Saturday 3 March 2018

أنماط انعكاس الفوركس


دروس على أنماط الرسم البياني.


ماذا تقف أنماط المخطط؟ كم هي مفيدة بالنسبة لك؟ ما هي الأساسيات التي يجب أن تعرفها؟ كيفية استخدامها؟ كيفية تنفيذ أفضل طريقة لحساب الأهداف السعرية؟


أنماط المخطط المستمر.


تتشكل أنماط استمرار الاتجاه خلال وقفة في اتجاهات السوق الحالية وبشكل رئيسي علامة استمرار الحركة. وتشير هذه الأنماط إلى أن حركة السعر المعروضة هو وقفة في الاتجاه السائد.


أنها تساعد التجار للتمييز وقفة في حركة السعر من انعكاسه الكامل وتبين أنه عند الخروج من نمط الاتجاه السعر سوف تستمر في نفس الاتجاه.


أنماط مخطط عكسية.


أنماط انعكاس الاتجاه هي مؤشرات أساسية لنهاية الاتجاه وبداية حركة جديدة. وهي تتشكل بعد أن وصل مستوى السعر إلى أقصى قيمة له في الاتجاه الحالي. وتتمثل السمة الرئيسية لأنماط عكس الاتجاه في أنها توفر معلومات عن التغيير المحتمل في الاتجاه والقيمة المحتملة لحركة الأسعار.


© إفماركيتس. كورب. 2006-2017 شركة إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود مقابل الفروقات المستقبلية والمؤشرات والأسهم والسلع. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.


تداولات عكسية.


حركة السعر و ماكرو.


- السعر العمل يمكن أن تساعد التجار تجد الاجهزة عكس التقنية.


- نذهب على خمسة أنماط عكس الهبوطي الأكثر شيوعا في سوق الفوركس.


- يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى هذه الأعداد لإنشاء مسرحيات قوية لمكافأة المخاطر.


واحدة من الاجهزة التقنية أكثر إثارة في سوق الفوركس يجب أن يكون العكس. بعد كل شيء، كبشر - نحن & رسكو؛ س السلكية للبحث عن هذه الاجهزة. كدليل، ببساطة ننظر إلى فعالية مؤشر المشاعر المضاربة خلال اتجاهات طويلة حقا.


مثلما تحرك أود / أوسد أكثر من 1000 نقطة في قبل بضعة أشهر في عام 2013، واصل تجار التجزئة البقاء طويلا يبحثون عن الأسعار للانتقال إلى النطاق المحدد سابقا على الدولار الاسترالي.


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي.


هذا هو مجرد مثال واحد، ولكن هذا يحدث في كل وقت. لماذا سسي هو مثل مؤشر متضاربة رائعة.


ولكن مع ذلك، هناك طريقة أفضل للبحث عن الانتكاسات في الأسواق التي تتلاشى ببساطة اتجاه قوي و & لوت؛ الأمل و [رسقوو]؛ أن ينعكس. هذا هو المكان الذي يمكن أن تتحرك فيه حركة السعر. لأنه بعد كل شيء، نحن & رسكو؛ تبحث عن السعر لعكس مسارها الأخير.


ومع ذلك، فإن النظر إليه على أنه مجرد موقف معاكسة، يمكن أن يؤدي إلى قدر كبير من الإضرار بالاستراتيجية.


النظر في عكس في ضوء مختلف.


قد يبدو الانعكاس شائعا عند النظر في أننا & نبسب؛ تبحث عن المد بأكمله للسوق لعكس مسار تماما؛ ولكن ماذا لو نظرنا إلى توقيت من نطاق مختلف؟


تحليل إطار زمني متعددة يمكن أن تساعدنا على الحصول على وجهة نظر مختلفة في السوق .. يمكننا استخدام الأطر الزمنية أطول لتحديد الاتجاه العام. وإطار زمني أقصر للحصول على أكثر دقة والبحث عن الاتجاهات الفرعية والتصحيحات.


لذلك، على سبيل المثال، دعنا نقول أنه كان هناك اتجاه صاعد في زوج العملات، مثل التحرك الأخير في غبوسد.


بعد مجموعات الاتجاه الصاعد في، يستمر السعر أن مألوفة الدوران السعر العمل من صنع أعلى مستوياته، وأعلى مستوياته. عندما يكون السعر في عملية جعل جديد & لسو؛ أعلى-أدنى & [رسقوو]؛ أن الأمور تبدأ الحصول مثيرة للاهتمام. لأنه في هذا النطاق من الوقت الذي يمكن للمتداولين البدء في البحث عن انعكاسات الاتجاه على المدى القصير، لعودة الاتجاه على المدى الطويل.


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي.


كيفية تشغيل الإدخالات.


تماما كما نظرنا في المقال، باستخدام "السعر للعمل" لاقتناص يتأرجح في سوق الفوركس، يمكن للتجار الاستفادة من عملية 4 خطوات لوضع هذه الاستراتيجية. كما أوضحنا أيضا، فإن التردد (الازدحام، التوطيد، الخ) في السوق غالبا ما يشهد عدة شموع غير حاسمة قبل أن تبدأ الأسعار في تحركات كبيرة.


يمكن أن تكون عكسية مماثلة. قد نرى عدة تشكيلات عكس أو أنماط قبل أن يحدث الانعكاس الفعلي. بمعنى، هذه المشغلات دخول مثل العديد من المؤشرات الأخرى المتاحة للتاجر. فهي مجرد مؤشرات وتحتاج إلى أن تكون مصحوبة بمخاطر قوية، والتجارة، وإدارة الأموال.


في ما يلي، سنركز على أنماط عكس الهبوط، وسنقوم بعرض الخمسة الأكثر شيوعا في سوق الفوركس. كما سنوضح كيف يمكن الاقتراب من كل نمط، وما قد يرغب التجار في البحث عنه عند بدء التداول. في مقالنا التالي، سنعالج تشكيلات الانعكاس الصعودي.


أنماط هبوطية هبوطية.


يقول نمط الهبوط الهابط قليلا جدا عن تحركات الأسعار خلال تلك الفترة شمعة & [رسقوو]؛ s. هذا هو الشمعدان بار واحد الذي يحتوي على أعلى عالية، وانخفاض أدنى من الشريط السابق. ويسمى هذا النمط أيضا شريط عمودي خارجي.


نمط الهبوط الهابط قبل عكس هائل.


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي.


يمكن تداول هذا الشمعدان من خلال البحث عن الزخم للاستمرار في الاتجاه الذي طبعت عليه الشمعة. في هذه الحالة، نحن نبحث عن انعكاسات هبوطية، لذلك يمكن للمتداول أن يتطلع إلى أن يقصر بعد أن تطبع هذه الشمعة، مع وقف أعلى من الأعلى، والحد الأدنى للمخاطر نسبة المكافأة من 1 إلى 1.


يمكن للتجار أيضا الاستفادة من وقف التعادل حتى أنه إذا كان العكس لا ينتهي بالغسل بها، يمكن للتاجر رؤية موقف مغلقة قبل أن يتم تكبد خسارة.


نجم الرماية.


تشكيل نجمة الرماية هو شمعة أخرى تقول قليلا عن البيئة التقنية.


نجم اطلاق النار هو شمعدان مع الفتيل الطويل على الجزء العلوي من الشمعة، والجسم الهبوطي الكامل في الجزء السفلي من الشمعة. وستوضح الصورة أدناه المزيد من التوضيح.


نجم الرماية أمام انعكاس هابط قوي.


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي.


لا ينبغي الخلط بين نجم إطلاق النار ومطرقة مقلوب. مطرقة مقلوب هي شمعة صعودية، ونمط شمعة صعودية (واحد الذي سيتم النظر في مزيد من ذلك في مقالنا المقبل.


هذا هو نمط انعكاس آخر من شأنها أن تظهر في كثير من الأحيان حول أعلى الاتجاه. ويلاحظ الرجل المعلق من قبل جسم الشمعة الهابطة، مع الفتيل الطويل إلى الجانب السلبي من الشمعة.


خلال تشكيل هذا الشمعة؛ s عرضت أقل فقط لرؤية المشترين يأتون لدعم. إذا كان الزخم الذي أدى في البداية إلى الهبوط الذي أثار هذه الشمعة يمكن أن يعود، فإن انعكاس تعيين والتاجر يمكن أن تبدأ ركوب الاتجاه الجديد في مرحلة مبكرة جدا.


تشكيل رجل معلق أمام عكسي هبوطي.


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي.


تشكيل نجمة المساء هو نمط شمعة ثلاثة التي سوف تظهر أيضا في كثير من الأحيان في الجزء العلوي من الاتجاه.


في الواقع، فإن الشمعة الأولى في تشكيل النجوم مساء هو شمعة صاعدة كبيرة. الشمعة الثانية هي حيث تبدأ الأمور للحصول على اهتمام، وهذا ينبغي أن يكون شمعدان غير حاسم. ويمكن أن يكون ذلك داخل شريط، أعلى الغزل، أو أي اختلاف من دوجيس كثيرة موجودة.


سواء كان ذلك دوجي طويل أرجل أو دوجي التقليدية التي من شأنها أن تجعل تشكيل نجمة المساء أكثر دقة مع عنوان دوجي ستار.


مساء دوجي ستار تشكيل.


شريط الدبوس الهابط.


شريط دبوس هو، من دون شك، واحدة من أكثر تشكيلات العمل الأسعار على نطاق واسع في نطاق مختلف المجتمعات العمل السعر على شبكة الإنترنت. يدعى بار دبوس على هذا النحو بعد بينوكيو الشخصية.


هذا التشكيل يسلط الضوء على الفتائل الطويلة التي التمسك من العمل السعر الأخير، مثل الكثير من بينوكيو و [رسقوو]؛ الأنف. كما أنه يعمل في إخبار التاجر عندما كان السوق يكذب. أو على نحو أدق، عندما تكون أسعار السوق بعيدا عن المكان الذي كان ينبغي أن تكون عليه، أن الشروع في حدوث انعكاس.


جاذبية منطقية. شريط الدبوس الهابط لديه الفتيل الذي هو على الأقل حجم الجسم شمعة تخرج من الجانب العلوي من الشمعة. وأن الفتيل يجب أن يلتزم من المقاومة السابقة.


A دبوس الدب الهابط نمط العكسي.


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي.


خلال تشكيل الشمعة، كان السعر مرتفع جدا على أساس نسبي، فقط لرؤية الباعة تأتي مع التصحيح الوحشي الذي أكثر من اجتياز فتح الشمعة.


إذا كان الفتيل الطويل يجلس فوق شمعة الجسم أقل من نصف حجم الفتيل، ولكن بعد الشمعة لا التمسك بها من حركة السعر، ثم انها ليست حقيقية دبوس دبوس. وهذا ما يعرف باسم & لسو؛ شريط دبوس وهمية. & [رسقوو]؛


يتم تداول شريط دبوس في بنفس الطريقة كما في تشكيل نجم اطلاق النار. يمكن للمتداولين البحث عن وضع إيقافهم فوق العين & رسقوو؛ من دبوس (هو مبين أدناه)، ومن ثم يمكن أن ننظر للأرباح على الأقل حجم وقف الأولي.


- كتبه جيمس ستانلي.


جيمس متاح على تويتر جستانليفكس.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


تريد مؤشر الفوركس مع شراء وبيع أروز، نقول لكم متى السوق سوف تغيير الاتجاه؟


حسنا الآن هي فرصتك للحصول على مؤشر MT4 الذي يفعل ذلك بالضبط.


إذا كنت قد شاركت في تداول العملات الأجنبية لأي فترة من الزمن، عليك أن تعرف أن هناك عدد لا يحصى من النظم والاستراتيجيات التي تهدف إلى التنبؤ اتجاه الانتكاسات، وتقديم المشورة لك لمتابعة نمط شمعة معينة، قطعة من التحليل الفني، أو نمط ، مع العديد من مؤشرات الفوركس تعلق على الرسم البياني الخاص بك. في الواقع، ليس هناك شك في أن هناك فائدة كبيرة في أساليب وتقنيات عكس الكلاسيكية مثل التوافقيات، (غارتلي / فراشة)، أو نظريات الموجة الأخرى مثل إليوت، وولف ودورات هورست، أو اندروز بيتشفورك، أو ترتد خط الاتجاه، وذلك باستخدام الدعم و المقاومة، قمم مزدوجة، بالإضافة إلى التصحيحات / التوقعات فيبوناتشي، ناهيك عن استخدام ذروة الشراء / ذروة البيع ستوكاستيك، تسي، مؤشر القوة النسبية والعديد من العديد من المؤشرات. للأسف، يمكن أن تكون الأمور معقدة إلى حد ما، وغالبا ما يكون هناك قدر كبير من حرية التصرف، أيا كان نوع التداول الذي تشارك فيه، على سبيل المثال. السلخ فروة الرأس أو التداول اليوم.


هذا هو المكان الذي يأتي مؤشر الفوركس ريفرزال في - تقدم لك قطع واضحة، إدخالات غير إعادة طلاء، مع شراء وبيع الأسهم، والحق على الرسم البياني الخاص بك.


هل ترغب في متابعة هذا؟


نحن لا يمزح هنا، وهذه هي نوع من شراء وبيع الفوركس إشارات مذهلة سترى على الرسم البياني الخاص بك. ودعونا نحصل على نقطة رئيسية واحدة من الطريق - قضية إعادة طلاء. هل تعيد هذه الأسهم إعادة رسمها؟ لا لا على الاطلاق. السهام سترى على الرسم البياني الخاص بك يجب أبدا إعادة رسم من أي وقت مضى. هذا حقا & كوت؛ لا إعادة رسم & كوت ؛.


والشيء هو أن عدد قليل من مؤشرات MT4 القائمة على السهم، بعد إنتاج إشارة شراء / بيع، سوف تغيير الموقع أو تختفي تماما، وهو بصراحة هو سلوك مخجل من التجار يحاولون خداع التجار الأبرياء (في كثير من الأحيان مستندة مؤشراتها على الزائفة سيئة الزئبق ). لذلك دعونا نكون واضحين للغاية هنا. أورس لا تكرر. حصريا ل ميتاتريدر 4، & كوت؛ فوريكس ريفرسال & كوت؛ سوف مؤشر رسم الأسهم عند إغلاق الشمعة، وهذه السهام سوف تبقى دائما هناك. ملاحظة - هذا مؤشر، وليس إي أو الروبوت الآلي.


حسنا، فكيف يعمل؟


الجمع بين عدد من أنماط الانعكاس الكلاسيكية، بالإضافة إلى طريقة الملكية الخاصة بنا، أنشأنا مؤشرا التي تمكن من اختيار انعكاس الاتجاه مع دقة ونيرينغ تقريبا. لدينا شروط دخول صارمة ومتطلبات يعني أنك لن تحصل على إشارات خاطئة كل ساعة أخرى. بدلا من ذلك ستحصل على عدد أقل من الأسهم حتى الآن فائقة الدقة، بمتوسط ​​إشارة واحدة في الأسبوع (على الإطار الزمني M1)، وبالتالي يمكنك أن تكون واثقا من أن مؤشر انعكاس الفوركس يقدم لك إشارات دخول ممتازة، والتي لا يوجد مؤشر السهم الآخر على أساس يمكن أن تتطابق حاليا، ولا نعتقد أن أي شيء سوف تغلب عليه.


السمات الرئيسية لل.


الفوركس مؤشر ريفرسال.


سوبر دقيقة، نو نونسنز، واضح قطع أروز.


هل سبق لك الحصول على مؤشر، مدعيا أن تكون واحدة لتسليم لك شراء وبيع الأسهم، دون العديد من الإشارات الكاذبة؟ نعم نفسه هنا. يمكنك إرفاقه على الرسم البياني ميتاتريدر الخاص بك، ونأمل أن تبدأ بعد إشارات من أجل جعل بعض النقاط، إلا بعد بضع ساعات (أو بضعة أيام على الأكثر) من الاختبار إلى الأمام أو التداول المباشر، وكنت أدرك المؤشر بصراحة تامة، رهيب، مع باكتستينغ إعطاء انطباعا كاذبا. بدون فائدة.


هذا هو السبب في أننا وضعنا في مهمة. ربما كان شجاعا جدا من مهمة منذ البداية، ولكن نحن سعداء أن نقوم بها، لأنه في نهاية المطاف - تم التوصل إلى هدفنا، مع إنشاء كل ما لا يصدق مؤشر الفوركس ريفيرزال، الذي يهدف إلى إنهاء البحث المستمر عن جديد التجار الذين يبحثون عن مؤشر الفوركس المهنية حقا للتنبؤ قمم وقيعان.


اختيار القمم والأزرار على 28 أزواج العملات.


كل تاجر يعرف القول، & كوت؛ الاتجاه هو صديقك. & كوت؛ بالنسبة لنا، هذا لا يكفي فقط، ونحن نوسع على ذلك. لذلك تذكر & كوت؛ الاتجاه هو صديقك - حتى ينحني! & كوت؛ فوريكس ريفرسال يقفز على هذا القول مع الليزر مثل الدقة لمدة 28 أزواج الفوركس! (أوسد، أوسد، أوسد، أوسد، أوسد، أوسد، أوسد، أوسد، أوسد، أوسد، أوسد، أوسد، أوسد، غبوسد، أودكاد، ورنزد، نزدشف، نزدكاد، أودشف، غبكاد، كادشف، غبنزد، للإطار الزمني M1.


ومثل؛ GLOBAL ومثل. ميزة: إشارات من مجرد رسم واحد.


أليس من مزعج أن تضطر إلى إرفاق مؤشر على كل مخطط واحد من أجل الحصول على التنبيهات؟ حسنا، هذه ليست مشكلة مع الفوركس ريفرزال. إن & كوت؛ التنبيهات العالمية & كوت؛ وظيفة تسمح لك لتلقي كل تنبيه فقط عن طريق ربط المؤشر إلى أي مخطط! هذا يعني، على سبيل المثال، إذا كان لديك مؤشر متصل فقط بالرسم البياني لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي)، ويولد الفوركس ريفيرزال إشارة على اليورو / الدولار الأمريكي، فإن الرسم البياني لزوج الدولار الأمريكي / الين الياباني سيعرض حقيقة أن اليورو / إشارة. ثم يمكنك ببساطة تبديل الرسوم البيانية لرؤية السهم والتجارة في العمل! خلاصة القول، ليست هناك حاجة إلى 28 أو أكثر من الرسوم البيانية المفتوحة - 1 الرسم البياني سوف توفر لك مع كل تنبيه.


يجمع بين الأساليب التقليدية والخاصة.


وتكرس الفوركس ريفرزال لمساعدة التجار على تحديد ما هي على الأرجح المهارة الأكثر صعوبة في تداول العملات الأجنبية، وتحديدا - الانعكاسات الاتجاه القادم و ريتريسس، قبل أن تحدث فعلا أو مجرد كما تبدأ.


يدعم التنبيهات وإخطارات بوش.


وقد ذكر الكثير من التجار لي في الإصدارات السابقة النظام أنهم كانوا يرغبون حقا لقد دمج ميزة التنبيه السيارات، حيث يتم تنبيهك على الفور عن طريق أن يتم إنشاء إشارة. حسنا، وقد تم الآن تنفيذ هذا في الفوركس ريفرزال. وبالإضافة إلى ذلك، قمنا أيضا بتنفيذ بوش الإخطارات في المؤشر، وهذا يعني، إذا كان لديك الهاتف الذكي مثل اي فون أو الروبوت، فإن الفوركس ريفرزال أبلغكم من أي الصفقات، على الفور تقريبا. لم يعد لديك للجلوس والتحديق في الرسوم البيانية كل يوم!


عدم الترميم، عدم التحرك، عدم الاختفاء!


لقد قلت ذلك من قبل وسوف أقول ذلك مرة أخرى. الفوركس ريفرزال يسلم سهام دقيقة فائقة، مع وجود فرق. مرة واحدة تظهر الأسهم، وأنها عصا. لا تختفي، لا يختبئ، لا تتحرك، لا يذهب بعيدا. لا اعذار. ما تراه هو ما تحصل عليه. دعونا نضعها بهذه الطريقة. إذا وضعت & كوت؛ فوريكس ريفيرزال & كوت؛ على الرسم البياني الخاص بك، سترى واضحة شراء / بيع الأسهم. في اليوم التالي، سوف تلك السهام لا يزال هناك؟ بالتاكيد. إذا قمت بإغلاق MT4 وإعادة تشغيله، فإن تلك الأسهم لا تزال هناك؟ إطلاقا. يمكنك أن تعول على تلك الأسهم للبقاء هناك من أجل إجراء التحليل الفني الشخصي الخاص بك مع استخدام غيرها من المؤشرات / النظم المفضلة لديك؟ 100٪!


التجارة أدناه هي بالفعل.


ما حدث في الوقت الحقيقي!


هذه أروز أبدا.


ريبينت أو ريبراو.


عذرا، العرض هو الآن مغلق.


الرجاء التحقق مرة اخرى قريبا.


& كوت؛ الأسئلة الشائعة & كوت؛


هل عمل الفوركس عكس على وسيط بلدي؟


تماما، طالما كنت تقوم بتشغيل منصة ميتاتريدر 4.


هل يمكنني تلقي تنبيهات على جهاز إفون أو أندرويد الذكي؟


في الواقع! الفوركس عكس يدعم دفع الإخطارات إلى الروبوت الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية الهواتف الذكية القائمة، بما في ذلك قرص أبل آي باد.


كم عدد الإشارات التي سأحصل عليها مع فوريكس ريفرزال؟


ويولد المؤشر عادة إشارة واحدة في المتوسط ​​في الأسبوع، على الإطار الزمني M1 (إجمالا، عبر 28 زوجا من العملات). في حين أن هذا قد لا يبدو مثل الكثير، وبينما لا يمكننا ضمان وتيرة الصفقات أو عندما تظهر، فمن المهم أن نلاحظ أن نوعية الإشارات التي هي العامل الأكثر أهمية. (بعض الأسابيع قد تعطي إشارات أكثر، أسابيع أخرى قد لا تعطي أي). هناك بالفعل الكثير من المؤشرات الأخرى هناك تقدم العشرات من الأسهم في اليوم، لكنها مجرد نهاية مع الكثير من الإشارات الكاذبة. مع معايير صارمة جدا تنفيذها في الفوركس عكس، فهذا يعني أنك تتلقى تنبيهات احتمال عالية للغاية الذي هو في الواقع ما هو ضروري. لاحظ أن الإشارات يمكن أن تحدث في أي وقت. مطلوب الصبر، وهذا سوف يكافأ مع إشارات قوية، والتي يمكنك تطبيق التحليل الفني الخاص بك.


ما هي نسبة نجاح المؤشر؟


في حين أنه من الصعب وضع رقم دقيق في هذا، فإن الفوركس عكس هو معرفتنا، وأفضل مؤشر النقد الاجنبى MT4 هناك للانعكاسات، (بغض النظر عما إذا كان يقارن مع الحرة أو للبيع قسط / مؤشرات مخصصة)، وتوفير التاجر مع إدخالات التي لا مؤشر السهم على أساس آخر يمكن أن تتطابق. الإدخالات هي ذات جودة عالية باستمرار، التاجر ببساطة تحتاج إلى تطبيق طريقة الخروج من اختيارهم الشخصي. وبالتالي، فإن أسهم الدخول، جنبا إلى جنب مع التحليل الفني لائق، توفر لك مع موثوقية أن التجار في جميع أنحاء العالم قد تسعى. ومع ذلك، فإننا لن نوصي بتداول هذا المؤشر القوي مع أخبار الفوركس، وتذكر، لا يوجد مؤشر على ما يرام، ولكن مع الفوركس عكس، فإن الصفقات الجيدة تفوق الصفقات الخاسرة.


لدي الكثير من السماسرة المختلفة، يمكنني استخدام هذا على كل منهم؟


سوف الفوركس الخاص بك عكس رخصة العمل على أي حساب وسيط MT4 من اختيارك، سواء كان فكسم، ألباري، فكس، مب التداول، أواندا، فكسرو، فكسوبين، وبعد ذلك سوف تقتصر على هذا الحساب. وهو ترخيص مدى الحياة، مع عدم وجود تكاليف متكررة. بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت ترغب في تغيير الوسطاء، يمكنك القيام بذلك في أي وقت، وليس مشكلة. نحن لا نقترح عليك استخدام وسيط إن، أكثر من استخدام وسيط مكتب التداول، وذلك بسبب عدد من الأسباب، مثل فروق منخفضة & أمب؛ اللجان، سرعة التنفيذ، ودعم أفضل.


بالضبط أي أزواج العملات يفعل الدعم عكس الفوركس؟


على وجه التحديد: يوروس، أوسشف، غبوسد، أوسجبي، ورجبي، ورود، كادجبي، نزدوسد، أودنزد، أودجبي، نزدجبي، غبجبي، أوسكاد، أودوس، ورغب، يورشف، غبف، غبود، وركاد، تشفجبي، أودكاد، ورنزد، نزدشف، أوسد، غبكاد، كادشف، غبنزد. مؤشر يعمل فقط لتداول العملات الأجنبية، مع وسطاء الفوركس تشغيل MT4. انها ليست مصممة لأي شيء آخر، مثل السلع، الأسهم أو الأسهم، أو الخيارات الثنائية (وهذا الأخير هو القمار بحتة على أي حال).


ماذا عن التحديثات المستقبلية للبرنامج؟


الفوركس عكس هو بالفعل قطعة متطورة جدا من عدة، وأي تحديثات للمؤشر في المستقبل يجب أن تكون حرة تماما لجميع عملائنا.


سياسة رد لدينا.


كما ذكر أعلاه، ويركز البرنامج على نوعية الإشارات، (بدلا من الكمية)، وبالتالي نحن واثقون جدا من أن الفوركس ريفرزال هو أكبر مؤشر انعكاس السهم على أساس في العالم ل MT4. ومع ذلك، إذا، بعد 6 أشهر من الاختبار، كنت لا توافق معنا، وأن هناك أكثر دقة شراء / بيع السهم عكس مؤشر انعكاس هناك ل MT4 (على الإطار الزمني M1)، دون إعادة طلاء والتخلف، ثم الرجاء إظهار هذا لنا، وسنقوم بسعادة برد المال الخاص بك، وبالتالي إلغاء تنشيط الخاص بك الفوركس رخصة عكس (طالما كنت المطالبة في غضون عام). مرة أخرى، لإعادة التكرار، وهذا هو بشرط أن كنت قد اختبرت إلى الأمام البرنامج لمدة 6 أشهر على الأقل (سواء في التجريبي أو العيش). في حين أن ستة أشهر قد يبدو وكأنه وقتا طويلا لاختبار، فإنه أمر حتمي، لأن المؤشر لا تنتج العديد من الإشارات، لذلك سوف يستغرق بطبيعة الحال وقتا أطول لتكون في وضع يمكنها من إصدار الحكم.


عذرا، العرض هو الآن مغلق.


الرجاء التحقق مرة اخرى قريبا.


تحميل فوريكس ريفرسال.


دليل، أدخل أدناه.


نحن نقدم لك الفرصة لتحميل الدليل، حتى تتمكن من رؤية كيفية استخدام فعلا المؤشر، إذا كنت ترغب في شرائه.


إذا كان لديك أي استفسار بشأن المؤشر، لا تترددوا في الاتصال ب:


دعم [في] فوريكسفرزال.


الشروط والأحكام: سنوات من العمل الشاق قد ذهبت إلى إنتاج ما نعتقد هو أفضل مؤشر السهم على أساس الفوركس، والتي نحن نقدم للجمهور لأول مرة. من فضلك لا تعرض هذا للخطر للباقي من خلال الانخراط في أي أنشطة تكسير. يجب إرسال نسخة من البرنامج إليك في غضون ساعات قليلة بعد الشراء، جنبا إلى جنب مع تعليمات التثبيت والتسجيل. كل ترخيص هو لحساب وسيط واحد، وهو ترخيص مدى الحياة. يمكنك بالطبع تغيير السماسرة، وقتما تشاء، ببساطة اسمحوا لنا أن نعرف.


متطلبات النظام: تم تصميم فوريكس ريفرسال لمنصات مايكروسوفت ويندوز (زب، فيستا، 7، 8، 10) و ميتاتريدر 4 رسم الرسوم البيانية. فمن الأفضل أن يكون جهاز كمبيوتر ثنائي النواة مع 2 غيغابايت على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي. ملاحظة: تداول العملات الأجنبية صعب، ونحن لا ندعي أنك سوف تصبح مربحة باستخدام الفوركس ريفرزال. بل هو أداة، واستخدامها على هذا النحو. النتائج السابقة ليست دليلا على النتائج المستقبلية. لاحظ أن المؤشر مصمم فقط للإطار الزمني M1. كما ننصح التجار للتجريب برامجنا للأشهر القليلة الأولى.


الدعم: إذا كان لديك أي أسئلة، لا تترددوا في طرح: سوبورتيفوركسريفرزال. ونحن نهدف للرد خلال 1 يوم عمل.


سياسة رد: نعتقد أن الفوركس عكس هو أفضل مؤشر انعكاس هناك للإطار الزمني M1. يعتمد تواتر الصفقات على ظروف السوق، ولكن في المتوسط ​​هناك حوالي 4 صفقات شهريا، استنادا إلى اختبارنا على مدى أكثر من 12 شهرا (على الرغم من أننا لا نستطيع ضمان تردد / توقيت الصفقات بالطبع). ومع ذلك، فإن الدقة متسقة، وبالتالي، إذا كنت تعتقد أنه بعد إجراء اختبار فوري لفوركس ريفرزال لمدة ستة أشهر على الأقل (سواء في العرض التجريبي أو المباشر)، فإنك تعتقد أنه لا يطابق هذه المطالبات عبر أزواج العملات المحددة البالغ عددها 28 زوجا، يرجى تقديم لنا مع مؤشر انعكاس السهم أكثر دقة على أساس MT4، على الإطار الزمني M1، ونحن سوف تكريم استرداد كامل، طالما كنت المطالبة في غضون عام.


A الشمعدان نمط ل فكس عكس.


بواسطة ووكر انكلترا.


تحليل شمعة يمكن أن تعمل في أي استراتيجية مساء النجوم يمكن التحقق من صحة نقاط المقاومة يوم التجار يمكن تخطيط مقالات حول الشموع.


تفسير أنماط شمعة هو مهارة التداول التقنية الهامة لإتقان لأي تاجر اليوم. وفي حين أن هذه الأنماط قد تبدو أجنبية في البداية، إلا أن الاعتراف بها يمكن أن يؤكد قيم الدعم والمقاومة، وحتى يعطي التجار تأكيدا لاتجاه الأسواق. ما هو أفضل من ذلك، أنه منذ يتم عرض الشموع بالفعل على المخططات الخاصة بك، مع القليل من العمل يمكنك إضافة تحليل الشموع في أي استراتيجية التداول النشطة. مع هذه الفكرة في الاعتبار، اليوم سوف نستعرض نجمة مساء الهابط لتراجع السوق التجارية.


ما هو نجم المساء الهابط؟


فما هو نجم المساء الهابط؟ نجمة السيف الهابطة هي ثلاثة نمط انعكاس شمعة وجدت عادة في نهاية فترة من ضغط الشراء الصاعد. في الصورة أعلاه سترى مثالا للنمط، وبينما التركيز الأساسي هو على شمعة مركز المعروفة باسم & لدكو؛ نجمة & رديقو؛ في مركز اثنين من الشموع الأخرى تلعب دورا هاما كذلك. وستشهد الشمعة الأولى ارتفاعا في السعر على زوج العملات الأساسي أو عقود الفروقات. حجم هذه الشمعة الأولى يمكن أن يختلف، ولكن من المهم لهذه الشمعة لإغلاق خلق ارتفاع سوينغ جديد.


سوف يتطلع المتداولون القادمون إلى الشمعة الثانية للنمط لتحديد نجمة المساء الهابطة. يجب أن يحاول السعر الخروج مرة أخرى إلى الاتجاه الصعودي هنا وخلق ارتفاع أعلى قليلا بالنسبة لشموعتنا الأولى. ومع ذلك، فإن أي مسيرات ينظر في هذا الموقف يجب أن توج مع الفتيل شمعة طويلة مع تداول السعر مرة أخرى وصولا نحو السعر المفتوح. عادة دوجي أو مقلوب شمعة المطرقة سوف تكون بمثابة & لدكو؛ ستار و رديقو ؛، ولكن من المهم أن نتذكر أن لون الشمعة في هذا الموقف ليست مهمة في نهاية المطاف. هذا الدوجي أو الفتيل الطويل من المطرقة مقلوب يشير إلى أن الزخم السعر الصعودي هو الختام. الشمعة الأخيرة يجب أن تظهر بداية الزخم الهبوطي جديدة. وبما أن هذا هو شمعة انعكاس حرجة، يجب أن تغلق هذه الشمعة أقل.


تعلم الفوركس & نداش؛ أوسكاد مع الهابط مساء النجوم.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


يستخدم في التداول.


فوق يمكننا أن نرى نجمة السابطة الهابطة في العمل على زوج العملات أوسكاد قبل اليوم الإعلان عن أخبار نف. أول إشعار كيف السعر اختبار المقاومة في محور R3، ولكن فشل في كسر أعلى. ساعدنا نمط الشموع، على تأكيد المقاومة، في حين أن شمعتنا الثالثة تشير إلى أن الزخم قد تحول بالفعل نحو الانخفاض. ومع ذلك، يمكن أن يكون التجار قد اتخذت هذا كإشارة لبيع الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي قبل إعلان الوظائف غير الزراعية اليوم.


ثانيا، يمكن استخدام نجم المساء الهبوطي لخلق تحيز تجاري اتجاهي للمواقف المستقبلية. التجار الذين لا يرغبون في التجارة على الفور، الذين لم يدخلوا السوق قبل الأخبار، يمكن أن تستخدم بداية المساء للبدء في تحديد فرص البيع في المستقبل. وبهذه الطريقة بعد الحدث نفسه، يمكن للتجار دخول السوق على جانب الزخم السعر باستخدام مجموعة متنوعة من الاستراتيجيات. أعلاه، سوف تجد اختراق المحتملة أبرز بعد إنشاء نجمة مساء الهابط.


ممارسة مع الشموع.


تفسير أنماط شمعة مثل أي مهارة التداول الأخرى وسوف يستغرق وقتا طويلا والممارسة. لمساعدتك على تحليل السوق باستخدام الرسوم البيانية الحية، سجل للحصول على حساب تجريبي مجاني مع فكسم. بهذه الطريقة يمكنك ممارسة المهارات الخاصة بك شمعة التداول في حين تتبع السوق في الوقت الحقيقي!


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


للاتصال ووكر، إنستروكوردايليفس. اتبعني على تويتر في وينغلاندفكس.


لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني في ووكر، انقر هنا وأدخل معلوماتك.


جديد في سوق الفوركس؟ تعلم التجارة مثل المهنية مع ديليفكس!


الاشتراك لهذا مجانا & لدكو؛ التجارة مثل المهنية و رديقو؛ دورة شهادة لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على أساسيات سوق الفوركس. يمكنك إتقان المواد في حين كسب شهادة الانتهاء الخاص بك.


سجل هنا لبدء تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment