Sunday 4 March 2018

أفضل إعداد مؤشر النقد الاجنبى


استراتيجية سلخ فروة الرأس فوركس مع مؤشر ماسد ومؤشر ستوكاستيك.
هذه الاستراتيجية سلخ فروة الرأس يعمل مع الإطار الزمني 1 دقيقة. انها بسيطة جدا لفهم ويتكون من مؤشر ستوكاستيك و ماسد.
المؤشرات: مؤشر ستوكاستيك مع الإعدادات: (5،3،3) و ماسد مع الإعدادات: (13،26،9)
الإطار الزمني المفضل: مخطط دقيقة واحدة.
جلسات التداول: الجلسات الأمريكية لليورو.
أزواج العملات المفضلة: أزواج متوسطة إلى عالية التقلب (ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / جبي، غبب / جبي، ور / جبي، & # 8230؛)
غبب / أوسد 1 دقيقة الرسم البياني مثال.
يجب أن يكون مؤشر الماكد فوق خط الصفر (المنطقة الصاعدة). انتظر حتى يعود مؤشر ستوكاستيك إلى ما فوق 20 من الأسفل (ذروة البيع).
هذه هي إشارة لدخول موقف طويل.
مكان وقف الخسارة 1 نقطة تحت أحدث نقطة سوينغ منخفضة.
الهدف السعر: تعيين في 10 نقطة فوق نقطة الدخول.
يجب أن يكون مؤشر الماكد تحت خط الصفر (المنطقة الهبوطية). انتظر مؤشر ستوكاستيك للعودة إلى ما دون 80 من فوق (ذروة الشراء).
هذه هي إشارة لدخول موقف قصير.
مكان وقف الخسارة 1 نقطة فوق أحدث نقطة سوينغ عالية.
الهدف السعر: تعيين في 10 نقطة تحت نقطة الدخول.
الرسم البياني 1 دقيقة غبب / أوسد قدم لنا 3 إشارات قصيرة. وأغلق تداولان لربح 10 نقاط لكل منهما (20 نقطة). ولم تحقق آخر صفقة تحقيق هدف الربح بعد.
الوظائف ذات الصلة.
فوز فرق الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس.
فيبو تجارة الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس.
النقاط السهام والمنحنيات الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس.
موف الفوركس سكالبينغ استراتيجية التداول.
اترك رد:
أعلى برامج التداول الفوركس.
اعجب بنا على الفيسبوك.
الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.
حقوق الطبع والنشر 2017 دولفينترادر.
تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!
هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.
ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.

أفضل إعداد مؤشر فوريكس
والهدف هو اختيار أفضل المؤشرات مجموعة. ويتمثل التحدي في الجمع بين المؤشرات بطريقة ذكية. وهذا يعني أن المؤشرات ينبغي أن توفر نوع مختلف من المعلومات عن السوق وتؤكد بعضها البعض بدلا من الإشارات المكررة.
وعندما توفر مؤشرتان أو أكثر معلومات متطابقة عن األسعار، فإنه ال يكاد يساعد على التداول بشكل أفضل؛ وفي حين أن تجار الفوركس يطلقون عليه "تأكيد إشارة"، فإنه في الواقع يمكن أن يكون نفس النوع من البيانات، وينبغي أن يسمى "الازدواجية"، بدلا من "تأكيد". عندما يكون المال على المحك، تصبح المشكلة خطيرة ...
إذا كنت تختار عشوائيا مؤشرات للتحليل الفني، وهناك احتمالات عليك اختيار بعض مع دراسات مماثلة. كيفية تجنب هذا؟ أولا وقبل كل شيء يجب أن يعرف التجار نوع المؤشر الذي يستخدمونه. وهناك فئات عامة للمؤشرات:
يجب على التجار تجنب استخدام الكثير من المؤشرات من نفس الفئة. وهناك أيضا طريقة بسيطة لتحديد مؤشرات مماثلة. من خلال وضع المؤشرات المختارة على الرسم البياني، سوف تكون قادرا على رؤية أساسا نمط مماثل من السلوك المؤشرات. إذا كانت ترتفع وتنخفض في فترات مماثلة تقريبا، فهي على الأرجح متطابقة في نوع البيانات التي تقدمها.
وفيما يلي مثال للمؤشرات التي تظهر بيانات مماثلة:
لاحظ أن مؤشر الزخم، رسي والمذبذب في نهاية المطاف: كل يتصرف في نمط مماثل مماثل. بالنسبة لإشارات الجودة، ستحتاج إلى اختيار واحد منها فقط واستبعاد الآخرين.
في ما يلي مثال للمؤشرات التي توفر أنواعا مختلفة من البيانات:
مؤشر القوة النسبية هو مؤشر الزخم، ماسد - مؤشر الاتجاه وحجم ينتمي إلى مؤشرات حجم. كل منهم يمثل السعر من زوايا مختلفة، وتوفير دراسة معقدة من السوق.
وتستخدم هذه القواعد البسيطة لاختيار أفضل مجموعة من المؤشرات من قبل تجار الفوركس ذوي الخبرة لأبحاث السوق الجودة والتجارة.
مرحبا، أنا مجرد مبتدئ ولدي بعض الأسئلة هنا:
1. هل يجب أن أختار واحدا من كل نوع مؤشر للحصول على نتيجة جيدة للتنبؤ؟ أو فقط 2 أو ثلاثة منهم سيكون كافيا؟
2. ما هو أفضل مزيج تقترح؟
FxIndicators.
لدينا جميعا لدينا مؤشرات المفضلة الخاصة نود أن التجارة مع. يمكن أن يكون 2 مؤشرات الفوركس، يمكن أن يكون 4 أو أكثر. الهدف الرئيسي هو التحقق منها ضد المجموعة التي تنتمي إليها والتأكد من أنك لا تستخدم المؤشرات التي تقول "نفس القصة".
وفيما يتعلق بعدد المؤشرات التي ستستخدم في وقت واحد، فإنني أقترح استخدام أكثر من 3 في ذلك الوقت (باستثناء المتوسطات المتحركة، لأن التجار في كثير من الأحيان سوف يستخدمون عدة معدلات متحركة لأغراض تحديد الاتجاه).
ما هي أفضل المؤشرات التي يجب استخدامها: ابدأ بالمتوسطات المتحركة: أضف 200 إما، 20 سما، أضف مؤشر ستوكاستيك بالتأكيد. ثم في اختيارك اختيار ماسد، أدكس أو البولنجر العصابات. كل شيء آخر هو مسألة التفضيلات الخاصة والتعليم على تداول العملات الأجنبية كنت تسير للحصول على.
ما هي مجموعة المؤشرات التي تقترحها لتكون قادرة على تحديد متى ذهب زوج العملات من حالة تتجه إلى شرط المدى والعكس بالعكس؟ أن تكون قادرة على معرفة متى تتغير هذه الظروف في أقرب وقت ممكن سيكون مفيدا للغاية.
أدكس مفيد ولكنه يتخلف كثيرا عن أي استخدام على الأطر الزمنية الأقصر.
FxIndicators.
فرق بولينجر مفيدة لتحديد الاتجاهات المتغيرة. الضغط بب يعني الاتجاه هو الإيقاف المؤقت.
ومع ذلك، فإن فرق بولينجر متأخرة جدا عن الحديث عن بداية حركة السعر الجانبية.
ولا يمكن للمؤشرات التنبؤ بأنماط جانبية في وقت مبكر، لأن المؤشرات تعكس السوق فقط عندما تتصرف. من أجل البدء في المدى، يجب أن يفشل السوق أولا لجعل أعلى العالي (في اتجاه صاعد) أو انخفاض منخفض (في الاتجاه الهبوطي). من هذا "نقطة الفشل" يمكن للمتداولين توقع بداية التحولات الجانبية السعرية.
بمجرد تحديد نقطة الفشل، استخدم خطوط الاتجاه لتسليط الضوء على قناة جانبية عن طريق رسم خطوط الدعم / المقاومة هوريسونتال كما هو مبين في الصورة أدناه.
إذا كان للعودة إلى مؤشرات الحل، حاول ماسد 12، 26، 9، حيث رسم خطين هوريسونتال في 25 و -25 مستوى واعتبره سوقا تتراوح عندما يبقى ماسد بين المستويات كما هو مبين في الصورة أدناه:
الثابتة والمتنقلة لقد تم استخدام المؤشرات الخاصة بي مع مزيج من التحليل الفني من عمل الفوركس، ولكن في معظم الأحيان التجارة يذهب أغيست الاستدلال المحور، ماذا المشورة المشورة أبت المحور.
البني فرم نايجا.
FxIndicators.
نقاط المحورية هي قبضة من جميع مستويات الدعم والمقاومة قوية.
يمكنك التداول عن طريق إشارات من أي مؤشرات، ولكن كل سعر الوقت يقترب من أي من مستويات المحورية، تأكد من إبقاء العين على رد فعلها، ولكن أفضل حالا، واتخاذ الأرباح الخاصة بك من السوق في نقطة المحورية أو R1، R2، S1، S2 الخ المستويات وانتظر الفرصة القادمة للتجارة مع الإشارات الواردة من المؤشرات الخاصة بك.
استخدام المناطق حول نقاط المحورية لتحديد توقف، زائدة أو تشديد توقف، أخذ الأرباح أو توسيع نطاق السوق. وبمجرد أن يتحرك السعر بعيدا عن خطوط بيفوت، انتقل إلى المؤشرات الخاصة بك للحصول على إشارة لإدخال التداول مرة أخرى.
إيميكا من نايجا.
والتي يمكن للمؤشرات كونبين للحصول على نتيجة حقيقية على متى لإنهاء ودخول السوق.
إيميكا من نايجا.
الثابتة والمتنقلة رمي المزيد من الضوء على كيفية عمل الفرقة بولينجر، أدكس، رسي، ماسد.
أحاول أن ألعب سلسلة الفيديو على موقعك، ولكن أبقى على وجود التخزين المؤقت ما هو الحل لهذا؟ أدي (Nija)
FxIndicators.
لقد قمت بإضافة المزيد من المعلومات حول بولينجر باندز وغيرها من المؤشرات.
أما بالنسبة لمجموعة من الأدوات، وهنا هي المفضلة لمحاولة: أفضل مؤشرات MT4.
كما يمكن الوصول إلى ملفات الفيديو عبر يوتوب. مجرد محاولة مرة أخرى، يجب أن تعمل بشكل جيد، وإلا يرجى تقديم رابط إلى الصفحة مع الفيديو المكسور. شكرا لكم.
جدا للتربية .. شكرا. : P.
أنا أعتبر التداول على الرسوم البيانية اليومية. لهذا الغرض أنا تخطط لاستخدام ستوشاستيك مذبذب (الإعدادات الافتراضية) لإشارات الدخول و أدكس (الإعدادات الافتراضية) لتأكيد الاتجاه. هل من الصحيح استخدام هذا المؤشر للغرض المذكور أعلاه؟ إذا لم يكن يمكنك اقتراح أي بديل؟
المدخلات الخاصة بك محل تقدير كبير.
FxIndicators.
نعم، انها سوف تعمل. مؤشر ستوكاستيك مثالي لتداولات التوقيت و اللحاق بالزخم الصحيح مع الاختلاف و المستويات القصوى من ذروة البيع / ذروة الشراء؛ في حين ينبغي أن يوجه سوق أبوظبي للأوراق المالية ما إذا كانت هناك أي اتجاهات للتجارة.
أود أن أوصي بدراسة التباين العشوائي، يمكنك أيضا مقارنتها باختلاف ماسد - وكلاهما أدوات قوية لاستباق انعكاس السوق وأنماط استمراره.
مرحبا هناك، أنا حاليا باستخدام المؤشرات التالية:
5. سارب مكافئ، و.
6. المتوسط ​​المتحرك ..
هل هذه المؤشرات المذكورة أعلاه "مكررة" مع بعضها البعض ؟. نقدر رأيك الحكيم في هذه المسألة. بالمناسبة، شكرا لتقاسم المعلومات لوتا في هذا الموقع بالمعلومات .. :)
FxIndicators.
نعم، بعض سوف تكرار البيانات.
رسي و ستوكاستيك، ماسد و سار، أيضا ماسد و المتوسطات المتحركة إذا كنت تستخدم نفس المتوسط ​​المتحرك كما في ماسد.
يرجى سيدي لدي القليل من السؤال أن نسأل. إذا كنت باستخدام 4 مؤشرات من فئات مختلفة، وأعتقد أنه قبل وضع التجارة في الفوركس، يجب أن معظم أو كل المؤشرات الخاصة بك توافق ولكن ماذا أفعل في حالة حيث 4 مؤشرات من فئات مختلفة تعطيني سلوك مختلف عن السوق، لأنه في هذه الحالة سيكون من الصعب أن تقرر المؤشر للذهاب في هذه المرحلة في الوقت المناسب.
FxIndicators.
ليس عليك بالضرورة استخدام العديد من المؤشرات.
كلما زادت المؤشرات التي تستخدمها، كلما كان من الصعب إيجاد فترات عندما تتفق جميع المؤشرات على إشارة.
إذا كانت مؤشراتك الحالية تتعارض مع بعضها البعض في كثير من الأحيان ولا تسمح لك بإجراء الصفقات في أسابيع، في حين لاحظت أنك تفتقد باستمرار الفرص التجارية الكمال والاتجاهات، لديك لتغيير شيء ما. وإلا، والاستماع إلى ما يقولون، فإنها ربما كنت تبقي لكم من المتاعب.
يا سيدي من فضلك قل لي أن كيفية اختيار البولينجر الفرقة منخفضة كروس من السعر مع مساعدة من المتوسط ​​المتحرك.
FxIndicators.
لست متأكدا من أنني أعرف كيف ينبغي القيام به. أنا لم أر الاجهزة حيث بولينجر العصابات كانت تستخدم في تركيبة مع المتوسطات المتحركة. الخط الأوسط لمؤشر بولينجر باند هو متوسط ​​متحرك بسيط في حد ذاته، بخلاف ذلك، كنت بحاجة إلى أن تعطيني بعض التفاصيل أكثر، من فضلك.
أنا أقرأ الموقع ويبدو مفيدا جدا بالنسبة لي كمتعلم.
يرجى مواكبة العمل الجيد وإضافة المزيد من المحتويات مع المؤشرات.
FxIndicators.
شكرا لك انا سعيد انها اعجبتك!
Lalsangliana.
من فضلك قل لي ما هو نوع من تسي هو؟ الاتجاه أو حجم أو الزخم أو متقلبة؟
FxIndicators.
مرحبا في، يمكنك الرجاء تحديث موقعك مع "مؤشرات دورة". ليس لدي أي فكرة عما هي تلك المؤشرات. يرجى أيضا اسم بعض المؤشرات دورة.

4 أنواع المؤشرات يجب أن يعرف تجار الفوركس.
العديد من التجار الفوركس يقضون وقتهم يبحثون عن تلك اللحظة المثالية لدخول الأسواق أو علامة تيلتال أن الصراخ "شراء" أو "بيع". وفي حين أن البحث يمكن أن تكون رائعة، والنتيجة هي دائما نفسها. والحقيقة هي أنه لا توجد طريقة واحدة للتداول في أسواق الفوركس. ونتيجة لذلك، يجب على التجار الناجحين أن يتعلموا أن هناك مجموعة متنوعة من المؤشرات التي يمكن أن تساعد في تحديد أفضل وقت لشراء أو بيع سعر صرف النقد الاجنبى.
في ما يلي أربعة مؤشرات مختلفة للسوق يعتمد عليها تجار الفوركس الأكثر نجاحا.
المؤشر رقم 1: أداة تتبع الاتجاه.
فمن الممكن لكسب المال باستخدام نهج كونترترند إلى التداول. ومع ذلك، بالنسبة لمعظم التجار نهج أسهل هو التعرف على اتجاه الاتجاه الرئيسي ومحاولة للربح من خلال التداول في اتجاه الاتجاه. هذا هو المكان الذي تأتي فيه أدوات متابعة الاتجاه. كثير من الناس يسيئون فهم الغرض من الأدوات التي تتبع الاتجاه ومحاولة استخدامها كنظم تجارية منفصلة. في حين أن هذا ممكن، فإن الغرض الحقيقي من أداة متابعة الاتجاه هو اقتراح ما إذا كان يجب أن تبحث عن الدخول في موقف طويل أو موقف قصير. لذلك دعونا نعتبر واحدة من أبسط الطرق التالية الاتجاه - المتوسط ​​المتحرك كروس.
ويمثل المتوسط ​​المتحرك البسيط متوسط ​​سعر الإغلاق على مدى عدد الأيام المعنية. للتفصيل، دعونا ننظر إلى مثالين بسيطين - واحد على المدى الطويل، واحد أقصر. (للحصول على معلومات ذات صلة بالمتوسطات المتحركة، اطلع على استكشاف المتوسط ​​المتحرك الموزون أسي.)
ويعرض الشكل 1 المتوسط ​​المتحرك ل 50 يوم / 200 يوم لليورو / الين. نظرية هنا هي أن الاتجاه مواتية عندما يكون المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوم فوق المتوسط ​​200 يوم وغير مواتية عندما يكون 50 يوم أقل من 200 يوم. وكما يظهر الرسم البياني، فإن هذا المزيج يقوم بعمل جيد لتحديد الاتجاه الرئيسي للسوق - على الأقل معظم الوقت. ومع ذلك، بغض النظر عن ما متوسط ​​مزيج الحركة التي تختار استخدامها، وسوف يكون هناك السياط.
ويبين الشكل 2 مجموعة مختلفة - كروس 10 يوما / 30 يوما. ميزة هذا المزيج هو أنه سوف تتفاعل بسرعة أكبر مع التغيرات في اتجاهات الأسعار من الزوج السابق. والعيب هو أنه سيكون أيضا أكثر عرضة للانزلاق من المدى الطويل 50 يوما / 200 يوم كروس.
العديد من المستثمرين سوف تعلن تركيبة معينة ليكون أفضل، ولكن الواقع هو، ليس هناك "أفضل" مزيج المتوسط ​​المتحرك. في النهاية، سوف يستفيد تجار الفوركس أكثر من خلال تحديد ما هي تركيبة (أو توليفات) التي تناسب أفضل مع الأطر الزمنية الخاصة بهم. ومن هناك، ينبغي استخدام هذا الاتجاه - كما يتضح من هذه المؤشرات - لإخبار المتداولين عما إذا كان ينبغي لهم أن يتداولوا لفترة طويلة أو تجارية قصيرة؛ فإنه لا ينبغي الاعتماد على إدخالات الوقت والمخارج. (للحصول على معلومات إضافية، تحقق من الفوركس: هل يجب أن يكون التداول الاتجاه أو المدى؟)
المؤشر رقم 2: أداة تأكيد الاتجاه.
الآن لدينا أداة تتبع الاتجاه ليقول لنا ما إذا كان الاتجاه الرئيسي لزوج العملات معين هو أعلى أو لأسفل. ولكن ما مدى موثوقية هذا المؤشر؟ وكما ذكر آنفا، فإن الأدوات التي تتبع الاتجاه هي عرضة للانفجار. لذلك سيكون من الجميل أن يكون لديك وسيلة لقياس ما إذا كان المؤشر الحالي الاتجاه التالية صحيحة أم لا. لهذا، سوف نستخدم أداة تأكيد الاتجاه. ومثلما هو الحال بالنسبة لأداة تتبع الاتجاه، فإن أداة تأكيد الاتجاه قد تكون أو لا تهدف إلى توليد إشارات شراء وبيع محددة. بدلا من ذلك، نحن نتطلع إلى معرفة ما إذا كانت الأداة التي تتبع الاتجاه وأداة تأكيد الاتجاه توافق.
في جوهر الأمر، إذا كان كل من أداة متابعة الاتجاه وأداة تأكيد الاتجاه صعودية، عندئذ يمكن للمتداول أن ينظر بثقة أكبر في اتخاذ صفقة طويلة في زوج العملات المعني. وبالمثل، إذا كان كل من هبوطي، ثم يمكن للتاجر التركيز على إيجاد فرصة لبيع قصيرة الزوج المعني.
ومن أكثر أدوات تأكيد الاتجاه شيوعا - ومفيدة - تعرف باسم التباعد المتوسط ​​المتوسط ​​للتقارب (ماسد). ويقيس هذا المؤشر أولا الفرق بين متوسطين متحركين متجانسين أضعافا مضاعفة. ثم يتم تمهيد هذا الفرق ومقارنتها مع المتوسط ​​المتحرك من تلقاء نفسها. عندما يكون المتوسط ​​الممشط الحالي فوق المتوسط ​​المتحرك الخاص به، يكون الرسم البياني في الجزء السفلي من الشكل 3 موجبا ويتم تأكيد اتجاه صعودي. على الجانب الآخر، عندما يكون المتوسط ​​السلس الحالي أقل من المتوسط ​​المتحرك، يكون الرسم البياني في الجزء السفلي من الشكل 3 سلبيا ويتم تأكيد اتجاه هبوطي. (مزيد من المعلومات حول ماسد في A التمهيدي على ماسد.)
من حيث الجوهر، عندما يكون متوسط ​​المتوسط ​​المتحرك التالي للاتجاه الهبوطي (متوسط ​​المدى القصير دون المتوسط ​​على المدى القصير) و الرسم البياني لماكد سلبي، عندئذ لدينا اتجاه هبوطي مؤكد. عندما يكون كلاهما إيجابي، عندئذ لدينا اتجاه صعودي مؤكد.
في أسفل الشكل 4 نرى أداة أخرى لتأكيد الاتجاه يمكن النظر فيها بالإضافة إلى (أو بدلا من) ماسد. وهو معدل مؤشر التغير (روك). كما هو مبين في الشكل 4، يقيس الخط الأحمر اليوم سعر الإغلاق مقسوما على سعر الإغلاق 28 يوم تداول. وتشير القراءات فوق 1.00 إلى أن السعر أعلى اليوم مما كان عليه قبل 28 يوما والعكس بالعكس. ويمثل الخط الأزرق المتوسط ​​المتحرك ل 28 يوما لقراءات روك اليومية. هنا، إذا كان الخط الأحمر فوق الخط الأزرق، فإن روك يؤكد اتجاه صاعد. إذا كان الخط الأحمر أقل من الخط الأزرق، عندئذ لدينا اتجاه هبوطي مؤكد. (لمزيد من المعلومات حول مؤشر روك، يرجى الرجوع إلى قياس تغيير الزخم مع روك).
الملاحظة في الشكل 4 أن الانخفاضات الحادة في الأسعار التي واجهها معبر اليورو / الين من منتصف يناير إلى منتصف فبراير، أواخر أبريل إلى مايو وخلال النصف الثاني من أغسطس كانت مصحوبة بما يلي:
المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوم أدنى المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم A الرسم البياني السلبي ماسد.
تكوين هبوطي لمؤشر روك (الخط الأحمر تحت الأزرق)
المؤشر رقم 3: أداة ذروة شراء / زيادة في البيع.
في حين أن التجار ينصحون عادة بالتداول في اتجاه الاتجاه الرئيسي، يجب على المرء أن يقرر ما إذا كان هو أو هي أكثر راحة القفز في أقرب وقت كما هو واضح الاتجاه أو بعد حدوث تراجع. وبعبارة أخرى، إذا تم تحديد الاتجاه إلى الصعود، فإن الخيار يصبح ما إذا كان لشراء قوة أو شراء في الضعف. إذا قررت الدخول في أسرع وقت ممكن، يمكنك التفكير في دخول صفقة بمجرد تأكيد اتجاه صعودي أو اتجاه هبوطي. من ناحية أخرى، يمكن أن تنتظر تراجع في الاتجاه الأساسي العام الأكبر على أمل أن يوفر هذا فرصة أقل خطر. لهذا، فإن المتداول يعتمد على مؤشر ذروة الشراء / ذروة البيع.
هناك العديد من المؤشرات التي يمكن أن تناسب هذا المشروع. ومع ذلك، واحدة مفيدة من وجهة نظر التداول هو مؤشر القوة النسبية لمدة ثلاثة أيام، أو مؤشر القوة النسبية لمدة ثلاثة أيام لفترة قصيرة. يحسب هذا المؤشر المجموع التراكمي لأيام وأيام أسفل على مدى فترة الإطار ويحسب قيمة يمكن أن تتراوح من صفر إلى 100. إذا كان كل من حركة السعر إلى الاتجاه الصعودي، فإن المؤشر يقترب 100؛ إذا كان كل من حركة السعر إلى الجانب السلبي، ثم المؤشر سوف تقترب من الصفر. وتعتبر قراءة 50 محايدة. (المزيد عن مؤشر القوة النسبية يمكن العثور عليه في مؤشر القوة النسبية يساعد على اتخاذ القرارات الصحيحة.)
ويبين الشكل 5 مؤشر القوة النسبية لمدة ثلاثة أيام مقابل اليورو / الين. وبصفة عامة، فإن المتداول الذي يسعى إلى الدخول في عمليات التراجع سينظر في التراجع إذا كان المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوم فوق 200 يوم، ومؤشر القوة النسبية لثلاثة أيام ينخفض ​​دون مستوى معين من الزناد، مثل 20، مما يشير إلى موقع ذروة البيع . على العكس من ذلك، قد ينظر المتداول في الدخول في وضعية قصيرة إذا كان 50 يوم أقل من 200 يوم ومؤشر القوة النسبية لثلاثة أيام يرتفع فوق مستوى معين، مثل 80، مما يشير إلى موقف ذروة شراء. قد يفضل التجار مختلفة باستخدام مستويات الزناد مختلفة.
المؤشر رقم 4: أداة أخذ الأرباح.
النوع الأخير من المؤشرات التي يحتاجها متداول الفوركس هو أمر يساعد على تحديد موعد الحصول على ربح على تجارة فائزة. هنا أيضا، هناك العديد من الخيارات المتاحة. في الواقع، مؤشر القوة النسبية لمدة ثلاثة أيام يمكن أيضا أن تناسب هذه الفئة. وبعبارة أخرى، يمكن للمتداول الذي يشغل مركزا طويلا أن يأخذ في الاعتبار بعض الأرباح إذا ارتفع مؤشر القوة النسبية لثلاثة أيام إلى مستوى مرتفع يبلغ 80 أو أكثر. على العكس من ذلك، يمكن للمتداول الذي يشغل مركزا قصيرا أن يأخذ في الاعتبار بعض الأرباح إذا انخفض مؤشر القوة النسبية لثلاثة أيام إلى مستوى منخفض، مثل 20 أو أقل.
أداة مفيدة أخرى لجني الأرباح هي مؤشر شعبية تعرف باسم بولينجر باندز. تقوم هذه الأداة بإضافة وطرح الانحراف المعياري لتغيرات بيانات الأسعار على مدى فترة من متوسط ​​سعر الإغلاق خلال نفس الإطار الزمني لإنشاء "نطاقات" تداول. في حين يحاول العديد من التجار استخدام بولينجر باندز لوقت دخول الصفقات، فإنها قد تكون أكثر فائدة كأداة لجني الأرباح.
ويبين الشكل 6 الصليب اليورو / الين مع 20 يوما بولينجر باندز تراكب بيانات الأسعار اليومية. ويمكن للتاجر الذي يشغل مركزا طويلا أن يأخذ في الاعتبار بعض الأرباح إذا وصل السعر إلى النطاق الأعلى، ويمكن للتاجر الذي يشغل مركزا قصيرا أن يأخذ في الاعتبار بعض الأرباح إذا وصل السعر إلى النطاق الأدنى. (راجع أساسيات بولينجر باندز لمزيد من المعلومات حول هذه الأداة.)
وستكون الأداة النهائية لجني الأرباح "وقفا زائدا". وعادة ما تستخدم المحطات الزائدة كوسيلة لإعطاء التجارة القدرة على السماح للأرباح تشغيل، في حين تحاول أيضا لتجنب فقدان أي ربح متراكم. هناك العديد من الطرق للوصول إلى وقف زائدة. ويوضح الشكل 7 إحدى هذه الطرق فقط.
وتفترض التجارة المبينة في الشكل 7 أنه تم إدخال تجارة قصيرة في سوق الفوركس لليورو / ين في 1 يناير 2010. وفي كل يوم يتم ضرب متوسط ​​المدى الحقيقي على مدى الأيام الثلاثة الماضية للتجارة في خمسة وتستخدم لحساب زائدة (التي يمكن أن تتحرك فقط جانبية أو أقل (للتجارة قصيرة، أو جانبية أو أعلى لتجارة طويلة).
إذا كنت مترددا للدخول في سوق الفوركس وهي تنتظر نقطة دخول واضحة، قد تجد نفسك جالسا على هامش لفترة طويلة. من خلال تعلم مجموعة متنوعة من مؤشرات الفوركس، يمكنك تحديد استراتيجيات مناسبة لاختيار أوقات مربحة لدعم زوج عملة معين. كما أن المتابعة المستمرة لهذه المؤشرات سوف تعطي إشارات قوية يمكن أن توجهك نحو إشارة شراء أو بيع. وكما هو الحال مع أي استثمار، فإن التحليل القوي سيقلل المخاطر المحتملة.

كيفية استخدام مؤشر المغلف في الفوركس.
في هذه المقالة، سوف ندرس كيفية التداول مع المغلفات المتوسط ​​المتحرك. سوف نتحدث عن ما هو متوسط ​​المغلفات المتحركة، وكيف يتم اشتقاقها أو حسابها، وكذلك كيف يمكن استخدامها للتداول (وهو في الأساس كمؤشر تسعى الاتجاه).
والمتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​هو مؤشر يستند إلى متوسط ​​متحرك بسيط أو أسي، ويحدد نطاقات على أساس انحراف نسبة مئوية، مما يخلق مظاريف. ويمكن استخدام هذه المغلفات بعد ذلك في شكلين.
أ) يمكن استخدام المظاريف لتحديد اتجاه زوج العملات عندما يتجه السوق.
ب) في الحالات التي يكون فيها السوق مرتبطا بمدى محدد، يمكن أيضا استخدام مؤشر المغلف المتحرك المتوسط ​​للإشارة إلى متى يكون زوج العملات في ذروة البيع أو في ذروة الشراء، كما هو الحال بالنسبة لمؤشر الزخم.
في الرسم البياني النموذجي الذي يعرض مؤشر المغلف، سنرى الرسم البياني لزوج العملات مع متوسط ​​متحرك معين كقاعدة (الفرقة الوسطى). ثم يتم تعيين النطاق الأعلى عند نسبة مئوية معينة فوق المتوسط ​​المتحرك ويتم تعيين النطاق الأدنى عند نسبة معينة أقل من المتوسط ​​المتحرك. هذا يشبه تقريبا مؤشر بولينجر باند حيث يمثل الفرقة الوسطى بالمتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 20 يوما، مع نطاق علوي وسفلي على جانبي سما.
كالكولاتينغ تتحرك المتوسط ​​المغلفات.
فكيف تتحرك متوسط ​​المغلفات المحسوبة؟ يتم استخدام المعلمات التالية لتحديد كيفية اشتقاق أو حساب المغلفات.
أ) نقل متوسط ​​الإعدادات.
أحد مكونات مؤشر المغلف هو المتوسط ​​المتحرك. ومع ذلك، يجب على التاجر تحديد نوع المتوسط ​​المتحرك الذي يجب استخدامه في إعدادات معلمات المؤشر. عادة ما تكون المتوسطات المتحركة البسيطة والمتوسطات المتحركة الأسية هما المتوسطان المتحركان المستخدمان على نطاق واسع في تداول المغلفات. لذلك يجب على المتداول أن يقرر ما إذا كان سيتم استخدام المتوسطات المتحركة البسيطة أو المتوسطات المتحركة الأسية في حالة تجارية معينة. عند تحديد ما إذا كان استخدام المتوسطات المتحركة البسيطة أو الأسية في الحساب، فمن المناسب أن تزن إيجابيات وسلبيات هذين النوعين من المتوسطات المتحركة.
وكقاعدة عامة، تميل المتوسطات المتحركة الأسية إلى إعطاء وزن أكبر للأسعار الأخيرة في حين أن المتوسطات المتحركة البسيطة تعطي وزنا أكبر لجميع الأسعار (الأخيرة والتاريخية) خلال الفترة المختارة في المتوسط ​​المتحرك. وبالتالي فإن المتوسطات المتحركة الأسية هي أكثر ملاءمة لأزواج العملات المتقلبة للغاية أو عندما يكون للمتداول رؤية قصيرة الأجل للتجارة.
يجب أن نفهم أن المتوسط ​​المتحرك البسيط ومظاريف المتوسط ​​المتحرك الأسي لا تستخدم عادة على نفس الرسم البياني في نفس الوقت. يجب عليك استخدام أحدهما أو الآخر اعتمادا على شروط التجارة التي تريد استخدامها.
باختصار، استخدم متوسط ​​متحرك بسيط في مؤشر المغلف عندما:
& # 8211؛ زوج العملات ليس متقلبا جدا.
& # 8211؛ وهناك تركيز تجاري طويل األجل في الرأي.
استخدم متوسط ​​متحرك أسي في إعدادات مؤشر المغلف عند:
& # 8211؛ زوج العملات متقلب (مؤشر تقلب قد يكون من المساعدة في هذا الصدد).
& # 8211؛ وستكون التجارة على المدى القصير.
ب) إعدادات الفترة الزمنية.
وثمة عنصر آخر في مؤشر المغلف هو الفترة الزمنية التي تستند إليها المتوسطات المتحركة. أذكر أنه عندما يتم الإشارة إلى المتوسط ​​المتحرك، نتحدث عن 20SMA أو 50 إما. المكون العددي هو الفترة الزمنية، ويجب على التاجر أيضا تحديد أفضل فترة زمنية يتم فيها تحديد المتوسطات المتحركة. وبعبارة أخرى، كم عدد الأيام التي ينبغي تعيينها في مكون المتوسط ​​المتحرك لمؤشر المغلف؟ ما الفترة الزمنية التي يجب أن يحدد فيها المتداول لمتوسطه المتحرك؟
مرة أخرى هذا سوف يعتمد على طول الوقت الذي يريد التاجر للاحتفاظ الموقف ل. التاجر الذي يريد ببساطة التداول عن طريق الدخول والخروج من المراكز في أقصر وقت ممكن سيكون أفضل حالا باستخدام فترات زمنية أصغر في حسابه المتوسط ​​المتحرك. وعلى النقيض من ذلك، فإن المتداول الذي لديه عقلية استثمارية أكثر، يهدف إلى ركوب العواصف قصيرة الأجل من أجل جني أشهر أو أيام دفع كبيرة على الطريق، سيكون أفضل حالا باستخدام فترة زمنية أطول.
ج) الانحراف النسبي لنطاقات المغلف.
ما مدى انتشار نطاقات المغلف؟ وهو عمل صعب حقا عندما يتعلق الأمر بتحديد نسبة الانحراف من المغلفات من المتوسط ​​المتحرك. من أجل فهم مدى اتساع المظاريف، فمن الأفضل أن نقدر ذلك من خلال النظر في ذلك في هذا السياق. إن نطاقات البولينجر والقنوات السعرية لها إزاحات تلقائية تجعلها قادرة على ضبط انحراف نطاقاتها للاستجابة لتقلب زوج العملات الذي يجري تداوله. ومع ذلك، فإن المتوسط ​​المتحرك للمغلفات ليس لديه هذه الوظيفة، مما يجعلها أكثر صعوبة في الاستخدام من حيث تحديد العرض المناسب للتداول. وتستعمل أشرطة بولينجر الانحراف المعياري لتحديد الانحراف في نطاقاتها عن المتوسط ​​المتحرك. تستخدم قنوات السعر متوسط ​​النطاق الحقيقي (أتر) لأداء نفس الوظيفة. وبدون طريقة قياسية لتحديد عرض القناة عند استخدام المغلفات، سيضطر التاجر إلى القيام بذلك بطريقة أخرى. وتتمثل إحدى الطرق المتاحة في استخدام الاختبار المسبق التاريخي لتحديد أفضل إعدادات انحرافات النطاق بالنسبة لمغلف المتوسط ​​المتحرك.
في هذا المثال الرسم البياني، استخدمنا 5٪ (لون فاتح)، 25٪ (اللون الأرجواني) و 50٪ (اللون الأحمر) الانحرافات للمظاريف على الرسم البياني للمؤشر S & أمب؛ P500 على كل جانب من حركة السعر. الآن نحن نراقب لمعرفة أي من عصابات المغلف تم لمسها من قبل حركة السعر للأصل عند النظر في حركة السعر التاريخية. يمكننا أن نرى أن الأصول لم تلمس 50٪ المغلف الفرقة (اللون الأحمر)، تبين لنا أن المغلفات التي وضعت مع 50٪ الانحراف واسعة جدا. وتطرقت حركة سعر الأصل إلى 5٪ من النطاقات (لون فاتح) على كلا الجانبين، ولكن ذلك غالبا ما يظهر أن هذا الإعداد كان ضيقا جدا. هذا النوع من الإعداد من شأنه أن يوفر إشارات خاطئة من شأنها أن تؤدي إلى الكثير من فاكوتس. وتطرقت الأصول أيضا إلى عصابات المغلف بنسبة 25٪ (اللون الأرجواني)، ولكنها فعلت ذلك فقط مع نوع الانتظام الذي كنا نبحث عنه. لذلك في هذا المثال، كان المغلف بنسبة 25٪ هو أفضل إعداد لعرض متوسط ​​المغلف المتحرك. ويمكن تكرار نفس العملية لتداول أزواج العملات، ودائما باستخدام سلوك السعر التاريخي لتحديد ما هي إعدادات العرض التي تناسب التجارة.
استخدام التحرك المتوسط ​​المغلف مؤشر للتجارة.
حتى الآن بعد أن قمنا بإزالة الغموض عن كيفية وضع إعدادات المؤشر الصحيح لاستخدامها في المؤشر، فإن السؤال التالي هو كيف نستخدم مؤشر المغلف المتحرك المتوسط ​​لتداول العملات في سوق الفوركس؟
وكما هو محدد سابقا في هذه المقالة، فإن إحدى الطرق التي ينشر بها مؤشر المغلف المتحرك المتوسط ​​هي تحديد بداية اتجاه جديد. هذا هو المكان الذي يأتي فيه سلوك حركة السعر بالنسبة إلى نطاقات غلاف المتوسط ​​المتحرك في متناول اليدين. إذا كسر سعر زوج العملات فوق المغلف العلوي، فإن ذلك يعتبر اختراقا صعوديا ومن ثم يتعين على المتداول أن يتداول في الأصول وفقا للمبادئ التي حددناها في هذه المدونة حول هبوط التداول لمقاومة الأسعار. حتى إذا كان هناك تراجع، فإن هذا التراجع سيكون على المغلف العلوي الذي تم كسره تماما، ومن المتوقع أن يرتد زوج العملات هذا الخط العلوي من الاتجاه ويستمر مرتفعا، حيث أن النطاق العلوي لن يعمل كمقاومة ولكن كدعم.
على العكس من ذلك، إذا كسر سعر زوج العملات تحت النطاق السفلي من مؤشر المغلف، فهذا يعني أن كسر كسر قد حدث. حتى إذا كان هناك تراجع قصير الأجل في المستقبل القريب، فسيتم رفض ذلك عادة في نطاق المغلف السفلي (الذي يتصرف الآن كمقاومة) ومن المتوقع بعد ذلك أن يستمر زوج العملات في التراجع من هناك.
ولكي يحدث هذين السيناريوهين، فإن الافتراض هو أن زوج العملات يتجه. إذا ماذا يحدث إذا كان زوج العملات في فترة توطيد؟
عندما يتعلق الأمر زوج العملات التي الحركة مسطحة أو في التوحيد، ثم ديناميكية جديدة تماما يأتي في اللعب. هذه المرة، إذا كان عمل السعر يمس النطاق العلوي للمغلف المتحرك، فإن ذلك يشير إلى أن زوج العملات في منطقة ذروة شراء و بسبب تصحيح هبوطي.
إذا بدأ تحرك السعر لزوج العملات في اختراق المغلف السفلي، فهذا يعني أن الأصل مستحق للارتداد حيث أنه في ذروة البيع حاليا.
وباستخدام هذه المعلومات، يمكن للمتداول أن يتداول ضمن نطاق حركة السعر عن طريق البيع على المغلف العلوي والشراء في نطاق المغلف السفلي.
مؤشر المظروف على MT4.
إذا قمت بفتح تطبيق MT4 من Forex4you، سوف ترى بوضوح ما يلي:
أ) يصنف مؤشر المغلف كمذبذب. لذا سيطلب الدخول إليها أن ينقر المتداول على إدراج & # 8211؛ & غ؛ المؤشرات & # 8211؛ & غ؛ أوزيلاتورس & # 8211؛ & غ؛ ظرف.
ب) تحت المعلمات في المربع المنبثق الذي يفتح، يمكننا أن نرى الإعدادات التي تحتاج إلى تعديل لمؤشر المغلف المتوسط ​​المتحرك للعمل إلى أقصى حد. الإعدادات الرئيسية هي الفترة، طريقة ما (بسيطة أو الأسية) وانحراف الفرقة (في٪).
لذا يجب على المتداول معرفة متى يستخدم المتوسط ​​المتحرك البسيط أو الأسي، وما هي الفترة الزمنية المستخدمة، وانحراف النطاقات (أي مسافة العرض لنطاق المغلفين العلوي والسفلي). فقط عندما يتم اتباع الخطوات التي وصفناها أعلاه لاستخلاص الإعدادات المثلى للمؤشر أن التاجر يمكن المضي قدما في استخدام مؤشر للتداول.
ستيب-بي-ستيب توتوريال عن التعامل مع التجارة مع التحرك المتوسط ​​المغلف.
حسنا، حتى الآن سوف نوضح كيفية التداول مع مؤشر المغلف المتحرك المتوسط، بدءا من كيفية استخلاص الإعدادات المثلى لعرض المغلف، طريقة المتوسط ​​المتحرك لاستخدامها وكذلك الفترة الزمنية. سنقوم بعد ذلك باستخدام هذه الإعدادات وتطبيقها على مؤشر المغلف، دبوس المؤشر إلى الرسم البياني ومن ثم البحث عن الصفقات التي يمكن اتخاذها على أساس كسر الاتجاه، أو الاتجاه الاتجاه.
افتح مخطط الأصول التي تريد تداولها، ثم قم بإعداد مؤشر المغلف من خلال إرفاقه بالمخطط ثلاث مرات. اضبط المتوسطات المتحركة اعتمادا على ما إذا كان السوق متقلبا، أو إذا كنت ترغب في التداول على المدى القصير أو على المدى الطويل. انظر المحتوى أعلاه للحصول على شرح مفصل حول كيفية القيام بذلك.
ضبط الانحرافات من المغلفات المتوسط ​​المتحرك الثلاثة، مع تعيين ثلاث قيم مختلفة لكل منها. أيضا ضبط الألوان في مثل هذه الطريقة أن المغلفات الثلاثة سيكون ثلاثة ألوان مختلفة. وبعبارة أخرى، ينبغي أن تحمل نطاقات المغلف 1 & # 8217 نفس اللون، وينبغي أيضا تعديل المغلف 2 و 3 بالمثل. راجع الرسم البياني S & أمب؛ P500 لمعرفة كيفية ظهور ذلك عند الانتهاء. هذه الخطوة هي تحديد أي الانحراف سوف يتناسب مع الرسم البياني.
نظرة على حركة السعر واتخاذ قرار بشأن ما إذا كان المخطط يتجه أو نطاق محدد. إذا كان عمل السعر مرتبطا بالنطاق، قم بالشراء على المغلف السفلي وبيعه على المغلف العلوي عندما يكون السوق ذروة البيع أو الشراء الزائد على التوالي. إذا كان السوق تتجه، والتجارة كما حددنا للأسواق تتجه، والتي هي على كسر الفرقة المغلف المقابلة.
تذكر أن تولي اهتماما لإدارة المخاطر لإدارة المخاطر الخاصة بك على الصفقات.
وفي الختام، ينبغي أن نلاحظ ما يلي بشأن استخدام مؤشر المغلف المتحرك المتوسط.
أ) هناك استخدامان لمؤشر غلاف المتوسط ​​المتحرك. الأول هو تحديد الاتجاه الجديد لزوج العملات، عندما يتجه زوج العملات. والثاني هو تحديد ظروف السوق ذروة الشراء أو ذروة البيع بهدف عكس انعكاسات السوق، عندما يتم توحيد زوج العملات.
ب) الخدعة في استخدام المغلفات المتوسطة المتحركة هي في وضع المعلمات المناسبة، ويمكن الحصول على أفضل الإعدادات بالطرق التي وصفناها أعلاه.
ج) في نهاية اليوم، والمكافآت التي ترافق الحرف وعادة ما يستحق هذا الجهد.
آراء صاحب البلاغ هي تماما له أو لها.
نبذة عن الكاتب.
دانكرا هو تاجر الفوركس الذي لعب الأسواق لمدة 7 سنوات. كما يتداول الخيارات الثنائية وينفق وقت فراغه في تطوير استراتيجيات يمكن للمتداولين استخدامها للتغلب على الأسواق. كما أنه يقيس المؤشرات و إي ل منصة MT4.
الوظائف ذات الصلة.
المؤشرات الاقتصادية والارتباطات التي تؤثر على الدولار الاسترالي.
كيفية إنشاء مناطق العد الخاصة بك والمؤشرات I.
أدوات وبرامج لتحليل الفوركس إي.
ما هي مواصفات المغلفات المستخدمة في الصورة؟

No comments:

Post a Comment