Wednesday 14 March 2018

ثنائي الخيار الروبوت يفعل ذلك


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3cd65934523a5a0e & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


كيف يعمل ثنائي الخيار روبوت؟


بواسطة سردان سور - 29 يونيو 2015 5:44 ص.


روبوت الخيارات الثنائية هو برنامج تجارة السيارات ناجحة للغاية وضعت للتداول نيابة عن المتداول. في هذه المقالة، سنشرح كيف يعمل روبوت الخيارات الثنائية. هذا البرنامج الحصري مفيد يزيد من التجار تداول النتائج باستخدام إشارات التداول ادعى. إشارات التداول هي المؤشرات الرياضية التي تم إنشاؤها من قبل خبراء المالية المهنية للغاية.


تعتمد برامج التداول الآلي على إشارات استقبال من خوارزمية خاصة.


هذا البرنامج يعمل على آلية عملية جدا، من تلقي إشارات التداول واستخدامها اعتمادا على التجار & # 8217؛ التفضيلات. يتم إنشاء إشارات الخيارات الثنائية بمساعدة خوارزميات رياضية معقدة تسمح للروبوت لتنفيذ الصفقات المقترحة.


يمكن للتجار الاختيار بين مجموعة متنوعة من الأصول.


تقدم الخيارات الثنائية روبوت مجموعة واسعة من الأصول التجارية، بدءا من العملات إلى الأسهم والمؤشرات والسلع. يمكن لكل تاجر أن يقرر الأصول التي يريد التجارة معها. لوحة الخيارات الثنائية الروبوت تمكن تجارها القدرة على اختيار، الأصول التي ترغب في التجارة معها. كلما زادت الأصول التي يتم تنشيطها على لوحة التحكم في روبوت، كلما زاد احتمال حصول نتائج تجارية أفضل. من أجل تعزيز معدلات نجاح التاجر، وخيارات ثنائي روبوت يقدم العديد من وسطاء ثنائي وافق غير عادية يمكنهم التجارة معها. التجار لا داعي للشك حول موثوقية السماسرة عند التداول من خلال الخيارات الثنائية روبوت. يمكنهم التسجيل فقط مع وسيط واحد من قائمة الروبوت والتمتع تحقيق الأرباح مع هذا البرنامج الآلي الروبوت.


أرباح كبيرة مع المعرفة الأساسية & # 8211؛ تجارة السيارات يجعلها أكثر بساطة.


يمكن للتجار تحقيق أرباح من خلال وجود مجرد معرفة أساسية حول التداول ثنائي. وقد مكن هذا التطور الثنائي التداول للعديد من التجار عديمي الخبرة في جميع أنحاء العالم، وتقدم لهم القدرة على تحقيق أرباح ضخمة. روبوت الخيارات الثنائية هو علامة فارقة في الخيارات الثنائية التي مكنت التداول ثنائي التلقائي. وهذا يعني أن التجار لا تحتاج إلى أن تكون موجودة أمام الكمبيوتر في انتظار التجارة أن يحدث. برنامج التداول التلقائي يوفر الوقت نوعية تمكنهم من الربح في نومهم. الروبوت هو برنامج تجارة السيارات التي تدعم التجار من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك التجار الولايات المتحدة. يمكن لعملاء الولايات المتحدة أن يختاروا التعامل مع وسطاء يرحبون بالتجار الأمريكيين. تجار الولايات المتحدة يمكن أن تختار بين الكرز التجارة، غوبتيونس و بورتر المالية.


ميزات كبار الشخصيات متاحة لجميع التجار وأنها مجانية.


الخيارات الثنائية روبوت هي واحدة من أفضل البرمجيات الحرة تجارة السيارات في السوق الثنائية. دعونا نشير إلى أن التجار المسجلين من خلال روبوت قادرون على استخدام حساب كبار الشخصيات مجانا. حساب فيب يمكن الحصول عليها عن طريق إحالة صديق لاستخدام ثنائي خيارات الروبوت. عندما يقوم أحد الأصدقاء بعمل إيداع، سيتمكن كل من المتداولين من استخدام فيب لمدة شهرين.


كيف يعمل ثنائي الخيارات روبوت؟


عندما يتعلق الأمر بتداول الخيارات الثنائية، نحن نتحدث عن سوق محددة تركز على نوع من التداول بنعم أو لا في إطار زمني محدد. تداول الخيارات الثنائية يختلف عن أنواع أخرى من التداول المالي فقط بسبب وضعه أو خيار الاتصال. يمكن للتجار اختيار التجارة المطلوبة، تعيين وقت انتهاء الصلاحية والتحقق من النتيجة عندما يتم ذلك.


هذا هو المكان الذي يأتي الروبوت الخيارات الثنائية في. إذا كنت تريد أن تعرف عن البرامج الثورية التي غيرت طريقة التداول ثنائي واكتساب المزيد من الخبرة في تداول الخيارات الثنائية، كنت قد وصلنا إلى المكان الصحيح.


الخيارات الثنائية روبوت هو برنامج تداول السيارات العليا في تداول الخيارات الثنائية. الآلي مع التحكم الكامل للمستخدم، تم تصميم الروبوت مع ميزات خاصة لإرضاء كل تاجر الفردية وتعطيك فرصة فريدة لتكون خطوة واحدة إلى الأمام في حين التداول مع الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية روبوت - برنامج قسط مجانا.


الكثير لدهشتك، ثنائي خيارات الروبوت هو تماما وخالية تماما من أي تهمة. هذا البرنامج التجاري السيارات يأتي مع العديد من الميزات المدهشة وإذا كنت تعتقد أنه يجب أن يكون هناك رسوم إضافية، والروبوت هو هنا لتظهر لك خلاف ذلك.


الخيارات الثنائية روبوت ليست إضافة على، لا تتطلب المكونات الإضافية والأهم من ذلك، فإنه لا يجب أن يتم تحميلها من أي مصادر موثوق بها أو غير موثوق بها. من أجل التجارة مع الخيارات الثنائية روبوت، عليك أن تكون على الانترنت وتسجيل. قبل التسجيل الذي سوف يستغرق سوى عدد قليل من النقرات، دعونا نقول لكم كيف يحدث السحر عندما يكون لديك الروبوت الخيارات الثنائية على الجانب الخاص بك.


كيف يعمل ثنائي الخيارات روبوت؟


البرنامج وراء تجارة السيارات هو واضح جدا. لا، لا تحتاج إلى أي خبرة سابقة في مجال المالية أو تحليل السوق. لا، ليس عليك أن تكون رياضياتيا أو أي نوع من العبقري. هذا ما هو روبوت الخيارات الثنائية ل. في الأساس، فإنه يعمل من خلال خوارزميات رياضية التي تأتي من خلال إشارات التي تحاول أن توفر لك مع أعلى نسبة نجاح.


مع الروبوت، يمكنك تجنب كل التحليل الإحصائي المعقد والمعادلات التي توفر المعلومات التجارية الحاسمة فقط في بضع ثوان لأن الروبوت يفعل كل ذلك. التجار مجرد الجلوس بشكل مريح وببساطة انقر على الصفقات المفضلة لديهم.


الخيارات الثنائية روبوت الميزات الخاصة.


تم تصميم الخيارات الثنائية روبوت لمساعدة كل تاجر تخصيص لوحة القيادة الخاصة بهم. بمجرد تسجيل وجعل الإيداع المطلوب مع واحد من وسطاء جدير بالثقة، وحان الوقت لمحاولة الخروج من الميزات الخاصة. بالإضافة إلى كونها قادرة على تشغيل / إيقاف أي من الأصول المدرجة على لوحة القيادة الخاصة بك، وهناك أيضا إمكانية إدارة أموالك بشكل أكثر فعالية.


الحد اليومي لخسارة الخسارة.


هذه الميزة تمكن التجار لتعيين كمية اليومية الخاصة من الاستثمارات. وبمجرد وصول الخيارات الثنائية روبوت إلى المبلغ المطلوب للتداول، فإنه يتوقف تلقائيا التداول ويمنع التاجر من وجود أي خسارة مالية غير مرغوب فيها. ويمكن تعيين في أي وقت مما يضمن لك مع السيطرة الكاملة على حسابك الخاص.


ماكس الصفقات اليومية.


تم تصميم هذه الميزة الخاصة مريحة التي تقدمها الخيارات الثنائية روبوت للتجار لوضع أقصى عدد من الصفقات على أساس يومي. يشبه إلى حد كبير الحد اليومي لخسارة الخسارة، فإنه يتوقف عن التداول في نفس اليوم الثاني الذي يقوم فيه بتداوله اليومي الأخير.


هذه الميزات لديها مصلحة التاجر في الاعتبار الذي يوفر لهم ظروف آمنة وموثوق بها أثناء التداول. فإنه يجعل تجربة التداول كله أي شيء ولكن المجهدة.


الخيارات الثنائية روبوت حساب كبار الشخصيات.


إذا كنت من مستخدمي المرة الأولى من برنامج الخيارات الثنائية روبوت وكنت قد وضعت للتو أول إيداع الخاص بك مع وسيط، كنت قد مكنت لنفسك لمدة شهر واحد عضوية فيب مجانية. حساب فيب متاح للجميع.


في الواقع، يمكنك الاستمرار في استخدام حساب كبار الشخصيات لمدة أطول من شهر. بعد انتهاء الشهر المجاني، يمكن للمتداولين إطالة وضع كبار الشخصيات مع إيداع آخر. ونحن ننصح التجار للاتصال بدعم العملاء في كل مرة يرغبون في إطالة العضوية فيب.


الآن، دعونا معرفة المزيد عن الميزات الخاصة فقط يوفر حساب فيب. هناك ميزة تسمى مستوى الخطر ويتم تمكين بمجرد تنشيط حساب فيب الخاص بك. انها تمكنك من وضع استراتيجية التداول الخاص بك عن طريق اختيار مستويات المخاطر المختلفة مع كل وسيط على حدة.


نوصيك عادة للمبتدئين بالبدء بتجارة منخفضة المخاطر حتى تصبح أكثر خبرة. أدنى مستوى خطر، المشار إليه في المنطقة الخضراء، يعني أن الخيارات الثنائية روبوت يختار سوى عدد قليل من الصفقات مما يزيد من فرصك في الفوز لأن روبوت تستثمر فقط في الصفقات أكثر أمنا.


إذا كنت ترغب في تجربة بيئة تجارية أكثر خطورة، يمكن أن توفر الخيارات الثنائية روبوت صفقات أكثر خطورة من شأنها أن تنويع استراتيجية التداول الخاصة بك. على الرغم من أن المخاطر هي أعلى بكثير في هذا المستوى، فرصك في تحقيق ربح أعلى زيادة تلقائيا.


الآن بعد أن كنت على دراية بمستوى المخاطر وحريصة على الاستمرار في الصفقات الخاصة بك، حساب كبار الشخصيات لديها أيضا استراتيجيات مختلفة لنقدم لكم. يرجى ملاحظة أنه لا بد من تفعيل استراتيجية واحدة على الأقل في جميع الأوقات، حتى يتمكن روبوت من التداول. ومع ذلك، يمكنك تغيير الاستراتيجيات الخاصة بك وقتما تشاء. لا تنسى، المزيد من الاستراتيجيات تعطيك المزيد من الخيارات التجارية.


وسطاء المتاحة على ثنائي خيارات روبوت منصة.


الخيارات الثنائية روبوت القيم الأمن والموثوقية والنزاهة. لهذا السبب يوصي الروبوت التداول فقط مع وسطاء جدير بالثقة. من الأهمية بمكان أن يضمن كل تاجر بيئة آمنة في حين أن التداول وسيط موثوق به هو السبيل للقيام بذلك.


بطبيعة الحال، يجب أن يكون التجار على علم بأن كل وسيط لديه المبادئ التوجيهية الخاصة بهم التداول واللوائح. يمكن للمتداولين اختيار واحد أو أكثر من الوسطاء، اعتمادا على تفضيلاتهم التجارية. إذا كنت ترغب في التداول مع أكثر من وسيط واحد، وهذا يتيح لك فرص أعلى للربح.


الخيارات الثنائية روبوت دعم العملاء.


إلى جانب قسم الأسئلة الشائعة التي يمكن أن تساعدك مع بعض المعلومات الأساسية حول تداول الخيارات الثنائية، وهناك أيضا دعم العملاء التي يمكن أن توفر أي مساعدة إضافية عندما يتعلق الأمر التداول مع الخيارات الثنائية روبوت.


دعم العملاء ساعات العمل من 8 صباحا إلى 10 مساء. وتتوفر أيضا من الاثنين إلى الأحد. يمكن للمستخدمين الاتصال موظفينا عبر البريد الإلكتروني والدردشة الحية. هناك فريق من المهنيين الذين يقدمون المساعدة والدعم في أي خطوة من تجربة التداول الخاصة بك. وهي تقدم إرشادات وتعطيك أية معلومات إضافية، مثل إطالة حالة حسابك فيب.


التداول مع الخيارات الثنائية روبوت هو امتياز في عالم اليوم المتفجرة من تداول الخيارات الثنائية. البرمجيات المتطورة وراء ذلك يوفر لك تجربة تداول فريدة من نوعها، هندستها لرضا المتداول، مما يتيح لك تخصيص تفضيلاتك الخاصة أثناء التداول.


لا توجد برامج أخرى توفر للمتداولين مثل هذه الحسابات والإمكانيات الدقيقة. الخيارات الثنائية روبوت هو "يجب أن يكون" نظام للجميع في السوق من الخيارات الثنائية.


التجارة مع أفضل روبوت تجارة السيارات الآن لا تحميل مطلوب.


الخيارات الثنائية روبوت التعليمات.


ما هو "الخيارات الثنائية روبوت"؟


الخيارات الثنائية روبوت هو برنامج تداول ثنائي يوفر تجربة التداول على عكس أي روبوت آخر من قبل. استنادا إلى إشارات، انها مناسبة للمبتدئين وكذلك التجار من ذوي الخبرة بسبب ميزات فريدة من نوعها مصممة لتداول الخيارات الثنائية الناجحة.


مجهزة خوارزميات التداول المعقدة، وهذا البرنامج التجاري ثنائي قادر على مسح السوق المالية. يمكن للروبوت التنبؤ تقلبات السوق وحساب ما الصفقات لديها أعلى احتمال لجني الأرباح. بمجرد أن يتتبع التجارة المرغوب فيها، يعرض الروبوت إشارة التداول الثنائية على منصة التداول حيث يمكنك اختيار لقبول أو رفضه.


مما لا شك فيه، ثنائي الخيارات روبوت شرعي، وأنه هو أيضا مستقلة تماما عن وسطاء ثنائي.


أنت لا تحتاج إلى أي معرفة مسبقة حول تداول الخيارات الثنائية لاستخدام هذا البرنامج. ويكفي لك إعداد مستوى المخاطر الذي يناسب احتياجات التداول الخاصة بك. هذا يسمح لك لتحقيق أفضل نتائج التداول مع المال كنت على استعداد للاستثمار.


نعم، هذا هو البرمجيات الحرة وأنت لا تحتاج إلى دفع أي رسوم أثناء التداول.


الخيارات الثنائية روبوت لا يتطلب أي التنزيلات، الأقساط أو المكونات الإضافية. يعمل من متصفح الإنترنت المفضل لديك.


روبوت يتيح لك التجارة فقط بينما كنت على الانترنت. لضمان سلامة التاجر والسيطرة المطلقة على الحساب، روبوت لا يمكن التجارة بينما كنت متواجد حاليا.


نعم، الخيارات الثنائية روبوت موبايل التطبيق متاح لالروبوت على سوق بلاي. يمكنك تثبيت التطبيق مجانا. الخيارات الثنائية روبوت التطبيق متوافق مع أي الهاتف الذكي الروبوت والكمبيوتر اللوحي. يوفر التطبيق أيضا جميع الميزات الخاصة المتاحة بالفعل على إصدار سطح المكتب.


مع وضع الموافقة على التجارة السيارات، كنت قادرا على قبول أو رفض التجارة التي للملوثات العضوية الثابتة على لوحة القيادة الخاصة بك. تسمح لك ميزة الموافقة على التجارة التلقائية بالتحكم المطلق في حسابك. عندما تظهر التجارة المحتملة مربحة كنافذة منبثقة، سوف تحصل على جميع المعلومات اللازمة بما في ذلك الوقت انتهاء الصلاحية التي سوف تساعدك على اتخاذ قرار ما إذا كان أو لم يكن للتداول.


دعم العملاء لدينا هو فريق من المهنيين الذين هم على دراية كل جانب من جوانب التداول مع هذا البرنامج. وكلاء لدينا متاحة على الدردشة الحية كل يوم من أيام الأسبوع. يمكنك أيضا الاتصال بهم عن طريق نموذج الاتصال التي سوف الرد عليها في غضون ساعات العمل. إذا كنت ترغب في تفعيل حساب فيب الخاص بك، فقط اتصل وكلاء دعم العملاء كما هي تلك التي تفعيل حالة فيب الخاص بك.


التجارة مع أفضل روبوت تجارة السيارات الآن لا تحميل مطلوب.


اعدادات الحساب.


كيف يمكنني التسجيل مع روبوت الخيارات الثنائية؟


عند التسجيل مع ثنائي الخيارات روبوت، يمكنك ملء المعلومات الأساسية الخاصة بك ومع عدد قليل من النقرات، يتم إنشاء حساب التداول الخاص بك. يمكنك استخدام حساب التداول نفسه عند تثبيت الخيارات الثنائية روبوت موبايل التطبيق.


قد تبدأ التداول مع ثنائي الخيارات روبوت بعد إجراء إيداع مع وسيط. عند إجراء الإيداع الأول، سيكون لديك الوصول الكامل إلى منصة التداول الخاصة بك. الخطوة الأولى هي تمكين التداول النشط في لوحة التحكم التجارية التي تسمح لك لبدء التداول مع الوسيط من اختيارك.


الخيارات الثنائية روبوت لوحة القيادة يوفر الكثير من الغرفة بالنسبة لك لتطوير استراتيجية التداول الخاصة بك. ببساطة عن طريق اختيار الأصول، خيارات التجارة، غرفة التداول وحساب كبار الشخصيات، كنت قادرا على تنويع خطة الاستثمار الخاصة بك أكثر من ذلك.


نحن نقدم الكثير من المعلومات والأدلة على موقعنا على الانترنت عن جميع الخيارات الثنائية روبوت الميزات والنصائح حول كيفية تنفيذها بنجاح.


يمكنك الاتصال بفريق دعم العملاء إذا كانت لديك أية أسئلة حول إعداد تفضيلاتك التجارية.


عند النقر على فتح حساب على لوحة القيادة التداول لدينا، سيتم توجيهك إلى موقع وسيط الرسمي حيث سوف تكون قادرة على تسجيل مع الوسيط الخاص بك. بعد إجراء حساب وسيط وإيداع مباشرة على موقع وسيط، يمكنك البدء في التداول.


إطلاقا. يمكنك إجراء وديعة مع كل وسيط التي تتوفر على منصة التداول لدينا. أكثر من ذلك، يمكنك استخدام نفس منصة التداول لتخصيص تفضيلاتك لكل وسيط على حدة.


الخيارات الثنائية روبوت يسمح لك للتداول مع وسطاء متعددة بعد التسجيل على موقعنا. ومع ذلك، لا يمكنك استخدام حسابات وسيط موجودة بالفعل للتجارة مع ثنائي خيارات الروبوت.


الروبوت لوحة التحكم.


ما هو التداول النشط؟


التداول النشط هو زر التداول أون / أوف الرئيسي. انها تسمح لك لبدء التداول على الفور بنفس الطريقة التي تسمح لك لوقف التداول. لا يمكنك التداول مع روبوت الخيارات الثنائية إذا تم إلغاء تنشيط الميزة النشطة.


يوميا وقف الخسارة تمكنك من تحديد حد الإنفاق أثناء التداول. أدخل المبلغ في مربع وقف الخسارة اليومية والروبوت سوف تبقي التداول حتى نفاد المبلغ. مرة واحدة يتم إنفاق المبلغ، يتوقف التداول فورا. هذه الميزة تسمح لك لإدارة الاستثمارات الخاصة بك بحكمة.


ماكس اليومية الصفقات تمكنك من تعيين الحد الأقصى لعدد الصفقات اليومية تريد الروبوت لوضع. وبمجرد أن يصل روبوت إلى المبلغ الثابت، فإنه يتوقف التداول مما يتيح أفضل المخاطر وإدارة المحافظ.


الخيارات الثنائية روبوت التداول لوحة القيادة لديها أكثر من 50 الأصول الأساسية المتاحة للاستثمارات. المزيد من الأصول التي قمت بتنشيطها، والمزيد من الصفقات الروبوت سوف تكون قادرة على وضع. يمكنك تحديد العديد من الأصول كما تريد. هذا سوف تجلب لك فرص ربح كبيرة.


تمكنك مبالغ التجارة من الاستثمار في أنواع مختلفة من الأصول؛ والسلع، والأسهم وأزواج العملات. باستخدام هذه الميزة، يمكنك استثمار مبلغ مختلف لكل نوع من أنواع الأصول. تذكر فقط، للاستثمار في جميع أنواع الأصول، تأكد من تفعيل الأصول المختلفة لزيادة احتمالاتك لتحقيق مكاسب مالية.


يمكنك تتبع نتائج التداول الخاص بك في "التاريخ" علامة التبويب على الخيارات الثنائية روبوت التداول لوحة القيادة على موقعنا على الانترنت أو مع التطبيق المحمول الخاص بك. يقدم سجل التداول معلومات شفافة حول الصفقات المنفذة.


الحد الأدنى لمبلغ الإيداع يعتمد على الوسيط الذي اخترته للتداول معه. بالنسبة لمعظم الوسطاء، الحد الأدنى للإيداع هو $ 250. التجار إيداع استثماراتهم مع وسطاء، وليس الخيارات الثنائية روبوت.


لا، لا يفعل ذلك. تجارنا التجارة فقط مع حسابات حقيقية. ومع ذلك، أنت حر لاستكشاف معظم لوحة التحكم الخاصة بك قبل البدء في التداول أو طلب دعم العملاء للحصول على مساعدة مع الميزات المتاحة.


التجارة مع أفضل روبوت تجارة السيارات الآن لا تحميل مطلوب.


ما هو حساب الخيارات الثنائية روبوت فيب؟


الخيارات الثنائية روبوت حساب كبار الشخصيات هو إضافة إلى حسابنا الذي يسمح لك للتجارة مع فوائد التداول الإضافية. هذه الميزات الخاصة تسمح لك لاستكشاف المزيد من الفرص التجارية لتحقيق أرباح أعلى.


حساب فيب مجاني! نحن مكافأة تجارنا مع وضع فيب لمدة شهر كامل عندما يسجلون في الروبوت وجعل أول إيداع مع وسيط. دعم العملاء لدينا تفعيل عضوية فيب الخاص بك عند الاتصال بهم.


لأول مرة لدينا أعضاء فيب، فقط اتصل بدعم العملاء بعد التسجيل مع الروبوت وجعل وديعة مع وسيط. سوف وكلاء لدينا تفعيل الميزات الخاصة بك لكبار الشخصيات لمدة شهر كامل مجانا.


عندما تنتهي عضوية فيب، يمكن لدعم العملاء أيضا إطالة وضع فيب الخاص بك. سوف تحصل على 3 أشهر إضافية عند إجراء وديعة أخرى مع نفسه أو وسيط آخر من محفظة روبوت.


لدينا برنامج التداول ثنائي يوفر 4 مستويات المخاطر المختلفة يمكن للمتداولين لدينا استكشاف أثناء التداول مع واحد أو أكثر من السماسرة. هذه مستويات المخاطر تمكنك من تجربة الاندفاع التداول المختلفة. مع مستوى منخفض المخاطر، روبوت يختار لتجار أقل ولكن أكثر أمانا. مع ارتفاع مستوى المخاطر، يمكنك تجربة فرص ربح عالية والروبوت سوف تكون قادرة على وضع الكثير من الصفقات.


يوفر وقت انتهاء الصلاحية خيارات التداول 2. إذا اخترت 60 ثانية، يضع روبوت الصفقات مع وقت تداول أقصر. مع الصفقات اليومية، فإن الروبوت يبحث عن الصفقات التي لديها وقت أطول التداول. الخيارات الثنائية روبوت يتيح لك التجارة مع كل من أوقات انتهاء الصلاحية في وقت واحد.


مع 4 استراتيجيات التداول، الخيارات الثنائية روبوت يتأكد من تغطية جميع فرص الربح التداول الممكنة. كل استراتيجية التداول لديها خوارزمية التداول الخاصة بها التي هي مناسبة لمختلف احتياجات التجار قد يكون.


يمكنك اختيار لتنشيط جميع الاستراتيجيات 4: استراتيجية النمو الحكيم، طريقة الملعب الكمال، أنظمة العائد المرتفع وكسب رأس المال جديلة.

No comments:

Post a Comment