Wednesday 14 March 2018

الفوركس نظام التحوط


صندوق التحوط استراتيجية الفوركس.


أنا مرة أخرى مع استراتيجية تداول العملات الأجنبية الرائعة الأخرى "استراتيجية التحوط الفوركس صندوق". بل هو نوع من استراتيجية تداول العملات الأجنبية التي تحوط التجار صندوق استخدامها. قد تفاجأ أن صناديق التحوط تستخدم مثل هذه الاستراتيجيات البسيطة. نعم، استراتيجية بسيطة الاتجاه التالي يعمل على ما يرام نظم التداول الآلي المتطورة. غالبية صناديق التحوط تستخدم الروبوتات التجارية الميكانيكية. وهذا يعني أن هذه الاستراتيجية نفسها تستخدم في البيئة الآلية، ولا يجب أن يقوم به التجار أي عمل يدوي. ولكن لتجار التجزئة مثلك، والقيام ببعض الأعمال اليدوية تسدد أيضا. ومع ذلك، يمكنك تشغيل النسخة الآلية من هذه الاستراتيجية في MT4 باستخدام بعض الترميز المستشار الخبراء. فإنه لا يزال على ما يرام مع العمل اليدوي خلاف ذلك.


صندوق التحوط نظرة عامة على استراتيجية الفوركس.


استراتيجية التحوط صندوق فكس.


صندوق التحوط الفوركس استراتيجية لديها 5 مؤشرات تماما. كل منهم مؤشرات كلاسيكية. وأود أن أقول لكم دائما أنه يجب أن يكون لديك مفهوم أساسي للاتجاه السوق قبل استخدام أي اتجاه الاستراتيجيات التالية. بعد تثبيت بنجاح استراتيجية التحوط الفوركس صندوق الخاص بك يجب أن تبدو على الشكل التالي:


لقد أدرجت المؤشرات المستخدمة في نظام التحوط فوركس سيستيم.


صندوق التحوط مؤشرات استراتيجية الفوركس.


المتوسطات المتحركة.


هناك ثلاثة المتوسطات المتحركة المستخدمة هنا. الأبيض هو المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 50 فترة. الأصفر هو المتوسط ​​المتحرك الأسي 100 فترة. الأحمر هو المتوسط ​​المتحرك لمدة 200 فترة. عندما يتحرك المتوسط ​​المتحرك الأبيض فوق الباقي، فإنه اتجاه جيد صاعد. وبالمثل عندما يكون المتوسط ​​المتحرك الأبيض أقل من بقية، فإنه يشير إلى سوق جيدة تتجه لأسفل.


باندس ستوب هو النقاط الزرقاء والحمراء التي تراها على الرسم البياني. عندما يكون السوق فوق هذا المؤشر، فإنه يشير إلى سيناريو السوق الصاعد والعكس بالعكس.


مؤشر ماسد هنا هو مزيج من مذبذب ورسم بياني. الرسم البياني الإيجابي يشير إلى ارتفاع سيناريو السوق في حين أن الهستو السلبية تشير إلى الاتجاه النزولي.


أدكس يحتوي على + في (الأخضر) و - ve (أحمر) خط خط الماكد (الأصفر). عندما خط + في فوق خط - ف هو سيناريو الاتجاه الصعودي والعكس بالعكس.


قوة مذبذب يتقلب في الفضاء الإيجابية والسلبية. يجب عليك أن تبحث عن فرص طويلة فقط عندما يكون هذا مذبذب إيجابي ويجب أن تكون قصيرة فقط عندما يكون هذا المؤشر سلبيا.


صندوق التحوط استراتيجية الفوركس: شراء المعلمات.


صندوق التحوط استراتيجية فكس شراء معلمات اتجاه السوق يجب أن يكون. المتوسط ​​المتحرك الأبيض يجب أن يكون فوق بقية المتوسطات المتحركة. يجب أن يكون مؤشر توقف البوبات أقل من السوق. يجب أن يكون الرسم البياني ماسد في المنطقة الإيجابية. يجب أن يرتفع مؤشر أدكس. وينبغي أن يكون مؤشر القوة في المنطقة الإيجابية. شراء بسعر السوق عند استيفاء جميع المعلمات المذكورة أعلاه. ضع وقف الخسارة أسفل مستوى الدعم الأخير. احجز أرباحك عند توقف مؤشر بباند عن المؤشر فوق السوق.


صندوق التحوط استراتيجية الفوركس: معلمات البيع.


صندوق التحوط استراتيجية فكس بيع معلمات اتجاه السوق يجب أن يكون لأسفل. المتوسط ​​المتحرك الأبيض يجب أن يكون دون بقية المتوسطات المتحركة. يجب أن يكون مؤشر توقف الباند فوق السوق. يجب أن يكون الرسم البياني ماسد في المنطقة السلبية. يجب أن يرتفع مؤشر أدكس. يجب أن يكون مؤشر القوة في المنطقة السلبية. البيع بسعر السوق عند استيفاء جميع المعلمات المذكورة أعلاه. وضع وقف الخسارة الخاص بك فوق مستوى المقاومة الأخيرة. احجز أرباحك عندما يظهر مؤشر بباندز أسفل المؤشر. تحميل مجانا صندوق التحوط استراتيجية فكس.


اشترك في النقاش.


الوظائف ذات الصلة:


تم آخر تعديل لهذه المشاركة في 23 أيلول (سبتمبر)، 2017، 2:12 مساء.


ماستر ليفيلاتور فوركس ستراتيغي MT4 هي استراتيجية نظيفة و قوية جدا لتداول العملات الأجنبية / النظام.


بمانز رينكو نظام التداول MT4 هو الاتجاه تماما بعد استراتيجية التداول التي تحدد كل من مستويات البديل و هيليب.


فوركس مزدوجة سوبيرترند نظام التداول MT4 هو استراتيجية رائعة التي تم تطويرها خصيصا ل & هيليب.


الفوركس الدقة نظام التداول سلخ فروة الرأس حصلت MT4 شعبيتها للكشف عن مستويات سوينغ السوق و هيليب؛


الفوركس كيفيناتور نظام التداول ارتداد MT4 هو نظام نشط على أساس تصحيح سوبر التي لديها و هيليب.


الفوركس نظام التحوط.


الحسابات المدارة فوركس - فوريكسبيبروز.


انضم إلى مجموعة إليت - متوسط ​​العائد الشهري هو 5-10٪ (انظر النتائج المباشرة)


بينانس - التشفير تبادل - من السهل منصة آمنة سريعة.


تبادل آمن جديد كريبتوكيرنسي. التجارة مع رن ضخمة من القطع النقدية.


أونلين فوريكس - ستراتيجيس، فيديوس & أمب؛ أكثر من.


يستخدم سوينغ & أمب؛ يوم الصفقات، الحديد كوندورس & أمب؛ المكالمات المغطاة. لا حاجة إلى الخبرة.


البحث عن الفوركس على الانترنت - البحث عن نتائج الفوركس.


إعلان | المال a2z / الفوركس على الانترنت.


البحث عن الفوركس على الانترنت. العثور على أفضل النتائج لتمويلك & أمب؛ مال!


كيفية التداول بيتكوين مع وسيط الفوركس | ToughNickel.


إتقان بيتكوين قد يكون منحنى التعلم حاد ولكن إذا كنت تبحث للتجارة هذه كريبتوكيرنسي شعبية، وهناك طرق سهلة للتورط. قراءة >>


مقايضة العملات: صفقة فورية و فورية.


مقايضة العملة هي شراء أو بيع معاملة الفوركس الفورية مع شراء أو بيع متزامن لمعاملة الفوركس الآجلة. قراءة >>


الاستثمار للأفراد | ToughNickel.


الاستثمار للأفراد. كيفية التداول بيتكوين مع وسيط الفوركس. بواسطة روزماري بارنز 0. كيفية ربط حساب الوساطة الخاص بك إلى التطبيق ياهو المالية. قراءة >>


لماذا الفوركس غير فعال ويدمر البلدان النامية.


سوق العملات الأجنبية، وتسمى أيضا الفوركس، فكس، أو سوق العملات، هي أكبر سوق تداول واحد في العالم. يتم تحقيق أرباح هائلة من قبل البنوك و. قراءة >>


إستراتيجيات التحوط لتجار الخيارات الثنائية | ToughNickel.


لا يجب أن تكون مواقف التحوط في نفس السوق أو حتى على نفس التبادل. في الواقع، باستثناء الخيارات وفوركس معظم التحوطات تنطوي على سوقين. قراءة >>


أفضل محافظ متعددة العملات الرقمية لبيتكوين، ألت.


أفضل محافظ متعددة العملات الرقمية لبيتكوين، عملات البديل و فيات. تم التحديث في 23 نيسان (أبريل) 2016.. لماذا الفوركس غير فعال ويدمر البلدان النامية. قراءة >>


وهو أفضل منصة الخيارات الثنائية لجعل.


أنا من ذوي الخبرة في تداول الأسهم وفوركس. أنا استكشاف تقنيات لها عوائد مستدامة على الخيارات الثنائية وعلى المدى الطويل. كيف يمكنني كسب المال. قراءة >>


كيفية حساب أسعار السندات | ToughNickel.


تقاعد فيليب من الخدمات المصرفية الاستثمارية للكتابة. وقد كتب حتى الآن 9 كتب عن تداول العملات الأجنبية، و 3 قصص قصيرة، وكتاب شعر واحد. لأن السندات يمكن شراؤها. قراءة >>


10 العوامل التي يجب مراعاتها عند تحديد سهم | ToughNickel.


10 العوامل التي يجب مراعاتها عند تحديد سهم. أوبداتد أون أبريل 22، 2016. C. ويتاكر. أكثر من. الاتصال الكاتب. قائمة مرجعية سريعة لاختيار الأسهم. . وGT؛ & GT؛ & GT؛ & مثل. الفوركس. قراءة >>


كيف تتم محاكمات مخططات الهرم ومخططات بونزي.


نضع في اعتبارنا معظم المخططات الهرمية ومخططات بونزي ببساطة انهيار و / أو تختفي قبل. و هو أساس الحديث & كوت؛ النقد الأجنبي & كوت؛ أو & كوت؛ فوريكس. قراءة >>


تجارة الجملة - مورد بالجملة على الانترنت.


اختر من 2.5M + التحقق من الموردين. الاتصال مباشرة & أمب؛ الحصول على أسعار لايف!


تجارة الفوركس مع فكسرو والتجارة؛ - المملكة المتحدة & أمب؛ وسيط منظم للاتحاد الأوروبي.


التجارة: الفوركس، الأسهم، السلع & أمب؛ عقود الفروقات الأخرى. رأس مالك معرض للخطر.


# 1 أداء الفوركس روبوت.


نتائج حقيقية، الكثير من النتائج، لا الضجيج!


تجربتي في محاولة لكسب الدخل على الانترنت في الجنوب.


الخدمات المصرفية للأسر & أمب؛ الأفراد | ToughNickel.


كريبتوكيرنسيز بديلة إلى بيتكوين | ToughNickel.


50 سمارت-ماني طرق للعيش فيسالي فيت | ToughNickel.


كيفية بناء بنفسك على الانترنت يؤرخ الموقع الأعمال.


التمويل الشخصي - بادج 11 | ToughNickel.


كيفية إعداد سوينباس بيتكوين المحفظة | ToughNickel.


حقوق الطبع والنشر © 2017 هوباجيس وشركة وأصحابها. أسماء المنتجات والشركات الأخرى المعروضة قد تكون علامات تجارية لأصحابها. هوباجيس ® هي علامة خدمة مسجلة لشركة هوباجيس، Inc. يمكن لشركة هوباجيس و هوبرز (المؤلفين) الحصول على أرباح في هذه الصفحة استنادا إلى العلاقات التابعة والإعلانات مع الشركاء بما في ذلك أمازون و غوغل وغيرها.


A نظام التحوط الفوركس الذي يعمل.


نحن نلقي نظرة متعمقة على نظام التحوط الفوركس لدينا ومناقشة بعض الميزات الفريدة.


في الشهرين الماضيين كان لدينا هف متف التحوط روبوت على سلسلة الفوز. حاليا عاصفة مثالية للاتجاهات والتذبذب يمكن التنبؤ بها وراء سلسلة من الصفقات الكبيرة هذا الروبوت الفوركس قد تم العثور عليها. لقد كان نظام تحوط الفوركس مربحا لسنوات الآن. ومن السهل أن ننسى أن هذا الروبوت لديه الميزات التي لا تزال يمكن & # 8217؛ ر العثور على مكان آخر. دعونا نلقي نظرة فاحصة على ما يجعل هذا الروبوت خاص جدا.


فإنه بفحص كل ثمانية إطارات الوقت للصفقات.


للتحوط بشكل صحيح تحتاج إلى معرفة ما يحدث & # 8217؛ s فوق وتحت الإطار الزمني الحالي. للأسف معظم الروبوتات الفوركس أرن & # 8217؛ ر قادرة على التحقق من أكثر من واحد أو اثنين من الأطر الزمنية في حساباتهم. وسوف يتطلب نظام التحوط الفوركس اليدوي لك أن تفعل هذه الشيكات نفسك.


لدينا الروبوت التحوط لا يزال واحدا من الروبوتات الفوركس فقط ذكية بما فيه الكفاية لرصد جميع الأطر الزمنية الثمانية في وقت واحد. وهو يعرف متى الرسوم البيانية ساعة الانحياز مع اتجاه قوي على الرسوم البيانية اليومية والشهرية. وهو يعرف متى يحدث اتجاه مضادة ضعيفة على الرسوم البيانية 15 دقيقة التي يمكن أن تؤدي إلى التحوط سهلة.


فإنه يغير الإعدادات الخاصة بها على الطاير.


أساسيات الفوركس تعلمنا عن نوعين رئيسيين من الأسواق: تتراوح وتتجه. ما يعمل في سوق تتجه لن تعمل عادة في سوق تتراوح. لدينا نظام التحوط الفوركس هو واحد من الروبوتات الوحيدة القادرة على الكشف عن نوع من السوق وضبط الإعدادات الخاصة بها على الطاير. نحن نسمي هذه الميزة إنتليسويتش.


عند تغيير نوع السوق لدينا الروبوت الفوركس التبديل إلى مجموعة مختلفة من إعدادات التشغيل. هذه الإعدادات مخصصة خصيصا لهذا النوع من السوق. وهذا يزيد من فائدة الروبوتات في جميع ظروف السوق.


انها & # 8217؛ s 100٪ الروبوتية.


واحدة من أهم ملامح نظام التحوط الفوركس لدينا هو أنه & # 8217؛ s التلقائي تماما. نحن & # 8217؛ فعلت كل من العمل الشاق بالنسبة لك و المجمعة في واحد الروبوت الفوركس أنيق. يمكنك تنزيل البرنامج وتثبيته وإضافته إلى المخطط. فإنه يبدأ تلقائيا تداول نظام التحوط الفوركس فعالة بالنسبة لك.


نظام أوتوماتيكي يسمح لك لمضاعفة الإخراج الخاص بك. أنت & # 8217؛ مجانا لتداول نظام يدوي مختلف جنبا إلى جنب مع ذلك دون الحاجة إلى القلق. باستخدام نظامين مختلفين أنت & # 8217؛ إعادة تنويع أيضا. تحميل نسختك اليوم والسماح لها بدء التداول بالنسبة لك هذه الليلة. نحن & # 8217؛ تأكد من الحفاظ على رؤية بعض من هذا الطقس الفوركس الكمال خلال الشهر المقبل!


تحميل نظام التحوط الفوركس الخاص بك الآن.


الوظائف ذات الصلة.


5 علامات تحتاج إلى الفوركس روبوت الفوركس روبوتس ريفيو & # 8211؛ و بتيروداكتيل الروبوت حيوان لا يرحم. هذه هي الطريقة التي سوف تصف كسور بتيروداكتيل الفوركس روبوت. لماذا ا؟ انها تميل الى اصطياد النقاط أسفل [& هيليب؛] استخدام الروبوتات متعددة الفوركس باستخدام الروبوتات الفوركس متعددة ينصح بشدة لتحقيق التوازن والتنوع. لدينا الجديد بناء بنفسك حزمة يجعل من [& هيليب؛] إي الفوركس الروبوتات & # 8211؛ ثلاثة نصائح مهمة لدينا ثلاث نصائح أعلى لجعل النقاط باستخدام الروبوتات إي الفوركس هذا الشهر. أرباح الروبوت الآلي هي في متناول اليد إذا [& هيليب؛] روبوتات تجارة الفوركس أوب كلوز الروبوتات تجارة الفوركس هي برامج مصممة لمساعدتك على التجارة بشكل أفضل. ونحن في طريقنا لاتخاذ نظرة متعمقة في فريدة من نوعها [& هيليب؛] الفوركس الروبوتات التي تعمل الجميع يريد الروبوت الفوركس الذي يعمل. ولكن هناك الكثير في السوق فمن الصعب معرفة أي منها العمل و [& هيليب؛]


الأكثر شعبية المشاركات.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


أحدث التدوينات.


النشرة الإخبارية.


الحصول على نصائح، والروبوتات الفوركس الحرة، وأكثر من ذلك. أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا.


& # 42؛ النتائج من المراجعة الخلفية ليست مؤشرا على الأداء المستقبلي أو النجاح.


نظام التداول المركب رقم 17 (305 نقطة نظام التحوط المرن)


أرسله العضو في 17 مايو 2011 - 13:32.


مقدم من أتومور تيموثي.


مرحبا، اسمي أتومور. لدي هذا النظام الذي يجعل ما لا يقل عن 150 + نقطة على أساس يومي على زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي.


أحتاج إلى النقاد البناءين الذين سوف يقضون بعض الوقت لفهم الدماغ وراء نظامي قبل التعليق. مساعدة في جعل هذا النظام القاتل و تيس لخير كل واحد منا.


آمل أن التجارة الفوركس كعمل بدوام كامل. ايهم ملكك؟


هل يمكن الاتصال بي على.


+233 278 1234 40 / tim. doxacapitalyahoo.


نظام التحوط فليكسي هو استراتيجية لحظية التي هي عدوانية للنقاط. يوفر النظام طريقة مرنة للعملة التجارية من خلال الاستفادة من مستويات دعم ومقاومة الأسعار الرئيسية في السوق في حين لا التضحية بالسلطة التقديرية. النظام مرن وهذا أمر ضروري من قبل السلوك السعر في 7hours الأولى من كل يوم. سلوك السعر في 7hours من كل يوم يعرض تباين ليتم تداولها لهذا اليوم (وسأتحدث عن هذه الاختلافات قريبا).


إعداد التجارة نظام أزعج:


o 15 دقيقة الرسم البياني.


o حساب النقاط المحورية.


o خطوط الاتجاه الرسم.


o المتوسط ​​المتحرك (50SMA)


يمكنني استخدام 15minute الإطار الزمني لأنه يسمح اصطياد أفضل الدخول والخروج من الفرص. الرسم البياني كل ساعة على سبيل المثال، عندما تكون إشارة هناك متأخرا جدا بالفعل للرد / دخول.


كل صباح أبدأ بحساب محاور جديدة من منتصف الليل إلى منتصف الليل.


أدرس السلوك السعر في 7hours الأولى من اليوم. (أوروبا / لندن تفتح حوالي الساعة 7.30 صباحا / 8 صباحا بتوقيت جرينتش)


ماذا أفعل قبل 7amGMT استعدادا ل لندن المفتوحة:


o حساب ووضع مستويات S / R الرئيسية على الرسم البياني 15minutes.


o دراسة سلوك السعر فيما يتعلق بهذه المستويات، المتوسطات المتحركة، خطوط الاتجاه والقناة التي تشكل عادة، بين استراحة اليوم الجديد و 7amGMT (قناة الصباح المبكرة الأولية - إيمك)


س تحقق بلدي أخبار الفوركس تقويم فوريكسفاكتوري للأخبار القادمة.


o وضع الصفقات التنبؤية باستخدام أمر معلق وأحيانا أمر السوق اعتمادا على سلوك السعر بين استراحة اليوم الجديد و 7amGMT.


سلوك السعر بين استراحة اليوم الجديد و 7amGMT:


o أين كان السعر مفتوحا بالنسبة إلى النقطة المحورية (بيفوت بوينت)، أعلى أو أسفل؟ الجواب على هذا يوفر أول فكرة للتجار التحيزات لهذا اليوم.


o هل ابتسم السوق صباح الخير تجارة طويلة لهذا اليوم؟ [إذا فتح السوق فوق ب أو مسافة صغيرة بعيدا، فوق ب، أبحث عن فرصة للذهاب طويلة لهذا اليوم.]


o هل السعر فوق المتوسط ​​المتحرك؟


o هل ابتسم السوق صباح الخير تجارة قصيرة لهذا اليوم؟ [إذا فتح السوق أسفل ب أو مسافة صغيرة بعيدا، أسفل ب، أبحث عن فرصة للذهاب قصيرة لهذا اليوم.]


o هل السعر أدنى من المتوسط ​​المتحرك؟


o هل السوق مفتوحة تماما ب أو بعيدا عن ب؟


o فتح السوق قليلا بعيدا عن المحور. الآن لديه سعر انسحبت إلى ب؟


o قد لا تكون قد سحبت بين هذا الوقت قيد النظر. السعر قد يراجع إلى ب في وقت لاحق من اليوم. الآن يمكنك وضع السعر في مجموعة، قناة (إيمك)؟ لقد اكتشفت أن هذا النطاق يمكن أن يستمر ويمكن تداوله. (استراتيجية قناة الصباح المبكرة الأولية)


س هل السعر متعرج على طول ب؟ كم هو نطاق كبير؟ يمكنك وضع قناة على ذلك؟


الرسم البياني أعلاه هو الرسم البياني لليورو مقابل الدولار الأمريكي 15 دقيقة يوضح كيفية تصرف السعر من الفجر إلى 7amGMT يوم الأربعاء 21 يوليو 2010.


المحورية و S / R الرئيسية التي تم الحصول عليها بحكم البيانات من اليوم السابق تشمل: R3 = 1.3184، R2 = 1.3105، R1 = 1.2995، ب = 1.2916، S1 = 1.2806، S2 = 1.2727 S3 = 1.2617.


كما ترون، يمثل خط منقط منتصف الليل / الفجر من اليوم السابق / يوم جديد، 20th / 21 يوليو 2010.


يمثل خط المائي العمودي 7amGTT، أي بعد 7 ساعات من الفجر الجديد.


يمكنك أن ترى سلوك السعر بين هذه الأوقات؟ السعر في قناة من 34pips (الأرجواني إلى الأرجواني). هذا هو بلدي في الصباح الباكر قناة الأولى. سأوضح كيف أتعامل مع هذه القنوات في إطار استراتيجيتي الأولى في الصباح الباكر في إحدى صيغي.


يمكنك الآن التنبؤ مع بعض اليقين اتجاه السعر من هنا؟


هذا هو الحال بالنسبة لاستراتيجيتي فارياتيون 1A، وسأوضح كيفية تداول هذا.


لدي حالة اختلاف 1A عندما، كما هو الحال في الرسم البياني 1.0، يفتح السوق دون السعر من فجر يوم جديد، يبقى في بعض التوحيد نوعا ما مثل 7amGMT، وبالتالي السعر، وتشكيل قناة قابلة للتداول (إيمك) لاستراتيجيتنا (20pips +) .


إذا كان يوم جديد يمر كمرشح للاختلاف 1 أ، أنا التجارة الاستراتيجيات التالية:


أ. إستراتيجية قناة الصباح المبكرة الأولية.


باء - استراتيجية المستوى المحوري.


.ج إستراتیجیة المستوى الرئیسي المناسبة (قد یتم تأخیر ھذه الاستراتیجیة في بعض الأحیان، حیث أن السعر یجب عادة أن یقوم بعدة رحل إلی الیوم للتحقق من الاستراتیجیة علی ھذا المستوى).


وبالنظر إلى chart1.0، وسوف وضع الصفقات التالية:


أ. إستراتيجية قناة الصباح المبكرة الأولية.


أسفل القناة:


1) شراء الحد: سعر الدخول = 1.2874.


الربح المستهدف = 1.2906 (النطاق العلوي للقناة)


2) بيع وقف: سعر الدخول = 1.2874.


هدف الربح = 1.2806 (S1)


النطاق العلوي للقناة:


3) حد البيع: سعر الدخول = 1.2906.


الربح المستهدف = 1.2874 (النطاق السفلي للقناة)


4) شراء وقف: سعر الدخول = 1.2914 بمعنى (1.2906 + 8pips)


الربح المستهدف = 1.2956 أي (ميدواي b / n ب و R1)


باء - استراتيجية المستوى المحوري.


5) حد البيع: سعر الدخول = 1.2908 بمعنى (1.2916-8pips)


هدف الربح = 1.2806 (S1)


6) شراء وقف: سعر الدخول = 1.2924 بمعنى (1.2916 + 8pips)


الربح المستهدف = 1.2956 أي (ميدواي b / n ب و R1)


جيم - الاستراتيجية الرئيسية المناسبة لمستوى البحث والتطوير (مستوى S1 في هذه الحالة)


7) بيع وقف: سعر الدخول = 1.2806i. e (S1)


الربح المستهدف = 1.2735 (S2 + 8 بكسل)


وكان من شأن كل هذه الصفقات أن تسفر عن:


إجمالي الأرباح: (+ 32 نقطة + 68 نقطة + 102 نقطة + 32 نقطة + 71 نقطة) = + 305 بكسل.


+ 42pips من بوي ستوب أوبيرباند إيمك استراتيجية و + 32 نقطة من بوي ستوب بيفوت ليفيل ستراتيغي لم يتم تسجيلها لأن هذه الصفقات لم تحصل على اثار.


ويبين الرسم البياني أدناه الرسم البياني 1-1 التجارة كما حدث ..........................................


إدارة الأموال لهذه الاستراتيجية:


مع إنستافوريكس / مع وسطاء آخرين.


1 مصغرة الكثير حجم = (1pip) = $ 1/1 معيار الكثير حجم = (1pip) = $ 10.


أي 100 نقطة = 100 دولار أمريكي (أو ما يعادلها بالعملة المحلية)، أي 100 نقطة = 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية).


=> $ 20 / $ 100 = 0.2 لوت سيز إتك / => $ 20 / $ 1000 = 0.02 لوت سيز etc.


احتمال الحصول على معنويات السوق = 50٪.


وسيتم وضع عشرة (10) صفقات، على الأقل.


عادة احتمال الصفقات التي تم تشغيلها = 8/10 = 80٪.


المخاطر / المكافأة = No. Win/No. Loss = 5/3 = 166.67٪


أنا مزدوجة أحجام الكثير للصفقات في اتجاه معنويات السوق لهذا اليوم. قل، مقابل الصفقات على 500 $، وسوف تستخدم حجم كبير من 0.40 = 2 * (0.20) على إنستافوريكس ولكن 0.04 حجم الكثير على غيرها من نوع الحساب الموحد وسيط المنصات.


يمكنني استخدام الكثير واحد للصفقات وضعت في الاتجاه المعاكس إلى معنويات السوق من اليوم.


ويقول، مقابل 500 دولار، وسوف تستخدم حجم 0.20 على إنستافوريكس ولكن 0.02 على غيرها من نوع الحساب الموحد وسيط المنصات.


ويأتي نظام التحوط المرن مع درجات متفاوتة من أحجام تب، تمليها نتيجة المسافات بين النقاط المحورية لذلك رسمت على الرسم البياني.


بلدي 5 وينس = يقول، 20pips 20pips 20pips 50pips 50pips، على أقل تقدير.


سوف التجارة يوميا، بدوام كامل، مرتين في الأسبوع.


العائد على الاستثمار اليومي: 13٪ (النسبة المزدوجة) و 6٪ (الكمية الواحدة)


العائد على الاستثمار الأسبوعي: 27٪ (النسبة المزدوجة) و 13٪ (المجموعة الواحدة)


العائد على الاستثمار الشهري: 102٪ (مضاعفة الكمية) و 51٪ (دفعة واحدة)


يمكنك تعديل بعض المعلمات لتوقعات الخاصة بك مقبولة.


هذا النظام لديه الكثير من الاختلافات اعتمادا على سلوك السعر من كسر يوم جديد. هذا هو مجرد شكل واحد. وتلك اللاحقة سوف تتبع قريبا.


آمل أن أحصل على نقاد جيدين.


يمكنك شرح أكثر وضوحا عن كيفية الحصول على R1، R2، R3، S1، S2 و S3؟ لم يذكر في أي مكان حول كيفية استخلاص هذه النقاط.


أيضا في أي جزء استمدت قيمة ب؟ كل شريط لديه حساب بيفوت ولكن استنادا إلى هذا المخطط الذي ش معين، كيف ش تستمد ب في 1.2906؟


هذه الرسوم البيانية كانت 2010، كيف يتم تطبيق هذه الاستراتيجية على 2011 الحالية كما هو الحال اليوم، 30 مايو 2011؟


وأود أن أعرف ما إذا كانت هذه الاستراتيجية تعمل حتى اليوم وإلى الأمام؟


استراتيجية لطيفة جدا. لدي 2 ضيف:


- هل تستخدم دائما 8 نقاط على مسافة ب من؟ (S2 + 8pips)


- هل يمكن أن تظهر المتغيرات أوثرز؟


يبدو وكأنه استراتيجية لطيفة. لدي عدد قليل من الأسئلة /


1. كم من الوقت تم استخدام هذه الاستراتيجية.


2. ما هو معدل نجاحك باستخدام هذه الاستراتيجية.


3. يمكنك إظهار متغيرات أخرى؟ مثل جلسة اليوم.


من فضلك هل يمكن أن تخبرني أين يمكنني تحميل قنوات إيمك؟ أنا لا أعرف من أين لتحميلها: ق.


إيميك هو أن يكون رسمها النظر في منخفضة وعالية من أول 7 ساعات الشموع يدويا. أنا مع ذلك غريبة عن إعدادات سي لهذه الإدخالات. بتب هل تنظر في 00 ساعة شمعة جدا ل هل؟ أي اقتراحات تقدير.


ما هو وقف الخسارة التي تستخدمها في التجارة؟


استراتيجية لطيفة. ببساطة ولكن ليست واضحة جدا.


للدخول في "C. المناسبة الرئيسية S / R استراتيجية مستوى"، هل وضع وقف بيع آخر غير المراقب لأنه لا يمكن دائما أن تسيطر إذا كنت قد تجاوزت خط الدعم؟


لحساب خطوط الدعم / المقاومة هناك العديد من إنديكادودر في ميتاتريدر. I خطوة واحدة: نقاط المحورية اليومية. mq4. لديها مستويات وسيطة بين الدعم / المقاومة:


// | كوبيرايت © 2005، ميتاكوتس سوفتوار Corp. |


#property كوبيرايت "كوبيرايت © 2005، ميتاكوتس سوفتوار Corp."


#property رابط "ميتاكوتس"


#property indicator_buffers 2.


#property indicator_color1 أزرق.


#property indicator_color2 أحمر.


إكسترن إكستفورمولا = 0؛


إكسترا إنت إكستومانيدايس = 30؛


إكستراو بول إكستدراو = ترو؛


// | وظيفة تهيئة مؤشر مخصص |


// ---- التخزين المؤقت واضح عند راينيتياليزينغ.


// ---- تعيين تسميات ل داتويندو.


// ---- قوة تحميل البيانات اليومية.


// | وظيفة التهيئة مؤشر مخصصة |


// ---- حذف خطوطنا.


// | وظيفة التكرار مؤشر مخصص |


إنت start_bar، first_bar، last_bar، نت؛


مزدوج بالأمس_high، بالأمس_لو، بالأمس_كلوز، today_open؛


مزدوج P، S، R، S05، R05، S10، R10، S15، R15، S20، R20، S25، R25، S30، R30؛


إف (إكستفورمولا 3) ريتورن (-1)؛


// ---- إذا لم يتم تحميل البيانات اليومية حتى الآن.


// ---- مجموعة الاختيار البداية.


إف (إكستومانيدايس 0) start_bar = 0؛


فور (نت = start_bar؛ نت> = 0؛ cnt--)


P = (Friday_high + Friday_low + holidays_close + today_open) / 4؛


R = P + P - Friday_low؛


S = P + P - daily_high؛


R = P + holidays_high - holidays_low؛


S = P - holidays_high + days_low؛


R = P + P - holidays_low - short_low + holidays_high؛


S = P + P - holidays_high - short_high + holidays_low؛


P = نورماليزدوبل ((holidays_high + holidays_low + holidays_close) / 3، ديجيتس)؛


أوبجكتكريت ("Pivot_Line"، OBJ_HLINE، 0، 0، P)؛


أوبجكتسيت ("Pivot_Line"، OBJPROP_COLOR، يلو)؛


أوبجكتسيت ("Pivot_Line"، OBJPROP_STYLE، STYLE_SOLID)؛


أوبجكتكريت ("R0.5_Line"، OBJ_HLINE، 0، 0، R05)؛


أوبجكتسيت ("R0.5_Line"، OBJPROP_COLOR، غرينيلو)؛


أوبجكتسيت ("R0.5_Line"، OBJPROP_STYLE، STYLE_DOT)؛


أوبجكتكريت ("R1.0_Line"، OBJ_HLINE، 0، 0، R10)؛


أوبجكتسيت ("R1.0_Line"، OBJPROP_COLOR، يلو غرين)؛


أوبجكتسيت ("R1.0_Line"، OBJPROP_STYLE، STYLE_DOT)؛


أوبجكتكريت ("R1.5_Line"، OBJ_HLINE، 0، 0، R15)؛


أوبجكتسيت ("R1.5_Line"، OBJPROP_COLOR، غرينيلو)؛


أوبجكتسيت ("R1.5_Line"، OBJPROP_STYLE، STYLE_DOT)؛


أوبجكتكريت ("R2.0_Line"، OBJ_HLINE، 0، 0، R20)؛


أوبجكتسيت ("R2.0_Line"، OBJPROP_COLOR، يلو غرين)؛


أوبجكتسيت ("R2.0_Line"، OBJPROP_STYLE، STYLE_DOT)؛


أوبجكتكريت ("R2.5_Line"، OBJ_HLINE، 0، 0، R25)؛


أوبجكتسيت ("R2.5_Line"، OBJPROP_COLOR، غرينيلو)؛


أوبجكتسيت ("R2.5_Line"، OBJPROP_STYLE، STYLE_DOT)؛


أوبجكتكريت ("R3.0_Line"، OBJ_HLINE، 0، 0، R30)؛


أوبجكتسيت ("R3.0_Line"، OBJPROP_COLOR، يلو غرين)؛


أوبجكتسيت ("R3.0_Line"، OBJPROP_STYLE، STYLE_DOT)؛


أوبجكتكريت ("S0.5_Line"، OBJ_HLINE، 0، 0، S05)؛


أوبجكتسيت ("S0.5_Line"، OBJPROP_COLOR، سلمون)؛


أوبجكتسيت ("S0.5_Line"، OBJPROP_STYLE، STYLE_DOT)؛


أوبجكتكريت ("S1.0_Line"، OBJ_HLINE، 0، 0، S10)؛


أوبجكتسيت ("S1.0_Line"، OBJPROP_COLOR، سلمون)؛


أوبجكتسيت ("S1.0_Line"، OBJPROP_STYLE، STYLE_DOT)؛


أوبجكتكريت ("S1.5_Line"، OBJ_HLINE، 0، 0، S15)؛


أوبجكتسيت ("S1.5_Line"، OBJPROP_COLOR، سلمون)؛


أوبجكتسيت ("S1.5_Line"، OBJPROP_STYLE، STYLE_DOT)؛


أوبجكتكريت ("S2.0_Line"، OBJ_HLINE، 0، 0، S20)؛


أوبجكتسيت ("S2.0_Line"، OBJPROP_COLOR، سلمون)؛


أوبجكتسيت ("S2.0_Line"، OBJPROP_STYLE، STYLE_DOT)؛


أوبجكتكريت ("S2.5_Line"، OBJ_HLINE، 0، 0، S25)؛


أوبجكتسيت ("S2.5_Line"، OBJPROP_COLOR، سلمون)؛


أوبجكتسيت ("S2.5_Line"، OBJPROP_STYLE، STYLE_DOT)؛


أوبجكتكريت ("S3.0_Line"، OBJ_HLINE، 0، 0، S30)؛


أوبجكتسيت ("S3.0_Line"، OBJPROP_COLOR، سلمون)؛


أوبجكتسيت ("S3.0_Line"، OBJPROP_STYLE، STYLE_DOT)؛


// ---- قوة الأجسام الرسم.


أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.

No comments:

Post a Comment