Tuesday 20 March 2018

تنوع مجموعة استراتيجية التوظيف


مجموعة استراتيجية توظيف التنوع
عملية توظيف التنوع الاستراتيجي.
إنها العملية التي تنشئ النجاح.
لا يوجد نقص في المنظمات (القطاع العام أو الخاص) التي وضعت لنفسها حالة مقنعة للتنوع تجنيد و frac14؛ وهي حالة تتجاوز كونها & # 8220؛ الشيء الصحيح الذي يجب فعله & # 8221؛ إلى واحد يرتكز على حالة الأعمال. لوك فيسكونتي، شريك ومؤسس مشارك في ديفرزيتينك. أن الحالة الجيدة التي تدير بها الشركة ممارسات التوظيف والتوظيف والاحتفاظ بها تؤثر بشكل مباشر على قدرتها التنافسية وقد تكون عاملا حاسما في بقاءها. & # 8221؛
ولن تنجح عملية حقوق السحب الخاصة إلا في المنظمات الجاهزة لمزيد من التنوع. يجب أن يكون لديهم ثقافة حيث يفهم الموظفون التنوع كقضية تجارية ويقدرون التنوع كضرورة عمل. لا تجعل الخطأ الشائع & # 8220؛ على افتراض & # 8221؛ الموظفين على استعداد. كتب ديفيد ب. حنا في كتابه "منظمات تصميم الأداء العالي" بيان عميق بأن & # 8220؛ جميع المؤسسات مصممة تماما للحصول على النتائج التي تحصل عليها. & # 8221؛ ومن المحتمل أن يخلص حنا إلى أن القضاء على أوجه النقص في التنوع في المنظمات يتطلب تغييرات في ثقافة المنظمة وكذلك تغييرات في الاستراتيجيات. ويتطلب مكون التحول الثقافي من المنظمات تحديد ومعالجة التحول المطلوب لخلق ثقافة تحتضن التنوع كاحتمالية تجارية. ويتم ذلك عادة من خلال تقييم رسمي للثقافة التنظيمية وتنفيذ التغييرات الموصى بها من قبل التقييم.
والهدف من عنصر التوعية هو بناء صورة إيجابية ومتسقة لمؤسستك في أذهان المرشحين المحتملين، والأشخاص الذين يؤثرون على المرشحين والمجتمعات التي يعيشون فيها. وتضع جهود التوعية الأساس لتجنيد النجاح في المستقبل من خلال بناء علاقات شخصية قوية مع جهات الاتصال الرئيسية. ومن خلال هذه العلاقات يمكن للمنظمات أن تجند أفضل المرشحين. وبسبب الكم الهائل من الجهد اللازم لبناء علاقات دائمة، يجبر عنصر التواصل المنظمات على الحد من عدد مصادر التجنيد. مع أكثر من 4000 الكليات والجامعات، وأكثر من مائة تاريخيا الكليات والجامعات السوداء، وعشرات الآلاف من المنظمات المهنية للاختيار من بينها، واختيار المصادر الصحيحة مهمة شاقة ولكنها ضرورية. والإعلانات والتوعية المجتمعية وبرامج تنوع الموردين والجهود الخيرية كلها أدوات تستخدم للتوعية.
والهدف من عنصر التوظيف هو تحديد وجذب المواهب من مجموعة متنوعة وضمان معاملة كل مرشح على نحو عادل في جميع مراحل عملية التوظيف. ويركز معظم المجندين على تحديد وجذب المواهب للمنظمة. ومع ذلك، يجب أن يكون مدير التجنيد قلقا بنفس القدر من أنه بمجرد تحديد المرشحين الموهوبين & # 8211؛ وخاصة المرشحين المتنوعة & # 8211؛ لديهم خبرة مجزية في تفاعلهم مع المنظمة. ويجب أن تضمن أن عمليات التطبيق والفحص خالية من التحيز وأن مدراء التوظيف لا يسمحون بالتحيزات الدقيقة أو الفجوات المعرفية المتعلقة بالحساسية الثقافية التي تؤثر سلبا على عملية التوظيف.
ويعتقد العديد من مديري التوظيف أن مهمتهم كاملة عندما يتم توظيف مرشحين جدد. ومع ذلك، عندما تنظر إلى أن المنظمات تنفق في كثير من الأحيان عشرات الآلاف من الدولارات لتوظيف مرشح واحد، والاحتفاظ يمكن أن يكون ضروريا للقاعدة المالية. لذلك، من المهم بالنسبة لمدير التوظيف أن يضمن تنظيمهم القوي على التوجيه (التوجيه)، والتوجيه، وتطوير الموظفين والمشورة المهنية العمليات. وبالإضافة إلى ذلك، يجب على المدير تقييم الحاجة إلى مجموعات دعم الموظفين والتوصية بإنشاء تلك التي تعتبر ضرورية.

التنوع في العمل.
زيادة التنوع من خلال تحسين ممارسات التوظيف والتوظيف.
ولضمان اختيار المواهب المتنوعة، ينبغي مراجعة سياسات وممارسات الموارد البشرية بعناية لتحديد الحواجز والفرص المتاحة للتحسين. العمل من أجل زيادة وتعزيز التنوع في مكان العمل ليس صعبا أو معقدا & نداش؛ فإنه عن وجود ممارسات الموارد البشرية الصلبة.
مراجعة سياسات وممارسات الموارد البشرية مع عدسة متنوعة يسلط الضوء على ممارسات التوظيف والتوظيف الجيدة التي تساعد المنظمات تركز على بناء مكان عمل متنوع. ويمكن أن تشمل مجالات الاهتمام ما يلي:
جهود التوظيف الأوسع نطاقا.
قل الكلمة . من خلال القنوات العادية والاتصال بالمشتبه بهم المعتادين قد يشعرون بأنهم أكثر أمنا وأسهل أو أسرع للمديرين المزدحمين، لكنه لم يحقق المواهب الجديدة أو المتنامية بشكل متزايد في المنظمات. وينبغي الإعلان عن المواقف في مجموعة واسعة من الأماكن، بما في ذلك مجالس المجتمعات المحلية ووكالات خدمات الاستيطان ومراكز خدمة التوظيف ومجموعات المجتمع الثقافي ومراكز المجتمع المحلي والنشرات الإخبارية المحلية العرقية والمجتمعية أو الصحف والجمعيات والمنظمات التي تخدم المجتمعات الإثنية ومدارس اللغات. وينبغي أن تتجاوز الجهود مجالس العمل المعيارية عبر الإنترنت والقطاعات المحددة. بناء علاقات مع الجماعات والمنظمات الثقافية التي تعمل مع المجتمعات المتنوعة. الاتصال بوكالات خدمة المهاجرين المحليين التي تقدم المشورة والخدمات في مجال التوظيف لمعرفة المزيد عن برامجهم. وهذا يثير لمحة عن المنظمة بين الكنديين الجدد وأولئك الذين يعملون مع الكنديين الجدد. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للمنظمات الاستفادة من برامج مثل برامج العمال الأجانب المؤقتة، وتصاريح العمل بعد التخرج للطلاب الدوليين، واستئجار برامج المهاجرين. يوفر Hireimmigrants. ca قائمة من الاتصالات المحلية للمواهب المهاجر والبرامج ذات الصلة، بما في ذلك مجالس العمالة المهاجرة. تعزيز المنظمة كمكان عملي للعمل. ولا يجوز للأفراد أن يفكروا في عدم الربح بصفتهم رب عمل محتمل. قد يأتي الكنديون الجدد من البلدان التي ال يوجد فيها قطاع غير ربحي راسخ، أو حيث ال يكون العمل بأجر في القطاع شائعا أو مرغوبا فيه. ومن شأن الشراکة مع المنظمات غیر الربحیة الأخرى لزیادة صورة القطاع وحضور معارض العمل وأحداث التواصل الشبکي أن یزید من رؤیة المؤسسة في المجتمع ویتحدى التصورات الخاطئة حول التوظیف في القطاع غیر الربحي. تواصل مع قاعدة المتطوعين. سوف يتطوع الأفراد كوسيلة لاكتساب الخبرة، وبناء الشبكات والعثور على العمل. يجب أن يكون المتطوعون على علم بأي من المواقف التي تعلن المنظمة، كما قد يكون البعض مهتما في تطبيق.
ويقدم قسم عمل مجلس الموارد البشرية في المنظمات غير الربحية معلومات عن سبب اعتبار الأفراد العمل في القطاع غير الربحي.
الموارد اللازمة لتيسير توظيف السكان الأصليين.
ويمكن الاطلاع على قائمة وسائل الإعلام من السكان الأصليين، مثل العين أو الغابة أو أونتاريو بيرشبارك، في AMMSA. ca مجلس العمل الوطني المكرسة لتعيين السكان الأصليين، و & لوت؛ شبكة إدراج و [رسقوو]؛ و رسكو؛ متاحة في inclusionnetwork. ca موظفي التوظيف من السكان الأصليين في مراكز الصداقة المحلية. موظفو التوظيف هم من بين أول من يحصل على وظائف جديدة ويمكن أن يكون من مساعدة قيمة لتحديد المرشحين. اتصل باتفاقيات اتفاقية تنمية الموارد البشرية للسكان الأصليين (أهردا). ويعمل أصحاب حقوق أهريدا مباشرة مع السكان الأصليين الذين يبحثون عن عمل ويمكنهم المساعدة في إيجاد مرشحين مناسبين. قائمة كاملة من 79 أصحاب أهردا هو متاح شبكة السلاحف الجزيرة الأصلية هو المورد الذي يوفر قائمة الجماعات السكان الأصليين والمنظمات من قبل المقاطعة السكان الأصليين شبكة الموارد البشرية شبكة إدراج يسمح للنشر وظائف ولديها القدرة على البحث عن المرشحين من خلال a & إيكوت؛ سوم & إيكوت؛ قاعدة بيانات مدعوم من خلال الجمعية وركوبوليس نيش شبكة الأمم الأولى - مجلس العمل الأمة الحديث وندش]؛ مجلس العمل يسلم الاتصالات من قبل السكان الأصليين وكذلك بين المنظمات غير الأصلية والشركات التي تشارك بانتظام داخل السكان الأصليين والاقتصاد والاقتصاد M & إيكوت؛ تيس خدمات التوظيف تتيح لأصحاب العمل الفرصة لنشر فرص عمل الشركة على مجلس العمل ميس و إمكانية تداولها إلى وكالات مجتمعية مختارة داخل المنطقة المستهدفة.
الموارد اللازمة لتيسير توظيف الأشخاص ذوي الإعاقة.
jobs. abilities. ca، موقع مؤسسة القدرات الكندية للباحثين عن عمل يوفر التعرض لأرباب العمل الذين ملتزمون أماكن العمل المتنوعة. كما أنها بمثابة مكان لأرباب العمل لتوظيف وتوظيف الأشخاص ذوي الإعاقة عبر كندا. وركينك هو بوابة التطوير الوظيفي والعمل على الانترنت للكنديين ذوي الإعاقة. وهو يوفر أدوات البحث عن الوظائف والتوجيه المهني والموارد المتعلقة بالتعليم والعمالة.
الموارد اللازمة لتيسير توظيف العمال ذوي الخبرة.
في ربيع عام 2011، و كوميت & إيكوت؛ (كسمو & إيكوت؛ ساك) دراسة تهدف إلى تحديد ما إذا كان العمال ذوي الخبرة والمديرين والمنسقين والموظفين الأصغر سنا في القطاع مهتمين بالحفاظ على والناس الذين تزيد أعمارهم عن 50 عاما على العمل أو مساعدتهم على العودة إلى العمل. وقد وثقت اللجنة أيضا مسألة العودة إلى العمل وإدماج العمال ذوي الخبرة من قطاعي العمالة العامة والخاصة في قوة العمل (1). وفي خريف عام 2011، نظمت اللجنة الاستشارية لشؤون المرأة و إيكوت جلسة عمل لمدة يوم واحد للعاملين من جميع الفئات العمرية والخلفيات كمتابعة لأولئك الذين شاركوا في الدراسة. وقد استرشدنا بهذه الأفكار عندما وضعنا هذا الدليل للمديرين في هذا القطاع. نأمل أن أعضاء مجلس الإدارة سوف نفكر أيضا في القضايا التي أثيرت هنا لأنها تنظر في كيفية الحفاظ على 50 زائد شريحة من القوى العاملة على وظيفة أو مساعدتهم على العودة إلى العمل.
الحد من التحيز في عملية الاختيار.
وصف الوظيفة.
التقنيات والأمثلة:
حدد الحاجة، بدلا من كيفية تحقيقها. أمثلة: بدلا من طلب ترخيص برنامج تشغيل صالح، اطلب القدرة على السفر وتوفير وسائل النقل الخاصة. & رسكو؛ أو بدلا من طلب وجود مرشح في مكان معين، اسأل عن & لوت؛ القدرة على الإبلاغ عن العمل في غضون 30 دقيقة من المكالمة. & [رسقوو]؛
طلب القدرة حيثما كان ذلك ممكنا. وهذا يتيح للمرشحين ذوي المهارات القابلة للتحويل للمنافسة. القدرة تعني أن المرشح لديه القدرة على القيام بهذه المهمة، ولكن قد لا يكون لديهم الفرصة لتطوير إمكانات. يمكن للمرشحين إثبات القدرة من خلال الإنجازات الماضية، بما في ذلك الخبرة المتطوعين. على سبيل المثال: بدلا من طلب معرفة قانون أو خبرة في التنفيذ، اطلب القدرة على تعلم وتفسير وتطبيق القانون.
اسأل عن الخبرة في العمل ذات الصلة. فبدلا من خبرة عمل كندية محددة، قد يكون عدد معين من سنوات الخبرة أو الخبرة الحديثة أو الخبرة القابلة للنقل كافيا.
مثال: بدلا من طلب & لسو؛ ثلاث سنوات خبرة كمدقق ضرائب، طلب & لسو؛ تجربة في التدقيق الضريبي التي تنطوي على مجموعة متنوعة من الصناعات، بما في ذلك العديد من عمليات التدقيق المعقدة. & [رسقوو]؛ أو بدلا من & لسو؛ تجربة مع ورد زب، & [رسقوو]؛ طلب & لسو؛ تجربة مع ميكروسوفت ورد و [رسقوو]؛ أو & لوت؛ أو تطبيق مشابه. & [رسقوو]؛
حدد نوع الاتصال المطلوب. مثال: تحديد & لسو؛ الاستماع و / أو التحدث على الهاتف & رسكو ؛، & لسو؛ الكتابة & [رسقوو]؛ و / أو & لسو؛ التفاوض الاتفاقات و [رسقوو]؛ بدلا من طلب & لسو؛ القدرة على التواصل بشكل فعال. & [رسقوو]؛
حدد ظروف العمل. قم بتعيين عدد ساعات العمل لكل فترة راتب في وظيفة بدوام جزئي والمدة المتوقعة لمدة الوظائف القصيرة الأجل. للتحويل أو العمل في وقت متأخر من الليل، وتشمل معلومات حول الأمن.
التركيز على القدرة المطلوبة أو المهارة بدلا من سمة شخصية. بدلا من طلب & لوت؛ ناضجة، شخص تعاوني و [رسقوو] ؛، نسأل عن & [رسقوو]؛ القدرة على العمل بفعالية كعضو الفريق. & [رسقوو]؛ الكتابة بوضوح وببساطة، وذلك باستخدام الكلمات الشائعة، وأسلوب بسيط وجمل بسيطة. تجنب المصطلحات اللغوية واللغة التقنية والقانونية والمختصرات.
اعتبارات لعملية المقابلة.
من المهم أن تكون على دراية بكيفية تأثير التحيز الشخصي سلبا على جهود التنوع. للحصول على قائمة كاملة من التحيزات يرجى زيارة قسم إدارة الأداء من مجموعة أدوات الموارد البشرية.
وضع مجموعة واضحة ومتسقة من المبادئ التوجيهية لكل من يشارك في عملية التوظيف. استخدام عملية تطبيق متسقة ورسمية. وشرح بوضوح العملية برمتها للمرشحين لتشكيل توقعات واقعية والحد من سوء الفهم النظر في وجود موظف واحد مسؤول عن تلقي & إيكوت؛ مجموع و إيكوت؛ ق، وهذا الشخص يمكن أن تمنع أسماء كل مرشح من المشاركين في استعراض وتقييم المرشحين المحتملين. وتبين البحوث الحديثة أن العديد من أرباب العمل الكنديين يظهرون تحيزا نحو الأسماء الناطقة بالإنكليزية التقليدية، ومن المحتمل أن يكونوا قد وضعوا افتراضات حول المهارات اللغوية والقيم والخبرات. استبدال الأسماء بأرقام المرشحين ل r & إيكوت؛ سوم & إيكوت؛ مرحلة الاستعراض يزيل هذا التحيز اسم إنشاء فلسفة التوظيف تركز على وجه التحديد على المهارات، بغض النظر عن كيفية تطوير هذه المهارات أو حيث تم تدريب المرشح التركيز على المحتوى بدلا من أسلوب R & إيكوت؛ ، والاختلافات الأسلوبية في الشكل والمحتوى يمكن أن يؤدي بسهولة إلى المرشحين المؤهلين يجري فرزها في المراحل المبكرة في هذه العملية. في كثير من البلدان، قد تكون السيرة الذاتية عشر صفحات طويلة وتوفر تفاصيل كبيرة عن كل تجربة، بينما في كندا، التفضيل هو للسير الذاتية موجزة جدا تجنب المصطلحات الشخصية في عملية التوظيف، مثل & لوت؛ أفضل تناسب الثقافية. & [رسقوو]؛ وهذا يمكن أن يستبعد دون قصد المرشحين المؤهلين دون اكتساب فهم أعمق لمساهماتهم المحتملة في المنظمة.
نصائح لإجراء عملية مقابلة أكثر شمولا.
إنشاء فريق مقابلة للحد من التحيز الفردي. تشمل أعضاء من مجتمعات متنوعة أو الموظفين مع فهم جيد للقضايا عبر الثقافات لتوفير نظرة ثاقبة على الاستجابات الاجتماعية والثقافية أن الآخرين على لوحة قد يشكك في تحديد ما إذا كان المتقدمين لديهم أي احتياجات الإقامة عند جدولة المقابلات ضمان موقع المقابلة يمكن الوصول إليها كن على علم من الأيام المقدسة من مختلف الأديان لتجنب جدولة المقابلات في هذه الأوقات تقديم معلومات متسقة وواضحة لجميع المتقدمين حول عملية الاختيار كن على علم بأن العديد من الإعاقات غير مرئية. تجنب التعميمات على أساس العرق أو العرق. لا تفترض أن مظهر الشخص يحدد جنسيته أو الخلفية الثقافية طرح الأسئلة التي تركز على & لوت؛ كيف & [رسقوو]؛ سيقوم مقدم الطلب بتطبيق مهاراته، & لوت؛ كيف & [رسقوو]؛ فإنھم یتعاملون مع وضع معین، وما إلی ذلك. اسأل جمیع المرشحین للمقابلات نفس الأسئلة وتقدیم الإجابات مع شبکة. جميع الأسئلة ذات الصلة تتعلق بالوصف الوظيفي ينصح باستخدام دقيق للمفردات من أجل تجنب أو إعادة عبارة الكلمات التي يمكن أن يكون لها معاني مختلفة في الثقافات أو اللغات الأخرى التحقق من الافتراضات حول لغة الجسم وغيرها من الاتصالات غير اللفظية. كن على بينة من السلوكيات التي تؤثر تأثيرا ثقافيا وأنماط التواصل التي قد تؤثر على كيفية النظر إلى المرشح خلال عملية المقابلة.
لا تنظر إلى الصمت كدليل على عدم احترام أو نقص المعرفة. العديد من المهاجرين يتحدثون الإنجليزية أو الفرنسية بطلاقة، ولكن قد لا تكون لغتهم الأولى. وقد يشير الصمت ببساطة إلى أنهم يحتاجون إلى لحظة لمعالجة المسألة وصياغة إجابة. الصمت في أعقاب سؤال قد يعني شيئا مختلفا بشكل كبير لشخص أبوريجينال من لشخص غير أبوريجينال؛ يمكن أن تختلف سرعة و إيقاع اللغة اختلافا كبيرا بين الثقافات.
الحد الأدنى من الاتصال العين لا يعني انعدام الثقة أو اليقين عند الاستجابة لأسئلة المقابلة. قد يتجنب بعض المرشحين الاتصال بالعين مع شخصيات السلطة حيث يعتبر غير محترم في ثقافتهم.
بعض المرشحين سيبدو متواضعا أو متواضعا. هذا هو الحال خاصة عند مناقشة الإنجازات الشخصية أو غير مريح يتحدثون عن أنفسهم بسبب التوجه الثقافي نحو المجتمع على الفرد. فعلى سبيل المثال، قد يجد المرشحون من السكان الأصليين أنه من غير المستصوب التركيز على أنفسهم وقد يميلون إلى الكلام عن الإنجازات الجماعية بدلا من الإنجاز الفردي. فبدلا من طرح نقاط القوة الفردية على وجه التحديد، قد يكون من الأفضل أن تسأل المرشحين عن كيفية التغلب على العقبات أو تحقيق نتائج في الوظائف السابقة.
تجنيد الكنديين الجدد.
أوراق اعتماد أجنبية.
وغالبا ما يكون للمهاجرين شهادات اعتماد دولية قد لا يمكن التعرف عليها فورا من قبل صاحب العمل الكندي. قد تجند المقابلات r & إيكوت؛ سوم & إيكوت؛ ق تسعى إلى أسماء المؤسسات المعترف بها. وقد تواجه أيضا تحديات في تقييمات أوراق الاعتماد الأجنبية. وبالمثل، غالبا ما يتم تخفيض قيمة الخبرة الدولية أو اعتبارها غير ذات صلة في كندا.
فالمؤسسة التي تعترف بإمكانية نقل المهاجرين وتدريبهم تكسب ميزة تنافسية محددة. باستخدام خدمات تقييم الاعتماد الكندية، وأصحاب العمل قادرون على زيادة مستوى معرفتهم والراحة مع أوراق اعتماد دولية.
وإذا لم يكن واضحا كيف تقارن المؤهلات الدولية بوثائق الاعتماد الكندية، يمكن أن تستند التقييمات إلى معايير أخرى. يمكن للمرشحين:
وصف سنوات من الخبرة في مجال أو وظيفة، أو في أداء مهام محددة شرح مهاراتهم أو إثبات لهم في الاختبارات العملية إظهار معارفهم من خلال الامتحانات الكتابية.
أما بالنسبة للمهن الخاضعة للوائح، فترى بوضوح الترخيص أو الشهادة المطلوبة بموجب القانون. في بعض الظروف، قد يكون من الممكن توظيف على مستوى أدنى من المسؤولية ومساعدة المرشح الحصول على الترخيص المطلوب أثناء وجوده في الوظيفة. وإذا كان الأمر كذلك، ينبغي ذكر ذلك في وظائف شاغرة.
بالنسبة للمهن غير الخاضعة للتنظيم، يجب النظر في منح الشهادات الطوعية التي قد تنطبق. وفي حالة تفضيل المرشحين الحاصلين على هذه الشهادة، ينبغي ذكر ذلك في الوظائف.
وفي كندا، تتحمل حكومات المقاطعات والأقاليم مسؤولية تقييم أوراق الاعتماد الأجنبية والاعتراف بها. ويمكن لهذه الوكالات المساعدة في تقييم أوراق الاعتماد الأجنبية مثل الشهادات والدبلومات والدرجات، وكيفية مقارنتها بالمعايير الكندية. وتقدم المساعدة من خلال هذه الوكالات أو يمكن أن يطلب من الموظفين المحتملين تقييم وثائق تفويضهم كجزء من عملية تقديم الطلبات.
لمزيد من المعلومات حول توظيف الوافدين الجدد إلى كندا، بما في ذلك تقييم واختيار العمال المدربين دوليا، يرجى زيارة مكتب الإحالة أوراق اعتماد الأجانب.
اللغة باعتبارها حاجزا حقيقيا ومتصورة.
مهارات اللغة القوية مهمة بالنسبة لمعظم أرباب العمل غير الربحية بسبب الطبيعة العامة لعملهم اليومي. تحتاج المنظمات لتقييم المهارات اللغوية المطلوبة لأداء كل وظيفة محددة، حيث أن جميع الوظائف ليس لها نفس المتطلبات.
هناك العديد من البرامج والخدمات المتاحة لمساعدة المهاجرين على تحسين وتقييم مهاراتهم اللغوية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة مركز معايير اللغة الكندية.
التي تم إنشاؤها بواسطة تأجير المهاجرين أوتاوا، تم تصميم هذا الدليل خصيصا للمنظمات الصغيرة والمتوسطة الحجم مع قدرة محدودة الموارد البشرية في المنزل. ويتناول الدليل مسائل مشتركة مثل تقييم المهارات اللغوية، ووثائق التفويض الأجنبية، والخبرة العملية؛ والعمل مع الاختلافات الثقافية؛ وإعداد مكان العمل.
ويوفر هذا الموقع روابط إلى أدلة وموارد لمساعدة أرباب العمل على توظيف العمال المدربين دوليا والاحتفاظ بهم. وتحدد الموارد لمقاطعات متعددة.
إن الهدف من هذا الدليل، الذي أنشأته غرفة كالغاري للمنظمات الطوعية، هو مساعدة أصحاب العمل غير الربحيين على وضع استراتيجية إدراج تمكنهم من جذب أفضل المرشحين المؤهلين وتجنيدهم والاحتفاظ بهم. هذا الدليل هو أداة عملية تركز على صاحب العمل. وهي تعترف بالتحديات الفريدة وقوة القطاع غير الربحي، وهي جزء من مبادرة التغيير طويلة الأجل التي تركز على تطوير الوعي والمواقف والممارسات لخلق المنظمات غير الربحية ذات الكفاءة الثقافية والشاملة والمحترمة.
مجلس المؤتمر في كندا دليل تهدف إلى مساعدة المنظمات الكندية تعظيم مواهب الموظفين الأقلية واضحة. وهو يوفر استراتيجيات وأدوات ملموسة يمكن أن يستخدمها القادة ومديرو الموارد البشرية والمديرون المباشرون لإنشاء أماكن عمل شاملة تحترم وتقدر وتعزز موهبة الأقلية المرئية.

وكالة الإستخبارات المركزية.
عمل الأمة. مركز الاستخبارات.
التنقل.
وظائف & أمب؛ التدريب.
موهبتك. مهاراتك المتنوعة. مهمتنا. معرفة المزيد عن الفرص الوظيفية في وكالة المخابرات المركزية.
مكاتب وكالة المخابرات المركزية.
تعلم كيف يتم تنظيم وكالة المخابرات المركزية في المديريات والمكاتب الرئيسية، المسؤولة عن تأمين أمتنا.
أخبار & أمب؛ معلومات.
لدينا مكتبة مفتوحة المصدر يضم الآلاف من الوثائق والدوريات والخرائط والتقارير الصادرة للجمهور.
تعلم المزيد عن الوكالة والعثور على بعض الأشياء السرية الكبرى التي لن ترى في أي مكان آخر.
أخبار & أمب؛ معلومات.
التنقل الثانوي.
الصفحة الرئيسية الأخبار & أمب؛ معلومات البيانات الصحفية & أمب؛ بيانات صحفية 2016 البيانات الصحفية & أمب؛ تصريحات وكالة الاستخبارات المركزية تطلق استراتيجية التنوع والإدماج للفترة 2016-2019 & # 160؛
وكالة الاستخبارات المركزية تطلق استراتيجية التنوع والإدماج للفترة 2016-2019.
9 شباط / فبراير 2016.
لانغلي، فا & # 8211؛ اليوم، أصدرت وكالة الاستخبارات المركزية إستراتيجيتها للتنوع والإدماج للفترة 2016-2019 (بدف 639 كب)، والتي تقدم خارطة طريق موحدة لأهداف التنوع والإدماج والإجراءات وإجراءات المساءلة في وكالة الاستخبارات المركزية على مدى السنوات الثلاث المقبلة. وتستند هذه اإلستراتيجية إلى العمل األساسي الذي قام به الفريق االستشاري للمدير العام المعني بالقيادة النسائية) بدف 179 كيلوبايت (ودراسة التنوع في القيادة) بدف 152 كب (، والتي حددت الحواجز والعوامل التي قوضت التنوع والتنوع األكبر داخل وكالة االستخبارات المركزية & # 8217؛ ق القوى العاملة والقيادة الرتب.
في بيان أدلى به فيما يتعلق بالإفراج عن الاستراتيجية، وقال مدير وكالة المخابرات المركزية جون برينان: & # 8220؛ التميز في الاستخبارات الأجنبية يتطلب وجهات نظر واسعة، سواء في فهمنا لعالم معقد ونهجنا في التحديات والفرص. تنبع وجهات النظر الواسعة من التنوع في الفكر، والعرقيات، والخلفيات، والخبرات. إن تبني وتنوع التنوع من خلال ثقافة شاملة يعزز الابتكار والأفكار الجديدة والرؤى الجديدة التي هي في صميم ما نحن مكلفون به، وهو ما سيدفع نجاح المهمة. & # 8221؛
وتحدد استراتيجية التنوع والإدماج الأهداف الرئيسية الثلاثة التالية لضمان أن كل ضابط في وكالة المخابرات المركزية قادر على تقديم مجموعة كاملة من وجهات النظر والمواهب إلى بعثة وكالة المخابرات المركزية. وهذا سيساعد وكالة المخابرات المركزية أصبحت قادرة على نحو متزايد لإغلاق الثغرات الاستخباراتية المستمرة وتوفير رؤية فريدة من نوعها ودعم لعملائها.
ويركز تنوع النسيج وإدراجه في جميع أنحاء دورة المواهب على إدارة الأداء وتنمية المواهب والتعلم لإعداد الموظفين والمديرين للاستفادة الكاملة من مكان عمل متنوع وشامل. أن يكون صاحب العمل المفضل يركز على إثراء القوى العاملة لدينا من خلال تجنيد في مجتمعات متنوعة في جميع أنحاء أمريكا وزراعة ثقافة شاملة تشجع التعاون والمرونة والإنصاف لخلق منظمة التي هي صاحب العمل نموذج للتنوع الكامل من موهبة أمريكا 's . ويركز التنوع المتزايد للقيادة على تدريب القادة والمديرين والمشرفين الحاليين على تطوير قدرات كل ضابط على إعداد مجموعة متنوعة من قادة الوكالة في المستقبل.
وأكدت وكالة الاستخبارات المركزية (سي آي أيه)، مدير شؤون التنوع والإدماج ماجا ليهنس، الشفافية والمساءلة في بيان عن الاستراتيجية: & # 8220؛ سنقوم بانتظام بتقديم تقارير إلى القوى العاملة تقدمنا ​​ونكساتنا، وسوف نكون شفافين حول ما نحن عليه اليوم، وحيث نحن تنوي الذهاب. & # 8221؛ وأضافت أن نجاح الاستراتيجية هو مسؤولية جميع موظفي الوكالة وطلب من القوى العاملة النظر في ما يمكن القيام به لضمان اعتراف قيادة وكالة المخابرات المركزية والاستفادة من القدرات المتنوعة للقوى العاملة.
أرشيف صحفي.
وظائف & أمب؛ التدريب.
مكاتب وكالة المخابرات المركزية.
أخبار & أمب؛ معلومات.
منطقة الاطفال.
تواصل مع وكالة المخابرات المركزية.
* الإضافات المطلوبة.
تذييل الصفحة.
الاتصال وكالة المخابرات المركزية.
مكتب الشؤون العامة هو نقطة الاتصال الوحيدة لجميع الاستفسارات عن وكالة الاستخبارات المركزية (سيا).
نقرأ كل رسالة أو فاكس أو بريد إلكتروني نتلقاها، وسوف ننقل تعليقاتكم إلى مسؤولي وكالة المخابرات المركزية خارج أوبا حسب الاقتضاء. ومع ذلك، مع محدودية الموظفين والموارد، ونحن ببساطة لا يمكن أن تستجيب لجميع الذين يكتبون لنا.
معلومات الاتصال.
وكالة الإستخبارات المركزية.
مكتب الشؤون العامة.
واشنطن، 20505.
فتح خلال ساعات العمل العادية.
(يرجى تضمين رقم هاتف حيث يمكننا الاتصال بك)
قبل الاتصال بنا:
يرجى مراجعة موقعنا خريطة، ميزة البحث، أو موقعنا الملاحة على اليسار لتحديد موقع المعلومات التي تسعى. نحن لا نرد بشكل روتيني على الأسئلة التي توجد إجابات في هذا الموقع.
الاتصال وكالة المخابرات المركزية.
الاتصال وكالة المخابرات المركزية.
الإبلاغ عن التهديدات.
ولا تزال الولايات المتحدة وشركاؤها يواجهون عددا متزايدا من التهديدات والتحديات العالمية. وتشمل مهمة وكالة المخابرات المركزية جمع وتحليل المعلومات حول قضايا الأمن القومي ذات الأولوية العالية مثل الإرهاب الدولي وانتشار أسلحة الدمار الشامل والهجمات السيبرانية والجريمة المنظمة الدولية والاتجار بالمخدرات والنزاعات الإقليمية والتهديدات المضادة للتجسس والآثار من الكوارث البيئية والطبيعية.
وهذه التحديات دولية في نطاقها وهي من أولويات وكالة المخابرات المركزية. إذا كان لديك معلومات حول هذه التحديات الأمنية الوطنية أو غيرها، يرجى تقديمها من خلال نموذج آمن عبر الإنترنت. سوف تكون المعلومات التي تقدمها محمية وسرية. وتهتم وكالة المخابرات المركزية بشكل خاص بالمعلومات حول الهجمات الإرهابية الوشيكة أو المخطط لها. في الحالات التي یوجد فیھا خطر وشیك، اتصل علی الفور بوكالات إنفاذ القانون المحلیة وتزودھم بمعلومات التھدید.

التنوع مجموعة أدوات الإعلان التوظيف.
استراتيجيات لخلق فعالية توظيف التوظيف الإعلان.
إن مجموعة أدوات الإعلان عن التنوع هي أداة أساسية لأصحاب العمل الذين يسعون إلى إيجاد قوة عاملة متنوعة.
شراء مجموعة متنوعة أدوات التوظيف التوظيف. السعر: 74.95 دولار.
أدوات التوظيف التقليدية يمكن أن تعمل من أجل التنوع: استراتيجيات لخلق التنوع الفعال توظيف الإعلانات.
وقد أدى إنشاء وتطور التلفزيون الكبلي إلى إحداث ثورة في الإعلانات التلفزيونية. من خلال إنشاء شبكات وعروض لكل سوق مستهدف تقريبا يمكن تخيله، تمكن المعلنون من ضبط رسائلهم لتلبية الاحتياجات المحددة لمختلف الفئات المستهدفة. وقد أدى ذلك إلى زيادة كبيرة في نجاح جهودهم الإعلانية.
واحدة من أفضل الطرق لجذب لائحة متنوعة من المرشحين لفرص العمل الخاص بك هو من خلال تقديم الرسائل المستهدفة مع الإعلان التوظيف الخاص بك.
في حين أن الإعلان عن فرص العمل من خلال قنوات الإعلان التوظيف التقليدية، مثل الصحف الكبرى ومجالس العمل على نطاق واسع تلعب دورا هاما في التوظيف، وتقديم الرسائل المستهدفة التي تتناسب مع احتياجات الباحثين عن عمل الأقلية التي كنت الوصول إلى هو أفضل وسيلة ل وجذب مجموعة متنوعة من المرشحين لفرص العمل الخاصة بك، وفي نهاية المطاف تعزيز تنوع قوة العمل الخاصة بك.
يمكن أن تكون إعلانات توظيف التنوع أداة فعالة لضمان أن يكون التنوع جزءا مهما من صورة العلامة التجارية الشاملة لمؤسستك.
بالإضافة إلى زيادة وتنويع مجموعة مقدمي الطلبات، يمكن للإعلانات المتعلقة بالتنوع في مجال التنوع أن تعزز التنوع في العلامة التجارية للتوظيف. بعض أرباب العمل يخطئون افتراض أن صورة إيجابية مع المنتج أو الخدمة يترجم إلى صورة إيجابية كأصحاب العمل التي تبني التنوع. يمكن أن تكون إعلانات توظيف التنوع أداة فعالة لضمان أن يكون التنوع جزءا مهما من صورة العلامة التجارية الشاملة لمؤسستك. في شكل الإعلان صورة، ويمكن الإعلان توظيف التنوع أيضا مواجهة تأثير الأحداث السلبية، وقضايا التمييز والشائعات من الحوادث الفردية، من خلال تعزيز التصورات الإيجابية.
يجب أن ترحل إعلانات التوظيف الخاصة بك أن منظمتك تحتضن التنوع.
يجب أن تبيع إعلانات التوظيف أكثر من مجرد فرصة العمل. كما يجب عليهم إبلاغ الباحثين عن عمل عن ثقافة مؤسستك والأشخاص الذين يعملون هناك. إذا كنت ترغب في جذب المتقدمين الأقلية المهرة والموهوبين، واحدة من أهم المهام التي يجب أن يحققها الإعلان التوظيف الخاص بك، هو تتابع أن مؤسستك تحتضن التنوع. يجب أن تكون الإعلانات الخاصة بالتنوع في مجال التوظيف شاملة ويجب أن تعمل على وضع شركتك في مكان يرحب فيه موظفو الأقليات ويزدهرون. إن الإشارة إلى الجوائز، وميزات العمل / الحياة، ومعالم التنوع، والتواصل مع المجتمع، أو الاعتراف الذي تلقته مؤسستك لكونها مكانا رائعا للعمل هو وسيلة ممتازة لتحقيق ذلك.
يجب أن يفهم أولئك الذين ينشئون الإعلانات التي تستهدف تنوعهم هؤلاء الباحثين عن عمل الذين تستهدفهم.
إذا كنت ترغب في أن تكون إعلانات التوظيف الخاصة بالتنوع ناجحة، يجب أن يكون لدى المشاركين في إنشاء إعلانات توظيف التنوع لديك فهم جيد لهذه الأسواق المستهدفة التي تحاول اختراقها. ويمكن تحقيق ذلك من خلال جمع المدخلات والبحوث لتحديد ما هو مهم للمرشحين المحتملين أن كنت تستهدف ومن ثم دمج الدوافع الرئيسية التي كشفت في الإعلان الخاص بك. إن عدم القيام بذلك غالبا ما يؤدي إلى إهدار المال، والحرج، وإمكانية إبعاد مجموعات الأقليات التي تسعى إلى الوصول إليها.
إذا لم ينعكس التنوع في الإعلان عن التوظيف الخاص بك، فإنه سيتم إرسال رسالة إلى الباحث عن عمل لخلفيات متنوعة أنه أو هي غير مطلوب في مؤسستك.
عند إنشاء هوية مرئية تشير إلى أهمية التنوع داخل مؤسستك، استخدم الصور التي تعرض نطاقات التنوع المتنوعة الموجودة داخلها. ومن المرجح أن يستجيب القارئ المتوسط ​​بشكل سلبي لإعلان تؤكد فيه الشركة أنها تحتضن التنوع إذا لم ينعكس التنوع في ذلك الإعلان. يرسل رسالة بأن القارئ غير مطلوب في تلك المنظمة.
أربعة إعلانات مشتركة التنوع التنوع يخطئ لتجنبها.
عند استهداف المهنيين من الأقليات، تجنب الإعلان عن التوظيف الذي قد يكون أكثر جاذبية للأقليات الذين لديهم تعليم أقل. وقد يؤدي القيام بذلك إلى شعور هؤلاء المتقدمين المحتملين للوظائف بأن الإعلان قولبة، مما يؤدي في كثير من الأحيان إلى الاستياء عند استهدافهم بهذه الإعلانات. مع قوة جديدة والوصول إلى الإنترنت، يمكن أن تنتشر كلمة بسرعة، ويمكن وصف مؤسستك بأنها واحدة عنصرية. تجنب استخدام الكلمة & لدكو؛ المؤهلين & رديقو؛ في الإعلان توظيف التنوع الخاص بك. وتقترح على المهنيين من الأقليات أن كنت تستهدف أنك تعتقد أنها ليست مؤهلة عموما. تجنب استخدام الصور التي تظهر الذكور البيض معزولة في الإعلان توظيف تستهدف الأقليات، لأنها سوف تكون أقل احتمالا التعرف مع الطابع تصور في الإعلانات. قد يؤدي ذلك إلى أن يخرج القراء من رسالتك تماما. إذا اخترت استخدام الإعلانات التي لا توضح التنوع، استخدم إعلانات التوظيف التي تحتوي على نسخ فقط، أو تأكد من أن الصور المستخدمة مجردة. سواء كنت تستهدف مرشحين من خلفيات متنوعة أم لا، فمن المهم أن تقوم بتضمين بيان تكافؤ فرص العمل في الإعلان التوظيف الخاص بك. وغيابها يمكن أن يبعث برسالة مفادها أن منظمتكم لا تقدر التنوع.
المبادئ التوجيهية لإعلانات التوظيف الأساسية.
وفيما يلي بعض المبادئ التوجيهية الأساسية التي ينبغي تطبيقها على جميع الإعلانات التوظيف. وكثيرا ما يتم تجاهل هذه المبادئ التوجيهية في تخطيط توظيف التنوع.
استخدام مجموعة متنوعة من أماكن التوظيف لتعزيز نجاحك مع نتائج الإعلان التوظيف الخاص بك. استخدام التوظيف عبر الإنترنت لتعزيز تأثير الإعلان توظيف الطباعة الخاصة بك. هذا المزيج من وسائل الإعلام هو وسيلة رائعة لتوجيه القراء إلى موقع الشركة للحصول على معلومات أكثر تفصيلا حول فرص العمل المتاحة والمعلومات حول مبادرات التنوع مؤسستك. طباعة الإعلان التوظيف يمكن أن تخدم أيضا إلى تعزيز المعارض الخاصة بك المنظمة والمنازل المفتوحة. في حين أن العديد من الشركات تعرف أن تتضمن وصلة لموقعهم على شبكة الإنترنت في الإعلانات التوظيف، فإنها غالبا ما تتغاضى عن خيار استخدام وصلة إلى أقسام حياتهم المهنية أو التنوع. تعد هذه طريقة رائعة لتزويد المرشحين المحتملين بمعلومات إضافية حول شمولية مؤسستك. عند ربط قسم التنوع في موقعك على الويب، من المهم أن تكون هناك طريقة سهلة للعثور على روابط لقسم التشغيل وحتى رابط لنشر السير الذاتية. كنت ترغب في إعطاء المتقدمين وظيفة كل خيار ممكن المتاحة لتقديم طلب للحصول على الموقف. تأكد من أن جميع الإعلانات التوظيف الخاص بك يوفر أكثر من طريقة واحدة للمتقدمين لتقديم سيرتهم الذاتية. قم بإزالة أكبر عدد ممكن من الحواجز لزيادة استجابات المتقدمين. يجب تضمين الفاكس وعنوان البريد وعنوان الويب ولتقديمات السيرة الذاتية. تجنب وضع قيود مثل & لدكو؛ لا المكالمات الهاتفية & رديقو؛ في الإعلان التوظيف الخاص بك. احرص على تضمين رمز وظيفة حتى تتمكن من تتبع ردود الإعلانات لتحديد الوسائط الأكثر فعالية. يمكنك الحصول على انتباه الباحثين عن عمل السلبي من خلال وضع الإعلان التوظيف في الأخبار ذات الصلة وميزات أقسام المنشورات والمواقع على شبكة الإنترنت المستخدمة. في محاولة لتجنب توفير الكثير من المعلومات في الإعلان التوظيف الخاص بك، كما يمكن أن تفقد الباحثين عن عمل و [رسقوو]؛ انتباه. بدلا من ذلك، يرجى الرجوع إلى الباحثين عن عمل إلى موقع شركتك للحصول على معلومات أكثر تحديدا عن الفرصة المعلن عنها. كما أنه من المفيد أيضا في بعض الأحيان إدراج جميع مناطق التوظيف الرئيسية في مؤسستك بحيث لا يقبل المتقدمون للوظائف المحتملون أنك تجنيد في تخصص مهني واحد فقط. إذا كانت مؤسستك منظمة ذات فرص عمل في جميع أنحاء البلاد، يرجى الإشارة إلى ذلك في إعلانات التوظيف لمنع القراء من افتراض أن لديك فرصا في مقر شركتك فقط. تستخدم العديد من المنظمات أحيانا إعلانات التوظيف التي تتجنب استخدام تعريف المعلومات لتجنب الاضطرار إلى التعامل مع فحص عدد كبير من الاستفسارات عبر الهاتف أو شخصيا. وفي حين أن هذا النهج في الإعلان عن التوظيف مقبول، فإنه يمكن أحيانا أن يكون رادعا للمتقدمين المحتملين من الأقليات. وكثيرا ما يترددون في الرد على هذا النوع من إعلانات التوظيف لأنهم ليس لديهم أي وسيلة لمعرفة سمعة المنظمة مع الأقليات والتنوع.
في حين أن مجموعة متنوعة من وسائل الإعلان عن فرص العمل الخاصة بك وعدد من مجموعات القطاع الذي تستهدف رسالة الإعلان التوظيف الخاص بك قد زادت بشكل كبير في السنوات الأخيرة، يجب أن ينظر إلى هذه التغييرات والفرص، وليس العقبات. معرفة كيفية الوصول إلى هذه القطاعات التسويق التوظيف وكيفية استخدام الأدوات المتاحة يمكن أن تعزز بشكل كبير جهودكم في تطوير والحفاظ على القوى العاملة المتنوعة الموهوبين والمهرة.
الدفع عن طريق أمر الشراء يخضع لموافقة. شروط الدفع أمر الشراء مقبول: الدفع الفوري مع شيك أو صافي 30 شروط.
لمزيد من المعلومات حول مجموعة أدوات الإعلان عن التنوع، اتصل على 888-750-6132 أو على العنوان التالي:

No comments:

Post a Comment