التجريبي هي حسابات التداول الافتراضية التي تحتوي على رأس المال التجاري الظاهري، وبالتالي القضاء على المخاطر على التجار. التداول التجريبي حسابات الفوركس هي خيارات ممتازة لكل من التجار الهواة والمهنيين لاختبار استراتيجيات التداول الخاصة بهم من خلال بيئة لا تنطوي على مخاطر. وبالتالي تمكين التجار للحفاظ على رأس المال التجاري ضد الاحتمالات السوق.


فكس حساب تجريبي الاختلافات.


ما أن ننظر ل كفد تجريبي.


شرح التداول مزايا.


оf تجريبي الحسابات العيوب.


оf الحسابات التجريبية علم النفس.


وراء تجريبي تداول التداول المباشر.


تخطي التداول التجريبي الانتقال.


تجريبي - & غ؛ حساب حقيقي.


تداول الفوركس التجريبي لا يتكبد أي ربح أو خسارة ويشبه إلى حد ما تداول الأسواق على حساب تداول مباشر. ومع ذلك، هناك اختلافات كبيرة بين الحسابات التجريبية الفوركس والحسابات الحية، مما يؤدي أيضا إلى العديد من التناقضات في التداول. في هذه المقالة، سنشير إلى الاختلافات الجوهرية بين التداول التجريبي والتداول المباشر، وكيفية التعامل مع السوق من خلال التداول الاستباقي.


كيفية فتح حساب تجريبي فوركس لممارسة تداول العملات.


تقريبا جميع وسطاء تداول العملات الأجنبية في هذه الصناعة يقدمون عرضا مجانيا للعمالء الذين يمكنهم من ممارسة عملة التداول باستخدام رأس المال التجاري الافتراضي. في معظم الحالات، سوف يطلب من التجار الاشتراك في حساب ممارسة الفوركس واتباع جميع الإجراءات التي ينطوي عليها فتح حساب التداول المباشر. ومع ذلك، فإنها سوف تحتاج إلى التحقق من هويتهم في وقت تسجيل حساب حقيقي. هذه الحسابات التداول التجريبي المجاني عادة ما لا يكون لها قيود على التداول إلا إذا كانت هناك إرشادات تنظيمية على التداول مثل شروط تداول كفتك فكس التي تنطبق في الولايات المتحدة.


وبغض النظر عن توفر حساب مجاني لممارسة الفوركس، قد يطلب بعض الوسطاء من المتداولين إما الدفع مقابل حساب فكس تجريبي أو التسجيل للحصول على حساب تداول مباشر وإيداع الحد الأدنى من رأس المال المتداول. في مثل هذه الحالات، قد يكون التجار في وضع غير مؤات، حيث من المفترض أن تكون الحسابات التجريبية مؤشرا على الكفاءة العامة لخدمات وسيط التداول ومنصات التداول. ويفضل أن تكون الحسابات التجريبية فوركس خالية من التكلفة وتوفر للمتداولين فرصة الحصول على تأقلم مع منصات التداول الخاصة بالوسيط وظروف التداول الخاصة بهم.


سوف يكون وسطاء الفوركس صفحات مخصصة توفر سهولة وبديهية الوصول إلى العملاء الذين يرغبون في فتح حساب تجريبي. حتى صفحات تسجيل الحساب الحية سيجعل ذكر حساب تجريبي. ولكن في حالة فشل ذلك، يمكن للمتداولين التواصل مع قسم خدمة العملاء في الوسيط وطلب طرح فتح حساب تجريبي. حسابات التداول التجريبي هي بسيطة نسبيا وسهلة الاستخدام، ويمكن للتجار الوصول إلى الحسابات التجريبية من خلال تسجيل الدخول بسيطة.


الحسابات التجريبية الشائعة مقارنة.


24option 1) حساب تجريبي غير قابل للتنفيذ 2) الحد الأدنى للإيداع مطلوب لفتحه 3) برامج التداول ويبترادر، تطبيقات الجوال / اللوحي زيارة وسيط شم 1) حساب تجريبي غير قابل للتنفيذ 2) لا الإيداع المطلوب لفتحه 3) برامج التداول ميتاترادر ​​4 و MetaTrader5 زيارة وسيط.


ما هي المواصفات الأساسية لحسابات تجريبي تداول العملات الأجنبية؟


قد يكون لعروض تداول العملات الأجنبية مواصفات تجارية مختلفة وفقا لمنتجات وخدمات الوسيط المختلفة. عموما، وسطاء الفوركس يقدمون فقط نوع واحد من حساب التداول التجريبي الذي سيكون له أفضل شروط التداول التي يقدمها الوسيط. معظم حسابات ممارسة الفوركس لديها رأس مال ابتدائي اسمى قدره 100،000 دولار، وهو الحد الأدنى المطلق من رأس المال المتداول المطلوب لفتح عقد مجمع واحد. بالطبع، قد يقدم الوسطاء متطلبات الحد الأدنى من الهامش الدنيا وقدرات التداول الجزئي، ولكن معظم السماسرة متسقة في نهجها وتقديم عرض ثابت 100،000 $. ومن الشائع أيضا أن يقوم وسطاء الفوركس بتعيين رأس مالهم التجريبي بمبلغ 10،000 دولار. ولكن في مناسبات أخرى، قد يسمح الوسطاء للتجار بتحديد رأس المال المبدئي. سيكون من الرائع اختيار وسيط الفوركس الذي يتيح لك تحديد رأس المال التداول الافتراضي الخاص بك لعرض تجريبي، وهذا يسمح لك لتحديد ميزان الحساب واقعية ترتبط مباشرة إلى حساب التداول الخاص بك.


الرافعة المالية للتداول الفوركس عادة ما تكون قابلة للتغيير، كما يمكن للمتداولين اختيار خيار النفوذ في وقت فتح حساب. في حين أن حسابات التداول الحية لديها خيار تغيير الرافعة المالية وفقا لتقبل المخاطر لدى المتداول، فإن تغيير الرافعة المالية في الحساب التجريبي أكثر تعقيدا قليلا. ومع ذلك، ينبغي أن يكون التجار قادرين على تعديل مواصفات التداول الخاصة بهم عن طريق تغيير حجم العقد ونسب المخاطر، والسماح لهم لمحاولة استراتيجيات جديدة للعثور على الصيغة الفائزة.


قد تشمل مواصفات الفوركس التجريبي الأخرى نوع الأوامر، وتكلفة التداول، والعمولات، ونهج المقايضة، وبروتوكولات السوق. في حين أن حساب تجريبي يحاكي التداول المباشر، فروق السعر المذكورة في حساب الفوركس التجريبي لا ينبغي أن تؤخذ على القيمة الاسمية كممثل للفروقات وكلفة التداول. في بعض الأحيان، قد لا تتقاضى حسابات التداول التجريبي رسوما سواب أو عمولات للتداول بين عشية وضحاها، في حين أن الهوامش قد تكون مرتفعة جدا. لذلك، يجب أن نفهم أن مواصفات التداول لحساب ممارسة الفوركس تختلف تماما عن حساب التداول الحقيقي.


هل تداول تجريبي متاح على جميع منصات التداول؟


يتم تسهيل تداول الفوركس من خلال منصات التداول الرائدة مثل MT4 و كترادر ​​و جفوريكس و ترادينغ ستاتيون و نينجاترادر ​​وغيرها من منصات التداول الخاصة التي يتم تطويرها من قبل شركات تداول الفوركس فقط. حسابات MT4 التجريبي هي من بين حسابات ممارسة الفوركس الأكثر شعبية في هذه الصناعة، ويرجع ذلك أساسا إلى الوصول واسعة والأفضليات العالمية من محطة MT4. تعتبر ميتاترادر ​​4 في المقام الأول محطة صانع السوق وتختلف بطبيعتها عن منصات التداول المباشر للوصول إلى الأسواق (دما) مثل كترادر. لذلك، قد تكون هناك اختلافات واضحة بين التداول على حساب تجريبي MT4 وحساب تجريبي كترادر. وقد يلاحظ التجار أيضا فروقا أخرى بين العروض التجريبية لمنصات الجهات الخارجية ومنصات التداول المملوكة ملكية خاصة، حيث قد تكون للمنصات الملكية والعلامات التجارية خدمات حصرية وميزات تكون غائبة عادة عن أطراف الطرف الثالث.


توفر جميع منصات التداول تقريبا إمكانية الوصول إلى خيار التداول التجريبي. وبالتالي، فمن الممكن للتجار لاختبار موثوقية وأداء جميع منصات التداول الفوركس الرائدة عن طريق الاشتراك في حساب تجريبي الفوركس. وهذا يساعد التجار على تقييم خياراتهم المختلفة واختيار منصة تناسب متطلباتهم.


ما هو تداول العقود مقابل الفروقات وكيفية التداول باستخدام منصة تداول تجريبي لعقود الفروقات؟


كفد هو مصطلح يستخدم لتداول بعض الأدوات المالية المعروفة باسم عقود الفروقات (كفد). في التداول العادي مثل الأسهم والمؤشرات التجارية، فإن الأصول الأساسية مملوكة فعليا لمستثمر. وبالتالي، سيتعين على التجار أن يأخذوا في الاعتبار السيولة في السوق، وتوافر الأسهم، وتكلفة امتلاك هذه الأدوات، إلى جانب القيود المفروضة على سلخ فروة الرأس والبيع القصير. العقود مقابل الفروقات، من ناحية أخرى، هي عقود بين طرفين لتبادل الفرق في السعر بين نقطة الدخول والخروج. لا ينطوي تداول عقود الفروقات على امتلاك الأسهم المالية، ولكنه يعكس حركة الأسواق المالية. كفد للمنتج المالي يسمح أساسا للتاجر للمضاربة على حركة سعر المنتج، والتي تسمح للتاجر للخروج بسهولة من الأسواق لتحقيق ربح سريع أو خسارة.


العقود مقابل الفروقات متوفرة كمنتجات قابلة للتداول لمجموعة واسعة من الأدوات المالية، بما في ذلك الفوركس، السلع، المعادن، المؤشرات، الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة، والسندات. يتم تقديم عقود الفروقات كمنتجات مالية لصانع السوق، حيث قد يختار الوسيط أن يكون الطرف المقابل للعقد، أو يتطابق مع التجار مع العملاء الآخرين، حيث يتم ملء العقود بسعر السوق. العقود مقابل الفروقات، نظرا لطبيعة النفوذ من التداول، لديها مبلغ لا يصدق من المخاطر وتضارب المصالح، والتي قد لا تكون مناسبة لجميع التجار.


حساب التداول التجريبي كفد هو أفضل منصة تسمح للتجار للتعرف على مختلف جوانب الاستثمار في الأسواق المالية دون المخاطرة بأموالهم. تقدم الغالبية العظمى من شركات التداول في الفوركس منتجات كفد لمنح الوصول إلى أكبر مجموعة متنوعة من المنتجات القابلة للتداول. ولكنه يتطلب من المتداول أن يكون لديه فهم سليم لأسواق كفد قبل الاستثمار. لذلك، إذا كنت تبحث للوصول إلى سوق كفد، تأكد من معرفة مفهوم التداول كفد من خلال حساب تجريبي كفد قبل الاستثمار.


استخدام حساب ممارسة الفوركس لصالحك.


من الضروري أن يقوم المتداول بتجربة سوق الفوركس قبل فتح حساب تداول مباشر. في ما يلي بعض العوامل التي يجب مراعاتها. قد تساعدك على استخدام حساب تجريبي تداول الفوركس لصالحك:


تجارة خالية من المخاطر - حساب تجريبي فوركس يوفر راحة أخذ العينات من السوق المالية مع مخاطر صفر للتاجر. يبدأ المتداول برأس مال تداول افتراضي، وهو غير مرتبط بحساب البنك التجاري أو استثماراته بأي شكل من الأشكال. الفائدة الرئيسية من حساب فكس التجريبي هي بيئة خالية من المخاطر، مما يعطي حرية كبيرة للتاجر للاستثمار بأي شكل من الأشكال كما يرغبون. فهم مفهوم التداول - تداول العملات الأجنبية هو مفهوم سهل نسبيا لإتقان، ولكن فهم ديناميات السوق هو مهمة معقدة. من خلال التداول باستخدام حساب تجريبي، فإنه من السهل للتاجر لمعرفة مفاهيم تداول العملات الأجنبية دون أن تفقد المال الذي حصلوا عليه بشق الأنفس. تقييم وسيط الفوركس ومنصة التداول - التداول التجريبي ليس فقط مناسب للمبتدئين، ولكن التجار المحترفين أيضا استخدام حسابات تداول الفوركس التجريبي من وقت لآخر. حساب تجريبي يمكن استخدامها لتحليل أداء وسيط، وتقييم الخدمات الشاملة لشركة تداول العملات الأجنبية. وبطبيعة الحال، هناك اختلافات بين حساب حقيقي وحساب تجريبي، ولكن يجب أن يكون التجار قادرين على الحصول على صورة شاملة عن طريق التداول على حساب تجريبي. تجريب مع استراتيجيات - حساب تجريبي هو الخيار الأفضل لتجربة استراتيجيات مختلفة، وتطوير برامج التداول، وطاقات العمليات، وبوت التداول الآلي باستخدام رأس المال التجاري الظاهري. حساب تجريبي يتيح الفرصة لتطوير أي نوع من استراتيجية التداول دون المخاطرة برأس المال التجاري الثمين. وهو، بعد كل شيء، الدافع الرئيسي للتجار المحترفين ومديري الصناديق الرائدة في سوق العملات الأجنبية.


عيوب ومخاطر حساب تجريبي تداول الفوركس.


على الرغم من أن عروض فكس لها خصائص مميزة قد تساعد التجار على تحسين أدائهم التجاري، فإن الحسابات التجريبية بالتأكيد ليست خالية من أي مشاكل. لقد أدرجنا بعض العوائق الرئيسية للتجارة الفوركس من خلال حساب الممارسة:


علم النفس التداول - صفقات تداول الفوركس في الأموال الافتراضية، والتي لا تحتج بأي ردود فعل عاطفية في التاجر. الأرباح والخسائر لا تحمل أي قيمة عاطفية، والتاجر لا يهم ما إذا كان الفوز أو فقدان المال من خلال حساب التداول التجريبي. لذلك، حساب تجريبي غير قادر على تكرار العواطف واقع الحياة من حساب التداول الحية. الاختلافات في شروط التداول - حسابات الفوركس التجريبي معروفة بشكل رئيسي عن اختلافاتها في ظروف التداول مثل الفروق والعمولات والتسعير ودخول السوق. الحسابات التجريبية تقدم التداول السلس، حيث يتم قبول جميع أنواع التجار من أي حجم بسهولة من قبل السوق. ومع ذلك، في حساب حقيقي حقيقي، عدة عوامل مثل التقلب والسيولة والأحداث الاقتصادية، وعوامل أخرى تساهم في تجربة التداول. لذلك، فإنه من المستحيل على التجار التمتع بنفس الشروط التي يقدمها حساب حقيقي من خلال حساب تجريبي. النتائج الواقعية مقابل النتائج التجريبية - قد يكون المتداول ناجحا في بيئة التداول التجريبي، ولكن قد يجدون صعوبة في تكرار نفس أو حتى جزء من الأداء في ظل ظروف التداول الحية. وبالتالي، يمكن أن تكون هناك اختلافات كبيرة في نتائج التداول بين التجريبي وحساب التداول الحقيقي.


الآثار النفسية والعاطفية للتجارة تجريبي على التاجر.


فمن المستحيل للمبتدئين لتحويل الأرباح بمجرد دخولهم السوق ما لم يكن لديهم التوجيه الصحيح والموقف إلى الأسواق. وبطبيعة الحال، كانت هناك حالات حيث جعل التجار الهواة الكثير من المال في الأسواق دون أي خبرة سابقة، ولكن مثل هذه الحادثة نادرة جدا. حتى لو بدأ التجار في كسب المال مباشرة من الخفافيش، قد تكون قصيرة الأجل، وحظهم قد ينفد عاجلا، وليس في وقت لاحق.


ونفس الشيء قد يكون الحال مع الحسابات التجريبية، حيث يمكن للتاجر التمتع نتائج ناجحة باستمرار في حساباتهم التجريبية. ومع ذلك، قد يكون لهذا تأثير سلبي عاطفيا على علم النفس التاجر، لأنها قد غرس شعور كاذب من الثقة في التاجر. ونتيجة لذلك، إذا كان التاجر يحمل شعورا بالغطرسة في حسابه التجاري المباشر، فإن احتمالات أن السوق سوف تأديب له في أي وقت من الأوقات. وبالتالي، فمن الأهمية بمكان للتاجر أن يفهم علم النفس التداول، وقوته العقلية، وقدرته على قراءة الأسواق قبل التحول من حساب فكس التجريبي لحساب التداول الحية.


لماذا يقوم وسطاء تداول الفوركس بالحد من استخدام حسابات تجريبية مجانية فكس؟


من المعروف أن وسطاء الفوركس يقيدون صلاحية حساباتهم التجريبية المجانية فوركس لفترة محددة، والتي يمكن أن تكون أقل من 7 أيام ولكن من المرجح أن يكون متوسط ​​30 يوما. على الرغم من أن هناك حسابات تجريبية فوركس غير محدودة تقدمها العديد من الوسطاء، قد تختار بعض الشركات للحد من فترة العرض التجريبي المجاني إلى 60 يوما كحد أقصى. والسبب في ذلك هو توفير الموارد وإغراء التجار لفتح حساب حقيقي. وتأتي عائدات وسيط الفوركس الوحيدة في شكل فروقات وعمولات، وهذا هو السبب في أنه من المفيد من وجهة نظر الوسيط لإجبار التجار على فتح حساب التداول المباشر مع الودائع النقدية الحقيقية. لذلك، لا يفاجأ إذا سمسار يبيض لك لفتح حساب التداول الحية. ولكن يجب عليك التداول فقط على حساب حقيقي إذا كنت مرتاحا مع أداء التداول التجريبي الخاص بك. إذا كان ذلك ممكنا في محاولة لاختيار وسيط الفوركس الذي يوفر الوصول غير محدود حساب تجريبي فوركس مجانا.


هل من الممكن للتجارة الحية دون قضاء الوقت على منصة تداول تجريبي فوركس؟


معظم خبراء السوق والتجار المحترفين يوصي التداول باستخدام التجريبي قبل الاستثمار في حساب حقيقي. ونحن نفضل أيضا القراء لدينا للتجارة باستخدام التجريبي قبل اختيار حساب المال الحقيقي. ومع ذلك، قد يكون مفيدا لعلم النفس التداول الخاص بك إذا كنت على استعداد لفتح حساب التداول الحية الصغيرة بدلا من حساب تجريبي، والتي ينبغي أن تساعد في تسريع منحنى التعلم. حساب التداول الحقيقي سيكون له جميع العوامل العاطفية المتعلقة بالتداول، ومن الممكن للتجار أن يتعلموا أساسيات السوق بدلا من ذلك بسرعة. لذلك، يمكنك البدء في التداول باستخدام حساب التداول المباشر، ولكن لا تحصل عاطفيا جدا بعيدا عن الأرباح والخسائر. لمنع أي قرارات التداول الطفح، والتداول مع حساب تجريبي هو بالتأكيد أفضل خيار.


إجراء الانتقال الناجح من منصة الفوركس التجريبي إلى حساب تداول الفوركس المباشر.


معظم التجار يتعثرون عندما يحين الوقت للتبديل إلى حساب تداول مباشر. يوصي الخبراء بحد أدنى من 3 أشهر من قيمة التداول التجريبي الناجح قبل الانتقال إلى حساب حقيقي المال، ولكن قد تختلف الوقت لمختلف التجار. من المعروف أن التجار يقضون حتى 6 إلى 12 شهرا على حساب التداول التجريبي قبل أن ينتقلوا أخيرا. على الرغم من أنك قد تشعر بأنك مستعد للأسواق، تأخذها بطيئة، وبدء التداول بكميات صغيرة مع رأس المال التجاري الذي يمكن أن تخسره. أبدا على الاستفادة من حسابك، ودائما ضمان اتباع جميع مبادئ إدارة الأموال واستراتيجيات التداول كنت قد وضعت من خلال التداول التجريبي الخاص بك. فمن السهل أن تصبح مشاركا عاطفيا، ولكن من الضروري إزالة العاطفة من التداول واعتماد نفس الموقف الذي ساعدك على العثور على النجاح في بيئة التداول التجريبي الخاص بك.


أفضل العروض مكافأة الفوركس.


رهيبة $ 30 لا إيداع مكافأة لمحاولة خدمات شم دون المخاطرة بأموالك الخاصة!


هائلة $ 5000 مكافأة إيداع، من شأنها أن تساعدك على الوصول إلى النجوم!


واحدة من حزم مكافأة الأكثر جاذبية من Plus500! الذهاب الحصول عليه الآن! * T & أمب؛ كس تطبيق.


عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.


الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!


احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


الحسابات التجريبي الفوركس: قائمة من أفضل 10 الحسابات التجريبي للتجارة الفوركس.


ليس الجميع على وشك أن نفهم تماما من الداخل والخارج من تداول الفوركس على الانترنت، وبينما كنت قد فهمت أساسيات ازدواج العملات وكيفية عملها والعمل، لا يمكن أن يكون هناك طريقة أفضل بالنسبة لك لوضع علمك لاختبار من قبل القيام بذلك في بيئة تجارية خالية من المخاطر.


مع ذلك في الاعتبار يسرنا أن نعلمك أن كل من وسطاء الفوركس المدرجة والمراجعة في جميع أنحاء هذا الموقع سوف تعطيك الوصول إلى شيء يعرف باسم حساب التداول التجريبي.


يمكنك فتح واحدة من هذه مجانا ولا خطر المخاطر تداول العملات الأجنبية في غضون دقائق، وبمجرد أن كنت قد سجلت كمتداول جديد يمكنك ثم تعيين حول وضع الصفقات في بيئة التداول المال الحقيقي ولكن مع العرض من التداول التجريبي الائتمانات.


من الواضح أن أي أرباح تقوم بها عند استخدام حساب التداول التجريبي لن يكون لك للحفاظ على كما يتم دفعها من خلال ائتمانات تجريبي إضافية ولكن الجانب العلوي من هذه الأنواع من الحسابات هو أنك لن تخاطر أبدا فقدان أي شيء بينما كنت اتقان الانترنت أو المحمول بيئة التداول.


أفضل حسابات التداول التجريبي.


الإيداع: 5 $ الرافعة المالية: 1: 500.


الإيداع: 100 دولار الرافعة المالية: 1: 294.


إيداع: 10 $ الرافعة المالية: 1000: 1.


إيداع: 50 دولار الرافعة المالية: 1: 1000.


إيداع: 50 $ الرافعة المالية: 400: 1.


الإيداع: 100 دولار الرافعة المالية: 200: 1.


إيداع: 250 $ الرافعة المالية: 400: 1.


سوف تجد أنه اعتمادا على أي وسيط الفوركس عليك أن تقرر فتح حساب التداول التجريبي، قد يتم منحك عدد محدود من الاعتمادات التجريبية. ومع ذلك، فإن أفضل وسطاء الفوركس للتسجيل إلى أن تكون تلك التي تعطي تجارها العرض غير محدود من الائتمان التجاري.


وبالتالي فإن هذه المواقع تسمح لك لوضع العديد من أنواع مختلفة من الصفقات كما تريد الذي هو المهم كما أن هناك العديد من الفرص التجارية الفريدة التي قد لا تأتي أبدا عبر قبل.


كما سيكون من المفيد لك لفتح حساب التداول التجريبي في واحدة من وسطاء الفوركس اختارته لمرة واحدة كنت تتقن فن استخدام منصات التداول الخاصة بهم وفهمت وحصلت على الخبرة المباشرة في وضع العديد من الفوركس مختلفة الصفقات سوف تكون ثم بالة للمطالبة مكافأة عند تبديل حسابك التجريبي أكثر من حساب المال الحقيقي.


سيتم تحديد حجم مكافأة الاشتراك والمكافآت الجارية التي سيتم إتاحتها لك عند قيامك بتحويل حساب التداول التجريبي الخاص بك إلى حساب المال الحقيقي من قبل كل وسيط.


سوف تجد معلومات كاملة عن حجم تلك العلاوات من خلال النظر حول موقعنا على الانترنت، والتحقق من أي من أعلى تصنيفات لدينا وسيط الفوركس استعراض عن طريق زيارة المواقع من أي من أعلى تصنيف ومرخصة بالكامل والوسطاء الذين قمنا بإدراجها في هذا الموقع ، حتى يكون نظرة حول كما أن هناك الكثير من المكافآت المتاحة.


أساسيات حساب تداول تجريبي فوريكس.


الحسابات التجريبية حسابات عادية جدا إلا أنها لا يمكن استخدامها كحسابات حقيقية. على سبيل المثال، باستخدام حساب تجريبي لعبة على الانترنت يمكنك الفوز ألعاب متعددة أو حتى تفقد ألعاب متعددة. أي من النتائج لن تؤثر على الحساب النقدي أو البطاقة المرتبطة على الانترنت مع تلك اللعبة كما يتم توفيرها فقط للمستخدمين لفهم كيفية استخدام ومجرد للممارسة.


حساب تجريبي فوركس.


في طريقة مماثلة حساب تجريبي لتداول العملات الأجنبية يتم توفيرها أيضا من قبل بعض وسطاء الفوركس. أنها تسمح لك لممارسة تداول العملات الأجنبية توفير الوصول إلى الموقع الحية التي سيكون لها بيانات حقيقية. باستخدام حساب تجريبي فوركس، سوف تحصل على فوائد متعددة:


فهم آلية تداول العملات الأجنبية البيانات الحقيقية والانتقال وسرعة الإعلان السريع السرعة التي تحدث التغييرات أبدا تفقد / كسب أي شيء من التداول التجريبي فهم استراتيجيات الفوركس.


فكسرو، فكسم، الفوركس الساخن، غسيترادينغ، فكس هي بعض الوسطاء الذين يقدمون حساب تجريبي مجاني أو في بعض الأحيان يطلق عليه حساب تجريبي غير مدفوع.


مجموعة متنوعة من وسطاء الفوركس.


شيء واحد جدير بالملاحظة هو أنه من خلال التسوق في جميع أنحاء ومقارنة في الواقع ما يجري تقديمه من قبل كل وسيط فوركس أنت ذاهب لتكون قادرة على تحديد موقع ثم التوقيع على واحد الذي يقدم لك خدمة مصممة بشكل كامل.


من الصحيح جدا أن نقول أن كل تاجر واحد سيكون لديهم رغباتهم الخاصة والمطالب، وعلى هذا النحو حيث ينصح لك أن تأخذ أفضل العودة وتذهب من خلال كل من الميزات الفريدة والفوائد التي يتم تقديمها لك من قبل واحد أو أكثر السماسرة.


تأكد من أنه بمجرد أن يكون لديك قراءة جيدة من خلال هذا الدليل إلى تجريبي حسابات تداول العملات الأجنبية ثم يمكنك الاستفادة من مراجعات وسيط الفوركس لدينا، عن طريق القراءة من خلال كل استعراض سوف تجد فقط ما كل وسيط سوف تقدم لكم عن طريق دفعات، والأرباح، إقران العملات والمكافآت تاجر جديد ومستمر.


ملامح حساب التداول التجريبي.


هناك عدد قليل من الميزات الرائعة التي يتم توفيرها مع حساب تجريبي يأتي كما يقدر كما حساب الفوركس الحقيقي.


شراء & أمب؛ أسعار البيع في القيم الحقيقية الحقيقية الأموال الافتراضية الظاهري الفضل في حساب تجريبي التداول عبر الإنترنت في جميع أنحاء 24 ساعة و 5 أيام لهذا الأسبوع.


على الرغم من أن الحسابات التجريبية سوف ترث الميزات ولها كل القدرات في تكرار الأسواق الحقيقية، فإنها تعمل في بعض الأحيان في بيئة 100٪ محاكاة. ومن ثم، فإنه عادة ما تكون هناك اختلافات رئيسية تميزها عادة عن الحسابات الحقيقية.


ولكن هذا سيعاني من عدم اعتمادها على سيولة سوق الفوركس الحية. بالإضافة إلى ذلك، يمكن ملاحظة توافر العديد من المنتجات هنا التي قد لا يسمح للتداول على حسابات الفوركس الحية.


في بيئة التجريبي، والميزات التشغيلية في حين أن تنفيذ الأوامر قد يؤدي المعاملات يسير بخطى سريعة على الدوام جنبا إلى جنب مع عدم الرفض. مع أو بدون غياب الفشل أو الانزلاق. قد تكون هناك أيضا حالات في حين أن الهامش يحتاج تختلف من تلك الحسابات الحية فيما يتعلق التحديثات إلى الحسابات التجريبية. كما أنها قد لا تكون دائما نفسها مع الحسابات الحقيقية.


أحدث المقالات.


الدولار يتحول صعودا مقابل الجنيه، اليورو.


بيانات التضخم الأساسية الأمريكية الضعيفة و.


راند يقوي كما رامافوزا يفوز المؤتمر الوطني الافريقي الانتخابات.


يوم أمس، راند تعزيز كبير ضد.

No comments:

Post a Comment